أخبار

( الكرة أهداف ) يستحق المشاهدة

من البرامج التي تعرضها «كويت سبورت» برنامج «الكرة أهداف» الذي يبث يوميا لمدة عشر دقائق في الـ 3 عصرا، وهو من إعداد وتقديم الإعلامي القدير جابر نصار وإشراف عام علي عناد العنزي ومتابعة وتنسيق متعب المطيري ومن إخراج عادل الموسوي.

هذه النوعية من البرامج ذات الرتم السريع وأهداف الزمن الجميل تحظى باهتمام المشاهدين، وهي فكرة تستحق الإشادة للمسؤولين في القناة.

وحول البرنامج تحدث الإعلامي جابر نصار  قائلا: البرنامج يسلط الضوء على مجموعة من الأهداف التي تحظى بذكريات جميلة في قلوب عشاق رياضة كرة القدم.

وقد اختارت أسرة البرنامج مجموعة من الأهداف في حقب مختلفة، وسعينا في هذا البرنامج لأن يكون شاملا محليا وخليجيا وعالميا، وأيضا الأهداف النادرة بالأبيض والأسود.

وتابع: وجد البرنامج تشجيعا ودعما من قبل مدير القناة عادل عطاالله ومراقب البرامج حمد الديحاني اللذين طرحا مشكورين علي فكرة الإعداد وتقديمه وسعدت بالعمل فيه، وهو أيضا برنامج يحتاج لجهد كبير ومتابعة كونه برنامجا يوميا، ولله الحمد خلال فترة بسيطة حصدنا النجاح.

وقد استمعنا للملاحظات وتلاشينا السلبيات عبر مخرج متمكن يملك خبرة عادل الموسوي، مع طاقم عمل ملتزم وكفؤ.

وأضاف نصار: ان وجود وزير الإعلام عبدالرحمن المطيري داعم ومشجع للارتقاء بعمل القناة الرياضية، ونحن متفائلون فيه كل الخير وكذلك بوكيلة الوزارة منيرة الهويدي التي دائما ما يكون مكتبها مفتوحا للجميع، وأيضا بوجود كفاءة شابة طموحة مثل تركي المطيري الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون القريب من كل شيء، من خلال متابعته.

والبرامج الجديدة، من نوعية «الديوان» و«الوسط الرياضي»، تتضمن الطرح الجديد للوصول بالقناة الى الأفضل.

ونحن متفائلون بروح الأسرة الواحدة التي يعمل بها المسؤولون في القناة التي أصبحت من القنوات الرياضية الخليجية الأكثر متابعة ومشاهدة من جميع الأعمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى