http://alblaad.com/files/normal/2018/jan/16/4c02a66a12f760c1e8dd40f4b689fe51.png
إنتر ميلان ( يضم ) مدافع بنفيكا البرتغالي ليساندرو لوبيز
http://alblaad.com/files/normal/2018/jan/16/454905f7c03080455d04cde2dc6226ba.png
مدرب ليستر: قيمة محرز أكثر من (100 مليون إسترليني )
http://alblaad.com/files/normal/2018/jan/16/7f9cb5f065c7bb57272af2c533eb688c.png
( برشلونة ) يطالب نيمار بـ 100 مليون يورو
http://alblaad.com/files/normal/2018/jan/16/d2f1b5254d3f84feb5268d79c140cf32.jpg
موناكو.... في مهمة التمسك بالوصافة أمام نيس
http://alblaad.com/files/normal/2018/jan/16/2138eef6cfb1e9790abf455bac7ccc80.jpg
المضف والحوال وأرزوقي.... «رماة من ذهب» في بطولة الأمير
http://alblaad.com/files/normal/2018/jan/16/67d32e21577330c1983e33c897896a67.jpg
الجهراء.... بطلاً لـ «درع اتحاد كرة السلة»
http://alblaad.com/files/normal/2018/jan/16/88e07bb335cd0f918f7247c246a97635.jpg
القادسية يطلب عبدالهادي خميس .... و«الكويت» يشترط الحصول على المطوع
http://alblaad.com/files/normal/2018/jan/16/fd2f83c71f663082b95599da08a9f7d1.jpeg
( مانشستر يونايتد ) يسحق ستوك وسط الحديث عن صفقة سانشيز
http://alblaad.com/files/normal/2018/jan/16/bee00b68ec33d0435c1c974fb3e4f456.jpg
( الدوري الألماني ) لا يزال يتصدر مسابقات أوروبا في الحضور الجماهيري
http://alblaad.com/files/normal/2018/jan/16/4554377e9fe3bbde1ef86b1cf9622248.jpg
( كونتا ) تجتاز برينغل بسهولة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

قال الالماني توني كروس لاعب وسط ريال مدريد بأن المشكله الكبيره التى تمثله عائقا منذ انضمامه لنادي ريال مدريد هى اللغه حيث انه لا يجيد التحدث أو حتى فهم اللغه الاسبانيه . وأضاف كروس " اللغه الاسبانيه تمثلي عائقا حتى الان ولذلك فأنني أحاول تعلم اللغه الاسبانيه في اسرع وقت حتى استطيع التفاهم مع زملائي فمن الصعب علي فهم مايقوله زملائي داخل الملعب خلال المباريات و لحسن الحظ أن المدرب انشيلوتي يعطيني التعليمات باللغه الانجليزيه بالاضافه الى ان بعض زملائي يحدثاني باللغه الانجليزيه فذلك يجعل الامور سهله نوعا ما " . وتمثل اللغه الاسبانيه مشكله كبيره بالنسبه لللاعبين الالمان في الليغا حيث سبق للالماني مسعود أوزيل ان واجهته تلك المشكله في بدايه مشواره مع الملكي و أيضا سامي خضيره حيث صرح مورينيو في أكثر من مره ان مشكله اللغه كانت تمثل عائقا كبيرا لكل من خضيره و اوزيل و جعلتهما يمكثا لفتره طويله على دمة البدلاء في بدايه انضمامهما الى الريال .

... إقراء المزيد

أعرب زوبيزاريتا مدير الكره بنادي برشلونه عن امله في ان يشارك المهاجم سواريزخلال لقاء الكلاسيكو الذي سيقام في نهاية اخر هذا الشهر على ملعب سانتياغو برنابيو. وقال زوبيزاريتا " ننتظر سواريز بفارغ الصبر سيكون داعم كبير لنا في تلك المباراه و سيحدث تنوع كبير داخل تشكيلة الفريق واعتقد بأننا نستطيع تحقيق الفوز على الريال في تلك المباراة ". وعن امكانيه تكريم المهاجم ميسي خلال الكلاسيكو في حال حطم الرقم القياسي في عدد الاهداف أستبعد زوبيزاريتا تلك الفكره تماما مؤكدا بأنه سيكون الامر مستغرب بأن يكرم ميسي بملعب الريال مشيرا الى ان اللاعب الارجنتيني يستحق التكريم لما يقدمه داخل المستطيل الاخضر .

... إقراء المزيد

يفكر حاليا قائد المنتخب الاسباني الحارس ايكر كاسياس في اعتزال اللعب دوليا و ذلك بعد الهجوم الكبير الذي شن عليه عقب لقاء منتخب سلوفاكيا حيث ارتكب خطأ فادح كلف الفريق ثلاث نقاط غاليه . وقالت وسائل الاعلاميه الاسبانيه بأن كاسياس قد أبلغ أحد أصدقائه المقربين بأنه سئم من كثرة الهجوم عليه في الاوانه الاخيره داخل النادي وفي المنتخب و أنه يفكر جديا في اعتزال اللعب دوليا ليتفرغ لناديه و مستواه البدني . وكانت هناك مطالبات كثيره من قبل الجماهير الاسبانيه للمدرب ديل بوسكي بأعطاء الفرصه للحارس الشاب دي خيا من أجل حراسة عرين الماتادور وخاصه بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه الحارس المخضرم كاسياس .

... إقراء المزيد

اوضح المهاجم الفرنسي جيرمي مينيز لاعب نادي ميلان الايطالي بأن السويدي زلاتان ابراهيموفيتش السبب الرئيسي في رحيله عن نادي باريس سان جيرمان مشيرا الى انه يشعر بالرضا تماما لما قدمه مع النادي الفرنسي خلال الموسميين الماضيين . وقال مينيز " عندما تعاقدت أدارة سان جيرمان مع زلاتان كنت أعى تماما بأنه لن يكون لي مكان داخل التشكيله الاساسيه في الفريق بالمستقبل القريب , فقد لعبت في البدايه مع ابراهيموفيتش و حققنا نجاح كبير و لكن فور تغير طريقه اللعب و خاصة الهجوميه فأصبح من اللازم على الخروج من النادي بعدما تأكد بأنني سأكون حبيس مقاعد البدلاء " وأضاف مهاجم نادي ميلان بأنه سعيد حاليا في النادي الايطالي لانها تجربة فريده من نوعها عليه و هو كان يريد بعض التحدى ووجد هذا في النادي الايطالي . ومن جهة اخرى كشف سيلفيو بيرلسكوني مالك نادي ميلان بأنه لم يرغب في تعاقد فريقه مع بالوتيللي و أنه عارض تلك الفكره منذ البدايه مشيرا الى ان الفريق ليس بحاجه له و هذا ما حصل في النهاية بخروجه من النادي . وأكد بيرلسكوني " لدينا مهاجمين رائعيين أمثال مينيز و شعراوي بالاضافه الى هوندا و دي يونج لم نكن نحتاج اليه و أعتقد الان الامور أصبحت أكثر هدوءا داخل النادي " .

... إقراء المزيد

يستقبل المنتخب الايسلندي مساء اليوم المنتخب الهولندي ضمن اطار الجوله الثالثه للمجموعه الاولى في تصفيات يورو 2016 التى ستقام في فرنسا . ومن المتوقع ان تجئ المباراه قويه و هجوميه نظرا للاداء الباهر الذي يقدمه المنتخب الايسلندي حيث استطاع تحقيق الفوز على المنتخب التركي بثلاثيه نظيفه في افتتاح التصفيات و بنفس النتيجه اجتازت ايسلندا لاتفيا خلال الجوله الماضيه , ولكنه الان يصطدم بمنتخب كبير و منظم و قوي فهل سيحقق المفاجأة اليوم بأسقاط الطواحين ؟ وخاصه و ان المنتخب الهولندي قد سقط أمام المنتخب التشيكي في بدايه مشواره بالتصفيات لكنه اعاد الى سكه الانتصار بتحقيقه للفوز على كازاخستان ليحتل بذلك المرتبه الثالثه ضمن ترتيب فرق المجموعه الاولى والتى تتصدرها ايسلندا و خلفها التشيك التى ستواجه اليوم كازاخستان بينما يلتقي المنتخب التركي بالمنتخب اللاتفي . اما في منافسات المجموعه الثانيه فسيلعب المنتخب البلجيكي خارج قواعده امام المنتخب البوسني وهو مطالب في تحقيق الفوز من أجل تصدر المجموعه و التى يحتلها المنتخب الويلز الذي سيواجه بدوره المنتخب القبرصي . ومن جهة اخرى يسعى المنتخب الايطالي متصدر المجموعه الثامنه  الى تحقيق الفوز عندما يرحل اليوم لملاقاة ملطا بينما تلعب كرواتيا مع اذربيجان , و النرويج امام بلغاريا .   مباريات اليوم المباراة                           التوقيت                           القنوات كازاخستان × التشيك            7:00                            ابوظبي3 أيسلندا × هولندا                 9:45                            ابوظبي5 البوسنة والهرسك × بلجيكا     9:45                            ابوظبي4 كرواتيا × إذربيجان             9:45                            ابوظبي مالطة × إيطاليا                 9:45                            ابوظبي3  

... إقراء المزيد

أكد رئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة وليد امان اليوم ان مشاركة الكويت في البطولة الآسيوية الـ17 للشباب للكرة الطائرة التي ستنطلق في مملكة البحرين الجمعة المقبل "هي خير اختبار لقدرات اللاعبين الذين يشكلون مستقبل اللعبة". وأعرب أمان عن ثقته بقدرات الشباب المشارك في البطولة التي ستقام خلال الفترة من 17 الى 25 من الشهر الجاري على تحقيق مشاركة ايجابية واثبات قدرات الشباب الكويتي في هذا المحفل الرياضي القاري الكبير. واوضح ان الاتحاد يهدف من خلال هذه المشاركة الى اكساب الشباب الخبرة المطلوبة وبناء فريق قوي يمثل مستقبل اللعبة في الكويت. واشار الى ان مجموعة الكويت في البطولة تضم كلا من اليابان وأوزبكستان وتايلند وكازاخستان "وهي مجموعة قوية تضم منتخبات لها وزنها في القارة" واصفا مهمة الفريق بـ"الصعبة". وقال ان الاعداد للبطولة اقتصر داخليا حيث لم يتمكن الاتحاد من تنظيم معسكر خارجي نظرا للاتباطات الدراسية لمختلف اللاعبين على النقيض من بقية المنتخبات التي استعدت للبطولة عبر اقامة معسكرات خارجية. ووضع امان ثقته بالطاقم الفني للمنتخب المكون من المدرب فوزي المعتوق ومساعده جاسم الطراروة وقدرتهما على بناء فريق صلب نظرا لما يمتلكانه من خبرة في اللعبة كونهما من اللاعبين السابقين أصحاب التاريخ المشرف في اللعبة. وحول استضافة البلاد للبطولة العربية للرجال للمرة الأولى خلال الفترة من 25 نوفمبر الى السادس من ديسمبر المقبلين ذكر امان ان الجهود بدأت تتكثف بصورة تدريجية استعدادا للبطولة من خلال تسخير كل الامكانيات لاستضافتها بالصورة المطلوبة والمأمولة من قبل الجميع

... إقراء المزيد

قال ارسين فينغر مدرب نادي ارسنال بأنه يشعر بالندم لما بدر منه خلال لقاء فريقه أمام تشيلسي و التى أنتهت لمصلحة الاخير بثنائيه نظيفه .   وأضاف فينغر بانه يعتذر بشده عما حصل معه و مع مدرب البلوز مورينيو عندما أشتبك معه بالايدي داخل أرضيه الملعب لكنه أكد بانه تعرض للاستفزاز الشديد من قبل المدرب البرتغالي  مؤكدا بأنه لايقبل بأي مظاهر عنف داخل المستطيل الاخضر لذا وجب عليه الاعتذار للجميع .    

... إقراء المزيد

أوضح فيليب لام قائد فريق بايرن ميونخ بانه كان على وشك ترك الفريق الالماني عام 2009 من اجل اللعب في لاحد فرق الدوري الانجليزي مؤكدا بأنه عدل عن تلك الفكره في نهاية المطاف . وقال لام في حواره مع صحيفه الديلي ميل " نعم كنت على وشك الرحيل الى الدوري الانجليزي كان ذلك في 2009 وكان امامي عدة خيارات مطروحه الا أنني في النهاية عدلت عن قراري بعدما شعرت بأن النادي يتحرك بشكل جدي من أجل تحقيق البطولات .. فالبايرن يعتبر بيتي ولا أستطيع الان اللعب لاي فريق أخر" . وأضاف " كان لدي احساس بأن البايرن في طريقه لاحراز لقب الابطال لذا أخذت قراري بالبقاء لأني كنت أريد ان اتوج بلقب الابطال مع البايرن وليس مع أي فريق أخر وهذا ما حدث و سعدت كثيرا في النهايه لأنني فعلت الصواب " .

... إقراء المزيد

أعرب يورغن كلوب مدرب نادي بوروسيا دورتموند عن أستغرابه الشديد لتفريط نادي ريال مدريد في لاعب بحجم تشابي الونسو الى نادي بايرن ميونخ مؤكدا انه منبهر لما يقدمه  الونسو في البوندسليغا . وقال كلوب " تابعت الونسو في العديد من المباريات فور وصوله الى البايرن أنه لاعب مذهل للغايه و تجده قائد داخل الملعب لديه شخصيه قويه ويشعر زملاءه بالثقه لذا فأنني أستغرب لرحيله هكذا من نادي الريال و بسهوله مطلقه " . كما أبدى كلوب استياءا شديد لكم الاصابات المتواجده في فريقه متمنيا عدم أصابه اي لاعب أخر خلال المباريات المقبله معترفا في الوقت ذاته بأفتقاد بعض لاعبي الفريق للحماس هذا الموسم ولكنه أكد بأنه سيجد الطريقه المناسبه لاعدادهم نفسيا بالشكل المطلوب . ومن جهة اخرى عاد لاعب الوسط غوندوغان لتدريبات الفريق مجددا بعد غياب دام لمده عام تقريبا بسبب أصابته في الركبه ولكنه سجل أول ظهور له مع دورتموند في لقاءه الودي أمام نادي بوخوم حيث شارك اللاعب لمدة 45 دقيقه فقط .

... إقراء المزيد

نفى لاعب سط نادي ميلان الغاني مايكل ايسيان خبر أصابته فيروس ايبولا الخطير المنتشر في دول أفريقيا الجنوبيه و الوسطى . وقال أيسيان عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر " أحب أن أؤكد للجميع بأنني بصحة جيده وسأتدرب غدا مع الفريق كالمعتاد .. لم أصب بفيروس الايبولا و كل تلك الاخبار التى تؤكد أصابتي ماهى الا شائعات " . ويذكر أن مرض الايبولا الذي انتشر بسرعه في الدول الافريقيه يعد مشكله تؤرق الاوساط الكرويه حيث دعت المغرب مؤخرا الى تأجيل بطوله  أمم أفريقيا خوفا من هذا المرض . ومن جهة اخرى أكدت تقارير أعلاميه أنجليزيه أن المغربي عادل تاعرابت في طريقه الى نادي ميلان على سبيل الاعاره من ناديه كوينز بارك مع امكانيه شرائه بشكل نهائي في نهاية الموسم . وكان تاعرابت قد أبلى بلاءا حسنا مع نادي ميلان الموسم الماضي حيث شارك في 16 مباراة و سجل خلال 4 أهداف وكان من المتوقع ان يمكث اللاعب في ميلان الا ان المدرب الجديد فابيو اينزاغي رفض بقاءه لمزاجيته حيث قال اينزاغي " مشكله تاعرابت بأنه يملك مزاج سئ و يصعب السيطره عليه شأنه شأن ماريو بالوتيللي لكنه لاعب كبير و يملك امكانات هائله " .

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم