http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/18/b3eb52d8751b3975b2bddab42759aff1.jpg
إنجلترا تصارع كرواتيا على بطاقة الصعود لنصف نهائي دوري أمم أوروبا
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/18/cd49f70c77bbe88b488e2fd4a3fcd643.png
البرتغال تستضيف الأدوار النهائية لدوري الأمم الأوروبية
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/18/c76952da6dda07d80e6b1bb0d3510741.jpg
مشاركة قياسية... في «ماراثون بنك الخليج 642» و 7500 متسابق يمثلون أكثر من 60 جنسية في 4 فئات
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/17/e21393a0b94d58a3563d859ef8467b72.jpg
بقيمة 25 مليار دولار .. فيفا يدرس بيع حقوق المونديال
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/17/7138abf4ea8de27969a3da2d46635ec9.jpg
رياضة || وكيل أعمال «بوجبا» يتخذ أول خطوة لانتقاله إلى يوفنتوس
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/16/2116643c59f6dc6e6ab6904c0420b60d.jpg
مصر تسعى للثأر من تونس في تصفيات أفريقيا في ملعب برج العرب بالإسكندرية اليوم
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/16/67b455f09454d5d1d6ba6d8dce40487e.jpg
واين روني ينهي مسيرته مع منتخب إنجلترا ويعتزل اللعب الدولي
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/16/1344e3f07c3519f14db3f16e7ee05ef1.jpg
رياضة || فيدرر يحجز مكانا في نصف نهائي البطولة الختامية
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/14/f18b617787f168a88021022885f45689.jpg
مدرب المنتخب الكويتي للقدم: المباريات الودية تسهم في إعداد اللاعبين فنيا وبدنيا
http://alblaad.com/files/normal/2018/nov/12/d0bf6694c5cdbbb62b49fafac516b1e9.jpg
(هيئة الرياضة) الكويتية: موعد انتخابات الاندية الشاملة يوم 12 يناير المقبل

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية اليوم، الأحد، أن نادى بايرن ميونخ انضم لسباق الأندية الراغبة فى ضم أرون رامسى نجم نادى أرسنال  الإنجليزى خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.   ورفض آرسنال التجديد لرامسي بسبب مطالبه المالية المرتفعة، وهو ما سيعنى رحيل اللاعب مجانًا فى الصيف المقبل.   وأشارت الصحيفة إلى أن بايرن ميونخ قد يفكر فى ضم اللاعب خلال الميركاتو الشتوى المقبل، للتقدم بخطوة على أنديةالدورى الإنجليزى الممتاز، مثل مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسى، الراغبة فى التعاقد مع النجم الويلزى. وسيكون اللاعب متاحًا لإجراء المحادثات مع أى نادٍ أوروبى مع مطلع العام الجديد، بناءً على قواعد الفيفا التي تسمحللأندية بالتفاوض مع أى لاعب تبقى فى عقده 6 أشهر فقط دون الرجوع لناديه الحالى.

... إقراء المزيد

أفادت صحيفة "ماركا" بأن الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، قد يكون جاهزا للمشاركة في مباراة الفريق الكتالوني أمام مضيفه إنتر ميلان، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا. وذكرت الصحيفة الإسبانية أن "البرغوث" سيسافر غدا مع بعثة فريقه إلى ميلان لمواجهة إنتر، مشيرة إلى أن قرار مشاركة اللاعب من عدمها سيتخذ يوم المباراة، أي بعد غد الثلاثاء.   وأوضحت الصحيفة أنه إذا لم يتمكن ميسي من المشاركة في مباراة إنتر، فيتوقع ظهوره في مباراة البارسا وبتيس نهاية الأسبوع المقبل، وذلك في إطار الجولة الـ12 من الدوري الإسباني لكرة القدم.   وتعرض ميسي لإصابة قوية في مرفقه الأيمن خلال مباراة برشلونة ضد إشبيلية الأسبوع الماضي (4-2)، وكان يتوقع غياب النجم الأرجنتيني عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل.

... إقراء المزيد

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم عندما يحل ضيفاً على أرسنال فى الثامنة والنصف مساء اليوم، السبت بملعب "الإمارات" معقل أرسنال فى قمة مباريات الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". ويحتل ليفربول المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 26 نقطة خلف مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق الاهداف، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 22 نقطة.   ويتطلع نادى أرسنال للرد على المشككين فى قدرة "الجانرز" بالمنافسة على حصد لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وذلك بتحقيق الفوز على ليفربول فى مباراة اليوم، وعلى الرغم أن الفريق حقق الفوز فى 11 مباراة متتالية بجميع المسابقات الإنجليزية والاوروبية قبل أن يتعادل فى الجولة الماضية مع كريستال بالاس بنتيجة 2- 2، إلا أن النادى اللندنى فشل فى تجاوز الإختبارات الحقيقية التى تعرض لها هذا الموسم، بعد خسارته أمام مانشستر سيتى وتشيلسى بنتيجة 0 – 2، و2 – 3، ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية من عمر مسابقة الدورى الانجليزي.   ويغيب محمد الننى عن أرسنال فى مباراة اليوم بعدما تعرض للإصابة فى تدريبات الفريق الأسبوع الماضى، واعلن النادى غيابه لمدة أسبوعين.   فى المقابل يسعى ليفربول لحصد النقاط الثلاث للانفراد بصدارة الدورى الانجليزي، فى انتظار ما ستسفر عنه نتيجة مباراة مانشستر سيتى وساوثهامتون المحدد لها غداً الاحد بملعب "الاتحاد". وسيكون ليفربول متسلحاً بالنجم المصرى محمد صلاح الذى يدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما استعاد بريقه مع "الريدز"، حيث تمكن "الفرعون المصري" من التسجيل فى أخر 3 مباريات مع ليفربول أمام هدرسفيلد تاون وكارديف سيتى بمسابقة الدورى الانجليزى والنجم الأحمر الصربى بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

... إقراء المزيد

يبدو أن نهاية بطولة دوري أبطال أوروبا قد تكون أقرب من أي وقت مضى، بعد أن كشفت تسريبات عن "اتفاق سري" بين كبرى الأندية الأوروبية لمغادرة البطولة.   وكشفت تسريبات نشرتها صحيفة دير شبيغل الألمانية قبل أيام عن اتفاق سري بين 16 ناديا أوروبيا من كبرى الأندية، لإنشاء بطولة "دوري سوبر أوروبي" ابتداء من 2021، ومغادرة بطولة دوري أبطال أوروبا.   وضم الاتفاق أندية ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونيخ ويوفنتوس ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وباريس سان جرمان وأي سي ميلان وتشلسي وأرسنال كفرق "أساسية" في البطولة، مع ضم أندية أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند ومرسيليا وروما وإنتر ميلانو "ضيوفا" على البطولة.   ووفقا لمصادر عدة، وقعت الفرق اتفاقا على إنشاء البطولة، والتوقف عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، البطولة التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).   وتعد العوائد المادية السبب الرئيسي لإنشاء البطولة، حيث تطمح الأندية المتفقة على رفع سقف العوائد من المشاركة في البطولة، والتي ستدر ربحا أكثر بكثير على الأندية من البطولة التي ينظمها (يويفا).   ويمنح (يويفا) الأندية المشاركة بدوري الأبطال ربحا ماليا "محددا" للأندية، وفقا لنتائج الفرق، ولطالما طالبت الأندية الكبيرة في أوروبا بزيادة نسبة الأرباح، وهو ما دفعهم الآن للاتفاق على إطلاق البطولة الجديدة، التي سيحددون أرباحها من دون قيود.   وقد يخل "دوري السوبر الأوروبي" بتوازن الدوريات المحلية، حيث ستكبر الفجوة المالية بين الفرق المشاركة بالدوري والفرق التي لا تشارك، مما قد يضعف المنافسة محليا.

... إقراء المزيد

تأمل جماهير النصر آمالًا عريضة أن يتمكن الأوروجوائي دانيال كارينيو المدير الفني لفريق النصر، من استخدام عصارة خبرته في الكرة السعودية، من أجل قيادة الفريق النصراوي نحو الفوز على ضيفه الأهلي في مباراتهما الليلة بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.   ولا يمتلك كارينيو خبرة كبيرة في الكرة السعودية فحسب، بل لديه خبرة واسعة بالمواجهات الكبيرة بين فريقي النصر والأهلي؛ فقد سبق له مواجهة خصمه 8 مرات: خمسًا وهو على رأس الإدارة الفنية للنصر، وثلاثًا وهو مدرب للشباب، وسيخوض الليلة مباراته التاسعة أمام الأهلي. ويُمنِّي كارينيو نفسه أن يتمكن من تحسين سجله في مواجهة الأهلي؛ فقد حقق المدرب الفوز مرتين، وتعادل في مثلهما، لكنه خسر في أربع. وكانت أكبر خسارة لكارينيو أمام الأهلي الموسم الماضي؛ حين كان الأوروجوائي مدربًا لفريق الشباب الذي تلقى خسارة كبيرة أمام الأهلي بنتيجة 2-5.  وفي الموسم نفسه، قاد كارينيو الشباب إلى الخسارة أمام الأهلي 2-3. أما أكبر فوز لكارينيو في مواجهة الأهلي فكان خلال موسم 2013-2014 بنتيجة 3-1.

... إقراء المزيد

أكد جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إنهم يبحثون إمكانية زيادة عدد المنتخبات المشاركة في مونديال 2022، وتقاسم حق استضافة النسخة الموسعة بين قطر ودول أخرى. وقال إنفانتينو في كلمة ألقاها اليوم أمام الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي "لقد قررنا زيادة عدد المنتخبات المشاركة في كأس العالم من 32 إلى 48 فريقا، وهذا سيحدث في 2026".   وتابع "هل هذا سيحدث في مونديال 2022؟ نحن نبحث ذلك ولو كان ممكنا فلم لا؟"   وأوضح "يجب أن نرى ما إذا كان ذلك ممكنا، نتناقش مع قطر وأصدقائنا الآخرين في المنطقة، ونأمل في حدوث ذلك".   وأكد إنفانتينو أن زيادة عدد المنتخبات المشاركة في 2022، سيتطلب التعاون في التنظيم من دول أخرى في المنطقة.   ونالت قطر في 2010 شرف استضافة كأس العالم 2022، للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وكانت تخطط لاستضافة النهائيات بمشاركة 32 منتخبا.

... إقراء المزيد

بعد أن كان احتمال تدريبه لريال مدريد بعيدا، قلبت المراهنات كفة مدرب أرجنتيني آخر وجعلته مرشحا لخلافة يولغن لوبتيغي في تدريب الفريق الإسباني. وكشفت صحيفة "صن" البريطانية أنه بناء على المراهنات، فإن ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لتوتنهام هوتسبر الإنجليزي قد يحل محل مواطنه سانتياغو سولاري، الذي عين الاثنين مدربا مؤقتا للفريق الملكي بعد سلسلة إخفاقات مؤخرا.   وبعد أن كانت نسبة احتمال تدريب بوتشيتينو لبطل أوروبا لا تتجاوز 20/1، قالت الصحيفة إن نسبته الآن قفزت إلى 2/1، بعد تعثر المفاوضات مع الإيطالي أنطونيو كونتي المدرب السابق ليوفنتوس الإيطالي، وتشلسي الإنجليزي.   وتراجعت نسبة كونتي إلى 4/1، بعدما تسربت أخبار عن رفض عدد من كبار لاعبي الفريق لقدومه.   ويخوض سولاري اختباره الأول، الأربعاء، عندما يواجه ريال مدريد مليلة في كأس ملك إسبانيا، وسط أنباء عن تحسن الحالة النفسية للاعبي الفريق برحيل لوبتيغي.   ويحتل ريال مدريد المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد الخسارة القاسية بنتيجة 1-5 أمام برشلونة، الأحد.

... إقراء المزيد

نظمت رابطة الطلبة الكويتيين للطب البشري والأسنان في الجامعة الأردنية، دوري كرة قدم لأعضائه الدارسين، وسط مشاركة مميزة اتسمت بروح الأخوة والألفة. وشهد ختام الدورة التي تدخل في إطار الانشطة الرياضية للرابطة، حضور سفير دولة الكويت لدى الأردن الدكتور عزيز الديحاني والملحق الثقافي بدر المطيري اللذين كرّما الفائزين.  وأوضح رئيس لجان الرابطة مساعد المزيد، أن هذا النشاط يعد حلقة وصل بين الطلبة وسبيلاً لتخفيف الضغوط الدراسية ومنحهم جواً من الترفيه، مبيناً أن الرابطة تنظم الدورة للمرة الرابعة على التوالي. بدوره، أشار عضو اللجنة المنظمة للدوري ياسين العمار إلى أن عدد المشاركين بلغ نحو 42 طالبا قسموا على 6 فرق ضمن مجموعات، مفيداً بأن الرابطة وزعت جوائز للفريقين الفائزين بالمركزين الاول والثاني، بالإضافة إلى أفضل هداف وأفضل حارس مرمى. ولفت إلى أن الفريق الفائز سيمثل الجالية الكويتية في دوري جاليات الجامعة الأردنية للعام الراهن.

... إقراء المزيد

أعلن مجلس ادارة اتحاد السلة عن بداية الموسم الجديد للعبة في الحادي عشر من نوفمبر المقبل، وذلك باقامة كأس السوبر المحلي بين القادسية والكويت في اليوم ذاته، على ان تسبق اللقاء اقامة لقاء السوبر تحت 17 سنة بين الكويت وكاظمة، في خطوة جديدة للاتحاد لتحفيز لاعبي المراحل السنية. من جانب اخر، تنطلق منافسات الموسم الجديد ممثلة بالدوري العام وبطولات المراحل السنية في الاسبوع التالي للقاءي السوبر.

... إقراء المزيد

قال نائب المدير العام لشؤون الرياضة في الهيئة العامة للرياضة الدكتور صقر الملا اليوم الثلاثاء إن اللجنة الأولمبية الدولية وافقت على النظام الأساسي الاسترشادي للأندية الرياضية. واضاف الملا لـ« كونا» ان موافقة الأولمبية الدولية على النظام الاسترشادي جاء بعد مناقشته من قبل اللجنة السداسية المشكلة من الحكومة الكويتية والجانب الأولمبي. وافاد بان الموافقة على النظام الاساسي الاسترشادي تأتي كخطوة منتظرة ضمن خطوات خارطة الطريق المتفق عليها من الجانبين الكويتي والدولي للدعوة الى عقد جمعيات عمومية واعتماد الأنظمة الأساسية ومن ثم اجراء انتخابات الأندية. ومن المقرر أن تعقد اللجنة الأولمبية اجتماعا مع الجانب الكويتي في مدينة «لوزان» السويسرية في السادس من نوفمبر المقبل لاستكمال المباحثات في هذا الشأن. يذكر ان الهيئة تسعى منذ وقت طويل الى تذليل كافة العقبات وتلبية متطلبات المنظات الدولية بما يتماشى من النظم واللوائح الكويتية تمهيدا لرفع الإيقاف بصورة نهائية ورفع العلم الكويتي في المحافل الدولية.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم