http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/21/e4e723090fe921a2446163dfc284625f.jpg
الاولمبياد الخاص .. اربع ميداليات للكويت في اليد والريشة بالالعاب العالمية
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/19/69c9bbbc4dc6e17966cddb5001a3f186.jpg
وصول كوكا وغزال ووردة لمعسكر المنتخب.. والننى يظهر فى المران المسائى
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/19/a1367f4ada6c3968b8d6e3decc227a9a.jpg
النادي العلمي يكرم المدارس الفائزة بمسابقة ``ميكانيكا السيارات`` الـ27
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/16/ba3ad6463779da66732252e7f1319cf9.jpg
رابطة الأندية الأوروبية: لن نشارك في كأس عالم موسعة جديدة للأندية تتألف من 24 فريقًا
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/16/63a3f743dee42dfd6d4367f1b94a481e.jpg
تقرير صحفي: فيفا يتجه لمعاقبة مانشستر سيتي بحرمانه من إجراءات تعاقدات في فترتي الانتقالات المقبلتين
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/16/7aa196328d07859f354f7378c09a8211.jpg
مواجهة جديدة بين روجر فيدرر ورافايل نادال في دور الثمانية ببطولة إنديان ويلز تلوح في الأفق
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/16/b70f7deb6d6932711a779d29a18b5f63.jpg
رياضة || زين الدين زيدان يقص شريط الولاية الثانية مع ريال مدريد ضد سيلتا فيجو
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/13/9e0c5dd63a02e0a77e196f868a62a913.jpg
رياضة || صدام ناري بين بايرن ميونخ وليفربول الليلة فى دوري أبطال أوروبا
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/13/688a8d4fe65994e187786a8181477cbf.jpg
رياضة || برشلونة يخشى مفاجآت ليون فى دوري أبطال أوروبا
http://alblaad.com/files/normal/2019/mar/13/0e087337feb9c7857188c349bdd18b1b.jpg
رياضة|| جماهير مانشستر يونايتد ترفض انضمام نجم ريال مدريد إلى صفوف «الشياطين الحمر»

 بيروت - أكد أمين السر العام لنادي القادسية الكويتي حسن أبو الحسن اليوم الاثنين استعدادات النادي الجيدة للقاء نظيره اللبناني نادي (العهد) غدا والطموح بتحقيق إنجازات في البطولات والمشاركات الخارجية. وقال الحسن لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش التدريبات التي يجريها النادي في بيروت استعدادا للقاء نادي العهد اللبناني غدا على ملعب (مدينة كميل شمعون الرياضية) في إطار كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم "نطمح للفوز غدا خصوصا ان الاستعدادات للقاء جيدة على مستوى المدربين واللاعبين تحت اشراف المدرب الروماني ايوان مارين". ولفت الى ان مباراة الغد هي أولى مباريات المجموعة الثالثة في منطقة غرب آسيا بكأس الاتحاد الاسيوي لعام 2019. من جهته قال المنسق الإعلامي لنادي القادسية زياد الشطي ل(كونا) ان الاستعدادات ممتازة ولا سيما ان القادسية يملك لاعبين محليين على مستوى عال من الحرفية قادرين على تحقيق الفوز. واعتبر الشطي ان فريق العهد اللبناني من الفرق الرياضية الممتازة وهو سيلعب على أرضه وبين جمهوره لذلك سيكون الفوز حليف الفريق الذي يرتكب أخطاء أقل. يذكر ان نادي القادسية الكويتي من الفرق العريقة في الكويت وفي رصيده 45 لقبا محليا ويشارك في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي للمرة السابعة علما بأنه فاز بالكأس في عام 2014 واحتل مركز الوصيف في مناسبتين (2010 - 2013).

... إقراء المزيد

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على إشبيلية في الخامسة والربع مساء اليوم السبت بملعب "رامون سانشيز بيزخوان" ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا". ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، وبفارق 9 نقاط على ريال مدريد صاحب المركز الثالث، بينما يحتل إشبيلية المركز الرابع برصيد 37 نقطة.   الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة إشبيلية وبرشلونة، فالفريق الكتالوني يستهدف تحقيق الفوز للمحافظة على فارق النقاط السبعة أمام أتلتيكو مدريد أقرب منافسيه قبل السفر إلى العاصمة الإسبانية "مدريد" لمواجهة الريال يومي 27 فبراير الجاري والثاني من مارس القادم بملعب "سانتياجو برنابيو"، في "إياب" نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والجولة الـ 26 بمسابقة الدوري الإسباني.   فى حين يسعى إشبيلية لرد إعتباره بعد الهزيمة المدوية التي تعرض لها أمام برشلونة بنتيجة 1 – 6 في المباراة التي جمعتهما يوم 30 يناير الماضي بملعب "كامب نو" في "إياب" ربع نهائي الكأس بجانب تأمين مركزه الرابع المؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دوري ابطال اوروبا من أطماع ملاحقيه خيتافي وألافيس اللذان يبعدان عنه بفارق نقطة واحدة.   ولم تكون مهمة برشلونة في تحقيق الفوز ضد إشبيلية سهلة، لاسيما وأن النادي الأندلسي خسر مباراة واحدة على أرضه في الدوري الإسباني تحت قيادة بابلو ماشين هذا الموسم.    كما يلتقي اليوم خيتافي مع رايو فاليكانو، وديبورتيفو الافيس مع سيلتا فيجو، وبيلباو مع إيبار ضمن منافسات الجولة ذاتها.

... إقراء المزيد

يسعى فريق بايرن ميونخ لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بمسابقة الدوري الألماني ومواصلة مطاردة بوروسيا دورتموند على صدارة "البوندزليجا" عندما يستضيف هيرتا برلين في الرابعة والنصف مساء السبت بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الألماني "البوندزليجا". ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 48 نقطة، خلف بوروسيا دورتموند صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط، بينما يحتل هيرتا برلين المركز التاسع برصيد 32 نقطة.   ويلتقى بايرن ميونخ مع هيرتا برلين للمرة الثانية في غضون أسبوعين بعدما سبق وألتقيا على الملعب الأولمبي ضمن منافسات كأس ألمانيا، وتمكن البايرن من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين.   وتبدو الفرصة سانحة أمام بايرن ميونخ ليواصل تلك المسيرة الناجحة، لاسيما وأن هيرتا برلين لم يتمكن من تحقيق الفوز بمدينة "ميونخ" منذ 41 عاماً.   وفشل هيرتا برلين في التفوق على بايرن ميونخ فى عقر داره على مدار 23 مباراة متتالية، حيق فاز البايرن في 18 مباراة وتعادل الفريقان في خمس لقاءات.   ويعود أخر إنتصار لفريق هيرتا برلين على بايرن ميونخ بمدينة "ميونخ" إلى أكتوبر 1977 بنتيجة 2- 0، كما لم يتمكن هيرتا برلين من التسجيل في ملعب "أليانز أرينا" معقل بايرن ميونخ في أخر 4 مباريات.   وكان بايرن ميونخ تعادل سلبياً مع ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح في المباراة التي جمعتهما الثلاثاء الماضي بملعب "أنفيلد"، في ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا.   ليفربول حجز مقعده فى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما حل ثانيًا فى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، خلف باريس سان جيرمان الفرنسى صاحب الصدارة بفارق نقطتين، بينما تصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.

... إقراء المزيد

أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، اليوم السبت، سحب تنظيم بطولة كأس العالم تحت 17 عاماً المحدد لها العام الحالى من بيرو. وكتب "فيفا" عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "مجلس فيفا يقرر أن بطولة كأس العالم تحت 17 سنة 2019 لن تقام فى بيرو بناء على الزيارات الميدانية، على أن يتم تقييم البدائل وسيعلن عنها بوقت مناسب".   وكان الاتحاد الدولى قد أعلن فى الصيف الماضى عن حصول بيرو على حقوق تنظيم كأس العالم للشباب تحت 17 عام بنهاية الصيف المقبل.   جدير بالذكر أن منتخب إنجلترا هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم تحت 17 عاماً التى أقيمت قبل عامين فى الهند على حساب إسبانيا.

... إقراء المزيد

تلقى محمد أبو تريكة نجم مصر والنادي الأهلي السابق، ومحلل قنوات بي إن سبورت ، أخبارا سيئة بشأن أحد أقاربه.   وكتب أبو تريكة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "فقدت عائلة أبو تريكة اليوم أحد رجالها المحترمين المتميزين سلوكا وخلقا رحم الله الأستاذ والأخ والصديق خالد أبو تريكة وأسكنه فسيح جناته وجعل قبره روضة من رياض الجنة يا رب العالمين".    يذكر أن محمد أبو تريكة كان ضمن الطاقم التحليلي لمباراة برشلونة وليون الفرنسي في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب الأخير مساء أمس الثلاثاء.

... إقراء المزيد

قال بيدرو جناح تشيلسى إن الموسم أصبح على المحك بعد الخروج من كأس الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم يوم الاثنين، ودعا زملاءه إلى الهدوء واستعادة أفضل مستوياتهم فى المباراتين المقبلتين لتغيير حظوظ الفريق.     وخسر حامل لقب كأس الاتحاد بهدفين دون رد أمام مانشستر يونايتد فى الدور الخامس لتزيد الضغوط على المدرب الإيطالى ماوريتسيو سارى، وذلك عقب السقوط أمام مانشستر سيتى بسداسية نظيفة فى الدورى.وأضاف اللاعب الإسبانى أنه لا يوجد وقت للبكاء على اللبن المسكوب، حيث تنتظر تشيلسى مواجهة مهمة فى الدورى الأوروبى أمام مالمو وبعدها نهائى كأس الرابطة أمام مانشستر سيتى.   وأبلغ بيدرو موقع تشيلسى على الإنترنت "أهم شىء الآن هو الاحتفاظ بالهدوء والتدرب بكل قوة واستعادة أفضل المستويات وعكس ذلك سيصبح الفريق فى ورطة".   وتابع "تنتظرنا مباراة مهمة فى الدورى الأوروبى وكذلك نهائى كأس الرابطة أمام سيتى".   ويتفوق تشيلسى على مالمو 2-1 من مباراة ذهاب دور 32 للدورى الأوروبى ويستضيف الفريق السويدى غدا الخميس إيابا.   ودعا سيزار أزبليكويتا الذى ارتدى شارة قيادة الفريق فى غياب جارى كاهيل اللاعبين أيضا إلى الهدوء.   وقال أزبليكويتا "فى تشيلسى اعتدنا الفوز بالكثير من الألقاب وكنا من أنجح فرق إنجلترا فى العامين الأخيرين".   وتابع "سنلعب مباراة فى الدورى الأوروبى غدا الخميس وبعدها مباراة نهائى كأس الرابطة .. أتمنى أن نحافظ على هدوئنا غدا وأن نفوز باللقب يوم الأحد".

... إقراء المزيد

أكد نادي يوفنتوس الإيطالي أن لاعب وسطه الألماني، سامي خضيرة، سيغيب عن المباراة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني؛ بسبب مشاكل في القلب.   ولم يسافر خضيرة مع يوفنتوس إلى إسبانيا؛ من أجل تلقي العلاج، وبالتالي تأكد غيابه عن المباراة أمام أتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.   ويعاني خضيرة، صاحب الـ31 عامًا، من عدم انتظام نبضات القلب وتم اكتشاف الأمر قبل سفره إلى إسبانيا.   كما تأكد غياب الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا عن يوفنتوس؛ لعدم اكتمال شفائه من الإصابة التي لحقت به.   وسوف تتوجه الأنظار، مساء اليوم الأربعاء، إلى ملعب «واندا متروبوليتانو» بالعاصمة الإسبانية مدريد، عندما يحلّ يوفنتوس ضيفًا على نظيره أتلتيكو في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا؛ حيث يأمل فريق «السيدة العجوز» في تحقيق نتيجة إيجابية تسهّل عليه مهمة الإياب.   وكثيرًا ما عاند اللقب الأوروبي يوفنتوس؛ حيث خسر الفريق في الدور النهائي سبع مرات؛ آخرها مرتان أمام برشلونة الإسباني في 2015، وثانيهما في 2017 أمام ريال مدريد، عندما سجل رونالدو ثنائية قاد بها الريال إلى الفوز (4-1).   ومع استقرار الأمور بشكل كبير بالنسبة ليوفنتوس في الدوري الإيطالي، مع تفوقه بفارق كبير في الصدارة أمام أقرب منافسيه نابولي، صاحب المركز الثاني، وكذلك مع خروجه من بطولة كأس إيطاليا، يتوقع أن يحول يوفنتوس تركيزه بشكل كبير إلى البطولة الأوروبية.   على الجانب الآخر، أكد الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، قوة فريقه في الأدوار الإقصائية للبطولات الأوروبية، وأنه أصبح يمتلك ثقة كبيرة في مثل هذه المناسبات.   قال جريزمان، في تصريحات نشرها موقع «كالتشيو ميركاتو» الإيطالي: «لدينا ثقة كبيرة في خوض المباريات الإقصائية بالبطولات الكبرى، وأعتقد أننا قادرون على تقديم أفضل ما لدينا أمام يوفنتوس».   وأضاف المهاجم الفرنسي: «سنبذل قصارى جهدنا؛ لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب أمام اليوفنتوس، وفي الوقت الحالي أعتبر نفسي جزءًا أساسيًا من مشروع النادي المستقبلي، وسأقدم كل شيء لمساعدة هذا النادي».   وأشار جريزمان إلى أن جماهير فريقه دائمًا ما تُقدم الدعم لهم في المباريات، خاصة التي يخوضونها على ملعبهم؛ لذلك سيبذل لاعبو أتلتيكو قصارى جهدهم أمام يوفنتوس؛ من أجل إسعاد هذه الجماهير.

... إقراء المزيد

في تصريحات مثيرة وتحمل دلالات عدة قد تبشر بانتقال مثير في عالم كرة القدم، فتح النجم الكولومبي، خاميس رودريغيز، لاعب بايرن ميونيخ الألماني الحالي الباب أمام عودته من جديد إلى صفوف فريقه السابق ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، وذلك في تصريحات أطلقها عقب تعادل فريقه من دون أهداف أمام ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.   ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أكد خاميس أنه قد يعود مرة أخرى للعب بقميص ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي وانتهاء إعارته مع العملاق البافاري.   وقال:" قد أعود من جديد إلى ريال مدريد في الموسم المقبل. لا استبعد هذا الأمر. لا زلت أمتلك منزلي في العاصمة الإسبانية".  وأضاف:" لدي الكثير من الأصدقاء هناك يحبونني، تركت أشياء عدة في مدريد، وأتواصل دائما مع زملائي في الفريق، ولدي علاقات جيدة مع الجميع هناك".   وأوضح النجم الكولومبي: "أركز حاليا على إنهاء الموسم بشكل جيد، وبعدها سنرى ما سيحدث في الصيف بشأن مستقبلي".   يذكر أن بايرن ميونيخ تعاقد مع خاميس رودريغيز في صيف 2017، قادما من ريال مدريد على سبيل الإعارة لموسمين، مع خيار الشراء النهائي مقابل 45 مليون يورو تنتهي بنهاية الموسم الحالي.   وفي وقت سابق، ذكرت صحف إيطالية، أن يوفنتوس يستعد لمفاجأة النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، خلال "الميركاتو الصيفي" المقبل، بالتعاقد مع 3 من زملائه السابقين في ريال مدريد الإسباني.   ويعد خاميس واحدا من الثلاثة، حيث يرغب "الدون" في جلبه إلى تورينو والعودة لتكوين شراكة بينهما من جديد مع بطل الكالتشيو.

... إقراء المزيد

حصلت صحيفة "إكسبرس" البريطانية على أول تعليق من نادي ليفربول الإنجليزي، فيما يخص التقارير المتداولة عن صفقة محتملة لرحيل النجم المصري محمد صلاح إلى يوفنتوس.   وقالت التقارير إن النادي الإيطالي قد يغري الفريق الإنجليزي بالنجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى جانب 50 مليون يورو، مقابل الحصول على هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في أفريقيا لمرتين على التوالي.   وردا على سؤال الصحيفة البريطانية، فيما إذا كان نادي ليفربول قلقا من خسارة أفضل لاعبيه، فإن النادي قال: "ببساطة لا".   وقال مسؤول في ليفربول للصحيفة البريطانية، بجملة واحدة: " ليفربول لم يعد يبيع اللاعبين". وأشار إلى أن المدير الفني للفريق يورغن كلوب جعل "الآنفيلد" الوجهة الأخيرة وليست نقطة انطلاق فقط إلى أندية أخرى.   فكل من صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو قد وقعوا عقودا رسمية طويلة الأمد، سيستمرون بموجبها في ليفربول حتى 2023.   وشدد المصدر الذي تحدثت إليه الصحيفة البريطانية بأن نادي ليفربول بإمكانه الآن رفض أي عروض تقدم إليه، خاصة بعد الإعلان عن أرباح بقيمة 125 مليون جنيه إسترليني.   وفي وقت سابق، أوردت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية أن كلوب قرر عدم الحديث بشأن مقايضة صلاح مع ديبالا، مفضلا عدم التعاطي مع الموضوع والتركيز مع صلاح وزملائه من أجل إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب حوالي 30 عاما، والمضي قدما في دوري أبطال أوروبا.   من جهته، أكد المهاجم الويلزي السابق إيان راش، هداف ليفربول التاريخي، أن كلوب لن يوافق بأي شكل من الأشكال على التخلي عن صلاح الذي سجل 36 هدفا لفريقه الموسم الماضي من البريميرليغ، ويتصدر ترتيب الهدافين حاليا برصيد 17 هدفا، ولا يزال ركيزة أساسية في خطط ليفربول المستقبلية.   وقال راش في تصريحات لصحيفة "كوريري دي تورينو" الإيطالية: "أعتقد أن صلاح سيبقى في ليفربول. الجماهير تحبه، وهو في أحسن حال هنا."   "لقد وقع عقدا جديدا. ولا اعتقد أن صفقة المبادلة (مع ديبالا) ستتحول إلى واقع."

... إقراء المزيد

يحل مانشستر يونايتد ضيفاً على تشيلسي في التاسعة والنصف مساء اليوم بملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الدور الخامس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي. ويتطلع مانشستر يونايتد للثأر أمام تشيلسي والحفاظ على آماله في الخروج من الموسم الحالي ببطولة في ظل إبتعاده عن صراع المنافسة على حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" وتضاؤل آماله في العبور للدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا، فيما ودع مسابقة كأس الرابطة مبكراً. وكان تشيلسي تغلب على مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل في المباراة النهائية للمسابقة التي جمعتهما يوم 19 مايو الماضي بملعب "ويمبلي"، سجله النجم البلجيكي هازارد.   ويتطلع مانشستر يونايتد لتجاوز أثار الهزيمة التي تعرض لها الثلاثاء الماضي بملعب "أولد ترافورد" ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين دون مقابل في ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دوري ابطال اوروبا أما تشيلسي وعلى الرغم من فوزه الخميس الماضي خارج على ملعبه أمام مالمو السويدي بنتيجة 2 – 1 في ذهاب دور الـ 32 ببطولة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، لا يزال يعاني من أثار الهزيمة المذلة (6-0) أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.   ويفتقد مانشستر يونايتد لخدمات الثنائي أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم