أخباررياضة

الحظ ( يعاند ) النصر ويخسر من كاظمة

أهدر النصر فرصة وخسر من كاظمة «1-2» في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ«9» للدوري الممتاز في ختام القسم الأول من البطولة، وبذلك أصبح لكاظمة 15 نقطة وبقي الخاسر على 14 نقطة.

سجل كاظمة هدفا مبكرا في الشوط الأول عن طريق لاعبه البرازيلي هاريسون كاردوسو بعدما تصدى لكرة ثابتة سددها جميلة من فوق حائط الصد في مرمى الحارس سليمان ميرزا «4»، وعادل النتيجة للنصر مهاجمه دينيس من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت مرمى حسين كنكوني «32».

وكان التفوق لصالح كاظمة خلال هذا الشوط بعدما أحسن خط وسطه المكون من عبدالله الفهد وهاريسون وبندر بورسلي من تمويل المهاجمين شبيب الخالدي وهاميلتون بالكرات الخطرة لكن عدم التركيز أفسد على البرتقالي فرصة إضافة هدف ثان، وسدد الخالدي كرة قوية حولها الحارس ميرزا الى ركلة ركنية «22».

ولم تكن بداية النصر الذي غاب عنه مهاجمه أحمد الرياحي جيدة، حيث كثرت أخطاء التمرير بين لاعبيه، وبعدما سجل هدفه ظهر بشكل أفضل وعادت إليه خطورته، ومرر السيد ضياء كرة عرضية لم تجد من يتابعها «40».

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات بعدما عزز مدربا الفريقين بيانكي وأحمد عبدالكريم صفوفهما بتبديلات، وظهر العنابي بحالة أفضل مما كان عليه وكان قريبا من الفوز، وأهدر لاعبه السيد ضياء فرصة انفراد بعد تمريرة من محمد دحام ، تمكن الحارس كنكوني من صدها «63»، ووجد البديل أحمد الرياحي فرصة للتسجيل وذهبت كرته بين يدي كنكوني «72»، وحصل محمد دحام على فرصة ذهبية للتسجيل وارتطمت كرته بالقائم «83»، وأيضا رد القائم كرة مسددة من الرياحي «92»، وعاقب كاظمة خصمه وتمكن من تسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء في الوقت القاتل عن طريق ناصر فرج «99». أدار المباراة عمار اشكناني واستخدم تقنية الڤار أكثر من مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى