أخبارإقتصاد

( إن سي إم ) : ندوات تدريب مجانية للتداول الإلكتروني

أعلنت شركة إن سي إم للاستثمار في بيان صحافي عن استمرار عقد ندواتها التعليمية والتوعوية المجانية للمتداولين خلال الفترة المقبلة وعبر معهد نور سي إم للتدريب الأهلي والمرخص لدى الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب التابع للشركة، حيث ستوفر أكاديمية نور سي ام إطارا أساسيا لدعم التعليم والتقييم بدءا من المعلومات الأساسية إلى تقنيات التداول المتقدمة.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام في معهد نور سي إم للتدريب الأهلي ناصر المري انه تم تصميم الندوات التدريبية الإلكترونية خصيصا لمساعدة المبتدئين في تعلم التداول الإلكتروني، حيث تتضمن تطوير مهارات المتداولين من خلال الدورات التدريبية والكتب الإلكترونية والتدريب على التداول من خلال حساب التداول التجريبي المجاني.

واضاف المري أن المعهد قام بإعداد خطة تدريبية تلبي احتياجات جميع المتداولين من خلال عقد ندوات للمبتدئين في التداول الالكتروني وإعداد حساب تداول تجريبي للمتداول والدخول الى منصة التداول، فضلا عن التدريب على كيفية اقتناص فرص التداول، وتقديم أنظمة إدارة المخاطر بما يتناسب مع جميع المستثمرين.

وذكرت الشركة أنه سيتم عقد ندوة تدريبية اليوم الثلاثاء الموافق 6 ابريل خاصة بالمبتدئين في مجال التداول الإلكتروني بعنوان «أسهل الطرق لتعلم التداول»، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء وتستمر حتى العاشرة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى