http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/18/b3eb52d8751b3975b2bddab42759aff1.jpg
إنجلترا تصارع كرواتيا على بطاقة الصعود لنصف نهائي دوري أمم أوروبا
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/18/cd49f70c77bbe88b488e2fd4a3fcd643.png
البرتغال تستضيف الأدوار النهائية لدوري الأمم الأوروبية
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/18/c76952da6dda07d80e6b1bb0d3510741.jpg
مشاركة قياسية... في «ماراثون بنك الخليج 642» و 7500 متسابق يمثلون أكثر من 60 جنسية في 4 فئات
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/17/e21393a0b94d58a3563d859ef8467b72.jpg
بقيمة 25 مليار دولار .. فيفا يدرس بيع حقوق المونديال
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/17/7138abf4ea8de27969a3da2d46635ec9.jpg
رياضة || وكيل أعمال «بوجبا» يتخذ أول خطوة لانتقاله إلى يوفنتوس
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/16/2116643c59f6dc6e6ab6904c0420b60d.jpg
مصر تسعى للثأر من تونس في تصفيات أفريقيا في ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/16/67b455f09454d5d1d6ba6d8dce40487e.jpg
واين روني ينهي مسيرته مع منتخب إنجلترا ويعتزل اللعب الدولي
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/16/1344e3f07c3519f14db3f16e7ee05ef1.jpg
رياضة || فيدرر يحجز مكانا في نصف نهائي البطولة الختامية
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/14/f18b617787f168a88021022885f45689.jpg
مدرب المنتخب الكويتي للقدم: المباريات الودية تسهم في إعداد اللاعبين فنيا وبدنيا
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/12/d0bf6694c5cdbbb62b49fafac516b1e9.jpg
(هيئة الرياضة) الكويتية: موعد انتخابات الاندية الشاملة يوم 12 يناير المقبل

وجه كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، رسالة لمدربه السابق في مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون، عقب مباراة أمس، التي جمعته بالشياطين الحمر تحت قيادة جوزيه مورينيو. وقال رونالدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مدرب عظيم وقبل كل شئ شخصية رائعة، تعلمت منه الكثير داخل وخارج الملعب، وسعيد جداً بأني أراك بصحة جيدة».   وخطف يوفنتوس فوزاً صعباً من نظيره مانشستر يونايتد، بهدف نظيف، في مباراة أمس، التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

... إقراء المزيد

أعلن نادي تشيلسي المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز اليوم الاربعاء أن مدافعه ماركوس ألونسو وقع على عقد جديد لمدة خمس سنوات سيبقيه في ستامفورد بريدج حتى 2023. ورسخ الونسو، الذي انضم لتشيلسي من فيورنتينا في اغسطس 2016، مكانته في مركز الظهير الجناح بالناحية اليسرى من الملعب في فترة المدرب انطونيو كونتي وساعد النادي على الفوز بلقب الدوري في أول مواسمه.   واكمل الاسباني ألونسو (27 عاما) فترة تحول ناجحة لشغل مركز الظهير الايسر منذ تولي ماوريتسيو ساري المسؤولية في بداية الموسم الحالي.       وقال الونسو في بيان "أنا سعيد للبقاء هنا لفترة أطول وان أواصل اللعب مع أحد أفضل الفرق في العالم، مررت بموسمين جيدين للغاية وأتطلع للمزيد".       وسجل ألونسو 15 هدفا في 92 مباراة مع تشيلسي.

... إقراء المزيد

أستقر الجھاز الفنى للنادى الأھلى بقیادة الفرنسى باتریس كارتیرون على الدفع بنجوم الدكة بشكل أساسى فى مواجھة الوصل الإماراتي بالبطولة العربیة.   وأكد جھاز الكرة بالأھلى أن ھناك تخوف من تعرض اللاعبین للإجھاد فى ظل تلاحم المباریات محلیاً وأفریقیاً وعربیاً، لیتم الاستقرار على مواجھة الوصل الإمارتي بالصف الثاني، حیث سیتم إحداث تعدیلات فى أكثر من 5 مراكز على الأقل. وأسفرت قرعة دور الـ16 لكأس زاید للأندیة الأبطال، عن مواجھة الأھلي للوصل الإماراتي، حیث یقام لقاء الذھاب یوم 28 أكتوبر بالقاھرة، والإیاب یوم 22 نوفمبر بالإمارات. ویواجھ الأھلى وفاق سطیف الجزائرى مساء الیوم الثلاثاء فى إیاب دور نصف النھائي لبطولة دورى أبطال افریقیا، بعد انتھاء مباراة الذھاب بفوز الفریق الأحمر بھدفین نظیفین.

... إقراء المزيد

تعود عجلة بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للدوران، حيث تشهد مختلف ملاعب القارة العجوز اليوم وغد، إقامة مباريات الجولة الـ3 من المسابقة الأهم على مستوى الأندية في العالم.     وفيما يلي جدول مباريات الجولة الثالثة من "التشامبيونزليغ": الثلاثاء 23 أكتوبر - المجموعة الخامسة (E): أيك أثينا # بايرن ميونيخ، أياكس # بنفيكا. - المجموعة السادسة (F): شاختار دانييتسك # مانشستر سيتي، هوفنهايم # ليون. - المجموعة السابعة (G): روما # تسيسكا موسكو، ريال مدريد # فيكتوريا بلزن. - المجموعة الثامنة (H) يونغ بويز # فالنسيا، مانشستر يونايتد # يوفنتوس. UEFA Champions League   ✔@ChampionsLeague     We're back!

... إقراء المزيد

علق جولین لوبیتیجي، المدیر الفني لریال مدرید، على الأخبار التي انتشرت في الساعات الأخیرة، حول نیة إدارة النادي إقالتھ من تدریب الفریق، على خلفیة النتائج السیئة في الأسابیع الماضیة.   وكشف المدرب الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فكتوریا بلزن، في الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، على ثقتھ في المجموعة الحالیة في استعادة نغمة الانتصارات مجددا، مشیرا لرغبة اللاعبین في الفوز بالمباراة لیكون استعدادا جیدا للكلاسیكو. وقال لوبیتیجي: «غدا أمامنا مباراة كبیرة، نحن نرید تحقیق دوري الأبطال، أنا لا أفكر في أي شيء آخر سوى مواجھتنا أمام فكتوریا بلزن. إذا كنت تنتظر رؤیة مدرب محبط فلا تنظر لي، لأنني مستعد لمباراة الغد وسأسعى للفوز». وحول دعم الإدارة، قال: «نحن ندرك بأننا لم نحقق نتائج جیدة، ونفكر فقط في العودة خلال الوقت الحالي، لأن القتال ھو الحمض النووي لھذا النادي، وھذا ما تعلمتھ ھنا». وبسؤالھ عن قیادة الفریق في الكلاسیكو، أضاف المدرب: «نحن نركز على الحاضر، أنا لا أعلم ماذا سیحدث خلال شھر أو عام، ولكنني أمامكم الآن بملابس التدریب وجالس في المؤتمر الصحفي». وكان الفریق الملكي قد عانى من سلسلة تعثرات، بعدما فشل في تحقیق الفوز بـ4 مباریات في اللیجا أمام أتلتیكو مدرید وإشبیلیة ودیبورتیفو ألافیس، وأخیرا الھزیمة في البرنابیو أمام لیفانتي، فضلا عن الخسارة في روسیا على ید سسكا موسكو بدوري الأبطال. وأكمل: «ھذا الفریق لا یزال بطلا، ویعلم أننا في وضع یحتم علینا أن نعدلھ. ھم یعلمون ما یقومون بھ وأنا واثق من تقدیم مباراة رائعة غدا. لقد درسنا أسلوب لعب الخصم ونعلم بأنھا ستكون مباراة قویة». وواصل لوبیتیجي: «أنا لست على علم بأي أخبار، حتى إن رأیتھا، فلا أعتقد أن ھذا الأمر یھم الآن. إذا رایت تلك الأخبار فلن أكون مدربا لریال مدرید. حالیا سأكون سعیدا بمساعدة الفریق والعودة للنتائج الجیدة». وكشف عن طریقتھ للعودة إلى الطریق الصحیح، قائلا: «یجب أن نكون فعالین أكثر على المرمى وألا نخسر الكثیر من الكرات. سوف نسخر كل ما نملك للوصول للھدف الذي نریده». وأردف: «لا أحب التحدث عن الحظ، ولكن ھناك مباریات لم نكن نستحق الخسارة فیھا. أكررھا مرارا لدي الثقة في عودة ھذا الفریق».

... إقراء المزيد

علق النجم المصري، محمد صلاح، بعد تسجيله هدف الفوز في مرمى هدرسفيلد تاون، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز. وقال صلاح بعد المباراة: "أنا لست قلقا بشأني، طالما أساعد الفريق في الحصول على النقاط، فأنا مطمئن"، بحسب الصفحة الرسمية لليفربول على موقع تويتر. Liverpool FC   ✔@LFC     "It’s a good feeling [to score]. But, as I said last season, the most important thing is to help the team to get points."

... إقراء المزيد

 الكويت - اعلن نادي برشلونة الاسباني مساء السبت اصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بكسر في عظمة نصف القطر لذراعه الايمن في مباراة الفريق امام اشبيلية وغيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة اسابيع. وذكر النادي على موقعه الالكتروني ان الفريق الطبي للنادي تأكد من اصابة النجم الارجنتيني بكسر في يده الامر الذي يعني غيابه عن المباريات الست المقبلة على اقل تقدير. واضاف انه تأكد غياب اللاعب عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة امام ريال مدريد في الدوري في 28 اكتوبر الجاري موضحا ان اللاعب سيغيب عن الفريق امام انتر ميلان في دوري ابطال اوروبا الاربعاء المقبل وامام كلتورال ليونيزا في بطولة الكاس في 31 الجاري. كما سيغيب ميسي عن مباراة الدوري امام رايو فالكانو في الثالث من نوفمبر المقبل وامام انتر ميلان في دوري الابطال في السادس من نوفمبر وامام ريال بيتيس في الدوري في 11 من الشهر المقبل. وكان الهداف التاريخي لبرشلونة قد غادر الملعب في منتصف الشوط الاول من مباراة فريقه امام اشبيلية في الدوري مساء السبت للاصابة في يده والتي انتهت لصالح البرشا بنتيجة (4 - 2).

... إقراء المزيد

اعلن رئیس مجلس ادارة النادى الكویتى الریاضى للمعاقین شافي الھاجري ان اللجنة الفنیة لریاضة ذوي الاعاقة بمجلس التعاون الخلیجي اقرت استضافة الكویت لبطولة الخلیج التاسعة للمنتخبات لكرة السلة علي الكراسي المتحركة في دیسمبر المقبل. وقال الھاجرى في تصریح صحفي مساء الیوم السبت ان الكویت ممثلة بالنادي الكویتى الریاضى للمعاقین ستستضیف البطولة بمشاركة جمیع منتخبات دول مجلس التعاون الخلیجي. واوضح ان قرار استضافة الكویت للبطولة جاء بالاجماع عقب ختام اجتماع اللجنة الفنیة لریاضة ذوي الاعاقة بمجلس التعاون لدول الخلیج العربیة الذى عقد الیوم بالكویت بحضور ممثلي دول الامارات العربیھ المتحدة والسعودیة وعمان وقطر والبحرین اضافة الى الكویت. وأكد أن النادي سیبدأ استعدادتھ لتنظیم ھذا الحدث الریاضي من الآن وذلك لضمان إنجاح ھذا التجمع الاخوي منوھا بمستوى التعاون والتفاھم التى سادت أجواء الاجتماع الذى تم خلالھ ایضا مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة علي جدول الاعمال. ولفت الى ان اللجنة التنظیمیة لریاضة ذوي الاعاقة بدول الخلیج العربیة عقدت بدورھا اجتماعا الیوم برئاسة الشیخ محمد بن دعیج ال خلیفة وبحضور جمیع ممثلي دول الخلیج تم خلالھ الموافقة على قرارات اللجنة الفنیة ومناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالنھوض والارتقاء بریاضة ذوى الإعاقة الخلیجیة.

... إقراء المزيد

قال لاعب منتخب الكويت للمبارزة علي فاضل ان حصولهم أمس الجمعة على الميدالية الفضية في البطولة الاسيوية للمبارزة في فئة ال(فلورية) تحت سن 23 سنة المقامة في العاصمة الفلبينية مانيلا إنجاز غير مسبوق للفريق. وأعرب فاضل في اتصال هاتفي  اليوم السبت عن سعادته لحصولهم هذه الميدالية ووصولهم الى النهائي في هذه البطولة التي "اتسمت بالندية والمنافسة".   وأضاف أنه يهدي هذا الفوز والانجاز الى القيادة السياسية والشعب الكويتي معربا عن شكره للهيئة العامة للرياضة على اهتمامها بوفد المبارزة لتمثيل الكويت في هذا المحفل الرياضي.   وأشار إلى ان وفد المنتخب يضم كلا من اللاعبين خالد عبدالكريم ويعقوب الشطي واحمد عوض إضافة الى المدرب الايطالي اندريه ماقرو والمدير الفني عبدالكريم الشملان.   وشاركت في البطولة بالاضافة إلى الكويت والبلد المستضيف كوريا الشمالية والصين والعراق وتايلند.

... إقراء المزيد

أعلن منظمو بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، عن اعتماد شوط فاصل في المجموعة الأخيرة، أي الخامسة، اعتبارا من الموسم المقبل في جميع الفئات، لكن ليس عند نتيجة 6-6 بل 12-12.   وقال رئيس نادي عموم إنكلترا لكرة المضرب فيليب بروك "رأينا أن الوقت قد حان لإدخال طريقة كسر التعادل للمباريات التي لم تصل الى نهاياتها الطبيعية في نقطة معقولة خلال المجموعة الحاسمة".   ويعتمد الشوط الفاصل عادة عندما يصل التعادل في المجموعة الى نتيجة 6-6. وحتى الآن وحدها بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الأربع الكبرى، اعتمدت شوطا فاصلا في المجموعة الخامسة الحاسمة (يفوز بالمباراة اللاعب الذي يسبق منافسه للفوز بثلاث مجموعات من أصل خمس).   وفي نهائي ويمبلدون لهذا العام، خسر الجنوب أفريقي كيفن أندرسون أمام الصربي نوفاك ديوكوفيتش بثلاث مجموعات، بعد أقل من يومين على إقصائه الأميركي جون إيسنر بخمس مجموعات، آخرها بنتيجة 26-24، ما أبقاهما على أرضية الملعب لأكثر من 6 ساعات ونصف.   وتسببت مباراة أندرسون وإيسنر الذي كان أيضا طرفا في أطول مباراة بتاريخ ويمبلدون عندما احتاج في 2010 الى أكثر من 11 ساعة وثلاثة ايام للفوز على الفرنسي نيكولا ماهو 70-68 في المجموعة الحاسمة، بعدم إكمال المواجهة الثانية في نصف النهائي بين ديوكوفيتش ونادال لأن الوقت تأخر واضطرا بالتالي الى استكمال اللقاء في اليوم التالي.   وأشار بروك الى أنه "في حين أننا نعلم بأن حالات المباريات الممتدة في المجموعة النهائية نادرة، إلا أننا نشعر بأن كسر التعادل عند 12-12 يؤدي إلى توازن عادل... مع تأمين اليقين أيضا بأن المباراة سوف تصل إلى نتيجة في إطار زمني مقبول".   وكشف نادي عموم إنكلترا لكرة المضرب بأنه درس بيانات من الأعوام العشرين الماضية في ويمبلدون، بالإضافة إلى استشارة اللاعبين والمسؤولين قبل الوصول إلى القرار.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم