http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/20/78f1a0414dcc3298243716b8ed8c27c5.jpg
إصابة شنايدر بكدمات بسيطة جراء حادث سير
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/20/0a9201a12697d9beaeabca09f74763c1.jpg
«الأندية» تؤكد لـ «الأولمبية الدولية» الواقع الديموقراطي لرياضة الكويت
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/20/1b5389c9dab0c055ac72dd9a76449665.jpg
راموس.. أكثر اللاعبين حصولا على إنذارات فى دوري الأبطال
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/20/ac2eb01b654f725782757e4e7b68a02b.jpg
لأول مرة.. بلجيكا وفرنسا تتقاسمان صدارة تصنيف «فيفا»
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/19/fcc7d3f15e09b1311e1bdf6e1972ae3f.jpg
منتخب الكويت للمعاقين يشارك في دورة الالعاب الاسيوية البارلمبية باندونيسيا
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/18/5f3d681aca513eb15dc18ab331c478bc.jpg
تصميم حذاء باسم محمد صلاح قبل قمة ليفربول وسان جيرمان
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/18/2aa4e4292ce8369be6cee6420073a9b4.jpg
خطة مدرب توتنهام بمعركة دوري الأبطال ``البقرة والقطار``
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/18/f26fd9e02973e80325ba63ee09a9a81d.jpg
مدريد أثار جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) شكوكا حول خطط الدوري الاسباني لإقامة مباراة جيرونا ضد برشلونة في الولايات المتحدة.
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/18/07b1a0418426ab315a0c5fa8cf94bbef.jpg
الألعاب الشتوية : انجاز منتخب هوكي الجليد يطور من الرياضات الشتوية في البلاد
http://alblaad.com/files/normal/2018/sep/17/48ded500d30490f0555e9706401342f7.jpg
الهيئة العامة للرياضة: تنظم مهرجان رياضي خاص بالنساء في اكتوبر المقبل

فاز منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال اليوم السبت على نظيره الصيني تايبيه بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف ضمن بطولة هونغ كونغ الدولية للعبة التي انطلقت هناك أمس الجمعة محققا فوزه الثاني ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة التي تشهد مشاركة ثمانية فرق اسيوية. وأكد رئيس نادي الالعاب الشتوية الكويتي ورئيس الوفد المشارك للبطولة فهيد العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان هذا الفوز المستحق وضع ازرق الهوكي بالمركز الأول بمجموعته وتنتظره مباراة اخيرة ومهمة بالمجموعة مع نظيره الياباني ستحدد متصدر المجموعة. وقال العجمي إن البطولة التي تحظى بإشراف الاتحاد الدولي للعبة إذ يتواجد نائب رئيس الاتحاد الدولي توماس هو من هونغ كونغ تشهد تنافسا ومستوى مميزا من المنتخبات المشاركة، مشيدا بما قدمه لاعبو الكويت في المباراتين دفاعا وهجوما إذ سجل نجوم الازرق 10 أهداف ولم يتلق مرماهم سوى هدف واحد.

... إقراء المزيد

طالب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز المصري، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مساء الأربعاء، بالتدخل والنظر فيما يحدث بالدوري العام الممتاز لكرة القدم في مصر. وانتقد آل الشيخ "الظلم التحكيمي" الذي يتعرض له فريقه خلال مباريات الدوري العام في مصر، متحدثا في مداخلة هاتفية عبر قناة "بيراميدز" بعد لقاء ناديه مع منافسه الجونة وتعادلهما بهدف لكل فريق، ليطالب خلال كلامه بـ"العدالة التحكيمية" لجميع الفرق المصرية. واستنكر ما حدث في مباراة فريقه بيراميدز والجونة، فضلا عن توجيه حديثه إلى السيسي: "يشوف حل في المضايقات.. مضايقات في كل حاجة"، منتقدا الأداء التحكيمي خلال مباريات الدوري العام في مصر. وطالب بتطبيق تقنية الفيديو في المباريات لتلافي الأخطاء.   كما انتقد اتحاد الكرة المصري فيما يتعلق برد فعلهم بشأن قبول دعوة المشاركة في البطولة الدولية التي تسضيفها السعودية وستكون بمشاركة منتخبي الأرجنتين والبرازيل.   وقال آل الشيخ إن السيسي "لا يرضى بالظلم.. طفح الكيل.. وأثق في عدالته وموضوعيته"، داعيا إياه إلى التدخل لإيقاف مشكلات الدوري المصري، فضلا عن إشارته إلى أنه "لن يغضب" إذا فاز الأهلي أو الزمالك ببطولة الدوري الممتاز لكرة القدم في مصر. وقبل المداخلة الهاتفية، كتب آل الشيخ في حسابه على موقع "فيسبوك": "بيراميدز يا حكام أجانب يا انسحاب".

... إقراء المزيد

 طالب نجم منتخب مصر السابق، أحمد حسن، الذي يشغل حاليا منصب مدير الكرة بفريق بيراميدز المصري، اتحاد كرة القدم ولجنة الحكام بالدوري الممتاز في بلاده بـ"استدعاء نفسيين متخصصين" لـ"تأهيل حكام" الساحرة المستديرة.   وفي حسابه على موقع "تويتر"، كتب حسن، الخميس: "نصيحة لاتحاد الكرة ولجنة الحكام حتى نرتقي بعد كل الأخطاء التحكيمية والضغوط التي يتعرض لها الحكام؛ يجب عمل محاضرات للتأهيل النفسي باستدعاء نفسيين متخصصين لتحمل الضغوط". وأضاف حسن أن "هذا علم ويحدث في جميع أندية العالم مع اللاعبين والمدربين؛ حتى لا يصطاد أصحاب النوايا السيئة في المياة العكرة"، حسب قوله. ahmed hassan   ✔@AhmedHassan     نصيحة لاتحاد الكورة ولجنة الحكام حتي نرتقي بعد كل الاخطاء التحكيمية والضغوط التي يتعرض لها الحكام يجب عمل محاضرات للتأهيل النفسي باستدعاء نفسيين متخصصين لتحمل الضغوط وهذا علم ويحدث في جميع انديه العالم مع اللاعبين والمدربين حتي لا يصطاد اصحاب النوايا السيئه في المياة العكرة ١٢:٣١ م - ١٣ سبتمبر ٢٠١٨   ١٬١٢٥   ٢٠٥ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر     وكان تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ومالك فريق بيراميدز، قد طالب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مساء الأربعاء، بالتدخل والنظر فيما يحدث بالدوري العام الممتاز لكرة القدم في مصر، وبصفة خاصة مع فريقه الذي امتكله مؤخرا تحت اسم نادي بيراميدز.   وانتقد آل الشيخ "الظلم التحكيمي" الذي يتعرض له فريقه خلال مباريات الدوري العام في مصر، متحدثا في مداخلة هاتفية عبر قناة "بيراميدز" بعد لقاء ناديه مع منافسه الجونة وتعادلهما بهدف لكل فريق، ليطالب خلال كلامه بـ"العدالة التحكيمية" لجميع الفرق المصرية.

... إقراء المزيد

يبدأ منتخب الكويت لهوكي الجليد للرجال، غدا الجمعة، مشواره في بطولة هونغ كونغ الدولية للعبة التي تنطلق هناك بلقاء نظيره المنغولي ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة التي تشهد مشاركة ثمانية فرق آسيوية. وقال رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي ورئيس الوفد المشارك للبطولة فهيد العجمي ف أن المنتخب وصل اليوم الخميس الى هونغ كونغ وهو بأتم جاهزيته الفنية والخططية بعد ختامه معسكرا تدريبيا قويا وناجحا في التشيك استمر أسبوعين. وأضاف العجمي أن المنتخب الكويتي خاض بالمعسكر ثلاث مباريات تجريبية مع فرق تشيكية قوية فاز بها جميعها نجوم ازرق الهوكي مشيدا بالتزام اللاعبين وجديتهم الكبيرة في التدريبات الصباحية والمسائية التي أدوها بالمعسكر تحت قيادة مدرب المنتخب التشيكي آرنوست بافيل والتي ستظهر نتائجها في البطولة. وأكد ان البطولة تكتسب اهمية كبيرة لأنها تشهد مشاركة فرق قوية حيث سيلعب منتخب الكويت في المجموعة نفسها مع فريقي اليابان وتايبيه وهما من الفرق القوية كما تضم المجموعة الثانية منتخبات قوية مثل هونغ كونغ والصين. وأشار إلى أن ادارة المنتخب عمدت الى ضم عدد من اللاعبين الشباب لصفوف المنتخب في هذه البطولة القوية لاكسابهم خبرات المباريات القوية معربا عن أمله أن يتمكن لاعبو الكويت من تحقيق مركز متقدم في هذه البطولة. يذكر أن النادي يشرف على خمس العاب شتوية وهي اضافة الى هوكي الجليد كل من رياضات الاستعراض على الجليد ال(فيغر) و(الكيرلينج) و(التزحلق على الجليد) و(السرعة على الجليد).

... إقراء المزيد

الجزائر - توج المنتخب الجزائري للدراجات بلقب البطولة العربية للأمم للدراجات في دورتها ال18 التي اختتمت فعالياتها بمدينة "مستغانم" الجزائرية اليوم. ونال الدراجون الجزائريون خلال هذه الدورة 23 ميدالية (8 ذهبيات و10 فضيات و5 برونزيات) متبوعين بالمنتخب المصري الذي فاز بثمان ميداليات (6 ذهبيات وفضية وبرونزية) ومنتخب الأردن بثلاث ميداليات (ذهبية وفضية وبرونزية). وفاز الدراج الجزائري يوسف رقيقي بالميدالية الذهبية في سباق الفردي العام (كبار) بعد قطعه لمسافة السباق (170 كلم) في ثلاث ساعات و56 دقيقة و47 ثانية متقدما على مواطنه حمزة ياسين ب 4 دقائق و42 ثانية وعن الإماراتي يوسف ميرزا بنفس الفارق. كما نال المنتخب الوطني الجزائري ذهبية السباق العام حسب الفرق (كبار) متقدما على المنتخب الإماراتي الذي فاز بالفضية والمنتخب العراقي الذي حصل على الميدالية البرونزية. وقال رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات مبروك قربوعة أن "المنتخب الجزائري للدراجات حطم للسنة الثانية على التوالي الرقم القياسي للميداليات في تاريخ الدورات العربية بعد حصوله في هذه البطولة على 23 ميدالية من بينها 8 ذهبيات مقابل 17 ميدالية في البطولة التي أقيمت بشرم الشيخ (مصر). وشارك في البطولة اكثر من 250 مشاركا (فني وإداري ورياضي) من بينهم 130 دراجا من الجزائر وتونس والكويت وليبيا ومصر والسودان والأردن وفلسطين ولبنان والعراق والإمارات وقطر والبحرين وعمان اضافة الى اليمن.

... إقراء المزيد

أكد مدرب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم غاريث ساوثغيت ثقته بلاعبيه الشبان على رغم خسارتهم أمام ضيفهم الإسباني السبت في دوري الأمم الأوروبية، مقرا في الوقت نفسه بأن أمامهم مسار طويل ليصبحوا مرشحين للفوز بكأس أوروبا 2020.   واعتمد ساوثغيت على تشكيلة بمعدل أعمار يبلغ نحو 26 عاما فقط، في نهائيات كأس العالم في روسيا، وتمكن من بلوغ الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ عام 1990. وفي المسابقة القارية الجديدة، شدد المدرب على أنه سيحافظ على الاستراتيجية نفسها خلال عهده.   وتلقت إنكلترا السبت على ملعب ويمبلي في لندن، فازت إسبانيا 2-1، لتكبد المنتخب الإنكليزي خسارته الثالثة تواليا في الفترة الماضية (بعد الخسارة في نصف نهائي المونديال أمام كرواتيا 1-2 بعد التمديد، وأمام بلجيكا صفر-2 في مباراة المركز الثالث).   وفي مباراة الأمس، سجل البديل داني ويلبيك هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ألغاه الحكم بذريعة حصول خطأ على الحارس دافيد دي خيا.   وتستعد إنكلترا للقاء كرواتيا مجددا، وذلك في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية الثلاثاء، على أن تدخل المباراة أمام مضيفتها، وهي قد خسرت ثلاث مباريات تواليا في مختلف المسابقات للمرة الأولى منذ 1988.   وتحدث ساوثغيت عن أهمية تحضير المنتخب بشكل جيد لكأس أوروبا 2020، والتي ستقام في 12 مدينة أوروبية، على أن يستضيف ملعب ويمبلي اللندني مباراتي الدور نصف النهائي والمباراة النهائية.   وقال "أعتقد أن لدينا بعض اللاعبين القادرين والذين أظهروا أنهم قادرون على اللعب على هذا المستوى (العالي)، في حين أن آخرين لا يزالون يحتاجون الى بعض العمل".   أضاف "برأيي، لدينا أفضل مجموعة من اللاعبين في البلاد (...) أعتقد أن علينا أن نبقي على إيماننا بالطريقة التي نحاول أن نلعب بها، وإلا نعود ونقوم بالأمور كما قمنا بها تاريخيا، ولا أعتقد بأي شكل أننا سنصبح فريقا من النخبة في حال قمنا بذلك".

... إقراء المزيد

وقال الرئيس التنفيذي لأديداس كاسبر رورستيد في بيان تضمن الاعلان عن تمديد العقد مع الاتحاد الألماني لكرة القدم أربع سنوات "يبرز التوقيت فلسفة الرعاية الفريدة لشركة أديداس: نحن ملتزمون بشركائنا لسنوات عديدة - خاصة عندما يكون الأمر مهماً".   ولم يشأ متحدث من الشركة التي تتخذ من مقاطعة بافاريا مقراً رئيسياً لها، التعليق على اتصال لوكالة فرانس برس حول قيمة العقد الجديد.   يذكر أن قيمة العقد الموقع في 2016 خلال بطولة أوروبا التي استضافتها فرنسا والذي يمتد حتى 2022 تصل إلى 50 مليون يورو (58 مليون دولار أميركي) سنوياً.   وقد ضاعفت وقتذاك الشركة التي يعود عقدها مع الاتحاد الألماني لكرة القدم إلى أكثر من 60 عاماً،  قيمة عقدها، خشية فقدانها إياه لمصلحة منافستها الرئيسية شركة "نايكي" الأميركية.   وكان المنتخب الألماني حقق الأحد فوزاً أول على البيرو 2-1 بعد خيبته في مونديال روسيا وخروجه من الدور الأول بفوز يتيم وخسارتين.   ورأى رئيس الاتحاد الألماني رينهارد غرنيندل الاثنين "إن تمديد العقد في وقت مبكر يعد بمثابة علامة ثقة بالاتحاد الألماني"، مضيفا ان ذلك يعزز من حملة ألمانيا لاستضافة بطولة أوروبا 2024 ويساعد الاتحاد الألماني على تقديم دعم أكبر للهواة الذين يزاولون اللعبة.   وأحرزت المنتخبات الألمانية رجالاً وسيدات 17 لقباً أوروبياً وعالمياً تحت العلامة التجارية لأديداس.

... إقراء المزيد

 هذه هي إسبانيا الجديدة" كان عنوان صحيفة "ماركا"، الصحيفة الرياضية الأكثر قراءة، بعد الفوز الإسباني على ملعب ويمبلي في لندن. أضافت الصحيفة المدريدية "لم تفقد إسبانيا تقاليدها - ويجب ألا تفعل - لكنها تبحث على أن تملك خيارات اكثر. لعب المنتخب بطريقة عمودية أكثر وظهر قتالية أكبر عندما لا تكون الكرة في حوزته". أضافت أن اللاعبين "ضغطوا كثيرا، ما جعل إنكلترا تعاني". أما "آس" فاعتبرت أن "لويس انريكي بدأ بقوة من خلال الفوز في ويمبلي"، معتبرة أن الفوز السبت "هو انتصار يفتح صفحة دوري الأمم ويطوي صفحة مأساوية في كأس العالم". وعين انريكي في تموز/يوليو الماضي مدربا للمنتخب، خلفا لجولن لوبيتيغي الذي أقيل من منصبه عشية انطلاق مونديال روسيا 2018. وتولى فرناندو هييرو موقتا تدريب إسبانيا خلال النهائيات، وقادها الى الدور ثمن النهائي قبل الخروج بركلات الترجيح أمام المنتخب المضيف روسيا. وبعد مباراة إنكلترا، اعتبر انريكي أن فريقه خرج أكثر ثقة بالنفس، بقوله "هذه المباراة عززت من ثقتنا، انه أمر مميز... لا تسنح لك الفرصة كل يوم لكي تلعب في ملعب مماثل". أما صحيفة "موندو ديبورتيفو"، ومقرها مدينة برشلونة، فركزت على دينامية المدرب السابق للنادي الكاتالوني على أرضية الملعب. واعتبرت أنه "فرض طابعه الخاص على المنتخب منذ الدقيقة الاولى. بقي واقفا طوال المباراة وهو يعطي تعليماته، مصححا الأخطاء من خلال الصراخ ثم التصفيق من مقاعد اللاعبين الاحتياطيين". وحملت الحقبة الجديدة عنوانا هو ساوول نيغيز، مسجل أحد الهدفين الإسبانيين، والذي نال إشادة من صحف بلاده. واعتبرت "ماركا" أنه "يجسد التغيير بعد استبعاده من التشكيلة الرسمية للمنتخب في المونديال". وكان لسان حال المدرب مماثلا بقوله أن لاعب أتلتيكو مدريد "يتمتع بجاهزية بدنية عالية. هو ذكي ولاعب كامل". لكن لا يزال أمام انريكي الكثير من العمل للقيام به لا سيما وأن الضغط العالي لفريقه جعله عرضة للهجمات المرتدة الإنكليزية التي استغلتها بأفضل طريقة ممكنة لدى تسجيل ماركوس راشفورد هدف السبق في مرمى زميله في مانشستر يونايتد دافيد دي خيا، قبل أن يرد الاسبان بهدفين. وتراجع المنتخب الاسباني الى المركز التاسع في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بعد خروجه من الدور ثمن النهائي في مونديال روسيا.  

... إقراء المزيد

تألق محمد صلاح في أول مباراة له مع المنتخب المصري منذ أزمة مع اتحاد كرة القدم في بلده. فقد أحرز هدفين، وصنع اثنين آخرين، فيما أهدر ركلتي جزاء في مباراة مصر أمام النيجر في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019. وتصدى حارس مرمى النيجر لركلة جزاء سدددها صلاح مع بداية المباراة، لكن مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي سرعان ما صنع أول هدف لصالح منتخب بلده، والذي أحرزه مروان محسن. وعزز أيمن أشرف تقدم المنتخب المصري، قبل أن يتمكن حارس مرمى النيجر من التصدي لركلة جزاء ثانية سددها صلاح. لكن اللاعب الشاب تمكن هذه المرة من متابعة الكرة المرتدة من الحارس وأسكنها الشباك. وأحرز صلاح الهدف الرابع لبلده بتسديدة رأسية، ثم هيأ الكرة لصلاح محسن الذي أحرز الهدف الخامس.  

... إقراء المزيد

حصد منتخب الكویت لریاضة كیوكشن كاراتیھ میدالیتین ذھبیتین في بطولة (صیدا فایت نایت) الاحترافیة بنسختھا الثالثة التي استضافتھا مدینة (صیدا) جنوب لبنان. وقال رئیس الوفد الكویتي للبطولة حسن الكندري لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) الیوم الاحد ان المنتخب الكویتي شارك بثمانیة لاعبین في الاسلوبین (الكیوكوشن كان و K1 (وقد فاز بطل الكویت ضاري العنزي على خصمة اللبناني مصطفى المسي فیما حقق زمیلھ بطل الكویت عمر سعید الفوز ایضا على خصمھ اللبناني علي بدرالدین. واشار الى ان بطولة الاحتراف تتضمن مباراة واحدة فقط امام اللاعب وبالتالي علیھ الفوز او الخسارة لافتا الى ان البطولة ھذا العام تمیزت بالمستوى الفني العالي جدا. بدوره اشاد منظم البطولة محمد الغربي في  باداء الفریق الكویتي وطلب من الكندري الاستمرار بالمشاركة في ھذه البطولھ بنسخھا القادمة. وقال الغربي ان بطولة (صیدا فایت نایت) الثالثة شارك فیھا 54 منافسا من الكویت والمانیا وفرنسا وتركیا والیونان والعراق وفلسطین وسوریا الى جانب لبنان حیث خاضوا 27 مباراة. وضم وفد المنتخب الكویتي لكیوكشن كاراتیھ المشارك في فعالیات بطولة (صیدا فایت نایت) الى جانب الكندري كلا من المدرب مبارك العجمي والحكم فیصل العثمان واللاعبین ضاري العنزي وحمزه بھبھاني وسعید الدوسري وخالد سعید وعمر سعید وطارق الخضر وخالد الزید وزینب الكاظمي. یذكر ان بطولة (صیدا فایت نایت) الثالثة جرت بتنظیم من (اكادیمیة صیدا للفنون القتالیة) برعایة بلدیة (صیدا) وبالتعاون مع الاتحاد اللبناني للتاي بوكسینغ والاتحاد اللبناني للكیوكشن كاراتیھ. 

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم