أخباررياضة

اللاعب روجر فیدرر یتعاون مع هیئة السیاحة السویسریة

بعد سنوات طویلة من تمثیل سویسرا بشكل إیجابي من خلال إبداعه الریاضي وأسلوبه الودي وتواضعه، أصبح اللاعب روجر فیدرر الآن سفیرا رسمیا لوجهات سویسرا السیاحیة، إذ دخل في تعاون طویل الأمد مع مجلس السیاحة الوطني السویسري، هیئة السیاحة السویسریة، بهدف مشترك یتمثل في جذب الضیوف لزیارة سویسرا ذات الطبیعة المفعمة بالحیویة والنشاط.

وسیتعاون فیدرر وهیئة السیاحة السویسریة معا في تطویر عدة مبادرات للترویج السیاحي لسویسرا على الصعید العالمي، فهناك حاجة ماسة لهذا الدعم في هذا الوقت بالذات، ينبثق من أكبر أزمة سیاحیة منذ الحرب العالمیة الثانیة، ویعتبر فیدرر بمنزلة الشخصیة الأیقونیة الأكثر استعدادا للقیام بذلك، بارتدائه العلم السویسري، كما أن المسؤولین في هیئة السیاحة السویسریة واثقون منه.

وقال الرئیس التنفیذي لهیئة السیاحة السویسریة مارتن نیدیجر: «هذا تطابق مثالي، لأن سویسرا وطبیعتها الرائعة ساهمت بوضوح في حیاة روجر المهنیة الفریدة من نوعها»، أما اللاعب فقال: «لطالما شعرت، في كل مرة أخطو فیها إلى الملعب، بأنني أمثل سویسرا، وكلما ورد اسمي كان هناك بجانبي العلم السویسري بالتأكید، لقد كنت فخورا جدا بفعل ذلك خلال السنوات الـ22 الأولى خلال المباریات، وسیكون ذلك دائما، كما أن الانضمام والتعاون مع هیئة السیاحة السویسریة خطوة منطقیة بالنسبة لي».

وستبدأ أنشطة الاتصالات طوال شهر أبریل، مع التركیز على المدن الأوروبیة ثم الولایات المتحدة وآسیا والمحیط الهادئ، وسیتم نشر سلسلة من الصور ومقاطع الفیدیو القصیرة التي تظهر فیدرر مفعما بالطبیعة السویسریة. وعلى الموقع الإلكتروني لهیئة السیاحة السویسریة (MySwitzerland.com) سیتمكن الضیوف من اسكتشاف سویسرا بعیون فیدرر، حیث سیعرض أفضل المعالم المفضلة لدیه، مبرزا الوجهات السویسریة كجواهر مخفیة في الطبیعة. واعترف فیدرر: «لقد زرت معظم دول العالم. ومع ذلك ظل مكاني المفضل دائما هو سویسرا. إنها البلد الذي أشتاق إلیه أكثر عندما أسافر».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى