أخبارإقتصاد

البنك الأهلي الكويتي يطرح حملة ( خدمة الشعارات ) من خلال تطبيق الهاتف

استمراراً لالتزامه بتنفيذ استراتيجيته الهادفة إلى تقديم خدمات مصرفية أكثر سهولة وبساطة، أعلن البنك الأهلي الكويتي إطلاق حملة “خدمة الإشعارات”: “هل ترغب في ربح 100 دينار؟”.

ويُشار إلى أن خدمة الإشعارات المتوافرة داخل تطبيق البنك مُصممة لإرسال إشعارات إلى العملاء حول جميع المعاملات التي تتم على حسابهم. وستنطلق الحملة، التي تتضمن سحبا شهريا، من 22 أغسطس حتى 24 نوفمبر 2021. وفي كل شهر من فترة الحملة، سيحظى اثنان من العملاء الذين يقومون بتنزيل تطبيق “الأهلي” وتفعيل “خدمة الإشعارات” بفرصة ربح جائزة نقدية قدرها 100 دينار.

ومن خلال “خدمة الإشعارات”، سيتمكن العملاء من الاطلاع على آخر مستجدات المعاملات الخاصة بهم بسهولة وبشكل مناسب، فضلاً عن مراجعة سجل المعاملات السابقة. وتُعد هذه الخدمة مفيدة جدا، خصوصاً بالنسبة للمسافرين الذين لا تتوافر لديهم خدمة التجوال أثناء السفر، إذ بإمكانهم الوصول إلى الخدمة بمجرد الاتصال بالإنترنت عبر أي شبكة “Wi-Fi”.

ولتفعيل “خدمة الإشعارات” في تطبيق “الأهلي”، ينبغي على العملاء اختيار “ملفي الشخصي” (My Profile) من القائمة الرئيسة بالتطبيق، ثم الضغط على “إعدادات الإشعارات” (Notification Settings) وتفعيل “خدمة الإشعارات” (Push Notification).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى