أخباررياضة

( الاتحاد القطري ) يعتذر عن عدم استضافة بطولة خليجي 25

أعرب رئيس الهيئة المؤقتة للاتحاد العراقي لكرة القدم اياد بنيان عن امله أن يكون الدعم الذي ابدته الاتحادات الخليجية لكرة القدم بشأن مساندة ملف العراق لاستضافة بطولة خليجي 25 في البصرة، دافعا كبيرا لتنظيم نسخة مهمة من البطولة على ارض العراق.

وذكر بنيان لـ “فرانس برس”، في اول رد بعد اعتذار قطر الدولة البديلة لاستضافة النسخة المقبلة من البطولة: “نقدر بشكل كبير موقف الاتحاد القطري الذي عكس حالة الايثار والمساندة الحقيقية لمساعي العراق في استضافة البطولة، موقف نبيل في اسناد ملف البصرة”.

واضاف “ونثمن ايضا تعامل رؤساء الاتحادات الخليجية على تعاملهم الاخوي وخطواتهم الجادة في تحقيق تطلعات العراقيين باستضافة البطولة التي تعني الشيء الكثير لجماهير كرة القدم في العراق والمنطقة”.

وأظهر الاتحاد القطري للعبة دعمه في اتاحة الفرصة الكاملة للاتحاد العراقي لاستضافة “خليجي 25” اثر اعتذاره رسميا لاتحاد كأس الخليج العربي عن عدم استضافة البطولة المقررة نهاية العام الجاري او مطلع العام المقبل كدولة بديلة.

وتابع بنيان “اتوقع ان الاسبوع المقبل سيشهد زيارة مرتقبة لوفد من اتحاد كأس الخليج لمدينة البصرة (جنوب البلاد) للاطلاع على المنشآت والبنى التحتية حيث تتواصل تحضيرات مبكرة لاستقبال هذا الحدث”، موضحا: “نستطيع القول لقد قطعنا اكثر من نصف المسافة على صعيد استضافة خليجي 25”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى