http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/20/78f1a0414dcc3298243716b8ed8c27c5.jpg
إصابة شنايدر بكدمات بسيطة جراء حادث سير
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/20/0a9201a12697d9beaeabca09f74763c1.jpg
«الأندية» تؤكد لـ «الأولمبية الدولية» الواقع الديموقراطي لرياضة الكويت
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/20/1b5389c9dab0c055ac72dd9a76449665.jpg
راموس.. أكثر اللاعبين حصولا على إنذارات فى دوري الأبطال
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/20/ac2eb01b654f725782757e4e7b68a02b.jpg
لأول مرة.. بلجيكا وفرنسا تتقاسمان صدارة تصنيف «فيفا»
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/19/fcc7d3f15e09b1311e1bdf6e1972ae3f.jpg
منتخب الكويت للمعاقين يشارك في دورة الالعاب الاسيوية البارلمبية باندونيسيا
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/18/5f3d681aca513eb15dc18ab331c478bc.jpg
تصميم حذاء باسم محمد صلاح قبل قمة ليفربول وسان جيرمان
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/18/2aa4e4292ce8369be6cee6420073a9b4.jpg
خطة مدرب توتنهام بمعركة دوري الأبطال ``البقرة والقطار``
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/18/f26fd9e02973e80325ba63ee09a9a81d.jpg
مدريد أثار جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) شكوكا حول خطط الدوري الاسباني لإقامة مباراة جيرونا ضد برشلونة في الولايات المتحدة.
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/18/07b1a0418426ab315a0c5fa8cf94bbef.jpg
الألعاب الشتوية : انجاز منتخب هوكي الجليد يطور من الرياضات الشتوية في البلاد
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/17/48ded500d30490f0555e9706401342f7.jpg
الهيئة العامة للرياضة: تنظم مهرجان رياضي خاص بالنساء في اكتوبر المقبل

أكد الفارس الكویتي علي الخرافي أن تتویجھ بالمیدالیة الذھبیة في دورة الألعاب الآسیویة ال18 المقامة حالیا في العاصمة الاندونیسیة جاكرتا ضمن منافسات قفز الحواجز یعد إنجازا كبیرا وسط مشاركة فرسان كبار أصحاب إنجازات أولمبیة وعالمیة. وقال الخرافي في تصریح للصحفیین عقب وصولھ إلى البلاد صباح الیوم السبت إن مسابقات الفروسیة اتسمت بالقوة والمنافسة لاسیما من فرسان السعودیة وقطر والإمارات والیابان وغیرھم مع وجود أفضل الخیول في العالم موضحا أن ما أضفى جمالا على إنجازه أنھ جاء عقب فترة قصیرة من الاستعداد. وأھدى ھذا الفوز إلى مقام سمو أمیر البلاد الشیخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو نائب الأمیر وولي العھد الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح وإلى الشعب الكویتي مثمنا كل من قدم لھ الدعم بدءا من أسرتھ وفي مقدمتھم والده جاسم الخرافي رئیس نادي الكویت للفروسیة والشیخة حصة فھد الصباح. وذكر أنھ فضل المشاركة ھذه الدورة التي ستمنعھ من المشاركة في بطولة العالم في أمریكا نظرا إلى ضیق الوقت بھدف تحقیق میدالیة للكویت خصوصا أن آخر فوز للكویت بھذه المسابقة كان قبل 36 عاما. وأعرب الخرافي عن فخره برفع علم الكویت في ھذا المحفل الریاضي القاري الكبیر وسماع نشید الوطني أثناء التتویج معربا عن أملھ أن تتكاتف الجھود لرفع الإیقاف الریاضي عن الریاضة الكویتیة نھائیا. من جانبھ قال المدیر العام للھیئة العامة للریاضة الدكتور حمود فلیطح أن ما حققھ أبطال الكویت في ھذه الدورة والمتمثلة بالفوز بست میدالیات منھا ثلاث ذھبیات وفضیة و برونزیتان رغم رفع الإیقاف قبل یومین فقط من انطلاقھا دلیل على أن الكویت ملیئة بالمواھب الریاضیة الممیزة مھنئا الخرافي على ھذا الإنجاز الممیز. وأضاف فلیطح عقب استقبالھ البطل الخرافي أن ما تحقق یضع على الھیئة مسؤولیة كبیرة لدعم الاتحادات والأندیة المتخصصة المتمیزة لتحقیق المزید من الانتصارات في الاستحقاقات المقبلة وأھمھا دورة الألعاب الأولمبیة المقبلة المقررة إقامتھا في مدینة طوكیو الیابانیة بعد عامین. وأكد أن "الإیقاف الریاضي بات بعیدا عن الریاضة الكویتیة إذ سیتم البدء في تنفیذ خریطة الطریق المتفق علیھا مع اللجنة الأولمبیة الدولیة اعتبارا من الأسبوع المقبل مما سیسھم في تطویر الریاضة الكویتیة بشكل أكبر". ونقل تھنئة وزیر الإعلام ووزیر الدولة لشؤون الشباب محمد الجبري وكل العاملین بالھیئة لأبطال الكویت في ھذا التجمع الریاضي القاري مشددا على أن الھیئة ستعمل على دعم ورعایة أبطال الكویت لتحقیق المزید من الإنجازات. 

... إقراء المزيد

البرتغالى كريستيانو رونالدو حصل على جائزة أفضل مهاجم فى النسخة الماضية من مسابقة دورى ابطال اوروبا وذلك على هامش حفل توزيع جوائز الاتحاد الاوروبى لكرة القدم "يويفا" المقام حالياً بإمارة "موناكو" الفرنسية. التنافس كان على أشده بين النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى السابق ويوفنتوس الإيطالى الحالى، وليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى، على الفوز بجائزة أفضل مهاجم فى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضي، علماً بأن كريستيانو رونالدو هو الفائز بالنسخة الأخيرة بجائزة أفضل مهاجم فى المسابقة. يذكر أن نادى ريال مدريد توج بلقب النسخة الأخيرة من مسابقة دورى ابطال اوروبا بعد فوزه على ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح بنتيجة 3 - 1 فى المباراة النهائية التى جمعتهما بمدينة "كييف" الأوكرانية يوم 26 مايو الماضي.

... إقراء المزيد

يعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، اليوم، عن هوية الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2018، بإمارة موناكو الفرنسية، على هامش سحب قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2018 ــــ 2019. وضمّت القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا هذا العام، الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنكليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد الأسباني السابق، بالإضافة إلى الكرواتي لوكا مودريتش، نجم وسط ريال مدريد. ويعتبر وصول صلاح إلى القائمة المختصرة إنجازاً كبيراً؛ إذ حاز اللاعب المصري كثيراً من الجوائز؛ أبرزها جائزة هداف الدوري الإنكليزي، وجائزة رابطة كتاب كرة القدم في بريطانيا لأفضل لاعب في الموسم. حقّق الثلاثي أرقاماً عدة في موسم 2017 ــــ 2018، تجعلهم يستحقون التواجد في القمة، بعد أدائهم الرائع مع أنديتهم ومنتخبات بلادهم. يذكر أن القائمة النهائية تضم ثلاثة لاعبين ضمن القائمة التي تضم 10 لاعبين، من جانب لجنة التحكيم التي تضم 80 مدرّبًا للأندية التي شاركت في مراحل المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي، و55 صحافيا يتم اختيارهم من مجموعة وسائل الإعلام التابعة للاتحاد الأوروبي، وتمثل كل الاتحادات الأعضاء في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

... إقراء المزيد

هنأ مدير عام نادي الصيد والفروسية مسعود جوهر حيات، فرسان الكويت المشاركين في دورة الألعاب الآسيوية والمقامة حالياً في العاصمة الأندونيسية جاكرتا، بعد تألقهم في أول ظهور رسمي لهم تحت علم الكويت بعد غياب. وكان الفارس علي الخرافي نجح في الفوز بالميدالية الذهبية في منافسات الفروسية لترفع الكويت حصتها الى 5 ميداليات. وهنأ حيات في إتصال هاتفي مع الفارس العالمي على الخرافي في جاكرتا اللاعب بعد تمكنه من تحقيق ميدالية للكويت في الفروسية رغم قصر فترة الإعداد وقلة الإمكانيات. وبين بأن فرسان الكويت في القفز على الحواجز نجحوا في تقديم مستوى مميز يليق بإسم الكويت بعد منافسة قوية وكبيرة بين الفرق المشاركة في البطولة، حيث نجح المنتخب الكويتي في تحقيق المركز الرابع وكان قريباً جداً من الفوز بالمركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية وسط مشاركة كبيرة من 17 دولة آسيوية. وكان المنتخب الكويتي حقق المركز الرابع في ترتيب الفرق بسبب حاجز واحد فقط بعد أداء أكثر من رائع خلال ثلاث جولات بدون أخطاء وجولة واحدة بأربعة أخطاء. وبين مدير عام نادي الصيد والفروسية بأن هذا التألق جاء بعد 12 عاماً غابت فيها الكويت في المنافسة على الألقاب. ويُمثل وفد الفروسية الكويتية الفرسان علي الخرافي وطلال الزاحم ونورة القعود وداليا الزاحم والمدرب لوك ريفاي ومدير الفريق غازي الجريوي.

... إقراء المزيد

هنأ رئيس نادي الكويت للفروسية جاسم الخرافي، الفارس علي الخرافي بعد فوزه اليوم بالميدالية الذهبية خلال مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية والمقامة حالياً في العاصمة الأندونيسية جاكرتا. وقال الخرافي في تصريح خاص لـ«القبس الإلكتروني»: « نجح علي الخرافي في تحقيق أول ميدالية أولمبية للكويت بعد غياب طويل بفضل الإعداد الجيد والمواظبة على التدريبات اليومية وفرض نفسه بقوة في المسابقات المحلية وأيضا البطولات الخارجية». وأهدى رئيس نادي الكويت للفروسية هذا الإنجاز إلى القيادة السياسية في البلاد، مشيراً إلى أن هذا الفوز هو خطوة مهمة نحو تقديم المزيد من الإنجازات في هذه الرياضة المهمة التي بدأت في الإنتشار خلال السنوات الأخيرة. وأضاف «أنه لشرف لنا تحقيق الميدالية الذهبية للكويت في الفروسية وأن هذا ليس بغريب على اللاعب علي الخرافي الذي نجح نهاية الموسم الرياضي الماضي 2017-2018 في الفوز بجائزة فارس الموسم في الفئتين المتقدمة والمتوسطة». وبين بأن ماحققه علي الخرافي ليس بغريب على دولة الكويت وأنه نجح في رفع علم الكويت في البطولات العالمية للفروسية بعد غياب طويل، وأن المراكز الثلاثة الأولى من نصيب دول الخليج.

... إقراء المزيد

تمكن البطل الكويتي ⁧‫حسين المسري،‬⁩ من زيادة رصيد ميداليات الكويت في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر، حيث نال الميدالية البرونزية في رياضة الكوراش ليصبح رصيد الكويت 3 ذهب و 1 فضة و 2 برونز.

... إقراء المزيد

وقع الاتحاد الكويتي لكرة القدم اليوم الاربعاء مع شركة (فيفا) للاتصالات عقدا لمدة عام لرعاية البطولات المقامة في موسم 2018 - 2019 وهي كأس سمو الامير وكأس سمو ولي العهد ودوري الدرجتين الممتازة والاولى. وكشف رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ احمد اليوسف في مؤتمر صحفي مشترك مع الرئيس التنفيذي لشركة (فيفا) للاتصالات سلمان البدران عقب توقيعهما العقد عن إقامة مباراة كأس السوبر الكويتي المقبلة خارج البلاد "حيث يتواجد السواح الكويتيين". واعرب اليوسف عن شكره لشركة (فيفا) على رعايتها ودعمها للمسابقات المحلية مما سيسهم في بث روح المنافسة لدى جميع الفرق المشاركة. واشار اليوسف الى اقامة مباراة ودية للمنتخب الكويتي لكرة القدم مع نظيره العراقي في العاشر من الشهر المقبل في الكويت حيث ستشهد تكريم ابطال الكويت الذين حققو ميداليات مختلفة في دورة الالعاب الاسيوية ال18 (اسياد اسيا). من جهته قال الرئيس التنفيذي لشركة (فيفا) للاتصالات إن (فيفا) ومنذ تأسيسها وهي تولي قطاع الشباب والرياضة رعاية مميزة لما له من تأثير ايجابي على الافراد والمجتمع.

... إقراء المزيد

 أھدى الفارس الكویتي علي الخرافي المیدالیة الذھبیة الثالثة إلى الكویت في دورة الألعاب الآسیویة ال18 المتواصلة بالعاصمة الاندونیسیة جاكرتا ضمن منافسات قفز الحواجز للفروسیة رافعا بذلك رصید الكویت إلى خمس میدالیات بواقع ثلاث ذھبیات وفضیة وبرونزیة. وشھدت مسابقة الفروسیة تألقا خلیجیا بعد أن حل في المركز الثاني الفارس القطري علي بن خالد آل ثاني محرزا المیدالیة الفضیة بینما حل الفارس السعودي رمزي دھامي ثالثا.  وبھذا الفوز حلت البعثة الكویتیة بالمركز ال21 والخامسة عربیا من أصل 37 دولة حققت میدالیات في ھذه الدورة التي تشھد مشاركة الدول الآسیویة المنضمة إلى المجلس الأولمبي الآسیوي في إنجاز ممیز للریاضة الكویتیة لاسیما بعد عودتھا إثر فترة إیقاف دولي لنحو عامین ونصف العام.  وكان اللاعب الكویتي علي الشطي حقق المیدالیة الذھبیة في منافسات الكاراتیھ في حین حقق زمیلھ اللاعب أحمد المسفر المیدالیة الفضیة فضلا عن المیدالیة الذھبیة التي حققھا منصور الرشیدي ضمن منافسات الرمایة إضافة إلى المیدالیة البرونزیة التي حققھا البطل علي الزنكوي في منافسات رمي القرص. 

... إقراء المزيد

تغلب نوفاك ديوكوفيتش على المجري مارتون فوتشوفيتش 6-3 و3-6 و6-4 و6-صفر في الدور الأول لبطولة أميركا المفتوحة للتنس أمس الثلاثاء بعد اللعب وسط درجات حرارة عالية ما دفع المسؤولون إلى تطبيق لائحة الحرارة والراحة في منافسات الرجال لأول مرة.   وحصل اللاعبان على راحة لعشر دقائق بين المجموعتين الثالثة والرابعة للتأقلم مع الظروف الجوية بعدما اجتازت الحرارة 30 درجة.   وقال ديوكوفيتش بعد المباراة إنه جلس إلى جوار منافسه فوتشوفيتش في ماء بارد خلال فترة الراحة بينما لم يكن بوسع أي منهما الدخول في نقاش مع مدربه.   وأضاف «يجب أن أقول إن هذا الأمر منحني شعورا رائعا».   وبعد حسم المجموعة الأولى ظهر الإرهاق على ديوكوفيتش وكسر مضربه بعدما تقدم فوتشوفيتش 3-2 في المجموعة الثانية، وخلال تلك الفترة تأثر اللاعبان بالحرارة العالية وجلس ديوكوفيتش دون قميص على مقعده.   وانتفض اللاعب الصربي في المجموعة الثالثة وتقدم مبكرا 3-1 قبل أن يسحق منافسه المجري في المجموعة الرابعة ودون خسارة أي شوط.   ويشارك ديوكوفيتش في أميركا المفتوحة لأول مرة منذ 2016 بعدما أحرز لقب بطولة ويمبلدون للمرة الرابعة هذا العام واستكمال الفوز بكل ألقاب بطولات الأساتذة.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم