أخباررياضة

( الأخضر ) يعود إلى الصدارة من بوابة النصر

عاد العربي مرة أخرى الى صدارة فرق دوري «stc» الممتاز بعد فوزه الثمين على النصر بهدف نظيف في اللقاء الذي جمعهما أمس في ختام الجولة الخامسة، ورفع الأخضر رصيده إلى 11 نقطة وبقي «العنابي» على نقاطه الـ 10.

أحسن النصر في لعبه خلال الشوط الأول وكان قريبا من تسجيل هدف التقدم لولا يقظة حارس العربي سليمان عبدالغفور، وكاد لاعب النصر النشط محمد دحام أن يفتتح الأهداف بعدما سدد كرة قوية صدها عبدالغفور (42).

وشكل الثلاثي دحام واحمد الرياحي ودينيس جيسيه خطورة على دفاع الخصم بفضل سرعة تحركاتهم، وسجل الرياحي هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل (24)، وحصل خالد شامان على فرصة ثمينة لكن كرته مرت بجوار القائم (30)، ويحسب لدفاع النصر تماسكه بقيادة عبدالرحمن العنزي وقاسم الزين، ولم يترك مجالا لخصمه لتهديد مرمى حارسه خليفه رحيل ، ولو وقف الحظ قليلا مع النصر «الأفضل» في الشوط الأول لخرج بهدف.

أما العربي فقد قلت فاعليته الهجومية كثيرا في الشوط الأول رغم ان المدرب ميشا بدأ المباراة بالرباعي بندر السلامة والهادي السنوسي وعدي الدباغ وعلاء الدالي، ولم يحصل «الأخضر» على فرصة خطرة طوال الشوط الأول بعدما وجد نفسه محاصرا من دفاع النصر.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات، وحصل العربي على فرصة سانحة للتسجيل بعدما سدد الهادي السنوسي كرة قوية داخل المنطقة صدها الحارس خليفة رحيل (51)، وتقدم الظهير الأيسر للنصر معاذ الظفيري وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس عبدالغفور (53). ولم تكتمل هجمات الفريقين لوقوعهما في أخطاء بالتمرير.

ونجح مدافع العربي أحمد الصالح في تسجيل هدف التقدم برأسه (71).

وقد أدار المباراة الحكم يوسف نصار، وجاءت قراراته سليمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى