أخبارمنوعات

إضاءة ( برج الحمراء ) باللون الأرجواني احتفالاً باليوم العالمي للمرأة

احتفالا باليوم العالمي للمرأة 2021 وتضامنا مع الحركة العالمية الهادفة إلى الارتقاء بدور المرأة والنهوض به، تمت إضاءة برج الحمراء للأعمال باللون الأرجواني، كما تم توزيع أقنعة باللون نفسه لجميع الموظفات في البرج.

ومنذ بداياتها، تتبنى شركة الحمراء العقارية مبدأ المساواة بين الجنسين، حيث حرصت على تأدية دور ريادي في مجال نشر الوعي حول مبدأ تكافؤ الفرص بين الجنسين وتمكين المرأة اقتصاديا في المجتمع.

واليوم، يضم مركز الحمراء للتسوق وبرج الأعمال، على أكثر من 7000 موظف وصاحب مشروع ناجح في المجال التجاري والسياسي والديبلوماسي.

وفي هذه المناسبة، قالت الرئيس التنفيذي للقطاع الإداري في شركة الحمراء العقارية أبرار عبدالعزيز الحبيب: «بصفتنا إحدى أولى الشركات في الكويت التي أيدت رسميا مبادئ تمكين المرأة في 2018، والتي تشكل جزءا أساسيا من خطة التنمية الوطنية ورؤية كويت جديدة 2035، فقد حرصنا منذ ذلك الحين على اعتماد نهج متوازن بين الجنسين في أدائنا لجميع أعمالنا.

أما على صعيد شركة الحمراء العقارية فقد قدمت برامج تدريبية وورش عمل منتظمة تمحورت حول سبل القيادة لضمان اعتماد جميع الموظفين لهذه المبادئ في جميع قطاعات وإدارات الشركة.

ولا يزال التزامنا بمناصرة المبادئ الأساسية لتمكين المرأة، وبذلك ساهمنا في خلق بيئة تمكن المرأة وتعزز من دورها في شتى نواحي الحياة، سواء داخل المؤسسة أو في المجتمع».

وأضافت الحبيب: «وفي ظل استمرار انتشار جائحة كورونا، فقد طرحنا الخيار للعمل عن بعد بساعات عمل مرنة حرصا على ضمان السلامة العامة للموظفين ككل.

واليوم، يسعدني الإعلان عن أن بيئة العمل القائمة في شركة الحمراء العقارية قد باتت تضم أكثر من 30% من المديرات التنفيذيات والقيادات النسائية اللواتي ساهمن في تغيير المشهد المؤسسي في قطاع الأعمال».

وإذ تعتز شركة الحمراء بتوقيعها على مبادئ تمكين المرأة، فقد قامت الشركة بالتعاون مع الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، ومع القيمين على حملة «اتحدوا UNiTE لإنهاء العنف ضد المرأة»، بالإضافة إلى أعضاء من هيئة الأمم المتحدة، في الحملة العالمية «Orange the World» وذلك دعما لجهود القضاء على العنف ضد النساء بحلول 2030.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى