أخبارإقتصاد

( السودة للتطوير ) توقع مذكرة تفاهم مع أمانة منطقة عسير

وقع الرئيس التنفيذي لشركة السودة للتطوير م. حسام الدين بن صالح المدني مذكرة تفاهم مع أمين منطقة عسير د.وليد الحميدي، وذلك بهدف تحقيق تعاون مثمر بين شركة السودة للتطوير وأمانة منطقة عسير، حيث جاءت هذه المذكرة ضمن مساعي شركة السودة للتطوير في التعاون مع الجهات ذات العلاقة للعمل على تحقيق تطلعات قيادة المملكة بأن تصبح السودة وجهة سياحية جبلية عالمية.

وقالت شركة السودة للتطوير في بيان صحافي، إن مذكرة التفاهم تسهم في تنظيم إصدار رخص البناء ومزاولة الأنشطة التجارية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى تحديد المناطق المطروحة من قبل الأمانة للاستثمار، والتنسيق في شأن المتطلبات الفنية لتنفيذ المشاريع الخدمية بما يسهم في خلق بيئة جاذبة للسياحة وتعزز التنمية للمواطن السعودي في السودة وأجزاء من محافظة رجال ألمع.

وأعرب المدني عن شكره وتقديره لأمين منطقة عسير على اهتمامه بتطوير التعاون بين الطرفين لما له من دور كبير في تسهيل أعمال المستثمرين والمجتمع المحلي، كما ذكر أن الأمانة تعد شريكا محوريا في تحقيق الأهداف المرجوة لتطوير السودة ورجال ألمع لتصب بالتالي في خدمة أهداف رؤية 2030 المعنية بتطوير الوجهات السياحية في المملكة.

ومن جانبه، أكد د.وليد الحميدي بأن مذكرة التفاهم تأتي ضمن الجهود المشتركة بين الجهتين والتي تهدف إلى تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 وتعزيز جودة الحياة.

وأشاد الحميدي بالأعمال التطويرية التي تقوم بها شركة السودة للتطوير والجهود الضخمة التي من شأنها أن تعزز الحركة السياحية والتنمية والرقي للمنطقة والمواطن السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى