أخباررياضة

( الأولمبي ) يخوض 5 وديات في تركيا


اعتمد مجلس ادارة اتحاد كرة القدم البرنامج الإعدادي لمنتخبنا الأولمبي في معسكره المقرر في مدينة ازميت بتركيا، وسيغادر الوفد 17 الجاري قبل 24 ساعة من الموعد المحدد سابقا بسبب حجوزات الطيران، كما اعتمد مجلس ادارة الاتحاد عضو مجلس الإدارة فهد الهملان رئيسا لبعثة المنتخب والتي تضم الجهازين الفني والإداري و30 لاعبا لخوض التدريبات والمباريات الودية المقررة هناك.

وقد تم الاتفاق على أن يلعب الأزرق 5 مباريات ودية الأولى أمام منتخب البحرين الاولمبي ثم أمام نادي الأهلي ونادي الخور القطريين، والمنتخب الأولمبي التركي، ويختتم لقاءاته أمام منتخب عمان.

ويستعد الأزرق لخوض ثلاث استحقاقات مهمة هي بطولة غرب آسيا في السعودية من 4 الى 12 أكتوبر المقبل، ثم تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة من 23 وحتى 31 أكتوبر، حيث تقدم اتحاد كرة القدم بطلب لاستضافتها، وأخيرا دورة الألعاب الخليجية الرابعة للمنتخبات الأولمبية المقرر إقامتها في الكويت ديسمبر المقبل.

الى ذلك عاد المنتخب الى تدريباته مساء امس في ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد الكرة بقيادة المدرب الوطني محمد العزب ومساعديه طارق الخليفي ومدرب الحراس سمير دشتي، بعد انتهاء الراحة الإجبارية التي منحها الجهاز الفني للاعبين، حيث شهدت الحصص التدريبية الأخيرة مشاركة لاعبي المنتخب الأول باستثناء اللاعبين المتواجدين خارج البلاد في اجازات خاصة.

من جانب آخر، يجري منتخبنا الوطني للشباب اليوم مسحات pcr في وحدة الدرن التابعة لمنطقة الصباح الصحية تمهيدا لتجمع المنتخب ولأول مرة غدا الخميس في إطار البرنامج الاعدادي استعدادا للمشاركة في دورة غرب آسيا بمدينة اربيل نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى