أخباررياضة

( العربي ) يخسر من الوكرة القطري ودياً

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي أمام نظيره الوكرة القطري بنتيجة، صفر- 1، في المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب منتجع فناربخشة في أولى مباريات الأخضر التجريبية في معسكره المقام حالياً بمدينة أزميت التركية، والذي يستعد خلاله لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

وخاض الأخضر المباراة بتشكيلتين مختلفين في كل شوط، وأجرى أيضاً مدربه الكرواتي، انتي ميشا، أكثر من تبديل خلال شوطي اللقاء، سعيا وراء تجربة أكبر عدد ممكن من اللاعبين، ومنح الفرصه للصاعدين، ومشاركة الوافدين الجديدين السوري مارديك ماردكيان، والكرواتي جوسيب كنيزفيتش.

وقدم العربي أداء جيدا قياسا على أنها التجربة الأولى، وانتهى الشوط الأول بتقدم الوكرة القطري بهدف سجله مهاجمه الجزائري محمد بن ياطو.

وتعرض أحمد إبراهيم، وعلي خلف، والسوري مارديك ماردكيان، ومحمد البذالي لإصابات خلال اللقاء، ويعمل الطاقم الطبي على تشخيصها حالياً.

وسيخوض الفريق ثاني مبارياته الودية الأربعاء المقبل أمام فريق داريقا سبور التركي.

ومن المقرر أن يلتحق اليوم ببعثة الأخضر المهاجم بدر طارق، والمدافع عبدالله عمار، بعد أخذ الأول للقاح، وانهاء الثاني لاختباراته الدراسية، في الوقت ذاته تحوم الشكوك حول عدم قدرة المحترف السوري علاء دالي على الالتحاق بالمعسكر، لصعوبة الإجراءات الخاصة باستخراج سمة دخول (فيزا) للأراضي التركية.

ومن جانب آخر، ألغت إدارة الأخضر فكرة تجربة أحد المدافعين الغانيين خلال فترة المعسكر، ودخلت في مفاوضات جادة مع مدافع فريق الكويت السابق التونسي رامي البدوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى