أخباررياضة

( بابلو فرانكو ) يستقر على بديل عدي الصيفي ومحمد الفهد يهجر القادسية

يختتم فريق القادسية لكرة القدم تدريباته مساء اليوم، استعدادا لمواجهة العربي المقررة غدا في قمة مباريات الجولة الـ13 من مباريات الدوري الممتاز، حيث يتطلع الأصفر لإنقاذ ما يمكن إنقاذه، والحفاظ على حظوظه في تحقيق اللقب الغائب منذ 4 مواسم.

ويحتل القادسية وصافة “الممتاز” برصيد 25 نقطة، متخلفا عن العربي المتصدر بـ 7 نقاط، بما يعني أن ضياع أي نقطة قد تقضي على آمال الأصفر نهائيا في الحصول على اللقب في الموسم الحالي.

وسعى مدرب الأصفر الإسباني فرانكو خلال تدريب أمس إلى الاستقرار على بديل المحترف الأردني عدي الصيفي، الذي يغيب عن مواجهة الديربي بداعي الإيقاف، حيث استقر الأمر على المحترف النيجيري سالومون، ليكون إلى جانب بدر المطوع، وعيد الرشيدي، وأحمد الظفيري كقوة ضاربة في خط الهجوم.

وطالب الجهاز الإداري للأصفر اللاعبين بضرورة طي صفحة مواجهة السالمية، وكذلك الابتعاد عن حسابات فارق النقاط مع الأخضر، على أن يكون التركيز فقط على أهمية حصد نقاط مواجهة الديربي.

من جهة أخرى، أعلن لاعب القادسية محمد الفهد انتقاله لفريق السرحان الأردني مدة 6 أشهر، رغبة منه في الحصول على بطاقته الدولية ومن ثم تقرير مصيره بعيدا عن الأصفر.

وأشار اللاعب على صفحته على مواقع التواصل إلى أنه وجد نفسه مجبرا على اتخاذ القرار الصعب بالابتعاد عن بيته الذي نشأ وترعرع فيه، مؤكدا أن كلمات الشكر لا توفي جماهير الأصفر حقها، وأنهم سيبقون في قلبه دائما وأبدا.

وكان الفهد قد غاب عن الانتظام في تشكيلة القادسية في المواسم الأخيرة بداعي الإصابة، كما أنه لم يشارك مع الأصفر هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى