أخباررياضة

( اليرموك ) يتعادل مع التضامن وبرقان يعبر الصليبيخات

تعادل التضامن مع اليرموك بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الاول، على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، في إطار الجولة السادسة عشرة من دوري stc للدرجة الاولى لكرة القدم.

تقدم التضامن بهدف للنيجيري ايمانويل ايفياني، وعدّل لليرموك التوغولي سينامي دوف، ليرتفع رصيد أبناء الفروانية إلى 25 نقطة مستمرين في صدارة الترتيب، بينما وصل رصيد اليرموك إلى 22 نقطة في المركز الثاني.

وفي مباراة أخرى عزز برقان آماله بقوة للفوز بإحدى البطاقتين المؤهلتين للدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على الصليبيخات بهدفين نظيفين، سجلهما البرازيلي جيوفاني سيلفا وخالد يحيى، ليرتفع رصيده الى 22 نقطة في المركز الثالث متخلفا بفارق الأهداف عن اليرموك، في حين تجمد رصيد الصليبيخات عند 18 نقطة، وتقلّصت آماله في المنافسة على البطاقة الثانية.

تعادل عادل

من جانبه، أكد مدير الكرة بنادي التضامن فهد دابس أن تعادل فريقه مع اليرموك يعد نتيجة عادلة، قياساً على مردود الفريقين في المباراة، مؤكدا ان فريقه في موقف جيد للتأهل لـ “الممتاز” أو تحقيق اللقب، والمنافسة لا تزال مفتوحة، والتضامن لا يزال بالصدارة بفارق 3 نقاط عن مطارديه ويملك فرصة للفوز باللقب.

الفوز باللقب

من ناحيته، أشاد مدير فريق برقان مصطفى عزيز بانتصار فريقه على الصليبيخات بعد ظهور لاعبيه بأداء مميز منذ بداية اللقاء.

وقال عزيز: “حققنا فوزا صعبا امام خصم عنيد، واللاعبون نجحوا في تطبيق خطط الجهاز الفني”.

وأضاف “نسعى بقوة للمنافسة على اللقب، والآمال موجودة، خصوصا مع تبقي 3 جولات عن نهاية الدوري، وسنواجه فيها منافسينا المباشرين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى