http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/20/78f1a0414dcc3298243716b8ed8c27c5.jpg
إصابة شنايدر بكدمات بسيطة جراء حادث سير
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/20/0a9201a12697d9beaeabca09f74763c1.jpg
«الأندية» تؤكد لـ «الأولمبية الدولية» الواقع الديموقراطي لرياضة الكويت
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/20/1b5389c9dab0c055ac72dd9a76449665.jpg
راموس.. أكثر اللاعبين حصولا على إنذارات فى دوري الأبطال
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/20/ac2eb01b654f725782757e4e7b68a02b.jpg
لأول مرة.. بلجيكا وفرنسا تتقاسمان صدارة تصنيف «فيفا»
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/19/fcc7d3f15e09b1311e1bdf6e1972ae3f.jpg
منتخب الكويت للمعاقين يشارك في دورة الالعاب الاسيوية البارلمبية باندونيسيا
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/18/5f3d681aca513eb15dc18ab331c478bc.jpg
تصميم حذاء باسم محمد صلاح قبل قمة ليفربول وسان جيرمان
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/18/2aa4e4292ce8369be6cee6420073a9b4.jpg
خطة مدرب توتنهام بمعركة دوري الأبطال ``البقرة والقطار``
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/18/f26fd9e02973e80325ba63ee09a9a81d.jpg
مدريد أثار جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) شكوكا حول خطط الدوري الاسباني لإقامة مباراة جيرونا ضد برشلونة في الولايات المتحدة.
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/18/07b1a0418426ab315a0c5fa8cf94bbef.jpg
الألعاب الشتوية : انجاز منتخب هوكي الجليد يطور من الرياضات الشتوية في البلاد
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/17/48ded500d30490f0555e9706401342f7.jpg
الهيئة العامة للرياضة: تنظم مهرجان رياضي خاص بالنساء في اكتوبر المقبل

ابرم فريق برشلونة الإسبانى، العديد من الصفقات القوية من خلال ضم بعض النجوم الكبار فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، كما استغنى عن بعض اللاعبين الآخرين سواء عن طريق البيع النهائى أو بنظام الإعارة. كشفت الإحصائية التى نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن البارسا أنفق 131 مليون يورو لتدعيم صفوفه فى الميركاتو الصيفى بجانب 13 مليون يورو كمتغيرات، على رأسهم النجم التشيلى أرتورو فيدال، الثنائى البرازيلى آرثر ميلو ومالكوم، وكليمنت لينجليه.   فى المقابل، انتعشت خزائن الفريق الكتالونى بنحو 137 مليون يورو بالإضافة إلى 15 مليون أخرى كمتغيرات، هى القيمة المالية للعديد من اللاعبين الذين استغنى عنهم وأبرزهم يارى مينا، باولينيو، لوكاس دين، أليكس فيدال، وجيرارد دولوفيو.   واقترب ميركاتو برشلونة الصيفى من الانتهاء، مع رحيل المهاجم الإسبانى باكو ألكاسير لصفوف بوروسيا دورتموند على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل 2 مليون يورو.

... إقراء المزيد

قال علاء مبارك، نجل الرئيس المصرى الأسبق محمد حسني مبارك، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، من أفضل لاعبي كرة القدم على مستوى العالم. وغرد "مبارك" على  صفحته الشخصية بموقع "تويتر" قائلا: "صلاح أصبح نجما عالميا في عالم الرياضة، أحسن دعاية لمصر، لاعب كرة مصري وشخصية متواضعة". وتابع: "صلاح أصبح مثل أعلى لكثير من الشباب، يجب أن نحافظ عليه ونتعامل معه باحترام دون حقد أو غل". جاءت تلك التغريدات تعقيبا على الأزمة القائمة بين نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح والاتحاد المصري لكرة القدم . وتصاعدت الأزمة مؤخرا بعد أن غرد "ًصلاح " قائلا  أن الاتحاد "يتجاهل رسائله"، وهو الأمر الذي نفاه الاتحاد لاحقا قائلا إنه لم يتلق أي اتصالات أو رسائل من أي من لاعبي المنتخب المصري، وبالأخص من جانب محمد صلاح، ووجه الاتحاد المصري انتقادات "ثقيلة" لمحاميه ووكيل أعماله رامي عباس.

... إقراء المزيد

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الضوء على نجم المنتخب المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وأحد المرشحين الثلاثة لنيل جائزة أفضل لاعب في أوروبا. وتحدث "الفيفا" عن النجم المصري في مقال مطول بعنوان " كيف أسر محمد صلاح قلوب العالم" مشيدا بموهبته الفذة وتواضعه الكبير، فضلا عن كونه جسرا بين الثقافات، بحسب وصف الاتحاد الدولي للعبة. وجاء فيه: "لو لم تنظم بطولة كأس العالم هذا العام، لكانت البصمة التي تركها تألق النجم المصري محمد صلاح على الصعيد الدولي قد طبعت تماما عالم المستديرة الساحرة في عام 2018. وبعد تسجيله 50 هدفا في المجموع، ليقود منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ 28 عاما ويتأهل مع فريقه ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ضمن محمد صلاح حضوره ضمن قائمة المرشحين لجائزة The Best من FIFA لأفضل لاعب في العالم، كما كسب قلوب المشجعين حول العالم بوسائل مختلفة. وبفضل مهاراته بالكرة بين قدميه وهو يشق طريقه لتحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بدأ تدريجيا يتم مقارنته بالنجم ليونيل ميسي. صحيح أن الملك المصري لا يزال أمامه الكثير من العمل للوصول إلى الانتظام النموذجي للظاهرة الأرجنتينية، ولكن من الناحية الفنية من الصعب جدا تجنب المقارنة بينهما. وفي هذا الصدد، قال عنه رونالدو، الأسطورة البرازيلية الفائز بكأس العالم مرتين: "يعجبني صلاح. إنه لاعب رائع يتمتع بموهبة فذة. إنه يشبه ميسي. قرأت مؤخرا أنه (صلاح) قال إنني كنت مصدر إلهامه، وقد سررت لسماع ذلك". واعتبر الفيفا صلاح بأنه مهم جدا لأنه رمز... مثل توت عنخ آمون أو الأهرامات." قد يبدو هذا الكلام مبالغا فيه، ولكن حقيقة وصول أحذيته الرياضية إلى المتحف البريطاني تشير إلى خلاف ذلك! لقد أصبح صلاح رمزا عصريا للثقافة المصرية، كما أبرز ذلك محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب بمصر،  وقدوة  أيضا للكثير من المسلمين البالغ عددهم 1.8 مليار حول العالم. وفي هذا الصدد قالت ريبايا ليمبادا، الصحفية في خدمة بي بي سي العالمية، :"محمد صلاح يوحد المجتمعات،" مضيفة "كثيرا ما يصلي في الملعب، يظهر بلحيته بفخر ويلعب كرة القدم بشكل أكثر من رائع هذا العام. هل لديكم فكرة عن البصمة القوية التي يتركها في أطفال مثل ابني؟". كما أن الأغاني والأهازيج في آنفيلد التي تعكس ثقتهم في صلاح لم تتوقف طوال العام الماضي، تكريماً للنجم الأخير الذي أسر قلوب محبي مدرجات "The Kop". وفي ختام المقال يتساءل الفيفا، هل سيفوز الملك المصري بجائزة The Best يوم 24 سبتمبر، بعد كسبه قلوب الكثير من المشجعين في جميع أنحاء العالم؟  

... إقراء المزيد

یتوجه وفد منتخب الكویت لھوكي الجلید للرجال إلى التشیك یوم غد الخمیس لیبدأ معسكر تدریب استعدادا للمشاركة في بطولة ھونغ كونغ الدولیة للعبة التي تنطلق 14 سبتمبر المقبل بمشاركة 8 فرق آسیویة وتستمر أسبوعا. وقال رئیس مجلس إدارة نادي الألعاب الشتویة الكویتي والمشرف على اللعبة فھید العجمي إن المعسكر الذي یستمر أسبوعین یتضمن عدة مباریات تجریبیة مع فرق تشیكیة قویة فضلا عن إجراء تدریبات صباحیة ومسائیة یومیا. وأوضح العجمي ان اللاعبین أجروا تدریبات قویة في الفترة الماضیة بصالة عجیل العجران للألعاب الشتویة التابعة للنادي بإشراف مدرب المنتخب التشیكي آرنوست بافیل لضمان أفضل استعداد لھذه البطولة التي تكتسب أھمیة كبیرة لأنھا تشھد مشاركة فرق قویة من الصین والیابان وتایبیھ إضافة إلى البلد المضیف. وأكد أن اختیار نادیھ التشیك لإقامة المعسكر لأنھا إحدى الدول المتطورة في الریاضات الشتویة وتتمیز بوجود منشآت جیدة لأداء التدریبات والتي ترسخت من تجارب سابقة مبینا أن ادارة المنتخب ضمت عددا من لاعبي منتخب الشباب بغیة إكسابھم خبرات مھمة في المباریات الدولیة. وشدد على حرص مجلس إدارة النادي على تطویر مستوى لاعبیھ لكل الألعاب الخمس التي یشرف علیھا وھي إضافة إلى ھوكي الجلید كل من (الفیغر) و (الكیرلینغ) و (التزحلق على الجلید) و (السرعة على الجلید) لمختلف الفئات العمریة من الجنسین وذلك دعما للشباب الكویتي المحب لھذه الألعاب. وثمن العجمي الدعم الكبیر الذي تقدمھ الھیئة العامة للریاضة لكل أنشطة النادي ومشاركاتھ الخارجیة ما أثمر تحقیق النادي العدید من الإنجازات في الاستحقاقات الخارجیة وآخرھا فوز منتخب الكویت للاستعراض على الجلید للفتیات (الفیغر) ب 27 میدالیة في البطولة الآسیویة التي أقیمت في تایلاند أغسطس الجاري.

... إقراء المزيد

عاد الى البلاد امس أبطال الكويت في دورة الألعاب الآسيوية الـ 18 الذين رفعوا راية واسم الكويت عاليا وهم: بطل الرماية منصور الرشيدي الذي توج بالميدالية الذهبية في رماية السكيت، وبطلا الكراتيه علي الشطي الذي أحرز ذهبية وزن 67 كغم، وأحمد المسفر صاحب فضية وزن تحت 84 كغم. وكـــــان علـــى رأس مستقــبلــــيهم بصــالة التشريفات مدير عام الهيئة العامة للرياضة بالإنابة الشيخ م.حمود المبارك ووكيل الحرس الوطني الفريق ركن م.هاشم الرفاعي والشيخ مشعل طلال الفهد ورئيس مجلس إدارة نادى الرماية م.دعيج العتيبي وأعضاء مجلس الإدارة وخليفة الطراروة مدير إدارة الاتحادات بالهيئة العامة للرياضة ورئيس نادي القادسية بالوكالة جمال النفيسي ورئيس اتحاد الكراتيه مناحي الفضلي وأمين السر حسن برجس وأمين الصندوق المساعد عبدالعزيز البلوشي وجمع غفير من ممثلي وسائل الإعلام. وهنأ الشيخ حمود المبارك أبطال الكويت على الإنجاز الرائع الذي يعكس حماس وإصرار وموهبة ابناء الكويت وأهدى ما حققه الأبطال من إنجاز إلى صاحب السمو الأمير وسمو ولى العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء والى الأسرة الرياضية والشعب الكويتي، ونقل إليه تحيات وتهنئة وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري ومدير عام الهيئة د.حمود فليطح. وأكــــد ان الهيـــــــئة وبتوجيهات واضحة من القيادة السياسية لن تتوانى في دعم الإنجاز وتذليل كل العقبات أمام الشباب الرياضي الكويتي لمواصلة التألق ورفع اسم الكويت عاليا خفاقا في كل المحافل، مشيرا الى ان هذا الإنجاز ليس غريبا على نادي الرماية والكراتيه. وقال ان الإنجاز محل تقدير الكويت وأهلها واسعدنا جميعا وهذا هو عهدنا بأبطالنا الرياضيين ونقدم لهم الشكر.

... إقراء المزيد

صل اليوم الثلاثاء، إلى مطار الكويت الدولي الراميان عبدالله الرشيدي ومنصور الرشيدي بعد مشاركتهما في منافسات الرماية ضمن بطولة آسياد جاكرتا المقامة في إندونيسيا. وكان الرامي منصور الرشيدي حقق أول ميدالية ذهبية لدولة الكويت في الرماية أثناء مشاركته في البطولة.

... إقراء المزيد

ذكرت وسائل إعلام إيطالية عدة الثلاثاء، أن النجل الأكبر لكريستيانو رونالدو والبالغ ثمانية أعوام بدأ التمارين في مركز الإعداد الخاص بنادي يوفنتوس، الذي انضم اليه النجم البرتغالي قادما من ريال مدريد الاسباني. والتقطت صور للصغير كريستيانو جونيور، المولود في يونيو 2010، اثناء مشاركته في تمارين فريق تحت 9 اعوام التابع للنادي. كذلك شوهدت شريكة النجم البرتغالي جورجينا رودريغيز تتابع التمارين. وصرح رونالدو (33 عاما) «انه مثلي عندما كنت صغيرا»، متناولا ابنه البكر بين أربعة اطفال، مضيفا «هو منافس. ويكره الخسارة». وتابع «سيصبح مثلي، أنا واثق من ذلك 100 في المئة. أحب تلقينه بعض الامور، وفي النهاية هو من سيختار ماذا سيفعل، وسيحظى بدعمي باستمرار». وخلص رونالدو الى القول «لكن من الواضح أنني أريده ان يصبح لاعب كرة قدم لأنني أعتقد بأن لديه شغف بهذه الرياضة». وكان كريستيانو رونالدو الحائز جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات، التحق بنادي يوفنتوس هذا الصيف قادما من ريال مدريد الإسباني مقابل 100 مليون يورو.  

... إقراء المزيد

الرامي الكویتي منصور الرشیدي   أھدى الرامي الكویتي منصور الرشیدي فوزه بالمیدالیة الذھبیة في دورة الالعاب الاسیویة ال18) الاسیاد) المقامة حالیا في العاصمة الاندونیسیة جاكرتا إلى مقام حضرة صاحب السمو أمیر الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو نائب الأمیر وولي العھد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظھما الله والى الشعب الكویتي. وأعرب الرشیدي في تصریح للصحفیین الیوم الثلاثاء عقب وصولھ إلى البلاد عن سعادتھ الغامرة التي لا توصف برفع علم الكویت خفاقا في ھذا المحفل الریاضي القاري الكبیر بعد تتویجھ بمسابقة رمایة ال(سكیت) مثمنا جھود كل الداعمین لھ بالبطولة وعلى رأسھم النادي الكویتي للرمایة. وقال ان المنافسات اتسمت بالقوة والندیة في كل مراحلھا وسط أجواء مناخیة صعبة مؤكدا أن ھذا الفوز سیشكل حافزا لھ لتحقیق المزید من الانتصارات في البطولات المقبلة. من جانبھ أكد المدیر العام للھیئة العامة للریاضة بالإنابة الشیخ حمود المبارك الصباح في تصریح مماثل عقب استقبالھ البطل الرشیدي أن الھیئة ملتزمة بدعم ورعایة كل الریاضیین الذین یشاركون في البطولات الخارجیة تحت العلم الوطني وذلك بتوجیھات واضحة من القیادة السیاسیة. وقال الشیخ حمود ان ھذا الفوز لیس غریبا على أبطال الرمایة الكویتیة الذین عودونا على ھذه الإنجازات اللافتة معتبرا أن تحقیق الكویت لثلاث میدالیات في الدورة حتى الان ھي بشائر لرفع الایقاف الریاضي وان القادم سیكون أفضل. من جھتھ أكد رئیس النادي الكویتي للرمایة دعیج العتیبي ان لھذا الإنجاز طعما خاصا لأنھ تحقق في ظل المشاركة المتأخرة بعد رفع الایقاف الریاضي قبل یومین فقط من انطلاق الدورة الامر الذي تسبب بتأخیر في تراخیص السلاح وبعض الأمور الفنیة والإداریة مشیدا بأداء البطل الرشیدي وجمیع رماة الكویت المشاركین. وقال العتیبي في تصریح مماثل ان الدعم الحكومي الكبیر لریاضة الرمایة الكویتیة أھم أسباب تمیزھا وتحقیقھا للبطولات الكبرى داعیا الجمیع إلى التعاون والتكاتف لضمان رفع الایقاف الدائم عن الریاضة الكویتیة لإتاحة الفرصة أمام اللاعبین لتمثیل بلدھم تحت العلم الوطني في البطولات الكبرى.

... إقراء المزيد

طلبت الهيئة العامة للرياضة من جميع الأندية إبداء ملاحظاتها على النظام الأساسي الجديد خلال مدة لا تتجاوز الأسبوع. وقالت «الهيئة» في تعميم لجميع الأندية الرياضية الشاملة والمتخصصة، إنه وفقا لأحكام القانون رقم 87 لسنة 2017 في شأن الرياضة ولاسيما المادة 33 منع والتي تنص على أنه «يجوز للأندية الرياضة أن تسترشد بنموذج النظام الأساسي الذي يصدره المجلس، وذلك دون أي إلزام عليها في الأخذ بالأحكام الوادة في هذا النموذج»، لذا يراعى الاطلاع على النظام الأساسي الاسترشادي وأن تبدي الأندية ملاحظاتها عليه في موعد غايته أسبوع.

... إقراء المزيد

لقد طفح الكيل".. بهذه الكلمات علَّق وكيل النجم المصري محمد صلاح، رامي عباس، في أعقاب أزمة لاعب فريق ليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة المصري، التي تم تحدث عنها الأخير عبر حسابه على موقع "تويتر"، الأحد. وانتقد محمد صلاح الاتحاد المصري لكرة القدم، الأحد، متهما الاتحاد بأنه لا يسعى إلى حل مشاكل لاعبيه. وقال صلاح، في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، إنه من " الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!". Mohamed Salah   ✔@MoSalah     الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟! ١٠:٣١ م - ٢٦ أغسطس ٢٠١٨   ٩٥٫٩ ألف   ٢٩٫٩ ألف من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم