http://alblaad.com/files/normal/2018/jun/18/02032370d956f9245650cc89d96648da.jpg
علماء: احتفال جمهور المكسيك بالفوز على ألمانيا سبب زلزالا
http://alblaad.com/files/normal/2018/jun/18/e520369ebaedb75cb57e80f8c24208b0.jpg
كرواتيا تتوعّد الأرجنتين
http://alblaad.com/files/normal/2018/jun/18/e275799a1742f335b1ac065241defcff.jpg
«سويد ما بعد إبراهيموفيتش»... في مواجهة كوريا «الباهتة»
http://alblaad.com/files/normal/2018/jun/18/17bedb4d0080fb9716a2f6f415c0cc6d.jpg
«شياطين بلجيكا» ... أمام «غموض» بنما
http://alblaad.com/files/normal/2018/jun/18/ca0974fadc19f5e3d8713c356c598d66.jpg
تونس ترفع راية «رد الاعتبار»
http://alblaad.com/files/normal/2018/jun/18/c01305dd3dc758818b058f2ee5b80ee4.jpg
صلاح ... «مستعد» للروس
http://alblaad.com/files/normal/2018/jun/18/ee330b42901ee41013c3f28f1715907a.jpg
وزير الدفاع الإسرائيلي يشمت في ميسي
http://alblaad.com/files/normal/2018/jun/18/d6b6719e3a1edffd67edd6cd1bc0e526.jpg
مفاجأة... من العيار «المكسيكي»
http://alblaad.com/files/normal/2018/jun/18/25c649438bab3e8fb8b92b7043b427bc.jpg
سقوط البطل
http://alblaad.com/files/normal/2018/jun/18/1d288ffb8029e0f37dac37c0b1fdae48.jpg
استهداف نيمار يهدد مشاركته بالمونديال

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، القادسية الكويتي حامل اللقب في مواجهة مع الجيش السوري، والكويت في مواجهة كيتشي من هونغ كونغ.   أما فريق ساوث تشاينا الممثل الآخر لهونغ كونغ فسيلعب مع فريق وجوهور دارول تازيم الماليزي، والاستقلال الطاجكستاني مع باهانج الماليزي الآخر.   وأشرف على سحب القرعة التي جرت الخميس 18 يونيو، في كوالالمبور، الماليزي ويندسور جون الذي كلف بمهام الأمين العام للاتحاد الآسيوي بعد استقالة الأمين العام أليكس سوساي يوم الأربعاء.   وستقام مباريات الذهاب يومي 25 و26 أغسطس، والإياب في 15 و16 سبتمبر المقبلين.   أما الدور نصف النهائي فسيقام في 29 و30 سبتمبر ذهابا وفي 20 و21 أكتوبر إيابا.   بينما ستقام المباراة النهائية في 31 أكتوبر المقبل.   وكان القادسية قد انتزع لقب بطل كأس الاتحاد الآسيوي في نسختها السابقة وللمرة الأولى في تاريخه على حساب أربيل من إقليم كردستان العراق بركلات الترجيح في دبي.  

... إقراء المزيد

بلغ نيمارقمة المجد قبل أقل من أسبوعين بعدما سجل هدفا حسم لقب دوري أبطال أوروبا لبرشلونة في مواجهة يوفنتوس لكنه هوى الى القاع مع منتخب البرازيل بتلقيه بطاقة حمراء دون داع أمام كولومبيا في مباراة قد تكون الأخيرة له في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم. وأشهر الحكم بطاقة حمراء لنيمار في نهاية المباراة التي خسرتها البرازيل 1-صفر أمام كولومبيا في المجموعة الثالثة بالبطولة المقامة حاليا في تشيلي بعد اشتباكات وسيغيب مهاجم برشلونة الاسباني عن لقاء فنزويلا يوم الأحد القادم على أقل تقدير. وتلقى نيمار (23 عاما) انذارا في الشوط الأول بسبب لمسة يد واشتكى بعد ذلك من وقوعه ضحية للتحكيم وانتقد التشيلي إنريكي أوسيس الذي أدار اللقاء رغم أنه أشهر بطاقة حمراء أخرى للمهاجم الكولومبي كارلوس باكا في نفس الشجار. وقال نيمار للصحفيين “انهم يستخدمون اللوائح ضدي. الكرة اصطدمت بيدي دون تعمد وتلقيت انذارا.” وأضاف غاضبا “هذا ما يحدث عند تعيين حكم ضعيف. حدث سوء فهم لكن لم يكن هناك داع لطرد الجميع. حتى أنني لم أشاهده وهو يطردني.” وهذه الخسارة الأولى للبرازيل مع المدرب دونجا في 12 مباراة منذ توليه المهمة خلفا للويز فيليبي سكولاري عقب كأس العالم 2014. وتتساوى كولومبيا والبرازيل في صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط لكل منهما مثل فنزويلا التي ستواجه بيرو اليوم الخميس بهدف الانفراد بالقمة. واعترف نيمار بتواضع أدائه أمام كولومبيا لكن يثق في خروج زملائه بالنتيجة التي يحتاجها الفريق أمام فنزويلا والتأهل لدور الثمانية. وقال مهاجم برشلونة “أعترف بأننا لم نكن جيدين وبأنني لم ألعب بشكل جيد. أتحمل المسؤولية كاملة.” وقدم نيمار موسما رائعا مع فريقه القطالوني الذي أحرز ثلاثية الدوري الإسباني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا.

... إقراء المزيد

أسدل الستار عن منافسات دور المجموعات في كأس العالم للسيدات المقامة في كندا تاركاً في طياته مفاجأت وأرقام طريفة ميزت هذه المسابقة.   وفي ما يلي أبرز ما جد في دور المجموعات:   •  لعب في الدور الأول من موجهات مونديال السيدات 36 مباراة وسجل خلالها 107 هدف.   • لاعبة باريس سان جيرمان الفرنسي، الألمانية أنجا ميتاغ هي الهدافة الحالية للنسخة السابعة من مونديال السيدات برصيد 4 أهداف حققت ثلاثة منها عندما فازت الألمانيات على كوت ديفوار 10-صفر.   • كانت منتخبات المجموعة الثانية (ألمانيا، النرويج، تايلاند، كوت ديفوار) الأكثر تسجيلاً للأهداف بعدما جمعت 29 هدفاً.   • كانت منتخبات المجموعة الأولى (كندا، الصين، هولندا، نيوزيلندا) الأقل تسجيلاً للأهداف برصيد 9 أهداف.   • كانت سيدات ألمانيا هن الأفضل في تسجيل الأهداف بعد أن حققن 15 هدفاً.   • كان المنتخب الإكوادوري الأكثر قبولاً للأهداف برصيد 17 هدفاً وكان هو المنتخب الوحيد في هذه البطولة التي سجل هدفاً يتيماً.   • حققا منتخبا ألمانيا وسويسرا أكبر انتصارات في البطولة، إذ تمكنت سيدات ألمانيا من هز أركان شباك المنتخب الإيفواري بعشرة أهداف نظيفة ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية أما سيدات سويسرا فسجلن عشرة أهداف في عرين سيدات الإكوادور لتنتهي المواجهة بنتيجة 10-1.   • سجل الثلاثي، أميركا وأستراليا والسويد، المتأهل للدور الثاني من المجموعة الرابعة أربعة أهداف في المقابل استقبل منتخبا أستراليا والسويد نفس رصيد الأهداف المسجلة (4 أهداف).   • في مباراة مثيرة بين السويد ونيجيريا لحساب منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة شهدت المباراة تسجيل 6 أهداف اقتسمها المنتخبان بالتساوي إذ تمكنت سيدات السويد من التقدم بهدفين دون رد ثم عادت النيجيريات لإدراك التعادل ثم أضافت السويديات الهدف الثالث واستمر التسابق والتلاحق لتحقق النيجيريات التعادل في الدقيقة 87.   • تمكنت المنتخبات التي تشارك لأول مرّة في مونديال، هولندا والكاميرون وسويسرا، من حصد بطاقات التأهل لثمن نهائي البطولة.   • سجلت اللاعبة الإكوادورية أنجي بونسي ثلاثة أهداف في مباراة منتخب بلادها مع سويسرا إذ أنها دونت ثنائية في شباكها (24 و71) وسجلت هدفاً آخر في الدقيقة 64 في مرمى سويسرا.   • حققت السويسريتين، فابين هوم ورامون باكمان، 3 أهداف في مرمى الإكوادور التي منيت في هذه المباراة بهزيمة ثقيلة 10-1.   • يعتبر فوز الكامرونيات، حديثي العهد بالبطولة، بسداسية نظيفة على سيدات الإكوادور من الأشياء الملفتة في الدور الأول.  

... إقراء المزيد

  أعلن إشبيلية في بيان رسمي عبر موقعه عن توصله لاتفاق مع تشيلسي من أجل التعاقد مع لاعبه الفرنسي “جاييل كاكوتا” في صفقة لم يتم الكشف عن مدتها ولا قيمتها. وكان كاكوتا قد قضى الموسم المُنقضي معارًا في صفوف رايو فاييكانو، حيث بصم على موسم جيد جدًا في خط وسط الفريق المدريدي، وهو ما جعل أعين المدير الرياضي لبطل الدوري الأوروبي “مونشي” تتجه نحوه، علمًا أن هذا الأخير ناذرًا ما يخطئ في تقييم موهبة اللاعبين. ذو الـ24 ربيعًا سيصل يوم غد صباحًا من أجل الخضوع للفحوصات الطبية، وفي حال مر كل شيء على ما يُرام، فمن المُتوقع أن يُوقع على عقد ممتد لأربع سنوات قادمة، وهو أمر سيُمكنه من الاستقرار أخيرًا بعد أن قضى المواسم الأخيرة مُتنقلًا بين فولهام، بولتون، ديجون، فيتيس، لاتسيو ثم رايو فاييكانو. يُذكر أن كاكوتا الذي تكون في مدرسة لانس الفرنسي قد حصل على جائزة أفضل لاعب في كأس أمم أوروبا للشبان سنة 2010.

... إقراء المزيد

لجأ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» سيب بلاتر وأمينه العام جيروم فالك لمحامين أميركيين ذائعي الصيت لتمثيلهما في تحقيق فساد لا يزال يهز أركان المؤسسة التي تدير اللعبة في العالم. وقال مصدر، مشترطاً عدم ذكر اسمه، إن بلاتر استعان أخيراً بمدير شركة مجواير وودز للمحاماة ريتشارد كولين، وإن فالك عيّن المحامي الأميركي البارز باري بيرك ليمثله. وفي الثاني من حزيران/يونيو الجاري أعلن بلاتر أنه سيترك رئاسة الاتحاد الدولي، بعد أربعة أيام فقط من إعادة انتخابه. وقال بلاتر حينها إنه فقد التفويض من غالبية مجتمع كرة القدم العالمي. وجاء ذلك بعد اتهام السلطات الأميركية لتسعة من المسؤولين الحاليين والسابقين بالـ«فيفا» وخمسة من مسؤولي شركات كبرى بممارسات فساد، شملت الحصول على أكثر من 150 مليون دولار في صورة رشى على مدار أكثر من 24 عاماً. ولم يوجّه الادعاء الأميركي أي اتهام لبلاتر أو لفالك. لكن مصدراً قال في أوائل حزيران/يونيو إن هناك اعتقاداً بأن فالك ضالع في تحويلات مصرفية بقيمة عشرة ملايين دولار تمثل جزءاً أصيلاً من التحقيق. والأسبوع الماضي أقر فالك بأنه وقع على التحويلات لكنه أكّد أنه لم يرتكب أي خطأ وأن المزاعم ضده «ضرب من الجنون». ولم يتضح بعد إن كانت قرارات بلاتر وفالك الاستعانة بمحامين أميركيين كبار يشير للضغوط المتزايدة عليهما من السلطات الأميركية.

... إقراء المزيد

أسفرت قرعة دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي سحبت في العاصمة الماليزية كوالالمبور اليوم الخميس عن مواجهات قوية وجاءت على النحو التالي : القادسية الكويتي مع الجيش السوري, كما سيتواجه جوهور دارول الماليزي مع ساوث تشاينا من هونج كونج . ويلتقي الكويت الكويتي مع كيتشي من هونج كونج ..والاستقلال من طاجيكستان مع باهانج الماليزي . وستقام جولة الذهاب يومي 25 و26 أغسطس ومباريات العودة في 15 و16 سبتمبر.  وأسفرت قرعة ابطال آسيا لدور الثمانية عن مواجهة خليجية بين الهلال السعودي ولخويا القطري  وسيلعب الفريقان في مباراة الذهاب في قطر , والاياب في الرياض حيث سيلعب الهلال من دون حضور جمهور تنفيذا لعقوبة اسيوية  كما سيتواجه الاهلي الاماراتي مع نفط ايران , حيث ستكون المباراة الاولى في طهران , والعودة في دبي . كما اسفرت قرعة ربع نهائي دوري ابطال آسيا عن لقاء جونبوكالكوري الجنوبي ,و غامبا اوساكا الياباني كما سيتواجه كاشيوا الياباني و غوانزهو الصيني  

... إقراء المزيد

المجرة الجديدة المكتشفة من قبل مجموعة من علماء الفلك، تم تسميتها CR7، وهي عبارة عن مجموعة من النجوم الأكثر إشعاعا في الفضاء الخارجي، والرابط العجيب أنها تحمل لقب رونالدو في ناديه الملكي CR7، وذلك حسبما ذكرت صحيفة "ميترو" الانجليزية.   وفي الحقيقة اسم المجرة CR7 جاء من الاسم "Cosmos Redshift 7"، وكان العالم البرتغالي دفيد سوبرال هو من سمى هذه المجرة بهذا الاسم. وقال سوبرال: "ان النجوم المشعة في هذه المجرة تمثل الفن الكروي المشع الذي يقدمه رونالدو في أرض الملعب".  

... إقراء المزيد

أعلن نادي الفيصلي السعودي لكرة القدم اليوم، تعاقده مع اللاعب مراد مهدي. ويلعب مهدي في مركز الظهير الأيمن، حيث سبق له الدفاع عن ألوان أندية الأهلي والرائد والنهضة، كما مثل المنتخب السعودي للشباب والأولمبي.   وأعرب مهدي عن سعادته بالانتقال إلى الفيصلي، مبديا رغبته في تقديم المستوى المأمول الذي يرضي محبي الفيصلي ويحقق تطلعات إدارة النادي والجهاز الفني.  

... إقراء المزيد

على ما يبدو أن فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، يضع بكل قوته هدف التعاقد مع خليفة لفرانك ريبيري المُصاب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مما جعل الإدارة البافارية تجعل آنخيل دي ماريا هدفًا رئيسيًا للتعاقد معه. وحسبما كشفت صحيفة (شبورت بيلد)، فإن أنطوان جريزمان، لاعب أتليتكو مدريد لازال خيارًا موجودًا على طاولة إدارة البايرن، ولكن بعد تمديد عقده ووجود شرط جزائي بقيمة 140 مليون يورو، أصبح الأمر صعبًا إن لم يكن مستحيلًا. ولهذا يُعَد الدولي الأرجنتيني دي ماريا هو الخيار الأول والرئيسي، ولكن هناك بعض التردد بسبب عدم اتضاح الرؤية حول وجهة نظر بيب جوارديولا المدير الفني البافاري بعد، ممثل بايرن ميونخ موجود في تشيلي لمتابعة اللاعب مع منتخبه وللتفاوض إن قررت الإدارة الألمانية. الأغلبية داخل إدارة بايرن تميل لضخ أموال كبيرة والتعاقد مع لاعبين كبار لآخذ نتائج سريعة، ولكن في حالة أن تعثرت محاولات ضم دي ماريا أو جريزمان، فهناك بعض الأسماء الشابة كدوجلاس كوستا وسيدو ماني هي البدائل. وعلى صعيدٍ متصل، فإن باستيان شفاينشتايجر لن يُغادر بايرن ميونخ بحسب بيلد، إذ أنه على أقل تقدير سوف يُكمل مسيرته في زعيم الجنوب حتى نهاية عقده في صيف 2016، مع احتمالية رحيله بعد ذلك إلى الولايات المتحدة أو البقاء في أوروبا. يذكر أن مانشستر يونايتد كان مهتمًا بالحصول على توقيع شفايني لتدعيم منتصف الملعب، وحث لوتار ماتيوس أسطورة البايرن والكرة الألمانية صاحب الـ 31 عامًا على الذهاب للأولد ترافورد وترك الأليانز آرينا.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم