أخباررياضة

أندية السلة تواصل اللعب في ( الويك اند )

اتفقت أندية الكويت والجهراء وكاظمة والقادسية على استمرار النشاط الرياضي في إجازة نهاية الأسبوع، بعد الاجتماع الذي عقدته لجنة المسابقات مع الأندية ظهر أمس، في مقر الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله.

وجاء اتفاق الأندية مع الاتحاد من باب التعاون، بعد أن شرح نائب رئيس الاتحاد خليل الطاهر، الذي ترأس الاتحاد الظروف المحيطة بالاتحاد، بعد وصول كتاب من الاتحاد الآسيوي تم عرضه خلال الاجتماع، يطالب بتسمية بطل الدوري الذي سيشارك في البطولة الخليجية المؤهلة لنهائيات آسيا قبل 4 أبريل المقبل.

واستعرض الطاهر، خلال الاجتماع، رد الاتحاد على نظيره الآسيوي خلال مكالمة هاتفية شرح فيها الظروف المحيطة بالاتحاد بعد فرض الحظر الجزئي في البلاد، وأخذ وعود شفهية بتمديد تسجيل لاعبي البطل على موقع الاتحاد الآسيوي لمدة 10 أيام أخرى.

“البلاي أوف” السبت

واتفقت الأندية على أن ينطلق الدور قبل النهائي، الذي يلتقي فيه القادسية مع كاظمة، والجهراء مع الكويت، بنظام “البلاي أوف”، حيث تبدأ المرحلة الأولى بعد غد، على أن تكون المرحلة الثانية من البلاي اوف الجمعة بعد المقبلة، وفي حال التعادل بفوز واحد لكل فريق سيكون السبت بعد المقبل هو موعد المباراة الفاصلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى