http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/18/b3eb52d8751b3975b2bddab42759aff1.jpg
إنجلترا تصارع كرواتيا على بطاقة الصعود لنصف نهائي دوري أمم أوروبا
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/18/cd49f70c77bbe88b488e2fd4a3fcd643.png
البرتغال تستضيف الأدوار النهائية لدوري الأمم الأوروبية
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/18/c76952da6dda07d80e6b1bb0d3510741.jpg
مشاركة قياسية... في «ماراثون بنك الخليج 642» و 7500 متسابق يمثلون أكثر من 60 جنسية في 4 فئات
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/17/e21393a0b94d58a3563d859ef8467b72.jpg
بقيمة 25 مليار دولار .. فيفا يدرس بيع حقوق المونديال
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/17/7138abf4ea8de27969a3da2d46635ec9.jpg
رياضة || وكيل أعمال «بوجبا» يتخذ أول خطوة لانتقاله إلى يوفنتوس
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/16/2116643c59f6dc6e6ab6904c0420b60d.jpg
مصر تسعى للثأر من تونس في تصفيات أفريقيا في ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/16/67b455f09454d5d1d6ba6d8dce40487e.jpg
واين روني ينهي مسيرته مع منتخب إنجلترا ويعتزل اللعب الدولي
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/16/1344e3f07c3519f14db3f16e7ee05ef1.jpg
رياضة || فيدرر يحجز مكانا في نصف نهائي البطولة الختامية
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/14/f18b617787f168a88021022885f45689.jpg
مدرب المنتخب الكويتي للقدم: المباريات الودية تسهم في إعداد اللاعبين فنيا وبدنيا
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/12/d0bf6694c5cdbbb62b49fafac516b1e9.jpg
(هيئة الرياضة) الكويتية: موعد انتخابات الاندية الشاملة يوم 12 يناير المقبل

فاز الثنائى أحمد شوبير ودينا الرفاعى بالمقعدين الشاغرين فى مجلس الجبلاية بعد الانتخابات التكميلية التى جرت اليوم على هامش الجمعية العمومية العادية. وحصد شوبير 144 صوتا مقابل 65 صوتا لعاصم مرشد، بينما حصدت دينا الرفاعى 118 صوتا مقابل.   كانت الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم قد وافقت على تقرير الحساب الختامى، كما اعتمدت الميزانية العمومية للعام المالى المنقضى، الذى قدمه سيف الله مصطفى مراقب الحسابات مع تقديم ردوده على كل استفسارات الأعضاء حول هذا البند.   كما وافقت الجمعية العمومية على تجديد الثقة فى لجنة الاستئناف برئاسة المستشار عادل الشوربجى.

... إقراء المزيد

يواجه مانشستر سيتي اختبارًا صعبًا أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي، الذي يبتعد عن الفريق السماوي بنقطتين فقط، عقب تحقيقه سبعة انتصارات من تسع مباريات خاضها حتى الآن.   على الصعيد الأوروبي، تراجعت آمال توتنهام في التأهل للأدوار الإقصائية بعد التعادل أمام آيندهوفن الهولندي بدوري الأبطال، فيما حقق مانشستر سيتي انتصاره الثاني على التوالي في البطولة الأوروبية بعد تغلبه على مضيفه شاختار دونتسيك الأوكراني، ليتصدر مجموعته. وتقام مباراة توتنهام مع مانشستر سيتي بعد يوم واحد فقط من مباراة بالدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية على ملعب ويمبلي، وهو ما يثير المخاوف بشأن حالة الملعب. وستشهد المرحلة العاشرة عودة المدرِّب الإسباني لمانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، إلى ملعب ويمبلي اللندني، حيث غالبًا ما حالفه الحظ. ففي الموسم الماضي الذي حقق فيه أول لقب في الدوري الإنجليزي مع سيتي، كما أنهى السيتي في ويمبلي سلسلة من ثلاث هزائم متتالية في مختلف المسابقات. وعلى الصعيد الشخصي، يحمل ويمبلي لجوارديولا ذكريات طيبة مع فريقه السابق برشلونة الإسباني، إذ توج عليه بلقب المسابقة القارية الأهم، كلاعب عام 1992 ومدرب عام 2011. وفي 2018، رفع مان سيتي كأس الرابطة ودرع المجتمع. ويبدو سيتي مرشحًا بقوة لانتزاع النقاط الثلاث من قلب لندن، بتصدره ترتيب الدوري من دون خسارة. أما توتنهام فتلقى هزيمتين في الدوري هذا الموسم. يتوقع جوارديولا أن يكون الصراع على لقب الدوري هذا الموسم أكثر شراسة وتكافؤًا من الموسم الماضي الذي فاز سيتي بلقبه. لكن بعد أول تسع مباريات هذا الموسم، فإن فارق النقاط بين فرق المقدمة الخمسة لا يزيد على نقطتين فقط ما دفع جوارديولا للقول إن فريقه سيخوض معركة أكثر شراسة للدفاع عن اللقب. يذكر أن بوكيتينو حقق نجاحات سابقة أمام جوارديولا؛ حيث مُنِي المدرب الإسباني بأول هزيمة في الدوري الإنجليزي أمام توتنهام عام 2016 بهدفين دون ردّ، وعندما كان بوكيتينو مدربًا لإسبانيول وجوارديولا مدربًا لبرشلونة، كما تعادل أمام جوارديولا في برشلونة بدون أهداف في الكأس، وبعدها بشهر ألحق ببرشلونة الهزيمة بنتيجة 2-1 في برشلونة أيضًا.

... إقراء المزيد

أعرب جيرارد بيكيه، مدافع فريق نادي برشلونة الإسباني، عن سعادته البالغة بعد الفوز (5-1) على الغريم التقليدى ريال مدريد، أمس الأحد، فى إطار الجولة العاشرة من الدورى الإسبانى لكرة القدم "الليجا".     وقال بيكيه، فى تصريح أوردته صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم الاثنين، "كنا واثقون من تحقيق الفوز فى الكلاسيكو بدون ليونيل ميسي، مع العلم أن وجوده أفضل"، مضيفاً، "نحن برشلونة، يجب أن نُظهر قدراتنا على اللعب للفريق الكتالونى فى أى وقت".   وغاب ليونيل ميسي عن كلاسيكو أمس، بسبب إصابته بكسر فى مرفق ذراعه، ما فرض عليه الابتعاد عن الملاعب لمدة 3 أسابيع.

... إقراء المزيد

حظي الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل بترحيب حار وكثير من التصفيق أمس السبت لدى وصولهما لحضور اليوم الختامي من ألعاب انفكتوس في سيدني بأستراليا. وتابع الزوجان الملكيان القسم الأكبر من مباراة نهائي كرة السلة بين جنود من مصابي الحرب يستخدمون مقاعد متحركة ثم قدموا الميداليات الذهبية للفريق الأميركي الفائز الذي تغلب على نظيره الهولندي بفارق كبير مسجلا 29 نقطة مقابل 17. وتابع حشد كبير فاعليات اليوم الختامي للمنافسات التي استمرت أسبوعا ولم يتحول الانتباه عن اللاعبين والمباريات إلا لفترة وجيزة عند دخول الزوجين وجلوسهما وسط الحشود. وأسس هاري ألعاب إنفكتوس، وهي منافسات رياضية دولية على غرار الأولمبياد الخاص للجنود المصابين خلال تأدية الخدمة، في 2014. وشهدت المنافسات التي حضر الزوجان مراسم ختامها الرسمي أمس السبت مشاركة 500 رياضي من 18 دولة.

... إقراء المزيد

يسعى نادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح للأنفراد بصدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" عندما يستضيف كارديف سيتى فى الخامسة عصر اليوم بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر المسابقة. ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 23 نقطة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الاهداف والذى يحل ضيفاً على توتنهام بملعب "ويمبلي" بعد غد الاثنين، فى حين يملك كارديف سيتى 5 نقاط فى المركز الـ 17.   ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق فوزاً عريضاً على النجم الاحمر الصربى برباعية نظيفة الاربعاء الماضى بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا، لينفرد بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.   ويتطلع محمد صلاح لمواصلة تألقه مع ليفربول بعدما سجل 3 أهداف فى أخر مباراتين بواقع هدف فى الجولة الماضية أمام هدرسفيلد تاون، و"هدفين" فى شباك النجم الأحمر الصربى بمسابقة دورى ابطال اوروبا ليرفع رصيده من الاهداف إلى 50 مع "الريدز" منذ بداية الموسم الماضي.   وفى الموسم الحالى سجل محمد صلاح 6 أهداف فى جميع المسابقات الانجليزية والاوروبية منها 5 أهداف بملعب "آنفيلد" الذى يستضيف مباراة اليوم.   وسيكون ليفربول متسلحاً بالمثلث الهجومى الذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، علماً بأن الثلاثى الهجومى لـ"الريدز" تمكن من تسجيل 15 هدفاً فى جميع المسابقات حتى الآن.

... إقراء المزيد

كرّم النادي البحري الرياضي الجهات الداعمة للمنتخب الوطني للدراجات المائية، وذلك في حفل أقيم برعاية وحضور رئيس النادي اللواء فهد أحمد الفهد، وحضور رئيس لجنة الرياضات البحرية علي القبندي، ورئيس لجنة العلاقات العامة محمود أبو القاسم، وممثلي الجهات الراعية، إلى جانب البطل السابق المخضرم علي الشمالي واشتمل الحفل، الذي أقيم في فندق موفنبيك البدع، على كلمات ألقاها اللواء الفهد، والمدير الفني للفريق للمنتخب عبدالوهاب العمر، والبطل العالمي محمد بوربيع، أشادوا فيها جميعا بالدعم الذي قدمته الهيئة العامة للرياضة، ومديرها العام الدكتور حمود فليطح، والجهات الراعية والداعمة ممثلة في بيت التمويل الكويتي (بيتك)، بصفته الشريك الاستراتيجي، وشركة زين للاتصالات بصفتها الراعي المتميز، إلى جانب الشركة المتحدة لصناعة الحديد «كويت ستيل»، وشركة الخليج للكابلات والصناعات الكهربائية، وماكدونالدز، وشركة كيو إيتي ريسنغ، وشركة دراج 965، ومؤسسة برو رايدر، إلى جانب وسائل الصحافة والإعلام، وأجمعوا على أن هذا الدعم كان حافزا للمنتخب في تحقيق المركز الأول ولقب بطولة العالم، إلى جانب الولايات المتحدة وتايلند على مستوى المجموع العام للنقاط، وحصد 13 ميدالية (4 ذهبيات، 7 فضيات، 2 برونزية)، واحتكار المراكز الأولى في أقوى الفئات. وبعد الحفل تم تكريم ممثلي الجهات الراعية من قبل النادي، ومن قبل أبطال المنتخب.

... إقراء المزيد

تصدر النجم المصرى محمد صلاح عناوين وأغلفة الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم، الخميس، بعد تألقه مع نادى ليفربول أمام النجم الأحمر الصربى. وسجل محمد صلاح "هدفين" فى فوز ليفربول على النجم الأحمر الصربى بنتيجة 4 – 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.     وعنونت صحيفة "الميرور"، "محمد صلاح يرفع العارضة.. صلاح يكسر الأرقام لصالح ليفربول".   وكتبت صحيفة "ستار سبورت"، "محمد صلاح وأناقة الخميس.. صلاح يسابق لتحطيم الأرقام القياسية"، وتمكن اللاعب المصرى من تسجيل 50 هدفاً مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى.   أما صحيفة "الجارديان" فوضعت صورة للنجم المصرى محمد صلاح على صدر غلافها الرئيسى وعنونت "ليفربول يكشرون عن أنيابهم الحمراء فى أنفيلد".   صحيفة "نليجراف سبورت" تحدثت أيضاً عن وصول محمد صلاح للهدف الـ 50 مع ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية بعدما أحرز "هدفين" فى شباك النجم الأحمر الصربي.   ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على نابولى الإيطالى صاحب الوصافة، ونقطتين على باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب المركز الثالث، بينما يحتل النجم الأحمر المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

... إقراء المزيد

تعرض البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، لإصابة خلال مواجهة فيكتوريا بلزن، مساء امس الثلاثاء، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا. وتدخل لاعب بلزن إكباي، بشكل عنيف على البرازيلي في الدقيقة 89، وحاول مارسيلو الضغط على نفسه لمواصلة اللعب لكنه سقط وخرج. وكان ريال مدريد قد أجرى تغييراته، ليُكمل الميرينجي الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين فقط، وتشير النتيجة لتقدمه بهدفين لهدف.

... إقراء المزيد

لم يسجل روميلو لوكاكو في آخر ثماني مباريات بينما خسر فريقه مانشستر يونايتد أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء لكن المدرب جوزيه مورينيو أكد ثقته في عودة المهاجم البلجيكي إلى هز الشباك. وقال مورينيو إن المهاجم البالغ عمره 25 عاما يعاني على كل الأصعدة لكنه رفض التشكيك في جهوده ذاتها. وقال مورينيو للصحفيين بعد خسارة يونايتد 1-صفر في أولد ترافورد ”الأمر لا يتعلق فقط بعدم تسجيل الأهداف لكن يتعلق بثقته أيضا وتحركاته ولمسته“. وأضاف ”إنه لا يساعد في ترابط الفريق خلال المباراة لكنه مهاجمنا وهو مهاجم جيد ونحن نثق فيه“. وتابع ”روميلو شخص يلعب بجدية ويتحلى بالاحترافية. سيعود إلى التسجيل في يوم ما وسيستعيد الثقة“. ويستضيف يونايتد منافسه إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.  .wXWZbs60,.wXWZbs60 div,.wXWZbs60 a,.wXWZbs60 a:focus,.wXWZbs60 a:hover,.wXWZbs60 a:link,.wXWZbs60 a:active,.wXWZbs60 img,.wXWZbs60 iframe{visibility:visible !important;position:static;display:inline;vertical-align:baseline;text-align:left;cursor:auto;margin:0;padding:0;background:none;border:0;outline:0;-moz-outline:0 none;font-size:12px;line-height:28px;font-weight:normal;font-family:"Trebuchet MS", sans-serif}#wXWZuJ60{background:url(http://interceptedby.admuncher.com/ED54CED211E63884/toolbar_sprite.png) no-repeat top left;}#wXWZuJ60{background-position:-200px 0;position:absolute;top:0;left:0;width:190px;height:42px;text-indent:-9999px;cursor:pointer;}#wXWZaf60{position:absolute;width:100%;left:0;top:0;}#wXWZGw60{left:0;position:absolute;top:-42px;width:100%;}#wXWZLF60{position:fixed;top:0;left:0;width:100%;display:none;}#wXWZpR60{position:fixed;top:0;left:0;cursor:crosshair;width:100%;height:100%;display:none;}#wXWZGw60{display:none}

... إقراء المزيد

بدأ فابينيو مسيرته ببطء مع ليفربول لكن مدربه يورغن كلوب لا يشعر بأي قلق بخصوص جدارته باللعب مع الفريق وينتظر مشاركته أمام رد ستار بلغراد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الأربعاء. ولم يوضح كلوب إن كان لاعب الوسط البالغ عمره 25 عاما سيدخل التشكيلة الأساسية أم سيجلس على مقاعد البدلاء لكن يبدو أنه يملك فرصة كبيرة للعب كأساسي للمرة الثانية منذ قدومه من موناكو بسبب إصابة جوردان هندرسون ونابي كيتا. وقال كلوب للصحفيين «عندما ينضم المرء إلى فريق جديد يتوقف الأمر على شخصيته. إنه ليس الشخص الأكثر صخبا في العالم». وأضاف «إنه لم يأت مثلا ويقول (‬اصمتوا جميعا وسأشرح لكم كيف نفعلها لأن موناكو بلغ قبل نهائي دوري الأبطال في العام قبل الماضي وأصبح بطلا للدوري الفرنسي)». وتابع: «لم أقرر التشكيلة الأساسية لكنه بات معنا منذ عدة أشهر وبدأ في التأقلم مع بعض الأمور وسنستعين به».

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم