أخبارإقتصاد

«الأهلي» يطرح عرضاً لكسب «أميال الفئة» بالإضافة إلى «أميال سكاي واردز»

أطلق البنك الأهلي الكويتي، بالتعاون مع سكاي واردز، وهو برنامج الولاء لطيران الإمارات وفلاي دبي الحائز جوائز تقديرية من طيران الإمارات، عرضا هو الأول من نوعه في هذا المجال، والذي يتيح لحملة بطاقات ائتمان فيزا الصادرة من البنك الأهلي الكويتي – طيران الإمارات بكسب أميال الفئة، بالإضافة إلى أميال سكاي واردز، عند الإنفاق حتى 31 ديسمبر 2021.

والعرض متاح لحملة بطاقات ائتمان فيزا إنفينيت وسيغنتشر وفيزا جولد المسبقة الدفع الصادرة من البنك الأهلي الكويتي – طيران الإمارات، لكل النفقات المؤهلة في جميع الفئات، بما في ذلك التسوق عبر الإنترنت، ومدفوعات فواتير الخدمات العامة، ومحلات البقالة، والرسوم التعليمية، وأكثر من ذلك بكثير.

يتيح هذا العرض الحصري لحملة بطاقات فيزا من البنك الأهلي الكويتي وطيران الإمارات الفرصة لكسب ميل فئة واحد مقابل كل 4 أميال سكاي واردز يحصلون عليها.

ويحتاج حملة البطاقات ببساطة إلى استخدام بطاقتهم لتسريع الوصول إلى الفئة التالية بشكل أسرع – والاستفادة من مزايا فئة النخبة مثل أميال المكافآت أثناء السفر مع طيران الإمارات وفلاي دبي، وكذلك الدخول إلى صالات طيران الإمارات، وأولوية الحجز، واختيار المقاعد مجانا، وبدل أمتعة إضافي، والعديد من الامتيازات.

كما يستطيع الأعضاء كسب المزيد من أميال سكاي واردز عند الإنفاق باستخدام بطاقات فيزا الأهلي – طيران الإمارات عبر مجموعة متنوعة من الفنادق وتأجير السيارات ومحلات البيع بالتجزئة وشركاء نمط الحياة مثل skywardsmilesmall.com وفنادق سكاي واردز طيران الإمارات وغيرها الكثير.

ويمكن استبدال أميال سكاي واردز بمجموعة واسعة من المكافآت، بما في ذلك حجز تذاكر الطيران مع طيران الإمارات وشركات الطيران المشاركة في البرنامج، وترقية درجة السفر، والإقامات الفندقية، وتجارب أخرى لا يمكن شراؤها بالمال.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج الولاء كان الأول من نوعه عالميا الذي قدم لأعضائه تمديدا سخيا للاحتفاظ بوضع العضوية حتى عام 2022. كما مدد برنامج الولاء صلاحية أميال سكاي واردز التي انتهت منذ أبريل 2020 لفترة صلاحية أخرى حتى 31 ديسمبر 2021.

يذكر أن برنامج سكاي واردز طيران الإمارات يضم أكثر من 27 مليون عضو حول العالم، ويقدم للأعضاء عروضا قيمة ومكافآت لا مثيل لها.

وتأتي شراكة البنك الأهلي الكويتي الإستراتيجية مع سكاي واردز طيران الإمارات تأكيدا على التزام البنك بتحسين تجربة التعامل المصرفي لعملائه من خلال تقديم عروض شخصية حصرية وعروض لتقديم مكافآت مجزية وتجارب تسوق تعود عليهم بالكثير من المكاسب القيمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى