أخباررياضة

( الأزرق ) تدرب في الرياض استعداداً لمواجهة الأخضر السعودي

أجرى منتخبنا الوطني لكرة القدم حصتين تدريبيتين منفصلتين أمس في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض  التي وصلها مساء أول من أمس السبت تحضيرا للقاء منتخــب الأخضر السعودي الشقيق مساء الخميس المقبل، في إطار استعدادات المنتخبين لاستئناف التصفيـــات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكـــأس العالم في قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.

ويشارك الأزرق في التصفيات ضمن المجموعة الثانية الى جانب كل من استراليا والأردن والصين تايبيه ونيبال.

وقد حظيت بعثة المنتخب لدى وصولها الرياض باستقبال حافل وبالورود ورفع رجال العلاقات العامة بالاتحاد السعودي شعار «حي الله من يانا» في بادرة أخوية تعكس عمق العلاقات بين البلدين.

ورحب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل ببعثة المنتخب، مشيدا بعمق الروابط السعودية – الكويتية على الصعيد الكروي، ومؤكدا أهمية المباراة التي ستجمع المنتخبين.

وتدرب الأزرق في الفتـــرة الصباحية في الصالة الرياضية الملحقة بفندق مقر الإقامة، كما خاض تدريبا رئيسيا على ملعــب إعداد القادة، وذلك في الفترة المسائيـــة بقيادة المدرب الاسباني اندريس كاراسكو ومساعـــده الوطني ثامر عناد.

ويعول الجهاز الفني على المردود الفني للمباراة أمام الأخضر السعودي، وكذلك المنتخب اللبناني الذي سيلتقيه الأزرق في دبي الإثنين المقبل كتجربتين مهمتين في إطار تحضيرات الأزرق قبل استضافة منتخبات مجموعته في الكويت لخوض ما تبقى من مواجهات التصفيات الحاسمة.

وفي جانب متصل، من المقرر أن تجري غدا بعثة الأزرق مسحة أخرى (PCR) للكشف عن فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى