منوعات

انطلاق معرض «أنا موهوب» في الأڤنيوز

حرصا من «الأڤنيوز» على التفاعل مع الأنشطة المجتمعية ذات الجانب الإنساني، أقامت إدارة الأڤنيوز معرض «أنا موهوب» احتفالا باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بمشاركة الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة، النادي الكويتي الرياضي للمعاقين، مركز التدخل المبكر، إدارة التأهيل المهني، فريق أصدقاء المعاقين بالإضافة إلى جمعية مرضى التصلب العصبي الكويتية، حيث تم افتتاح المعرض بحضور د ..شفيقه العوضي مدير هيئة ذوي الإعاقة، وذلك  في منطقة غراند بلازا.


وتضمن معرض «أنا موهوب» العديد من الأعمال الفنية والمشغولات اليدوية التي تستعرض مواهب مجموعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك بهدف دعم وتمكين الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، ودمجهم في المجتمع ومساواتهم في المعاملة مع أفراد المجتمع الآخرين.


وكانت إدارة الأڤنيوز ومازالت من أكبر الداعمين لهذه الفئة لإصرارهم الدائم وعزيمتهم في تحدي إعاقتهم والقيام بإنجازات متميزة في مجالات شتى.


وتحرص إدارة الأڤنيوز على ترسيخ مكانتها كأحد الداعمين للفئات التي تحتاج إلى الرعاية في المجتمع، وتسعى دوما في هذا الصدد إلى دعم المبادرات الثقافية والاجتماعية التي تضمن رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة وتسهيل اندماجهم في المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى