أخبارإقتصاد

( برقان ) يكافئ عملاء حساب «بوبا» بخصم 10% عبر تطبيق «تيله»

حرصا منه على حصول عملائه من صغار السن على المزيد من المتعة خلال فصل الربيع، أعلن بنك برقان عن أحدث شراكة له مع تطبيق «تيله»، المتجر الإلكتروني الرائد لبيع ألعاب الأطفال، حيث سيتسنى لعملاء حساب «« بوبا » الاستفادة من خصم بنسبة 10% عند تسوقهم وشرائهم لألعابهم وهداياهم المفضلة.

ويشتهر تطبيق «تيله» بكونه من أكبر المتاجر الإلكترونية لبيع الألعاب في الخليج، حيث يمكن للمتسوقين استكشاف مجموعة واسعة من الألعاب الجديدة والحصرية للأطفال والمعروضة ضمن فئات وعلامات تجارية مختلفة لتلبي كل الأذواق.

هذا، ويمكن للعملاء أيضا اكتشاف باقة مميزة من المنتجات الترفيهية مثل الأزياء ومستلزمات أعياد الميلاد والأدوات المكتبية، بالإضافة إلى تشكيلة فريدة من الهدايا والأجهزة التكنولوجية من علامات تجارية رائدة مثل LEGO وDisney.

ويمكن لعملاء حساب «بوبا» للأطفال الآن الحصول على الخصم من خلال إدخال الرمز الترويجي «BBK10» عند الدفع وتسجيل الخروج أو عند استخدام بطاقة «بوبا» للسحب الآلي.

وقالت دانة النصف، مدير- منتجات وباقات المجموعة المصرفية في بنك برقان: نسعى دائما في بنك برقان لمواكبة طلبات عملائنا المتغيرة وتوفير مزيج متنوع من المنتجات والعروض التي من شأنها أن تلبي احتياجاتهم على اختلاف أعمارهم ونمط حياتهم.

بالإضافة إلى ذلك، يسعدنا التعاون مع الشركات المحلية ودعمها، مثل تطبيق «تيله»، التي تقدم العديد من المزايا لعملاء بنك برقان.

ويهدف حساب «بوبا» للأطفال إلى توفير حلول مبتكرة لأولياء الأمور الراغبين في إضفاء المزيد من القيمة على مدخرات أطفالهم، والتمتع في الوقت نفسه بالعديد من الفوائد والمزايا الحصرية بأصحاب هذا الحساب.

ويعتبر «بوبا» حساب توفير يمكن فتحه بحد أدنى 10 دنانير، وهو متاح للأطفال حتى 14 عاما، حيث يوفر العديد من العروض والخصومات لدى مجموعة من المحلات المختارة في جميع أنحاء الكويت وعلى مدار العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى