غير مصنف

الزمالك يستضيف الأهلي في سهرة رمضانية بـ ( القمة 121 )

تتجه أنظار الملايين من عشاق كرة القدم في الوطن العربي صوب استاد القاهرة الدولي في العاشرة والنصف مساء اليوم، بتوقيت الكويت، لمتابعة سهرة كروية رمضانية في مباراة القمة 121 التي ستجمع الزمالك مع ضيفه الأهلي والمؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز المصري، ويديرها طاقم تحكيم مصري وليس أجنبيا، كما هو معتاد في مواجهات الفريقين.

وتحمل سهرة اليوم الكروية أهمية كبيرة للفريقين، حيث يرغب الزمالك صاحب الملعب في انتزاع النقاط الثلاث من أجل إحكام قبضته على الصدارة التي يحتلها والوصول للنقطة 36، فيما يريد الأهلي التقدم نحو استرداد القمة، خصوصا أنه يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 27 نقطة، إلا أنه لعب 11 مباراة فقط وتتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

وتعد مباراة اليوم أول مواجهة بين المدير الفني للزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون ونظيره المدير الفني للأهلي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في لقاءات القمة.

الأبيض “كامل العدد”

ويتطلع الزمالك إلى استغلال الغيابات المؤثرة في صفوف الأهلي في انتزاع النقاط الثلاث، وإحكام الأمور على صدارة البطولة المحلية، والمضي قدما نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ أكثر من 5 سنوات.

ولا توجد غيابات مؤثرة في صفوف الزمالك، حيث يعتبر الفريق شبه مكتمل، وهو ما خلق حالة من الراحة والطمأنينة لدى كارتيرون الذي يخطط لمفاجأة في تغيير استراتيجي بمنطقة المناورات بين الثلاثي طارق حامد وفرجاني ساسي ويوسف إبراهيم “أوباما”، وهو ما اتضح من خلال اهتمامه بهم في التدريبات الأخيرة.

أزمة غيابات في الأحمر

في المعسكر الأحمر، يعاني موسيماني أزمة كبيرة بسبب كثرة الغيابات المؤثرة، خصوصا أن الفريق يفقد جهود كل من التونسي علي معلول وزميله في الجبهة اليُسري محمود وحيد بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، كما يغيب الظهير الأيمن محمد هاني الذي يعاني شدا في العضلة الضامة، بجانب غياب الجناح جونيور أجايي والمدافع الدولي ياسر إبراهيم وحمدي فتحي وأكرم توفيق بسبب الإصابات المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى