http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/21/e4e723090fe921a2446163dfc284625f.jpg
الاولمبياد الخاص .. اربع ميداليات للكويت في اليد والريشة بالالعاب العالمية
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/19/69c9bbbc4dc6e17966cddb5001a3f186.jpg
وصول كوكا وغزال ووردة لمعسكر المنتخب.. والننى يظهر فى المران المسائى
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/19/a1367f4ada6c3968b8d6e3decc227a9a.jpg
النادي العلمي يكرم المدارس الفائزة بمسابقة ``ميكانيكا السيارات`` الـ27
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/16/ba3ad6463779da66732252e7f1319cf9.jpg
رابطة الأندية الأوروبية: لن نشارك في كأس عالم موسعة جديدة للأندية تتألف من 24 فريقًا
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/16/63a3f743dee42dfd6d4367f1b94a481e.jpg
تقرير صحفي: فيفا يتجه لمعاقبة مانشستر سيتي بحرمانه من إجراءات تعاقدات في فترتي الانتقالات المقبلتين
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/16/7aa196328d07859f354f7378c09a8211.jpg
مواجهة جديدة بين روجر فيدرر ورافايل نادال في دور الثمانية ببطولة إنديان ويلز تلوح في الأفق
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/16/b70f7deb6d6932711a779d29a18b5f63.jpg
رياضة || زين الدين زيدان يقص شريط الولاية الثانية مع ريال مدريد ضد سيلتا فيجو
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/13/9e0c5dd63a02e0a77e196f868a62a913.jpg
رياضة || صدام ناري بين بايرن ميونخ وليفربول الليلة فى دوري أبطال أوروبا
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/13/688a8d4fe65994e187786a8181477cbf.jpg
رياضة || برشلونة يخشى مفاجآت ليون فى دوري أبطال أوروبا
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/13/0e087337feb9c7857188c349bdd18b1b.jpg
رياضة|| جماهير مانشستر يونايتد ترفض انضمام نجم ريال مدريد إلى صفوف «الشياطين الحمر»

يسعى فريق بوروسيا دورتموند، نحو تعزيز صدارة الدوري الألماني عندما يحل اليوم الإثنين ضيفا على نظيره نورنبيرج فى تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ22 من البوندزليجا. يدخل بوروسيا دورتموند المباراة قادما من خسارة كبيرة قربته من وداع دوري أبطال أوروبا، حيث سقط ذهابا أمام مضيفه توتنهام هوتسبير الإنجليزي 3-0 ، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلي" بلقب العاصمة الإنجليزية.   ويعاني بوروسيا دورتموند من الإصابات قبل مباراة اليوم خاصة فى الشق الهجومي على غرار ماركو رويس، باكو ألكاسير، كريستيان بوليسيتش.   وقال المدرب السويسري لوسيان فافر : "بعض اللاعبين المصابين عادوا للمشاركة في التدريبات، على رأسهم ألكاسير".   كما يعاني أسود الفيستيفاليا من نزيف النقاط لجولتين متتاليتين على التوالي، بعدما سقط في فخ التعادل في آخر مباراتين، ما منح بايرن ميونخ، الوصيف، تقليص فارق النقاط إلى نقطتين فقط.   ويحتل بوروسيا دورتموند صدارة الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن بايرن ميونخ الوصيف، بينما نورنبيرج المركز الأخير برصيد 12 نقطة.    

... إقراء المزيد

منح نبيل فقير نادي "أولمبيك ليون" الفوز 2-1 على ضيفه "جانجون" الجمعة في الدوري الفرنسي لكرة القدم قبل ثلاثة أيام على استضافة برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا. وافتتح "ليون" التسجيل عبر مارتن تيرييه مستغلا كرة مرتدة من الحارس في الدقيقة 15، وأدرك فيليكس إيبوا التعادل للضيوف بعد 6 دقائق بضربة رأسية إثر ركلة ركنية عند الدقيقة 21، قبل أن يمنح القائد نبيل فقير ذو الأصول الجزائرية التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 35 بتسديدة بقدمه اليسرى.   وبهذا الفوز عزز "ليون" موقعه على جدول الترتيب في المركز الثالث برصيد 46 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن "ليل" صاحب المركز الثاني، ورفع معنويات لاعبيه قبل استضافة "برشلونة" الثلاثاء المقبل في ذهاب الدور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي سيغيب عنها الدولي فقير بسبب الإيقاف.

... إقراء المزيد

تعود اليوم منافسات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال لكرة القدم ، بثلاثة مواجهات في تصفيات دور ربع النهائي، حيث يستضيف فريق الوصل الإماراتي نظيره فريق الأهلي السعودي على ملعب نادي الوصل في مدينة دبي الإماراتية. ويطمح فريقا الوصل الإماراتي والأهلي السعودي لحسم بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من البطولة مبكراً بتحقيق نتيجة إيجابية تسهم في استمرار التفوق في لقاء الإياب بين الفريقين الذي سيقام على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الـ 25 من شهر فبراير الجاري. وفي العاصمة السعودية الرياض، يستضيف فريق الهلال السعودي نظيره فريق الاتحاد السكندري المصري على استاد جامعة الملك سعود، وسيسعى كلا الفريقين إلى تحقيق نتيجة ايجابية تسهم في وضع قدماً لأحدهما في دور نصف النهائي من البطولة، بينما سيقام لقاء الإياب بين الفريقين في استاد الإسكندرية بمدينة الإسكندرية المصرية في الـ 25 من الشهر الجاري   وفي مدينة أم درمان السودانية، يستضيف فريق المريخ السوداني نظيره فريق مولودية الجزائر الجزائري في المواجهة الثالثة لهذا اليوم، وذلك على ملعب استاد نادي المريخ، وهي مواجهة الإياب بينهما، بعدما ألتقى الفريقين مؤخراً في مباراة الذهاب في مدينة الجزائر وتعادلا بدون أهداف، وسيسعى كل فريق إلى كسب هذه المواجهة وبلوغ دور نصف النهائي.

... إقراء المزيد

يسعى روما الإيطالي لاستعادة ثقة جماهيره عندما يستضيف بورتو البرتغالي في العاشرة مساء اليوم بملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى "ذهاب" دور الـ 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.       وحجز بورتو البرتغالي مقعده فى دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة، بينما حل روما في وصافة المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط.     ويسعى روما لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعزيز آماله في الصعود للدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها السادس من مارس القادم بملعب "الدراجاو".   ويعاني روما الذى صعد لنصف نهائي النسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا من اهتزاز النتائج، لاسيما بعد السقوط المذل ضد فيورنتينا بنتيجة 1 – 7 ضمن منافسات كأس إيطاليا.   ويفتقد روما في مباراة اليوم لجهود نجمه التركي الشاب سينجيز أوندير بسبب الإصابة، بينما يفتقد بورتو لجهود موسى ماريجا الذي سجل خمسة أهداف للفريق في دور المجموعات بالبطولة.

... إقراء المزيد

تشهد مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى، اليوم، بملعب الأخير إجراءات أمنية مشددة، حيث يقوم ما يقرب من 300 عسكرى بالإضافة إلى 30 حصانا و50 كلبا بتأمين المباراة حسب ما تم الاتفاق عليه فى الاجتماع الفنى للمباراة.   ويلتقى الأهلى مع سيمبا التنزانى فى الثالثة عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت تنزانيا بالملعب الوطنى بالعاصمة التنزانية دار السلام فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.   كما تم الاتفاق على تواجد سيارات الإطفاء بجانب 4 أسرة متحركة لنقل اللاعبين الذين يتعرضون للإصابة خلال المباراة.

... إقراء المزيد

قال أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد إن غياب الثلاثي الخطير نيمار وإدينسون كافاني وتوماس مونييه سيزيد من صعوبة توقع طريقة لعب باريس سان جيرمان عندما يلتقيان في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء.   ويغيب المهاجمان نيمار وكافاني، اللذان سجلا 41 هدفا فيما بينهما هذا الموسم، بسبب إصابة في القدم وعضلات الفخذ على الترتيب بينما قرر الفريق إراحة مونييه بعد إصابته بارتجاج في المخ.   وأبلغ سولشاير الصحفيين قبل أول مواجهة أوروبية له على رأس الجهاز الفني لمانشستر يونايتد "أي فريق يغيب عنه لاعبون مثل نيمار وكافاني ومونييه سيفتقدهم كثيرا. لكن هذا الأمر سيمنح لاعبين اخرين الفرصة.   وتابع مدرب مانشستر يونايتد قائلا: "يصبح المنافس أكثر غموضا. فعندما يشارك هذا الثلاثي في المباريات نتوقع طريقة لعب سان جيرمان لكن بدونهم يصبح الأمر صعبا".   وسافر سولشاير ومساعده مايك فيلان إلى ليون مطلع الأسبوع لمشاهدة مباراة لسان جيرمان في الدوري الفرنسي لكن المدرب النرويجي قال انه لا يستطيع الحكم على مستوى المنافس الذي يدربه توماس توخيل من خلال أدائه في الدوري فقط.   ويتصدر سان جيرمان الدوري الفرنسي بفارق عشر نقاط عن أقرب مطارديه ويملك مباراتين مؤجلتين وفاز بلقب الدوري خمس مرات في آخر ست سنوات.   وقال سولشاير قبل مباراة ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال "يصعب المقارنة لانهم عندما يلعبون في الدوري فانهم يعرفون انهم سينتصرون على كل حال. يتعاملون بشكل مختلف مع دوري الأبطال وسنتخذ كل التدابير اللازمة".

... إقراء المزيد

أصدرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، مؤخرا، تصنيفا لأقوى أندية كرة القدم في العالم، وسط هيمنة إسبانية، فيما استطاع فريق عربي وحيد أن يضمن مكانا في القائمة. وحل ريال مدريد الإسباني في المرتبة الأولى متبوعا بغريمه التقليدي برشلونة، أما فريق مانشستر يونايتد فحل في المرتبة الثالثة، بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا".   في غضون ذلك، حل نادي الأهلي المصري في المرتبة الثانية والعشرين، وهو الفريق العربي الوحيد الذي دخل التصنيف الشهير في الأوساط الرياضية.   واعتمد التصنيف الفرنسي، معايير دقيقة مثل اللاعبين وحضور المباريات على التلفزيون والمتابعة على المنصات الاجتماعية والمداخيل والقيمة المالية في السوق والأهمية التاريخية.   وشمل التصنيف الرياضي ثلاثين فريقا من العالم بأكمله، وتمت دراسة 85 فريقا في البداية لأجل رصد "أسياد" كرة القدم في العالم، وضمت قائمة العشرة الأوائل فرقا من إسبانيا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وإنجلترا.   وحل فريق بايرن ميونخ الألماني في المركز الرابع وليفربول الإنجليزي (5) ويوفنتوس الإيطالي (6) وباريس سان جيرمان (7) وتشيلسي الإنجليزي (8) وأرسنال (9).

... إقراء المزيد

فرط فريق بوروسيا دورتموند في تقدمه بثلاثة أهداف أمام ضيفه هوفنهايم وسمح له بالتعادل 3 - 3 يوم السبت في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.   وفي باقي المباريات فاز هرتا برلين على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3 - صفر وهانوفر على ضيفه نورنبرغ 2 - صفر وتعادل فرايبورغ مع فولفسبورغ 3 - 3 كما تعادل لايبزيغ مع ضيفه آينتراخت فرانكفورت سلبيا.   ويتصدر دورتموند جدول ترتيب البوندسليغا برصيد 50 نقطة بفارق 8 نقاط عن بايرن ميونخ الوصيف ومونشنغلادباخ صاحب المركز الثالث. وبإمكان بايرن أن يقلص الفارق مع دورتموند في الصدارة إلى خمس نقاط إذا فاز على ضيفه شالكه في وقت لاحق.   وعلى ملعب سيغنال إيدونا بارك، أنهى دورتموند الشوط الأول من مباراته أمام هوفنهايم متقدما بهدفين دون رد حملا توقيع الإنجليزي جادون سانشو وماريو غوتزه في الدقيقتين 32 و43. وفي الشوط الثاني أكمل المدافع البرتغالي رافاييل غيريرو ثلاثية بوروسيا دورتموند في الدقيقة 66.   ولكن هوفنهايم لم يستسلم وقلب المباراة رأسا على عقب على أصحاب الأرض، حيث تمكن الفريق من تسجيل ثلاثة أهداف كفلت له نقطة التعادل. وتقمص المهاجم الجزائري إسحاق بلفوضيل دور البطولة وسجل الهدفين الأول والثالث لهوفنهايم في الدقيقتين 75 و87 فيما جاء الهدف الثاني بواسطة بافيل كاديرابيك في الدقيقة 83.   ولقن هيرتا برلين مضيفه مونشنغلادباخ درسا قاسيا وفاز عليه بثلاثة أهداف دون رد. وتقدم سالومون كالو بهدف لهيرتا برلين في الدقيقة 30 ثم أضاف أوندري دودا الهدف الثاني في الدقيقة 76 قبل أن يختتم دافي سيلك التسجيل في الدقيقة 76. الفوز رفع رصيد هرتا برلين إلى 31 نقطة في المركز الثامن وتوقف رصيد غلادباخ عند 42 نقطة في المركز الثالث.   وعلى ملعب أود أرينا فاز هانوفر على ضيفه نورنبرغ بهدفين دون رد ليرفع رصيده إلى 14 نقطة ويتقدم من المركز الأخير للمركز قبل الأخير، وتوقف رصيد نورنبرغ عند 12 نقطة ليتراجع للمركز الأخير.   ولعب نورنبرغ بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 11 بعد طرد سيمون رهين. واستغل هانوفر النقص العددي في صفوف ضيفه وسجل هدفين حملا توقيع نيكولاي مولر في الدقيقتين 50 و77.

... إقراء المزيد

أفادت تقارير صحفية إيطالية، السبت، أن السلوفيني ماريك هامسيك قائد نادي نابولي وصيف الدوري المحلي بات قريبا من الانتقال إلى داليان ييفانغ الصيني، بعد توصل الناديين لاتفاق بهذا الشأن.   ويدور الحديث عن هذه الصفقة في إيطاليا منذ مطلع الشهر الجاري، وكانت آخر الأنباء المتعلقة بها منتصف هذا الأسبوع مع إعلان النادي الإيطالي "تعليق بيع ماريك هامسيك إلى (النادي) الصيني، لأن وسائل تسديد المبلغ المتفق عليه لا تتلاءم مع الاتفاقات التي سبق التوصل إليها".   وقدرت تقارير صحفية القيمة الإجمالية لانتقال اللاعب البالغ 31 عاما، بنحو 20 مليون يورو، على أن ينال راتبا سنويا يبلغ 9 ملايين يورو.   وفي حين كانت التقارير السابقة تشير إلى رغبة النادي الصيني الذي يشرف عليه المدير الفني الألماني برند شوستر، بدفع قيمة الانتقال على دفعات عدة، أشارت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت"، السبت، إلى مفاوضات جديدة بين الطرفين أفضت إلى دفع المبلغ كاملا على دفعتين (5 و15 مليونا).   وأشارت التقارير الإيطالية إلى أن أوريليو دي لورنتيس رئيس نابولي، طلب ضمانات مصرفية من النادي الصيني لاتمام الصفقة.   وبحسب قناة "سكاي سبورتس إيطاليا"، يتواجد اللاعب حاليا في بلاده، وسينتقل مطلع الأسبوع إلى مدريد لإجراء الفحص الطبي.   ويدافع هامسيك عن ألوان نابولي منذ عام 2007، وسجل 121 هدفا في 520 مباراة مع الفريق، محطما الرقم القياسي الذي كان يحمله أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا مع الفريق الإيطالي (115 هدفا).   وكان مدرب نابولي كارلو أنشيلوتي قد أكد الأسبوع الماضي رغبة اللاعب في الرحيل، مؤكدا أن النادي "يبدي احتراما كبيرا له. لقد صنع التاريخ، لكن إذا أراد الانتقال لخوض تجربة أخرى، نحن نميل لتحقيق سعادته".   وأبلغ دي لورنتيس هامسيك بأن مكانه محفوظ في حال أراد العودة إلى صفوف الفريق، الذي يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي. أفادت تقارير صحفية إيطالية، السبت، أن السلوفيني ماريك هامسيك قائد نادي نابولي وصيف الدوري المحلي بات قريبا من الانتقال إلى داليان ييفانغ الصيني، بعد توصل الناديين لاتفاق بهذا الشأن.   ويدور الحديث عن هذه الصفقة في إيطاليا منذ مطلع الشهر الجاري، وكانت آخر الأنباء المتعلقة بها منتصف هذا الأسبوع مع إعلان النادي الإيطالي "تعليق بيع ماريك هامسيك إلى (النادي) الصيني، لأن وسائل تسديد المبلغ المتفق عليه لا تتلاءم مع الاتفاقات التي سبق التوصل إليها".   وقدرت تقارير صحفية القيمة الإجمالية لانتقال اللاعب البالغ 31 عاما، بنحو 20 مليون يورو، على أن ينال راتبا سنويا يبلغ 9 ملايين يورو.   وفي حين كانت التقارير السابقة تشير إلى رغبة النادي الصيني الذي يشرف عليه المدير الفني الألماني برند شوستر، بدفع قيمة الانتقال على دفعات عدة، أشارت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت"، السبت، إلى مفاوضات جديدة بين الطرفين أفضت إلى دفع المبلغ كاملا على دفعتين (5 و15 مليونا).   وأشارت التقارير الإيطالية إلى أن أوريليو دي لورنتيس رئيس نابولي، طلب ضمانات مصرفية من النادي الصيني لاتمام الصفقة.   وبحسب قناة "سكاي سبورتس إيطاليا"، يتواجد اللاعب حاليا في بلاده، وسينتقل مطلع الأسبوع إلى مدريد لإجراء الفحص الطبي.   ويدافع هامسيك عن ألوان نابولي منذ عام 2007، وسجل 121 هدفا في 520 مباراة مع الفريق، محطما الرقم القياسي الذي كان يحمله أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو مارادونا مع الفريق الإيطالي (115 هدفا).   وكان مدرب نابولي كارلو أنشيلوتي قد أكد الأسبوع الماضي رغبة اللاعب في الرحيل، مؤكدا أن النادي "يبدي احتراما كبيرا له. لقد صنع التاريخ، لكن إذا أراد الانتقال لخوض تجربة أخرى، نحن نميل لتحقيق سعادته".   وأبلغ دي لورنتيس هامسيك بأن مكانه محفوظ في حال أراد العودة إلى صفوف الفريق، الذي يحتل حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإيطالي.

... إقراء المزيد

الكويت - افتتحت اليوم السبت برعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح فعاليات النسخة الثامنة من بطولة سمو الأمير الدولية الكبرى للرماية والتي ينظمها النادي الكويتي للرماية على مجمع ميادين (الشيخ صباح الأحمد) الأولمبي للرماية. واعرب محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح في تصريح للصحفيين عقب حفل افتتاح البطولة التي يشارك فيها 420 رياضيا يمثلون 42 دولة عن فخره واعتزازه "بتمثيل سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله لحضور افتتاح هذه البطولة التي تشهد مشاركة واسعة من المنتخبات الكبرى في هذه الرياضة". وقال الشيخ فيصل الحمود ان رعاية سمو الأمير لهذا الملتقى الرياضي الكبير تجسد حرص واهتمام القيادة السياسية بالشباب الرياضي في شتى المجالات معتبرا ان المشاركة الدولية الواسعة التي تشهدها النسخة الحالية تعكس المكانة الكبيرة لهذه البطولة. ومن جانبه قال المدير العام للهيئة العامة للرياضة الكويتية الدكتور حمود فليطح في تصريح مماثل ان تنظيم النادي الكويتي للرماية لهذه البطولة يأتي امتدادا لتميزه سواء في احتضان أكبر الأحداث الرياضية أو تحقيق النتائج الطيبة للرياضة المحلية في المحافل الكبرى منوها بحفل الافتتاح المميز للبطولة. وحث فليطح الاتحادات والأندية الرياضية المحلية إلى الاهتمام برفع المستوى الفني للمنتخبات الوطنية بغية تحقيق المزيد من الانتصارات واستعدادا للمشاركات القوية في الفترة المقبلة في ضوء اقتراب رفع الإيقاف الكامل عن الرياضة الكويتية. بدوره قال رئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية دعيج العتيبي في تصريح مماثل إن الرعاية الأميرية السامية لفعاليات هذه البطولة جعلتها من أهم البطولات على مستوى القارة الآسيوية. وتوقع العتيبي أن تظهر البطولة بمستوى فني مميز في ضوء وجود كوكبة من أهم أبطال العالم في هذه الرياضة ومنهم أبطال الكويت. وتبدأ منافسات البطولة يوم غد الأحد بإقامة مسابقات رماية بندقية الهواء لمسافة 10 أمتار للرجال والسيدات ورماية المسدس لمسافة 50 مترا للرجال إضافة إلى التصفيات التمهيدية رماية التراب للرجال والسيدات 75 طبقا ورماية المسدس الهواء 10 أمتار.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم