محليات

“الرئيس التنفيذي للبترول الكويتية” : حريصون في القطاع النفطي على أداء عملنا على الوجه الأمثل وتحقيق العائد الأكبر

قال الرئيس التنفيذي لمؤسسة البترول الكويتية هاشم هاشم «في أيامنا الوطنية نفخر بوطننا الكويت، وبعطاء هذه الأرض الطيبة، ونشكر الله عز وجل على ما حبانا به من خير ونعم».

وتقدم هاشم في كلمة له بحلول اليوم الوطني ويوم التحرير، بخالص التهاني والتبريكات إلى مقام سمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، وولي عهده الأمين سمو الشيخ مشعل الأحمد، و«نهنئكم أخواتي وإخواني بالقطاع النفطي في هذه المناسبة العزيزة، وكل عام وأنتم بخير».

وقال هاشم في الذكرى السنوية لليوم الوطني ويوم التحرير، نستذكر أروع الأمثلة التي سطرها أهل الكويت في إلتفافهم وتوحدهم لمواجهة الصعاب والمحن، والتي دائماً كانت تزيدهم ثباتاً وقوة.

وأكد إننا في القطاع النفطي الكويتي، بأبنائنا وبناتنا، حريصون أشد الحرص على أداء عملنا على الوجه الأمثل، وهدفنا تحقيق العائد الأكبر لوطننا الغالي الكويت، كما أننا لم ولن ندخر أي جهد في دعم جميع قطاعات الدولة، ونسعى للعمل بروح الفريق الواحد نحو المزيد من النجاحات، ونسعد بإنجازاتنا بتوفيق الله، سائرين على خطى السابقين، لنكمل مسيرة النهضة والازدهار تحت القيادة الرشيدة لصاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.

ودعا المولى عز وجل أن يرفع عنا شر الوباء والبلاء، ويديم علينا نعمة الأمن والرخاء في هذه الأرض المباركة، ويرحم شهداءنا الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداء للكويت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى