أخباررياضة

( الصقر ) : مشاكل خيطان.. دفاعية

أكد مدرب خيطان هاني الصقر أنه مدرك تماما لنقاط القوة والضعف في «الأحمر والأسود» قبل خوضه الاختبار الاول له أمام الساحل الجمعة المقبل ضمن الجولة العاشرة من دوري «stc» الممتاز.

وأضاف الصقر في تصريح خاص  أنه حرص على خوض مباراتين تجريبيتين، الأولى أمام الصليبخات (1-0) والثانية أمام السالمية (1-2)، خلال فترة التوقف الدولي الحالي للوقوف على مستوى اللاعبين بشكل أقرب، مشيرا إلى أن الفوز والخسارة ليسا ضروريا بقدر منح الفرصة لجميع اللاعبين بشكل متساو.

وعن اختباره الأول مع خيطان أمام الساحل، أوضح الصقر أن الساحل فريق مميز ويملك لاعبين محليين وأجانب على مستوى ممتاز وهو منافس مباشر لنا على مقاعد البقاء في «دوري الأضواء»، مضيفا «تمنيت مواجهة القادسية أو الكويت في الخطوة الأولى لي مع خيطان وليس مع منافس مباشر، ولكننا سنعمل بكل ما نملك على تحقيق نتيجة إيجابية».

وبين الصقر أن مشكلة خيطان الدفاعية واضحة، إذ يتلقى هدفين تقريبا في كل مباراة خاضها في دوري التصنيف أو الدوري الممتاز، وهذا الأمر يحتاج لعلاج سريع كون قوة أي فريق تكمن في قوة دفاعه.

وأردف: «لاحظت خلال متابعتي لمباريات خيطان وجود مشاكل في تمركز اللاعبين في الحالة الدفاعية والشرود الذهني وهو ما يكلف الفريق الكثير، وهذه أمور أسعى لعلاجها بمساعدة جميع من بالنادي».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى