أخباررياضة

اتفاقية بين الكرة و( الرياضات الإلكترونية )

وقّع الاتحاد الكويتي لكرة القدم والنادي الكويتي للرياضات الإلكترونية اتفاقية تعاون لتمثيل الاتحاد للمشاركة في البطولات الإلكترونية على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وعقب توقيع الاتفاقية مع الأمين العام لاتحاد الكرة صلاح القناعي، قال رئيس مجلس الإدارة عبدالله العلي إن اتحاد الكرة يتلقى دعوات رسمية عدة من جهات دولية للمشاركة في سلسلة من البطولات الإلكترونية ونحن كناد نعتبر جهة متخصصة في تنظيم عملية المشاركة في بطولات الرياضات الإلكترونية ولدينا القدرة على تنظيم عملية المشاركة بشكل مهني.

وتعتبر هذه الاتفاقية مسؤولية على النادي بشكل عام وعلى اللاعبين المحترفين بشكل خاص كونهم سيمثلون الكويت عالميا، لذلك نطلب من الله ان يوفقنا وإياهم على حمل هذه المسؤولية، وأن يتحلى كل لاعب بالأخلاق والروح الرياضية العالية.

وأضاف أن الاتفاقية ستتم من خلالها تطوير البيئة المساندة للبطولات الإلكترونية عالميا، وأن الكويت لديها عدد كبير من المحترفين ذوي مهارات عالية تنافس في المحافل الدولية، موضحا أن الاتفاقية امتداد للتعاون مع مختلف الاتحادات الرياضية وستسهم في مد يد التعاون في مجالات أوسع والقيام بدور أكبر لدعم الأنشطة الإلكترونية التي تقام في هذا السياق.

واشار العلي الى أن الاتفاقية تفوض النادي بتنظيم البطولات التنافسية على المستوى المحلي لاختيار اللاعبين الذين سيشاركون من الكويت، وتجهيز وتنظيم المشاركات في جميع البطولات الودية والتنافسية وعلى المستوى الفني وتوفير الدعم الفني الكامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى