أخباررياضة

( الكهرباء ) بطلاً لدوري صالات الوزارات

توج فريق وزاره الكهرباء والماء  بطلا لدوري الوزارات والمؤسسات الحكومية لكرة القدم للصالات للموسم 2020/2021 بعد الفوز على فريق وزارة الداخلية 6-2 في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما على صالة الشهيد فهد الأحمد بالدعية بحضور نائب مدير عام الهيئة العامة للرياضة، رئيس اللجنة الفنية لكرة القدم لدوري الوزارات علي مروي  ومسؤولي الوزارات المشاركة، فيما حقق فريق الحرس الوطني المركز الثالث بفوزه على فريق وزارة الأوقاف 3-2.

وحصل لاعب الحرس الوطني إبراهيم صلاح على جائزة أفضل لاعب بالبطولة ومحمد معيوف من وزارة الكهرباء على أفضل حارس، فيما نال المدرب عبيد الهذيلي من الحرس الوطني جائزة أفضل مدرب وفالح شريدة من وزارة الداخلية على أفضل إداري وفاز فريق وزارة الأوقاف بكأس الفريق المثالي.

وفي السياق نفسه، هنأ علي مروي فريق وزارة الكهرباء بإحراز اللقب للعام الثاني على التوالي وفريق الداخلية بالوصافة والحرس الوطني بالمركز الثالث.

وأشاد بالمستوى والأداء الفني والمهاري للمباراة الختامية والتي عكست تطورا واضحا في مستوى اللعبة بدوري الوزارات، وأثنى على التزام الجميع بالإجراءات والاشتراطات الصحية التي تعكس مستوى الوعي المميز لدى منتسبي دوري الوزارات.

وثمن مروي الدعم الطيب الذي يحظى به دوري الوزارات في جميع الألعاب من قبل المدير العام للهيئة العامة للرياضة حمود فليطح الشمري ونائبه لقطاع الرياضة للجميع الدكتور مشعل الهدبة وجهودهما الطيبة بالسعي الدائم للنهوض بالرياضة للجميع.

من ناحية أخرى، تنطلق اليوم بطولة كأس كرة قدم للصالات بمشاركة 8 فرق بإقامة 4 مباريات، حيث يلتقي فريق الكهرباء مع الداخلية الساعة 10 صباحا ونادي الصم مع التعليم التطبيقي 11:30 صباحا على صالة نادي كاظمة والحرس الوطني مع الأوقاف 10 صباحا والمالية مع الدفاع 11:30 صباحا على صالة الشهيد فهد الأحمد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى