http://alblaad.com/files/normal/2018/dec/16/c24a358564e02338e9eab6bc6c1f2f74.jpg
رياضة|| المتسابق البرتغالي دا كوستا يحقق المركز الأول في سباق السعودية للفورميلا إي- الدرعية 2018
http://alblaad.com/files/normal/2018/dec/16/be49dce48dd78a09a75bf53fe70b14cb.jpg
اليوم.. برشلونة فى مواجهة صعبة امام ليفانتي
http://alblaad.com/files/normal/2018/dec/16/482f99d7b1de4da0b252e029452c1de0.jpg
بسبب الكرة الذهبية.. مودريتش ينتقد ميسي ورونالدو
http://alblaad.com/files/normal/2018/dec/15/51a572a4f6af61ff2c139d4ccfadadcf.jpg
رياضة || الكاف يحتفل بتتويج محمد صلاح بجائزة الأفضل فى أفريقيا للعام الثانى
http://alblaad.com/files/normal/2018/dec/15/12f7e8504bae86f0aa247012f37003a1.jpg
رياضة || جاريث بيل خارج قائمة ريال مدريد ضد رايو فاليكانو اليوم بالدورى الإسبانى
http://alblaad.com/files/normal/2018/dec/13/f87c9f66c650cd6232548286083bbc66.jpg
دوري ابطال اوروبا.. البايرن ومان سيتي ويوفنتوس تتأهل لدور الـ 16 بصدارة مجموعاتها
http://alblaad.com/files/normal/2018/dec/12/c6a4ebc87faf3244913c9cde9bb3b51e.jpg
منتخب الكويت للمبارزة يحرز ميداليتين ذهبيتين وبرونزيتين في البطولة العربية
http://alblaad.com/files/normal/2018/dec/12/1cd5cc516e7b2f98df2e6548f5be8985.jpg
محمد صلاح يقود ليفربول للانتصار على نابولي والتأهل إلى دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا
http://alblaad.com/files/normal/2018/dec/11/c668b569df08532a7ea7a2b80c354641.jpg
ريال مدريد يسيطر على قائمة مرشحي يوفيا للتشكيلة المثالية لبطولة دوري أبطال أوروبا 2018
http://alblaad.com/files/normal/2018/dec/11/7d6cf4f547904f0c85227d7b9cbe8772.jpg
مانشستر سيتي يعلن تمديد عقد لاعبه الشاب فودن حتى 2024

أشاد المدرب الوطني لكرة القدم صالح العصفور بمقترح رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف، الخاص بإرسال كتاب بتوقيع الأندية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويتضمن عدم تعارض القوانين الرياضية الكويتية مع الميثاق الأولمبي ولوائح «الفيفا». وأكد العصفور أنه بصفته عضواً في الجمعية العمومية لنادي السالمية، فخور بخطوة اليوسف التي تعتبر تعاوناً من الأندية لإيجاد مخرج، من أجل إنقاذ الرياضية الكويتية، وليس كرة القدم فقط، وبالتالي تعديل مسار الرياضة، انطلاقا من الأندية التي يقع عليها عبء كبير في القيام بواجباتها لإيجاد إقرار رسمي، إلى الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية، بعدم وجود تدخُّل حكومي في عملها، مما سيحل المشكلة من جذورها. واعتبر أن الإيقاف الدولي إهانة بعد أن أصبحت الرياضة الكويتية «أُلعوبة» في متناول اللجنة الأولمبية الدولية والاتحادات الدولية التي تطبّ.ق قرارات الإيقاف بمزاجية وبطريق استبدادي ومن دون الرجوع إلى أحد. وقال: لم نستفد من المناصب الدولية التي يتولاها بعض أبناء الكويت في تلافي العقوبات الدولية، مما جعل الرياضة في مهب الريح. وأشاد العصفور بموقف النائبين د. عبدالله الطريجي وعبدالله المعيوف في الذهاب مع الوفد الحكومي إلى لوزان والدفاع عن سمعة الكويت.  وعن الاعتذار عن استضافة «خليجي 23»، أكد العصفور أنه قرار صائب من مجلس الوزراء وحتى لا يتعطَّف علينا «الفيفا» بالسماح بإقامتها بطريقة استثنائية، واصفا القرار بأنه موفّق للغاية، ويعبّ.ر عن نبض الشارع الرياضي.  

... إقراء المزيد

انسحب القادسية من مباراته أمام اليرموك التي كان من المقرر أن تقام أمس ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري الدمج لكرة اليد بحجة التزامه بالقوانين الدولية، وعدم مخالفتها، ووفقا للوائح لجنة المسابقات يعد اليرموك فاز بنتيجة 10/صفر. وإذا استمر القادسية بعدم مشاركته في البطولة فستقع عليه عقوبات قد تصل الى حل الفريق والسماح للاعبين بالانتقال الى الأندية الاخرى.  

... إقراء المزيد

أعرب المدير العام للهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح عن تقديره واعتزازه للموقف "الوطني المخلص الذي وقفته بعض الاندية الرياضية انتصارا منها للقوانين الرياضية الكويتية ورفضها التام لقرار الايقاف الظالم للنشاط الرياضي الكويتي دوليا".   واضاف الشيخ احمد المنصور في بيان صحفي اليوم ان هذا الموقف المشرف يؤكد استقلال الحركة الرياضية الكويتية وعدم تعارض القوانين الكويتية مع الميثاق الاولمبي.   وشدد على ان القوانين الرياضية الكويتية تتوافق مع الميثاق الاولمبي والنظم الاساسية للاتحادات الرياضية الدولية مبينا ان الملاحظات او النقاط التسع التي ارسلت من قبل اللجنة الاولمبية الدولية هي محل دراسة دون قبول اية اشتراط من اللجنة الاولمبية الدولية ما من شأنه المس بسيادة دولة الكويت.   واكد ان الهيئة لن تألو جهدا في العمل على حل ازمة ايقاف الرياضة الكويتية دوليا من قبل المنظمات الدولية وفق الاطر القانونية والدستورية.   ورفع الشيخ أحمد "اسمى ايات الشكر والعرفان لمقام حضرة صاحب السمو امير البلاد وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء على رعايتهم الكريمة وتوجيهاتهم السديدة ودعمهم المعنوي والمادي لابنائهم الرياضيين".   وأكد تعهد الهيئة بان تكون عند حسن الظن في تحقيق افضل النتائج في كافة المشاركات الرياضية وان تكون خير سفير لدولة الكويت.   كما عبر عن شكره وتقديره لمجلس الوزراء على الثقة الكبيرة التي اولاها للهيئة العامة للرياضة والعاملين فيها لافتا الى ان اشادة مجلس الوزراء ستدفع الهيئة الى "بذل مزيد من العمل الدؤوب واتخاذ كافة الاجراءات للتصدي لمظاهر الانحراف التي شابت الحركة الرياضية".   وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قام اخيرا بإيقاف الاتحاد الكويتي للعبة عن المشاركة في أي من البطولات الدولية.  

... إقراء المزيد

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن قائمته الأولية بين المدربين الأشهر على مستوى العالم من أجل المنافسة على الحصول على جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2015. و شملت القائمة تواجد 10 أسماء من أشهر المدربين في العالم و الذين قاموا بأعمال رائعة في الموسم الماضي مع الفرق أو المنتخبات التي يتولون الإشراف الفني عليها. أيهما بحاجة إلى ميسي .. دفاع برشلونة أم هجومه فيما جاءت الأسماء الـ 10 للمدربين المرشحين لجائزة أفضل مدرب في العالم 2015 كالتالي :- 1- ماسيميليانو أليغري " يوفنتوس الإيطالي ". 2- كارلو أنشيلوتي " ريال مدريد الإسباني ". 3- لوران بلان " باريس سان جيرمان الفرنسي ". 4- أوناي إيمري " إشبيلية الإسباني ". 5- بيب غوارديولا " بايرن ميونخ الألماني ". 6- لويس إنريكي مارتينيز " برشلونة الإسباني ". 7- جوزيه مورينيو " تشيلسي الإنجليزي ". 8- خورخي سامباولي " منتخب تشيلي ". 9- دييغو سيميوني " أتلتيكو مدريد الإسباني ". 10- أرسين فينغر " أرسنال الإنجليزي ".

... إقراء المزيد

أعلنت اللجنة الكويتية للرياضات الجوية حصول منتخب الكويت للباراموتور (الطيران الشراعي بالمحرك) على المركز الرابع في البطولة المحيطية الآسيوية الثانية التي اختتمت في ماليزيا أخيرا في حين حقق اللاعب عيسى القلاف المركز الأول في مسابقة نقطة الهبوط. وقال رئيس اللجنة سامي العبطان إن المنتخب عاد إلى البلاد اليوم بعد أن انهى مشاركته في البطولة التي أقيمت في الفترة من 8 - 18 أكتوبر الجاري وحل في المركز الرابع بعد منتخبات تايلند وماليزيا والصين ومتفوقا على منتخبي اندونيسيا واستراليا اللذين جاءا في المركزين الخامس والسادس على التوالي. وأضاف أن المنتخب حصل أيضا على جائزة أفضل فريق في الإقلاع والهبوط وإجراءات السلامة معتبرا هذه النتائج التي تحققت في ظل مشاركة العديد من الدول الآسيوية المتقدمة باللعبة مؤشرا على تطور المنتخب وارتفاع المستوى الفني للاعبين. واوضح ان المنتخب نافس على المراكز الاولى معظم ايام البطولة وكان يحتل المركز الثالث قبل ختامها "إلا أن كثرة الأعطال التي طالت المحركات اثناء السباقات ادت الى تراجع مركز المنتخب الى الرابع في نهاية البطولة" مبينا ان المنتخب شارك في البطولة في ظل عدد من المشاكل منها نقص الاعداد والتجهيز "لظروف تتعلق بالدعم المالي". واشاد العبطان بجهود اللاعبين الذين حرصوا على تمثيل الكويت بافضل صورة ممكنة والظهور بمستوى مشرف رغم الظروف التي واجهت مشاركتهم في البطولة مثمنا دور نائب رئيس اللجنة مساعد الحريص وامين السر فيصل العنزي واعضاء اللجنة في اعداد المنتخب للمشاركة في البطولة. وأعرب عن الشكر لشركة الخطوط الجوية الكويتية الراعي الرسمي للفريق في البطولة على دعمها مشاركة الفريق داعيا الجهات الاخرى في الدولة الى الاقتداء ب(الكويتية) في تقديم الدعم لابنائهم الرياضيين لتحقيق أفضل النتائج في المشاركات الخارجية بما يعكس الوجه الحضاري للكويت وشبابها. من جهته اكد رئيس الوفد فهد بورحمه أن جميع اللاعبين كانوا يعلمون جيدا مدى المسئولية الملقاة على عاتقهم مما جعلهم اكثر تركيزا في المنافسات لتكلل جهودهم بحصول اللاعب عيسى القلاف على المركز الاول واعتلاء منصة التتويج في منافسة الهبوط على النقطة. وذكر ان المنتخب شارك باربعة لاعبين نافسوا في مسابقات الملاحة والحواجز والهبوط على النقطة وعبور الضاحية والعبور من منطقة الى اخرى. من جانبه قال قائد المنتخب ابراهيم الرشود إن الانجاز لم يأت من فراغ بل جاء نتيجة جهد واجتهاد من قبل جميع اللاعبين ومتابعة شديدة من قبل المسؤولين في اللجنة الى جانب التوفيق في تقديم عروض مميزة استحقت اشادة الجميع . واضاف ان المنتخب خاض "منافسة قوية" مع فرق اكثر خبرة واكبر عددا ونجح اللاعبون في اثبات وجودهم ووضع بصمتهم على البطولة مؤكدا اصرار اللاعبين على تقديم المزيد في البطولات المقبلة. من ناحيته اعرب اللاعب عيسى القلاف عن سعادته البالغة بالانجاز الذي حققه هو وزملاؤه بالفوز بالمركز الاول في نقطه الهبوط بالبطولة واحتلال المنتخب المركز الرابع على مستوى اسيا والاشادة الكبيرة التي حصل عليها المنتخب من كل المشاركين بالبطولة مؤكدا سعي اللاعبين الى تحقيق مركز افضل الا انهم لم يوفقوا في ذلك. وضم وفد منتخب الكويت للباراموتور فهد بورحمه رئيسا وابراهيم الرشود قائدا للمنتخب ويوسف العريفان مساعدا للقائد ومحمد بورحمه مسؤولا فنيا الى جانب اللاعبين طالب العطار واحمد الماص وعيسى القلاف وثامر الماص

... إقراء المزيد

سيتنافس كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد مرة أخرى مع غريمه الدائم ليونيل ميسي مهاجم برشلونة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2015 بعدما نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) القائمة المختصرة للمرشحين والمكونة من 23 لاعبا يوم الثلاثاء. وسجل رونالدو قائد البرتغال رقما قياسيا يوم السبت الماضي عندما رفع رصيده إلى 324 هدفا مع ريال مدريد وسيتطلع للفوز بالجائزة للمرة الثالثة على التوالي. وسيواجه رونالدو منافسة من زميليه في النادي كريم بنزيمة مهاجم فرنسا والجناح الويلزي جاريث بيل. لكن ستكون هناك منافسة أشرس من ثلاثي هجوم برشلونة المكون من ميسي والبرازيلي نيمار ولويس سواريز بعد تسجيل 122 هدفا فيما بينهم مع الفريق الموسم الماضي. وفاز برشلونة بالدوري والكأس في اسبانيا اضافة لدوري أبطال أوروبا ويملك أكبر عدد من المرشحين للجائزة في القائمة مع وجود أندريس انيستا لاعب وسط اسبانيا والمدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ولاعب الوسط الكرواتي ايفان راكيتيتش أيضا. ويوجد خمسة من لاعبي ريال مدريد في القائمة مع انضمام صانع اللعب الكولومبي جيمس رودريجيز ولاعب الوسط توني كروس الفائز مع ألمانيا بكأس العالم العام الماضي. كما يملك بايرن ميونيخ بطل ألمانيا خمسة لاعبين في القائمة هم روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر وآرين روبن وأرتورو فيدال والحارس مانويل نوير. وانضم فيدال لمواطنه أليكسيس سانشيز في القائمة بعدما قادا تشيلي للفوز بكأس كوبا أمريكا للمرة الأولى في تاريخها خلال يوليو تموز الماضي. ويايا توري من مانشستر سيتي الانجليزي هو اللاعب الوحيد من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية في قائمة المرشحين. وسيعلن الفيفا عن اسم الفائز بالجائزة أثناء احتفال في زوريخ يوم 11 يناير كانون الثاني القادم. وفيما يلي قائمة اللاعبين المرشحين للجائزة: * الأرجنتيني سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي) * الويلزي جاريث بيل (ريال مدريد) * الفرنسي كريم بنزيمة (ريال مدريد) * البرتغالي كريستيانو رونالدو (ريال مدريد) * البلجيكي كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) * البلجيكي ايدن هازارد (تشيلسي) * السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان) * الاسباني أندريس انيستا (برشلونة) * الألماني توني كروس (ريال مدريد) * البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونيخ) * الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو (برشلونة) * الأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة) * الألماني توماس مولر (بايرن ميونيخ) * الألماني مانويل نوير (بايرن ميونيخ) * البرازيلي نيمار (برشلونة) * الفرنسي بول بوجبا (يوفنتوس) * الكرواتي ايفان راكيتيتش (برشلونة) * الهولندي آرين روبن (بايرن ميونيخ) * الكولومبي جيمس رودريجيز (ريال مدريد) * التشيلي أليكسيس سانشيز (أرسنال) * لويس سواريز من أوروجواي (برشلونة) * يايا توري من ساحل العاج (مانشستر سيتي) * التشيلي أرتورو فيدال (بايرن ميونيخ)

... إقراء المزيد

صدر قرار بنقل الشيخ  احمد المنصور الصباح إلى " الهيئة العامة للرياضة " بصفةمدير عام للهيئة ، تنفيذ لتطبيق قانون فصل الهيئة العامة للشباب والرياضة كلٍ على حدا ، وذلك بقرار من  معالي وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب .  

... إقراء المزيد

اكتفى انتر بالتعادل السلبي مع اليوفي في قمة الأسبوع الثامن للدوري الايطالي لكرة القدم ،ورفع اليوفي رصيده الى 9 نقاط فيما وصل انتر الى النقطة 17 بالتساوي مع روما  وفشل في اقتناص الصدارة من فيورنتينا الذي تربع على القمة برصيد 18 نقطة.  و حققت المباراة  رقماً قياسياً من حيث بيع التذاكر فى إيطاليا، وفقا لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية فإن مدرجات الملعب امتلأت بـ79 ألفا و154 متفرجا، ووصلت مبيعات التذاكر إلى 3 ملايين و740 ألفيورو.  

... إقراء المزيد

اعترف رئيس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم ميشال بلاتيني بأن لا وجود لعقد مكتوب بشأن تحويل مبلغ مليون و800 الف فرنك سويسري من قبل رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) جوزيف بلاتر إلى حسابه الخاص، مشيرُا إلى أن اتفاق "جنتلمان" حصل بين الاثنين.   وجاء كلام بلاتيني في حديث لصحيفة "لو موند" الفرنسية وقال "على أي حال، لقد علمت منذ حينها بأن القانون السويسري يعترف بالعقد الشفهي كما لو كان مكتوبًا"، وفقا لما ذكرت "فرانس برس".   وألمح بلاتيني بأن بلاتر هو من سرب الأنباء عن هذا العقد الذي أدى إلى إيقافهما معًا 90 يومًا عندما قال: "على الرغم من أنه يريد قتلي سياسيًا، فاني احتفظ ببعض العاطفة لما عشناه سويا".  

... إقراء المزيد

مهما كشفت التحليلات عن وجود خلل في دفاع برشلونة فلا يزال غياب ليونيل ميسي أحد اهم العوامل التي تؤثر في الفريق ككل على مستوى الخطوط الثلاثة حيث ينحصر المنافس في وسط ملعبه كلما كان ميسي على البساط الأخضر.   على الصعيد الهجومي لا يزال برشلونة يفتقد للفوز بنتيجة كبيرة في مختلف المباريات فإذا ما استبعدنا مباراتي رايو فاييكانو وليفانتي نجد أن الفريق يضطر لبذل الكثير من الجهد كي يحقق الفوز في الوقت الذي خسر فيه مباراتين أمام سلتافيغو وإشبيلية وكل منهما كان النادي في أمس الحاجة إلى قوة هجومية تدفعه إلى الأمام.   وعادة ما ينحصر أداء دفاع برشلونة في علاج المرتدات خاصة أن الفريق لم يعتد أن يستقبل الكثير من الهجمات المنظمة فأغلب المحاولات على المرمى تأتي مرتدة وتستغل أخطاء الدفاع والتمرير وأبرز مثال على ذلك مباراة سلتافيغو التي كشفت عن التراخي في التعامل مع لاعبين من أصحاب السرعات الكبيرة مثل نوليتو وإسباس.   الدفاع في عطلة   شهد دفاع برشلونة اهتزاز شباكه في 11 مرة خلال ثماني مباريات وهو رقم أصبح يشكل أزمة بالنسبة للمدير الفني لويس إنريكي الذي عليه احتمال القائمة الإجبارية التي يلعب بها حتى بداية يناير 2016.   لكن هل كان ميسي يخفف من وطأة الضغوط على دفاع برشلونة ؟ .. الإجابة على هذا السؤال تقتضي التفكير جيدا في أداء الموسم الماضي وكيف أن الفريق نجح في الكثير من المباريات في العبور منها وشباكه نظيفة في الوقت الذي اكتملت فيه اللياقة الفنية والبدنية للثلاثي ميسي وسواريز ونيمار.   وينجح ميسي دائما في وضع دفاع المنافس تحت ضغط فهو يمنع الظهيرين من التحرك بشكل مريح ويعيق من تقدمهما الهجومي فيما يبقى عدد لا بأس به من وسط المنافس في حالة تأهب للرجوع إلى الخلف في الوقت الذي يمكن لوسط الملعب في برشلونة أن يصنع الفارق مع وجود النجم الأرجنتيني بسهولة ويمثل اصطياد الكرات المشتتة من خارج منطقة الجزاء طريقة سهلة للوسط كي يودع الكرات في الشباك ولكن ماذا سيفعل الفريق أمام إنييستا الغائب للإصابة وراكيتيتش البعيد عن مستواه .. وتشافي الذي ترك النادي مع بداية الموسم؟   أصبح برشلونة بحاجة إلى لاعبين يسددون من خارج المنطقة لاستغلال الكرات الشاردة من منطقة الجزاء وإحكام الضغط على المنافس وإذا ما وضعنا تلك المعضلة إلى غياب ميسي فإن النادي يفقد الكثير من قدراته.   تحرير نيمار   ولم يجد نيمار في مباراة فاييكانو سوى الاعتماد على نفسه وسواريز فيتسجيل هذا العدد الوافر من الأهداف فمهما كانت الضغوطات على الفريق فإن شعور اللاعب بالراحة سواء بوجوده على ملعبه في الكامب نو وعدم وجود ميسي في الملعب يجعله يستخرج الطاقات الدفينة فيه .. فالنجم البرازيلي مقبل على تجديد عقده ويجب ان يضع على الطاولة المزيد من القدرات كي يرفع من المقابل المادي الذي سيحصل عليه.   فإذا كان غياب ميسي عن الدفاع مشكلة فإن اختفائه من الهجوم يمثل أزمة كبيرة فليست كل الفريق مثل ليفانتي وفاييكانو يمكنها استقبال الأهداف الوافرة في خضوع دون الاستمرار في القتال حتى النهاية.   وربما كان سواريز احد الدعائم الرئيسية لظهور نيمار بشكل أقوى في المرحلة الأخيرة فدائما ما يحاول اللاعب تقمص دور صانع اللعب لبعض الوقت قبل أن يتذكر أنه في النهاية مهاجم حر .. في الوقت الذي كان يحاول فيه ليفربول ناديه السابق في توظيفه في مركز اللاعب الحر ليتحرر من التواجد في منطقة الجزاء ويترك المجال أمام ستوريدج للحصول على تلك الفرصة في الوقت الذي يسحب اللاعب نفسه إلى أي من جانبي الملعب ليستغل مهارته في التمرير والتسديد.   صراع في الوسط   كان لويس إنريكي أكثر جرأة حين لعب بليونيل ميسي في وسط الملعب ليترك خط الهجوم من أجل التخفيف من رقابة المنافسين له ولكن الأمور تبدو أكثر راحة مع تواجد اللاعب في الأمام .. ولكن النقص العددي في الصفوف قد يدفع بالمدير الفني لإجراء أي تعديل كأن يصبح ماسكيرانو في مركز لاعب الوسط المدافع بدلا من بوسكيتس أو يتراجع إلى مركز قلب الدفاع.   وكان سيرجيو روبرتو بمثابة قارب الانقاذ بالنسبة للويس إنريكي من أجل الحصول بعض التوازن خاصة أن اللاعب حاول كثيرا اثبات جدارته في وقت سابق ولكن ها هو الآن يجذب الانتباه خاصة بعد أن صب استغلاله في مركز الظهير الأيمن في صالحه.   وفي النهاية فإن غياب ميسي والضغوط الكثيرة على الفريق دفع اللاعبين للتراجع على مستوى الخطوط الثلاثة ولكن رغم هذه الظروف فإن النادي لا يزال يملك نفس عدد النقاط الذي يملكه ريال مدريد وسلتافيغو وهناك محاولات مكثفة من فياريال و أتلتيكو مدريد للحاق بذلك الصراع الكبيرة كما ان استفاقة كل من فالنسيا وإشبيلية قد تدفع بالليغا إلى صراع من نوع خاصة يزيد من قوتها وإثارتها.  

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم