أخبارمحليات

السماح للطلبة بالنقل لفترة استثنائية من المدارس الخاصة #العربية إلى #الحكومية، اعتبارا من غد الخميس 4 الجاري ولمدة أسبوعين.

أعلنت وزارة التربية عن السماح بالنقل لفترة استثنائية للطلبة من المدارس الخاصة العربية إلى الحكومية، اعتبارا من غد الخميس 4 الجاري ولمدة أسبوعين.

جاء ذلك في قرار أصدره وكيل وزارة التربية بالإنابة فيصل المقصيد، والذي قال فيه: «فتح باب النقل لفترة استثنائية من المدارس الحكومية إلى المدارس الخاصة العربية وبالعكس اعتبارا من يوم الخميس الموافق 4 مارس 2021 حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 18 مارس 2021 لرياض الأطفال وطلاب المرحلتين الابتدائية والمتوسطة المقيدين بالصفوف من الأول إلى التاسع وبنفس الشروط والضوابط المتبعة».

وأضاف المقصيد في قراره «يسمح بالنقل لطلاب المرحلة الثانوية المقيدين بالصفوف من العاشر إلى الثاني عشر من مدارس التعليم الخاص الأهلية العربية إلى مدارس التعليم العام فقط بشرط مطابقة مواد الاختيار الحر ويمنع نقل طلاب المرحلة الثانوية المقيدين بالصفوف من العاشر إلى الثاني عشر من مدارس التعليم العام إلى مدارس التعليم الخاص الأهلية العربية على أن يكون النقل حسب الشواغر المتوافرة بالمنطقة التعليمية».

وختم القرار بالنص على جميع الجهات المعنية العلم والعمل بموجب هذا القرار اعتبارا من 4 مارس الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى