http://alblaad.com/files/normal/2018/jul/22/2a793166f3614981609a1150401375a1.jpg
رقم قياسي لتشبكويتش في 3 آلاف م موانع ضمن لقاء موناكو
http://alblaad.com/files/normal/2018/jul/22/9d8859333181fb1afcfb18b1f0cf0db9.jpg
دورتموند - ليفربول ... في «الأبطال»
http://alblaad.com/files/normal/2018/jul/22/354f000375f304da781ecbbad5100933.jpg
هيغواين قد يلتحق بساري
http://alblaad.com/files/normal/2018/jul/22/4a513434f1f3c2917d101635721b0358.jpg
لوف يتحدث في 29 المقبل عن «كارثة روسيا»
http://alblaad.com/files/normal/2018/jul/22/05c1d2b72e8b23908506b8a2ffe4407f.jpg
17 مدرباً كويتياً لكرة اليد يشاركون ... في «ماستر كوتش» السلوفينية
http://alblaad.com/files/normal/2018/jul/22/9c64573d650a67a32cbb4f117e1b7fe9.jpg
الأردني خطاب... على «رادار» السالمية
http://alblaad.com/files/normal/2018/jul/20/1dceb2596b4d2c0fe4993a2f355f6ce6.jpg
مورينيو: الـ «مونديال» سيرتد على بوغبا... إيجاباً
http://alblaad.com/files/normal/2018/jul/20/7547286be908b9976e320cd9f20a79b5.jpg
إنريكي يرفض «الثورة»
http://alblaad.com/files/normal/2018/jul/20/17cd9830d60e9151cb20ec8db45777b3.jpg
إشهار الاتحاد الرياضي المدرسي... رسمياً
http://alblaad.com/files/normal/2018/jul/20/5796109aaac9063ce04a8703928b206c.jpg
النيجيري بكر ينضم إلى القادسية

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أمس الأربعاء أن لاعب وسطه اليكس اوكسلايد تشامبرلين الذي تعرض لإصابة في أوتار ركبته اليمنى في أبريل حرمته من المشاركة في مونديال روسيا، سيغيب عن القسم الأعظم من موسم 2018-2019. وأكد المدرب الألماني لوصيف بطل دوري أبطال أوروبا يورغن كلوب أن الدولي الإنجليزي (24 عاما) الذي التحق بليفربول الصيف الماضي قادما من أرسنال، سيكرس موسمه «للتعافي واستعادة اللياقة». وتعرض تشامبرلين لإصابة شديدة خلال ذهاب نصف نهائي المسابقة الأوروبية ضد روما الإيطالي، واضطر لإجراء عملية جراحية. وأضاف كلوب «من اليوم التالي للإصابة، كنا نعرف جيدا مدة غياب تشامبرلين»، مشيرا الى أن التفاصيل حول فترة الغياب لم تكشف بناء على طلب اللاعب «وذلك بهدف عدم التأثير على نهاية موسم». وتابع: «تعافيه بدأ بشكل رائع للغاية. وإذا ما رأيناه يعود الى الملاعب الموسم المقبل فهذا سيكون بمثابة مكافأة لنا»، مشددا على «الصبر». وعزز ليفربول خط وسطه مع قدوم البرازيلي فابينيو من موناكو الفرنسي، والغيني نابي كيتا من لايبزيغ الألماني، والسويسري شيردان شاكيري من ستوك سيتي الإنجليزي.

... إقراء المزيد

اعتبر مدرب مانشستر يونايتد وصيف بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم البرتغالي جوزيه مورينيو أمس الأربعاء أن فوز لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا بكأس العالم 2018 سيعطيه دفعة معنوية هائلة لتكرار العروض التي قدمها مع منتخب بلاده. وكان بوغبا عرضة للانتقادات بسبب عروضه المخيبة في صفوف مانشستر يونايتد حيث وجد نفسه احتياطيا في القسم الثاني من الموسم. وانتقدته الصحافة الفرنسية أيضا بسبب تراجع مستواه لا سيما في المباريات الودية استعدادا لكأس العالم، لكنه ساهم بشكل كبير في رفع منتخب بلاده الكأس العالمية للمرة الثانية في تاريخه خصوصا بعد تألقه في نصف النهائي والمباراة النهائية ضد بلجيكا وكرواتيا تواليا، وقد سجل في مرمى الأخيرة الهدف الثالث (4-2). وقال مورينيو في أول مؤتمر صحافي هذا الموسم على هامش المعسكر الذي يقيمه الفريق في لوس أنجلوس الأميركية في غياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين لمشاركتهم في مونديال 2018 في روسيا، «عندما تحرز كأس العالم لا بد أن يرتد عليك ذلك إيجابا. إنه أمر رائع وممتاز لأي لاعب». وأضاف «عدد كبير من اللاعبين لم تسنح لهم فرصة الفوز باللقب أو أن منتخبات بلادهم ليست قوية. بالنسبة الى بول، اعتقد بأنها كأس العالم الأولى التي شارك وفاز بها ولا بد أن يرتد عليه ذلك إيجابا». وتابع «آمل بأن يفهم لماذا كان جيدا في القسم الثاني من البطولة (كأس العالم). في النهائي كان رائعا بكل بساطة».

... إقراء المزيد

قال تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن مهاجمه السابق جيانفرانكو زولا عاد للنادي للعمل كمساعد للمدرب ماوريتسيو ساري. وقضى زولا سبعة مواسم في ستامفورد بريدج أحرز خلالها 80 هدفا وقاد الفريق للفوز بكأس أبطال الكؤوس وكأس السوبر الأوروبيتين وكأس رابطة الأندية الإنجليزية ولقبين في كأس الاتحاد الإنجليزي. وقال زولا في بيان للنادي الذي وصف اللاعب الإيطالي بأنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخه «بالنسبة لي هذا أمر رائع. اتطلع للاجتهاد في العمل لأنه سيكون تحديا صعبا لكني سعيد بوجودي هنا والعمل مع ماوريتسيو من أجل النجاح». وتم تعيين الإيطالي ساري خلفا لمواطنه انطونيو كونتي الذي أقيل، بعد عام من قيادة الفريق للقب الدوري، عقب فشل تشيلسي في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. وسبق لزولا تدريب وست هام يونايتد وواتفورد وكالياري الإيطالي وانضم إلى برمنغهام في ديسمبر 2016 لكنه رحل بعد أربعة أشهر بسبب سوء النتائج.

... إقراء المزيد

بات المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان مرشحا لجائزة أفضل لاعب في العالم للعام الحالي، بعد تتويجه مع منتخب بلاده بلقب مونديال روسيا، وبعد أن حصد مع فريقه اتلتيكو مدريد الإسباني لقب الدوري الأوروبي. ويقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، حفل توزيع جوائز الأفضل في العالم في 24 سبتمبر المقبل في لندن، ومن المتوقع أن يكون غريزمان موجودا في قائمة المرشحين للجوائز. وحل غريزمان ثانيا في قائمة هدافي المونديال التي تصدرها الإنكليزي هاري كين بستة أهداف، إذ سجل مهاجم اتلتيكو أربعة أهداف وصنع هدفين. كما جاء غريزمان في المركز الثالث في قائمة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في كأس العالم خلف الكرواتي لوكا مودريتش، والجناح البلجيكي ادين هازارد. وقد يعزز كأس السوبر الأوروبي، الذي يجمع بين أتلتيكو مدريد وجاره ريال مدريد الذي يضم مودريتش بين صفوفه، فرصة غريزمان في أن يصبح الرجل الذي أنهى هيمنة البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب في العالم. ويدرك غريزمان أن لديه فرصة في المنافسة على الجائزة، لكنه علق بالقول: "جائزة أفضل لاعب في العالم ليست في ذهني". وذكر أن "الناس التي ستصوت، سنرى ما سيحدث، لا يزال أمامي كأس السوبر الأوروبي، أتمنى أن أقدم مباراة رائعة مع فريقي". وأكد غريزمان أنه يتطلع للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى مع اتلتيكو بعدما خسر الفريق الإسباني المباراة النهائية للبطولة في 2014 و2016 أمام ريال مدريد. وتوج غريزمان بلقب كأس العالم 2018 مع فرنسا، بعدما خسر المباراة النهائية ليورو 2016 أمام البرتغال. وقال غريزمان "حقيقة وبصراحة لم أدرك بعد ما حدث، كأس العالم بطولة كبرى، فخور جدا باللاعبين والجهاز الفني، نحن نلعب بروح الفريق"، مضيفا "حققنا شيئا مذهلا، سنرى عائلاتنا ونحتفل". ويعد غريزمان أحد اللاعبين الكبار في الفريق الفرنسي الشاب، وأشاد نجم اتلتيكو باللاعبين الشباب في فريقه، وعلى رأسهم كيليان مبابي، الذي ساهم في تتويج الديوك بلقب كأس العالم للمرة الثانية بعد عشرين عاما من التتويج الأول. وقال غريزمان "حدثت الكثير من التغيرات بعد يورو 2016، إنه أمر إيجابي جدا وقيمة مضافة، كل المجموعة تتعايش بشكل جيد معا، واللاعبون الاحتياطيون لم يتذمروا أبدا". وختم بالقول "هذه فرنسا التي نحبها، لدينا أصول مختلفة، لكننا جميعا متحدون". وعبر غريزمان الذي سجل أربعة أهداف خلال مونديال روسيا في الوقت ذاته عن تقديره الكبير لزملائه في منتخب "الديوك" قائلا: "أنتم تعرفون أنني أحب العمل الجماعي. على أرض الملعب لديّ زملاء رائعون". وأوضح "كما قلت لكم سابقا نحن نشكل مجموعة واحدة. فرغم اختلاف أصولنا فإن كل واحد منا يضحي ويقدم أفضل ما لديه للبلاد. نحن نحب فرنسا وفرنسا اليوم هي التي فازت". وأشار في هذا السياق الى ان المنتخب الفرنسي طرأ عليه "العديد من التغييرات" منذ بطولة كأس الأمم الأوروبية التي خاضها قبل عامين ووصل خلالها الى المباراة النهائية. وأوضح غريزمان "لقد دُعم الفريق بلاعبين جدد قدموا الإضافة على غرار بافار ولوكاس هيرنانديز"، مؤكدا "نحن مجموعة موحدة وأمضينا أوقاتا رائعة منذ بداية البطولة، وهذا هو سر قوتنا، والمدرب كان يكتفي فقط بإعداد الخطط والتحضير". وأعرب في هذا الاطار عن فخره بفريقه ابتداء من اللاعبين ووصولا للجهاز الفني قائلا: "لدينا فريق موحد يتميز بالقوة، وليس هناك فارق بين لاعب احتياطي وآخر أساسي. لقد حققنا أمرا خارقا وسنحتفل مع الفرنسيين غدا".

... إقراء المزيد

عقد نائب رئيس اتحاد كرة القدم أحمد العنزي اجتماعا مع لاعبي المنتخب الوطني للشباب تحت 19 سنة، قبل انطلاق تدريب أمس، على ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر، بحضور عضو مجلس الإدارة نائب رئيس اللجنة الفنية أحمد عجب، ومدير المنتخب حمد الحربي، والإداري مشعل مشاري، والمدرب محمد السلمان، ومساعد المدرب محمد العزب. وحث العنزي اللاعبين على بذل الجهد والعرق، من أجل تأكيد أحقيتهم في ارتداء شعار المنتخب الوطني، مؤكدا أن البقاء دائما سيكون للاعب الأكثر التزاما بالتعليمات وتنفيذها، وشدد على أن مجلس إدارة الاتحاد لن يألو جهدا في تقديم الدعم لهم، لتحقيق النتائج المأمولة في الاستحقاقات المقبلة.     الحربي: نثمن مساندة المنتخب   ثمن مدير المنتخب حمد الحربي اهتمام مسؤولي الاتحاد بدعم ومساندة اللاعبين، موجها الشكر إلى مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الفنية علي الديحاني، ونائبه أحمد عجب، على ما يقدمونه للمنتخب، والعمل على تذليل كل الصعاب وتلبية جميع المتطلبات. وأشار الحربي إلى أن المنتخب الوطني مكتظ باللاعبين الأكفاء الذين ينتظرهم مستقبل باهر، وسيكون نواة للمنتخبين الأول والأولمبي في المستقبل القريب، وتجهيزهم جار على قدم وساق، مبينا أن المباراة التجريبية التي ستجمع المنتخبين الأولمبي والشباب، حددت لها السابعة والنصف مساء غد على أحد الملاعب الفرعية بنادي النصر.  

... إقراء المزيد

باريس - أ ف ب - استقبل الرئسي الفرنسي مانويل ماكرون وزوجته بريجيت، منتخب بلاده بطل العالم في قصر الاليزيه، بعد عودته الى باريس متوّجاً باللقب العالمي للمرة الثانية في تاريخه، اثر فوزه على كرواتيا 4-2 في المباراة النهائية في موسكو. وكان منتخب «الديوك» توّج للمرة الاولى على ارضه عام 1998، حين تغلب في النهائي على البرازيل بثلاثية نظيفة. وحضر نحو 3 آلاف شخص الحفل في حدائق المقر الرئاسي، منهم عدد من الشباب من اندية كرة القدم في العالم، ومنها بوندي حيث بدأ نجم المنتخب الحالي كيليان مبابي. وقال ماكرون للاعبي المنتخب «لا تتغيروا»، معتبرا ان هذا المنتخب الذي توّج بطلا للعالم «جميل لانه كان موحدا»، وشكر مجددا اللاعبين وادارتهم. وتابع: «أشكركم لأنكم احرزتم هذه الكأس، أشكركم لأنكم جعلتونا فخورين، أشكركم لأنكم كنت متحدين». وكان منتخب فرنسا احتفل باللقب أمام مئات الآلاف من مشجعيه في جادة الشانزيليزيه في باريس، واستقلوا حافلة مكشوفة وشقوا طريقهم بين الحشود. وعاد اللاعبون الى بلادهم حاملين الكأس الذهبية التي يبلغ وزنها 6,175 كلغ، منها 4,9 كلغ من الذهب الخالص، في مشاهد تعيد التذكير باحتفالات زين الدين زيدان وزملائه بالكأس نفسها في يوليو 1998. وللاحتفال مع المشجعين طعم مختلف، بحسب ما أكد اللاعبون أنفسهم بعدما تمكنوا من رسم النجمة الثانية على قميصهم الأزرق. وقال المدافع لوكاس هرنانديز بعد الفوز: «مازلنا لا ندرك ما حققناه، إنه أمر كبير جدا، عندما نصل (الاثنين) الى باريس، أعتقد أننا سندرك جميعا ما فعلناه. أريد الاحتفال مع كل الفرنسيين». وأضاف: «أتمنى شيئا واحدا فقط، هو الوصول إلى باريس ورؤية هؤلاء الناس في الشارع والصراخ تحيا فرنسا»، بينما اعتبر زميله كورنتان توليسو ان الفوز باللقب «كان حلما، حلم طفل. نحن فخورون جدا جدا، مثل كل الفرنسيين، المتواجدين في جادة الشانزليزيه، في (مدينة) ليون في كل مكان. نتلهف لملاقاتهم من أجل الاحتفال. نحن أبطال العالم». وكان أبرز المحتفلين في الشوارع، الجيل الفرنسي الشاب الذي لم يختبر فرحة مونديال 1998 بنفسه، ولم ير وجوه المدرب ديدييه ديشان وزيدان وغيرهما ترسم على قوس النصر، وهو ما تكرر مع وجوه مبابي الذي اختير أفضل لاعب شاب في البطولة، وانطوان غريزمان وبول بوغبا وزملائهم. وأكد ديشان «انه انجاز جميل جدا ورائع جدا. أنا سعيد حقا بهذه المجموعة، لأننا بدأنا من بعيد، ولم يكن الأمر سهلا دائما، ولكن بفضل العمل، والاستماع. ها هم هنا على قمة العالم لمدة أربع سنوات».

... إقراء المزيد

بريست - رويترز - تولى «أسطورة» الأرجنتين دييغو مارادونا رئاسة نادي دينامو بريست لكرة القدم في بيلاروسيا، بعدما وقع عقدا لمدة ثلاث سنوات. وقال إنه يأمل في أن يصبح رئيس البلاد الكسندر لوكاشينكو، مشجعا للفريق. وأثار مارادونا ضجة كبيرة في بيلاروسيا، بعدما وافق على رئاسة نادٍ تم انقاذه من الافلاس قبل عامين. ويستعد للانتقال إلى بريست، بعد أن ترك منصبه كمدرب للفجيرة الإماراتي. ووصل مارادونا إلى بيلاروسيا، بعدما حضر كأس العالم في جارتها روسيا كسفير للاتحاد الدولي «الفيفا»، حيث أثارت تصرفاته الغريبة، وبينها الاشارة بأصبعه الأوسط إلى جماهير نيجيريا، دهشة الجميع. وقال مارادونا في مؤتمر صحافي وسط تشجيع من عشرات المشجعين: «أود التقاط صورة مع لوكاشينكو، أتمنى أن يصبح مشجعا لنا». وأضاف: «أستطيع العيش من دون مشاكل في بيلاروسيا». ولم يفز دينامو بريست مطلقا بالدوري. وأبلغ أحد مشجعيه «رويترز» بأن منذ عامين لم يكن النادي يملك سوى القليل من المال، وكانت الجماهير في بعض الأحيان تتبرع من أجل شراء قمصان الفريق. لكن مع قدوم مستثمر إماراتي جديد، فاز النادي بالكأس مرتين ويخطط لبناء استاد جديد يتسع 30 ألف مشجع. من جهته، قال مدير التطوير في النادي فيكتور رادكوف: «في ظل حقيقة أن الرئيس دييغو سيعيش في بريست، فأنا أعتقد أن الناس ستأتي من أنحاء العالم كافة لمشاهدة مبارياتنا». وتولى لاعب برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي السابق (57 عاما)، الفائز بكأس العالم 1986 مع الأرجنتين، تدريب الوصل الإماراتي ومنتخب الأرجنتين في الفترة من 2008 إلى 2010.

... إقراء المزيد

تعاقد نادي القادسية مع المدافع النيجيري ابيابوي بكر لتدعيم صفوف فريق كرة القدم الاول في النادي في الموسم المقبل. ويشغل بكر ( 24 عاماً) مركزي متوسط الدفاع والظهير الأيمن، كما يمكنه اللعب في محور الوسط. وينتظر ان يصل اللاعب الى البلاد فجر اليوم تمهيداً لمغادرته مع الفريق الى المعسكر الخارجي المزمع اقامته في مدينة إزميت التركية بدءً من يوم السبت المقبل. وبدأ المدافع فارع الطول (1.93 متر) مسيرته في نادي باييلسا النيجيري قبل أن ينتقل الى دولفين يونايتد الفلبيني ويلعب في صفوفه لمدة 5 مواسم ومنه الى نادي تاركسين راينبوز المالطي الذي انضم اليه في أغسطس 2015 ولعب له 84 مباراة رسمية. وبات بكر اللاعب الأجنبي الثاني في قائمة «الأصفر» بعد المهاجم الكاميروني رونالد وانغا القادم من نادي الجهراء، فيما ينتظر ان يتم تسجيل يوسف ناصر كمحترف في القائمة في حال لم يتم التوصل الى اتفاق مع نادي كاظمة لاستعارته. معلوم ان ناصر يمتلك بطاقته الدولية بعد ان خاض الموسم الماضي في صفوف النهضة العماني. ويأتي ضم ابيابوي خلفاً لمواطنه الدولي رشيد سومايلا والذي تمت اعارته الى نادي ريد ستار الصربي لمدة موسم واحد، علماً بأنه يرتبط بعقد مع القادسية حتى صيف العام 2020. هذا ويغادر وفد الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية إلى مدينة إزميت التركية لاقامة المعسكر يوم السبت المقبل. ويستمر المعسكر حتى 7 من أغسطس المقبل، على أن يغادر الفريق من هناك إلى مدينة الإسكندرية، لملاقاة الزمالك المصري، يوم 11 من الشهر ذاته، على ملعب استاد برج العرب، في ذهاب الدور الـ 32 من بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.  وتقرر ان يعود الفريق إلى البلاد غداة مواجهة الزمالك، تمهيداً للاستعداد للموسم المحلي الجديد والذي يستهله بمواجهة «الكويت» في 18 أغسطس ذاته على كأس «السوبر». ويترأس الوفد، مساعد رئيس جهاز الكرة بالنادي نواف المطيري، ويضم مدير الفريق عبدالله الحقان، والاداري فيصل الشمري، والمنسق الإعلامي زياد الشطي، ورئيس الجهاز الطبي عبدالله الفريح، ومساعده هيثم طلبة. كما يضم الوفد الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الروماني إيوان مارين، ومواطنيه، إيسبو تيودور،، ومدرب الحراس مياهي جافريل، ومدرب اللياقة ميركا اويدي، بإضافة إلى 30 لاعبا. وأعرب نواف المطيري، عن أمنياته بالتوفيق والنجاح لـ «الأصفر» في مستهل استعداداته الخارجية للموسم الجديد، مشيراً أن قائمة الـ 30 لاعبا سيتم اختيارها بناء على تعليمات وتوصيات الجهاز الفني. وأضاف أن الفريق سيلعب خلال معسكر تركيا، مباريات ودية عدة تم اختيارها بعناية بما يخدم استعدادات الفريق وتجهيزه للمباريات المقبلة. وكان «الأصفر» استهل تدريباته الاسبوع الماضي بقيادة مارين بحضور عدد كبير من اللاعبين.

... إقراء المزيد

تعقد الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم اجتماعاً غير عادي عند الساعة 7:00 من مساء اليوم لمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول الاعمال وهي على الترتيب: 1 - اعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية الانتخابية غير العادية المنعقد بتاريخ 20 مايو الماضي. 2 - اعتماد تشكيل لجان الانضباط، الاستئناف، الاخلاق، التدقيق والامتثال. 3 - طلب انضمام نادي برقان الى الجمعية العمومية للاتحاد. 4- ما يستجد من اعمال. ويأتي طلب اعتماد اللجان الثلاث وفقاً للمادة «63» من النظام الأساسي المعتمد اخيراً والقاضي بتشكيل الهيئات القضائية في الاتحاد (لجنة الانضباط، لجنة الاخلاق ولجنة الاستئناف) من خلال الجمعية العمومية ولا يجوز لمن يتم اختيارهم ان يكونوا اعضاء في اي هيئة اخرى. وعلمت «الراي» انه لن يطرأ تغيير كبير على أسماء رؤساء وأعضاء اللجان القضائية الثلاث، فيما سيكون تشكيل لجنة التدقيق والامتثال جديداً.وينتظر ان يثير ممثل نادي كاظمة، في بند ما يستجد من أعمال، قضية هروب اللاعبين الى الخارج بغرض الحصول على البطاقة الدولية، ومن ثم العودة الى الكويت والانضمام الى ناد آخر دون موافقة النادي الأم. وفي السياق نفسه، بات في حكم المؤكد الموافقة على طلب برقان الانضمام الى الجمعية العمومية، كعضو كامل الأهلية ليشغل المقعد رقم 15 في الجمعية رسمياً. من جهة أخرى، أوضح رئيس الاتحاد الشيخ احمد اليوسف، ان اللجنة الفنية ما زالت تدرس ملفات المدربين الاجانب المرشحين لقيادة المنتخبات الوطنية، مؤكداً ان مجلس الادارة منح اعضاء اللجنة صلاحية مطلقة لاختيار الانسب خلال المرحلة المقبلة. وكشف اليوسف انه يفضل المدرسة الكرواتية لقيادة جميع المنتخبات «لما قدمته هذه المدرسة من نقلة نوعية في عالم كرة القدم، وخير دليل ما ظهر عليه المنتخب الكرواتي خلال نهائيات كأس العالم أخيراً». واشار الى انه خلال تواجده في البطولة بموسكو التقى السكرتير العام للاتحاد الدولي للفيفا فاطمة سامورا، ودار بينهما العديد من الاحاديث الرياضية التي تتعلق بشؤون كرة القدم الكويتية والآسيوية. وأضاف: «الفترة الحالية تحتاج من الجميع التكاتف والعمل بيد واحدة لاستعادة الأزرق مكانته المعروفة، فنحن مقبلون على بطولات تحتاج اعداداً مناسباً لفترة طويلة لكي نحقق انجازا يعيد الثقة بالمنتخب والبسمة للجماهير الوفية».

... إقراء المزيد

أعلن نادي نيس الفرنسي التحاق مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي بتمارين الفريق أمس الثلاثاء، بتأخير 15 يوما، من دون أن يسقط اللاعب إمكانية انتقاله الى أولمبيك مارسيليا الفرنسي. وذكر نادي نيس في موقعه الرسمي على الإنترنت أن «سوبر ماريو»، التحق بالتمارين في ايغلون بقيادة المدير الفني الجديد للفريق باتريك فييرا، والتي انطلقت في 2 يوليو. وجاء في البيان «بعد لقائه الجهاز الفني للفريق، شارك المهاجم الإيطالي في تمارين منفردة، وانتقل بعدها الى التمرين داخل قاعة». وكان بالوتيلي يتدرب أثناء توقف الدوري في إشراف مدرب خاص في مدينة بريشيا الإيطالية. ودخل اللاعب الإيطالي في مفاوضات مع نادي أولمبيك مارسيليا المتوسطي منذ شهر بعدما حدد نيس مبلغ 10 ملايين يورو من أجل تحرير لاعبه قبل عام من انتهاء عقده. وأشارت بعض المصادر المقربة من نيس أن هذا البند لا يمكن تنفيذه إلا في حال انتقل بالوتيلي الى خارج حدود فرنسا، وبخلاف ذلك يطالب ناديه الحالي بمبلغ أكبر بكثير من أجل تحريره. وزار بالوتيلي في 8 يوليو الحالي مركز تدريب فريق مارسيليا من دون وكيل أعماله مينو رايولا.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم