http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/23/9863126ed121bef63a147d341f3ea928.jpg
رياضة|| لعنة الإصابات تطارد توتنهام
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/23/1b9a43ea030fed103398068639e55258.jpg
رياضة|| عمرو وردة يعود إلى أتروميتوس اليونانى معارًا مرة أخرى
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/22/efda69936cb1cdb6b64416b8d22a0a7c.jpg
رياضة|| ريال مدريد يتفق مع نجم المنتخب البلجيكي
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/21/3caae2a0dbe765ca345e1513764f887e.jpg
رياضة || يوفنتوس يستعد لـ``افتراس`` كييفو ومواصلة رقمه القياسى فى الدورى الإيطالى
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/21/2417168e8a199affbde0fb70adba424c.jpg
رياضة || محمد صلاح يزين التشكيلة المثالية للجولة 23 فى الدوري الانجليزي
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/21/db8c432e0a3960ee69508b5374591e28.jpg
رياضة || مارسيليا يقترب من ضم بالوتيلى.. والإعلان عن التفاصيل خلال 24 ساعة
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/17/be4b34df33c56d8d0a01d7dce45eff3f.jpg
رياضة || قائد ليفربول يشبه محمد صلاح بـ سواريز نجم برشلونة
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/17/5965da67a9a3c0fa15bc8c7ec894dedf.jpg
رياضة || تأهل سفيتولينا وأوساكا للدور الثالث فى بطولة أستراليا المفتوحة للتنس
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/16/8ffb3465f8e349964a396c7b98e0c0f8.jpg
الاندية المتخصصة تجري انتخابات مجالس اداراتها للدورة 2019 - 2023
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/16/40a4461bdc6c9889b8b2a72d2e75a2a2.jpg
تأهل الاردن واستراليا وفلسطين تنتظر وسوريا تودع المجموعة الثانية في كأس آسيا لكرة القدم

يسعى الفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جرمان، إلى تغيير أجواء الدوري الفرنسي والانتقال إلى تجربة جديدة، ستكون تاريخية بكل تأكيد، ترفع من أسهمه وتصنع له اسما كبيرا في عالم المستديرة.     <div data-offset-key="adk3a-0-0" _1mk"="" style="box-sizing: border-box; position: relative; direction: rtl; text-align: right; font-family: inherit;">أما الشرط الثاني، الأكثر صعوبة، والذي وضعه لاعب موناكو السابق، فقد كان أن يصبح اللاعب الأعلى أجرا في العالم، مما يعني أنه يرغب في التفوق على أجري النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

... إقراء المزيد

قال رئيس بلدية كراكوف إن نادي فيسلا كراكوف أحد أقدم أندية كرة القدم في بولندا سيباع إلى اتحاد مستثمرين من كمبوديا.     وأوضحت شركة نادي فيسلا كراكوف أنه تم التوصل لاتفاق مشروط مع تحالف صناديق استثمار من لوكسمبورغ وبريطانيا يوم الثلاثاء ومن المنتظر اتمام الاتفاق في الأيام المقبلة دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.   وقال ياتسك مايكروفسكي رئيس بلدية كراكوف عبر فيسبوك «علمت أنه تم توقيع اتفاق اليوم مع صناديق استثمار بدعم من مستثمرين من كمبوديا».   ورفض متحدث باسم النادي التعليق على مالك فيسلا الجديد، وواجه فيسلا كراكوف، الذي فاز بلقب الدوري البولندي لآخر مرة في 2011، مشاكل مالية في الأشهر الأخيرة.   وأضاف مايكروفسكي «بالنسبة لي أهم شيء ألا يتعرض فيسلا للإفلاس أو يضطر للهبوط للدرجة الرابعة».

... إقراء المزيد

أعلنت الأميركية ميسي فرانكلين (23 عاما) أفضل سباحة في العالم لعام 2012 اعتزالها أمس الأربعاء، مشيرة إلى معاناتها من آلام بالكتف استمرت لنحو ثلاث سنوات لتنهي بذلك مسيرة رائعة شهدت التتويج بخمس ميداليات ذهبية في الأولمبياد. وكانت فرانكلين من أبرز نجمات أولمبياد 2012 عندما كانت تبلغ 17 عاما إذ فازت بسباقي 100 و200 متر ظهرا وحققت رقما قياسيا عالميا في السباق الثاني. كما شكلت جزءا من الفريق الأميركي للتتابع وفازت معه بذهبيتين في الأولمبياد. ونالت فرانكلين ست ميداليات ذهبية في بطولة العالم في برشلونة 2013 لكنها لم تحقق أفضل من أرقامها في لندن. وعانت خلال محاولات استعادة أمجاد المراهقة بعد أن بدأت آلام الكتف في وقت مبكر في 2016. وكانت ضمن الفريق الأميركي بطل سباق التتابع في أولمبياد ريو 2016 قبل أن تخضع لجراحة في الكتف العام الماضي. وقالت فرانكلين عبر تويتر «ربما يكون هذا أصعب خطاب اضطر لكتابته. اليوم أعلن اعتزال منافسات السباحة». وشرحت أسباب الاعتزال في مقال نشره موقع اي.اس.بي.ان على الانترنت. وأوضحت «عانيت كثيرا من الآلام ولفترة طويلة والاضطرار للخضوع لجراحة أخرى والانتظار لوقت أطول للتعافي لا يضمن المساعدة. احتجت وقتا طويلا لأقول ‬أنا اعتزل‬.. الكثير من الوقت.. لكنني مستعدة الآن".  

... إقراء المزيد

الكويت - حقق منتخب الكويت لكرة السلة علي الكراسي المتحركة للمعاقين فوزه الثاني في بطولة الخليج التاسعة بتغلبه اليوم الثلاثاء على نظيره الاماراتي بنتيجة (48 - 31) فيما فازت السعودية على البحرين بنتيجة (65 - 18). وفرض لاعبو منتخب الكويت افضليتهم على معظم مجريات اللقاء امام نظيرهم الاماراتي ليتمكنوا من تحقيق الفوز ورفع رصيدهم لاربع نقاط في حين تلقى المنتخب الاماراتي خسارته الثانية في البطولة. وفي المباراة الثانية اليوم اكتسح منتخب السعودية نظيره البحريني بنتيجة (65 - 18) ليتابع اللاعبون السعوديون عروضهم اللافتة في البطولة بتحقيقهم الفوز الثاني.

... إقراء المزيد

ابوظبي – يستهل فريق ريال مدريد الاسباني (بطل اوروبا) مشواره في بطولة كأس العالم للاندية ال 15 لكرة القدم اليوم الاربعاء بمواجهة كاشيما انتلرز الياباني (بطل اسيا) في الدور نصف النهائي للمسابقة التي تستضيفها العاصمة الاماراتية ابوظبي. ويسعى ريال مدريد (حامل اللقب) في هذه المباراة التي ستقام على استاد (مدينة زايد الرياضية) الى تأكيد تألقه في البطولة التي حاز على لقبها ثلاث مرات سابقة في اعوام (2014 و2016 و2017). ويتطلع الريال الى مصالحة جماهيره العريضة بتحقيق لقب البطولة بعد عروضه المتذبذبة في الاونة الاخيرة والتي كان ابرزها خسارته على ارضه امام فريق سيسكا موسكو بثلاثية نظيفة في ختام دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا. ويشارك ريال مدريد مباشرة في قبل نهائي البطولة التي تختتم منافساتها السبت المقبل بعد ان جنبته لائحة المسابقة خوض مباراتي الدور الاول والثاني باعتباره (بطل اوروبا). وبلغ كاشيما انتلرز الدور نصف النهائي من البطولة بعد فوزه في الدور الثاني على جوادالاخارا المكسيكي (بطل الكونكاكاف) بنتيجة (3 - 2). وكان فريقا ريال مدريد و كاشيما انتلرز قد تواجها في المباراة النهائية للنسخة ال13 من هذه البطولة التي اقيمت في اليابان في عام 2016 حيث اسفرت عن فوز الاول بصعوبة بنتيجة (4 - 2) بعد ان وصل اللقاء الى الشوطين الاضافيين. 

... إقراء المزيد

أوقعت قرعة دور الثمانية من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال فريق الهلال في مواجهة الاتحاد المصري، فيما سيلتقي الأهلي السعودي نظيره الوصل الإماراتي.   وسحبت القرعة اليوم في العاصمة الإماراتية أبوظبي.   وفي حالة تأهل فريقي الهلال والأهلي فإنهما سيلتقيان في دور الأربعة من البطولة.   وجاءت القرعة على النحو التالي:   الهلال السعودي x الاتحاد السكندري المصري.   الوصل الإماراتي x الأهلي السعودي.   الرجاء المغربي x النجم الساحلي التونسي.   مولودية الجزائري x المريخ السوداني.   يذكر أنه تم اعتماد ملعب الشيخ هزاع بن زايد بنادي العين مقراً للمباراة النهائية.

... إقراء المزيد

(بي ام دبلیو آي أندریتي موتور سبورت) مساء السبت المركز الأول في سباق (السعودیة للفورمولا إي - الدرعیة 2018.( وحصل الفرنسي جان إریك فیرجن (من فریق فورمولا إي) على المركز الثاني فیما احتل المتسابق البلجیكي جیروم دامبروزیو من فریق (ماھیندرا) المركز الثالث. وشارك في السباق 22 سائقا من 11 دولة تضم قائمة لأسماء كبیرة في عالم سباقات الفورمولا على مسار مكون من 21 منعطفا و33 لفة على مدى 45 دقیقة. وتضمنت الفعالیات المصاحبة للسباق التي بدأت الخمیس الماضي استعراض أحدث ابتكارات تقنیة السیارات الكھربائیة وحلول الطاقة البدیلة الى جانب فعالیات فنیة وثقافیة.

... إقراء المزيد

ينتقل برشلونة المتصدر في زيارة محفوفة بالخطر إلى أرض ليفانتي السادس اليوم في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم. وعلى الرغم من ضمان صدارة مجموعته سابقاً، فإن الفريق الكاتالوني كسب لمحة رائعة من صاحب الهدف جناحه الفرنسي الدولي عثمان ديمبيلي الذي يواجه انتقادات عنيفة بسبب سلوكه غير المنضبط خارج أرض الملعب. وأقر مدرب برشلونة أرنسو فالفيردي بأن هدف لاعبه الشاب لم يغلق الباب على قضاياه الشخصية، خصوصاً تأخره المتكرر عن التمارين، «سجّل هدفاً رائعاً يليق بموهبته.. لا أعرف (إذا أغلقت القضية) غداً لدينا تمارين»، فيما كشف لاعب الفريق كارليس ألينيا أن ديمبيلي اعتذر عن تصرفاته الأخيرة. ويخوض برشلونة مباراتين ضد ليفانتي وسلتا فيغو قبل العطلة الشتوية، وفيهما قد يدفع فالفيردي بنجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد إراحته جزئياً في دوري الابطال «من الأفضل له أن يلعب لفترة، وأن يكون ضمن الحركة، يحب ذلك، ونحن أيضاً، ولن أخبركم عن الجماهير». أما إشبيلية المتصدر السابق، فيتوقع ضيفاً مزعجاً عندما يستقبل في الأندلس جيرونا التاسع والباحث عن تعويض خسارته الأخيرة أمام أتلتيك بلباو.

... إقراء المزيد

انتقد لوكا مودريتش الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي لعدم حضورهما الاحتفال الذي أقيم الشهر الجاري ونال خلاله اللاعب الكرواتي الجائزة قائلا إن قرارهما غير منصف لبقية اللاعبين ولمن شاركوا في التصويت .   وقال قائد منتخب كرواتيا، الذي كسر احتكار ميسي ورونالدو بعدما دام لعقد من الزمان على الجائزة ذات المكانة الكبيرة بفوزه بها الشهر الماضي، في مقابلة صحفية يوم السبت أن غياب الثنائي عن الاحتفال الذي أقيم في باريس في الثالث من ديسمبر  الجاري لم يكن له معنى.   وقال لاعب وسط ريال مدريد لصحيفة سبورتسكي نوفوستي الكرواتية :لا يمكن أن أتحدث عن سبب عدم حضور شخص ما لحفل توزيع الجوائز فهذا اختياره. هذا لا معنى له. أليس كذلك؟ يبدو أن هذه الأصوات والجوائز مهمة فقط عندما يفوزان بها.   وأضاف:هذا غير منصف لبقية اللاعبين ولمن ادلوا بأصواتهم والذين رشحوهم في آخر عشر سنوات وكذلك الحال بالنسبة لكرة القدم والجماهير، ومع ذلك، فان الناس ستتصرف وفقا للطريقة التي تعتقد إنها مناسبة.   وحل رونالدو مهاجم يوفنتوس في المركز الثاني في جوائز الكرة الذهبية 2018 خلف زميله السابق في ريال مدريد بينما جاء ميسي في المركز الخامس وهو تصنيف قوبل ببعض الشعور بالرعب من قبل فريق برشلونة المنتمي له اللاعب الأرجنتيني إضافة لوسائل الإعلام الكاتالوني.   وقال مودريتش، الذي نال لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي مع ريال الموسم الماضي وقاد كرواتيا لنهائي كأس العالم لأول مرة على الاطلاق، إن رونالدو وميسي لا يزالان أفضل لاعبين حاليا لكنه أضاف أن هذا لا يعني أنه يجب اختيار أحدهما كأفضل لاعب في كل موسم.   وقال مودريتش : في رأيي، فان الأشياء تبدو في غاية البساطة.. رونالدو وميسي ظاهرتان في آخر 10 سنوات أو نحو ذلك. هما في مستوى خاص بهما، لكننا نتحدث عن الانجازات على مدار الموسم هنا وأعتقد أن تصويت مدربي المنتخبات الوطنية ومديري المنتخبات وعظماء اللعبة والصحفيين إضافة لزملائهم اللاعبين وخروج النتيجة متطابقة يعني شيئا ما.

... إقراء المزيد

احتفل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" بتتويج محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا والمقدمة من "بى بى سى". ونشر الكاف تقريراً عبر موقعه الرسمى عن صلاح بعنوان "صلاح يحتفظ بجائزة الأفضل فى أفريقيا للعام الثانى على التوالى"، وسلط الضوء على إنجازات الفرعون هذا العام مع ليفربول والمنتخب الوطنى الذى سجل هدفيه فى كأس العالم الأخيرة بروسيا.   وقال الكاف فى تقريره، "مهاجم ليفربول ومصر تألق فى 2018 على كل المستويات، وحافظ على جائزة بى بى سى أفريقى لأفضل لاعب فى القارة للمرة الثانية على التوالى، وسجل صلاح 44 هدفا فى 52 مباراة لعبها مع ليفربول الموسم الماضى، وهو الأول له فى ميرسيسايد بعد انضمامه للفريق من روما وساعده فى الوصول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا".   وأضاف الكاف، فى وقت سابق من عام 2018، فاز صلاح بجائزتى أفضل لاعب فى العام من النقاد والجماهير، كما فاز بجائزة أفضل لاعب أفريقى من الكاف عام 2017 وتواجد أيضًا بالقائمة النهائية للمرشحين للجائزة هذا العام والتى سيتم الإعلان عنها فى يناير.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم