أخبارإقتصاد

آخر 10 أيام للمشاركة في سحب «الدانة» نصف السنوي من بنك الخليج للفوز بمبلغ 1000000 دينار

أعلن بنك الخليج أنه باقٍ عشرة أيام على الفرصة الأخيرة للمشاركة في سحب حساب الدانة نصف السنوي الأول لهذا العام، حيث إن الأربعاء الموافق 31 الجاري، هو الفرصة الأخيرة لربح جائزة المليون دينار، وسيجري السحب نصف السنوي بتاريخ 15 يوليو 2021، بحضور ممثل من وزارة التجارة والصناعة، وممثل من شركة إرنست آند يونغ Ernst & Young.

ودعا المدير العام للمجموعة المصرفية للأفراد في بنك الخليج محمد القطان المواطنين والمقيمين في الكويت للاستفادة من هذه الفرصة قائلا: أيام قليلة تفصلنا عن آخر فرصة للمشاركة في سحب المليونير نصف السنوي، فقد أعلنا سابقا في خطة السحوبات الجديدة، عن إضافة مليون آخر كجائزة نصف سنوية، إلى جانب الجائزة السنوية الكبرى التي تصل إلى مليون ونصف، واليوم أود أن أذكر جميع عملاء بنك الخليج بهذه الفرصة، حيث يمكنهم المشاركة بفتح حساب الدانة والإيداع فيه إلكترونيا عن طريق تطبيق بنك الخليج، أو زيارة أحد فروعنا المنتشرة في أنحاء البلاد، وأتمنى الحظ الوفير للجميع.

وحساب الدانة من أفضل حسابات الادخار في الكويت، بسحوباته الدورية التي تحمل جوائز قيمة وبمميزاته الكثيرة لحاملي الحساب، فهناك فرص شهرية للفوز بألف دينار كويتي لـ 10 فائزين، إضافة إلى سحبين ربع سنويين جائزة كل منهما 100 ألف دينار، وسحب نصف سنوي جائزته مليون دينار، والسحب السنوي الكبير على الجائزة الكبرى التي تبلغ 1.5 مليون دينار.

مميزات كثيرة

ومن المميزات العديدة التي يتمتع بها عملاء حساب الدانة أنه الحساب الوحيد في الكويت الذي يحول فرصك بالفوز من السنة الماضية إلى السنة التالية وذلك ضمن برنامج مكافأة العملاء على وفائهم وولائهم لبنك الخليج.

كذلك، تمت إضافة كل فرص الربح لعملاء الدانة الحاليين من عام 2020 (من 1 يناير إلى 31 ديسمبر 2020) إلى سحوبات عام 2021.
ويمكن للعملاء الحصول على فرص للدخول والفوز بجوائز الدانة النقدية على مدار السنة في السحوبات المدرجة التالية:

– شهريا: 10 فائزين بجائزة 1000 دينار لكل فائز، وآخر موعد للإيداع والتأهل 7 أيام قبل تاريخ انتهاء الشهر.
– ربع السنوي الأول (تاريخ السحب 15 أبريل 2021): فائز واحد بجائزة 100 ألف دينار، وآخر موعد للإيداع والتأهل 31 يناير 2021.
– ربع السنوي الثاني (تاريخ السحب 15 يوليو2021): فائز واحد بجائزة مليون دينار وآخر موعد للإيداع والتأهل 31 مارس 2021.
– ربع السنوي الثالث (تاريخ السحب 14 أكتوبر 2021): فائز واحد بجائزة 100 ألف دينار وآخر موعد للإيداع والتأهل 30 يونيو 2021.
– السنوي الكبير (تاريخ السحب 13 يناير 2022): فائز واحد بجائزة 1.5 مليون دينار وآخر موعد للإيداع والتأهل 30 سبتمبر2021.


ولزيادة فرص الربح، يجب على العملاء أن يحافظوا على المبلغ المودع في الحساب بألا يقل عن 200 دينار كويتي، أو أن يزيدوه للحصول على فرص ربح أكثر باستمرار. يمكن للعملاء الحصول على فرصة لدخول في السحب الشهري وربع السنوي والسنوي.

فتح حساب الدانة

وللمشاركة في السحوبات القادمة، يجب فتح حساب الدانة بمبلغ 200 دينار على الأقل، إضافة إلى: التقدم بطلب من خلال الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت، أو التفضل بزيارة أقرب فرع لبنك الخليج، وذلك لعملاء بنك الخليج الحاليين.

أما العملاء الجدد، فيرجى منهم التفضل بزيارة أقرب فرع لبنك الخليج، بعد حجز موعد للزيارة عن طريق تطبيق Visit Gulf Bank، الذي يجعل بدوره تجربة الزيارة أكثر سهولة ويسرا.

إيداع أكثر لفرص أكثر

ويتيح البنك إمكانية الإيداع في حساب الدانة بسهولة ويسر، وذلك لتمكين العملاء من زيادة فرصهم في الفوز، حيث يمكنهم الإيداع عن طريق: الخدمة المصرفية عبر الموبايل/ الإنترنت ومن خلال خدمة الدفع الذاتي الجديدة «ePay».

أو زيارة أي من أفرع بنك الخليج، أو عن طريق أجهزة الصراف الآلي ATM/ وأجهزة الصراف الآلي التفاعلي ITM، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 1805805. كما يمكن إنشاء أمر إيداع مجاني من حسابات أخرى لدى بنك الخليج إلى حساب الدانة.


تجدر الإشارة إلى أن حساب الدانة متاح للكويتيين وغير الكويتيين المقيمين في الكويت. ويتعين على العملاء الاحتفاظ بالحد الأدنى للرصيد البالغ 200 دينار لفتح الحساب شرط الاحتفاظ بالمبلغ نفسه للتأهل تلقائيا للدخول في سحوبات الدانة المقبلة.


وفي حال انخفض الرصيد إلى ما دون مبلغ 200 دينار في أي وقت، يتم خصم مبلغ 2 دينار من الحساب على أساس شهري لحين استيفاء الحد الأدنى للرصيد.


أما بالنسبة للعملاء الذين يفتحون حساب الدانة أو يودعون مبالغ أكثر في الحساب، فيتأهلون للدخول تلقائيا في سحوبات الدانة خلال العام لربح جوائز نقدية يصل مجموعها إلى أكثر من مليوني دينار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى