أخباررياضة

العربي «طاير» بالصدارة والشباب لا يستحق الخسارة

خرج القادسية والسالمية بنقطة لكل منهما بعد تعادلهما من دون أهداف في المباراة التي جمعتهما في ختام الجولة الـ 12 من دوري stc الممتاز، وتألق حارس السالمية أحمد عادي وحرم القادسية من الفوز، وبهذه النتيجة حافظ «الأصفر» على مركزه الثاني بـ25 نقطة خلف العربي المتصدر فيما أصبح لـ«السماوي» 13 نقطة. ولم يتمكن الفريقان من هز الشباك في الشوط الأول بعدما اقتربا من المرمى أكثر من مرة، واستحوذ لاعبو القادسية على الكرة فترة طويلة ولكن لم تكن النهاية سليمة.

وفي الشوط الثاني أشرك مدرب القادسية لاعبيه سيف الحشان وسولومون لتنشيط الهجوم، كما شارك مهاجم السالمية فابيانو في الدقائق العشر الاخيرة، ومثلما كان عليه «الأصفر» في الشوط الأول كان عليه في الشوط الثاني هجمات سريعة بلا نتيجة، فيما اعتمد السالمية على المرتدات بعدما واجه ضغطا من خصمه.

أدار المباراة الحكم سعد الفضلي وجاءت قراراته سليمة، وتوقفت المباراة لمدة 15 دقيقة في الشوط الثاني بسبب عطل في برج الإضاءة.

وكان العربي حقق فوزه الثامن على التوالي مواصلا طريقه نحو اللقب بفوز صعب على الشباب بهدف نظيف ليتمسك الأخضر بقوه في الصدارة برصيد 32 نقطة، في حين بقي رصيد الخاسر عند 11 نقطة وجاءت نتيجة المباراة خلافا لسيرها وأحداثها، حيث كان الشباب الأفضل من مستضيفه فإن لم يفز فكان الأجدر أن يتعادل ويخرج بنقطة.

من جهة اخرى، ‏خطف الساحل تعادلا ثمينا من كاظمة 1-1 على ستاد عبدالله الخليفة بنادي اليرموك مساء اول من أمس (السبت)، ليصبح رصيد «أبناء أبوحليفة» 9 نقاط في المركز الثامن، و«البرتقالي» 19 نقطة في المركز الرابع.

كما تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره الفحيحيل 2-1 في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد نادي الشباب، ليرفع الفائز رصيده إلى 18 نقطة، فيما بقي الفحيحيل على رصيده السابق 9 نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى