http://alblaad.com/files/normal/2018/aug/15/2a3fbe8af4ff35d17012787d35365ec3.jpg
زاها يرتبط بعقد جديد مع كريستال بالاس حتى 2023
http://alblaad.com/files/normal/2018/aug/15/4de9c09ae8b281d6d0ff6864a24c5440.jpg
فرحة يونانية بوصول أيك وباوك للدور المؤهل لمجموعات دوري الأبطال
http://alblaad.com/files/normal/2018/aug/15/4e25e661ca3e22d41404f08bcbd8f4dc.jpg
بطل العالم نزونزي ينتقل إلى روما
http://alblaad.com/files/normal/2018/aug/14/f0f09783001af4bf751df327e8e3deaf.jpg
صلاح يظهر مستخدما هاتفه أثناء القيادة.. والملف في عهدة الشرطة
http://alblaad.com/files/normal/2018/aug/14/fa05fda2913e1509b2cacb95fe6694ef.png
بث مباشر ومجاني لمباريات الدوري الإسباني عبر «فيسبوك» في 8 دول
http://alblaad.com/files/normal/2018/aug/14/7d37715a91e02d4b9fd635a3dcf99769.jpg
«هيئة الرياضة»: فخورون بإنجازات منتخب «الفيغر» وندعم المواهب الواعدة
http://alblaad.com/files/normal/2018/aug/14/6723c364e241c4494cb4ab3827274fd7.jpg
فان ديك يشيد بدور الحارس أليسون في صلابة دفاع ليفربول
http://alblaad.com/files/normal/2018/aug/14/21e519a21cde902477c22cf0e38d1d80.jpg
مسائل تتعلق بالسلامة تؤجل انتقال توتنهام إلى ملعبه الجديد
http://alblaad.com/files/normal/2018/aug/14/6eb0b7eada22f50f8d97c71cda4cd729.jpg
سيرينا تقدم عرضا قويا في بطولة سينسناتي للتنس
http://alblaad.com/files/normal/2018/aug/14/5695fee57657c3280e7bc94215a41ed2.jpg
ميدو يكشف عن مباراة بين نجوم مصر ونجوم العالم بحضور 70 ألف متفرج

حقق برشلونة الاثنين، لقب كأس السوبر الإسبانية بعد فوزه على إشبيلية بهدفين مقابل هدف واحد ومن المميز في هذه المباراة أنه جرى استخدام حكم الفيديو المساعد للمرة الأولى في كرة القدم الإ سبانيةليحتسب هدف بابلو سارابيا لاعب وسط إشبيلية الذي افتتح التسجيل ضد برشلونة.   ولجأ الحكم كارلوس سيرو ديل جراندي إلى حكم الفيديو المساعد ليتأكد أن سارابيا لم يكن في موقف تسلل عندما حول تمريرة لويسموريل داخل المرمى ليمنح إشبيلية تقدما مفاجئا ضد بطل ثنائيةالدوري وكأس الملك في الدقيقة التاسعة من المباراة التي أقيمت في مدينة طنجة بالمغرب.

... إقراء المزيد

بثت وكالة أنباء «رويترز» صورا للنجم المصري ولاعب فريق ليفربول الانجليزي محمد صلاح محتضنا صبيا اقتحم أرضية الملعب أثناء لقاء ليفربول ووستهام اليوم. واقتحم الصبي الملعب في الدقيقة الثمانين لتحية صلاح ودار بينهما حوار قبل أن يخرج من أرضية الملعب

... إقراء المزيد

قال انترناسيونال المنافس في الدوري البرازيلي لكرة القدم أمس الأحد إن باولو غيريرو مهاجم بيرو وقع عقدا مع النادي لثلاث سنوات.   وانضم غيريرو، الذي ارتدى شارة قيادة بيرو في مشوارها نحو التأهل لكأس العالم في روسيا، إلى النادي الواقع في بورتو اليغري بعد ثلاث سنوات مع فلامنغو.   وغاب المهاجم البالغ من العمر 34 عاما، والذي لعب من قبل لأندية بايرن ميونيخ وهامبورغ وكورنثيانز، في أغلب العام الجاري بعد سقوطه في اختبار للمنشطات.   وتم رفع إيقافه قبل انطلاق كأس العالم مباشرة وشارك غيريرو في كل مباريات بيرو الثلاث في النهائيات.

... إقراء المزيد

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" أن كلاوديو ماركيزيو لاعب وسط نادى يوفنتوس، رغم علمه بأنه سيكون خارج حسابات المدير الفنى ماسيمليانو إليجرى فى الموسم الجديد، إلا أنه يفضل البقاء بالفريق . وأوضح الموقع أن ماريكيزيو رغم معاناته فى المواسم الماضية بعد وصول أليجرى، وخسارته لمكانه الأساسى بالفريق، وتواجد 5 لاعبين يسبقونه فى الترتيب بالنسبة للمدرب، إلا أنه يفضل البقاء فى الفريق.   وأشار"كالتشيو ميركاتو" إلى أن ماركيزيو سيجد صعوبة فى اللعب بشكل أساسى فى ظل تواجد ميراليم بيانيتش، سامى خضيرة، بليز ماتويدي، إيمرى كان وبينتانكور.   ويرتبط ماركيزيو بعقد مع يوفنتوس حتى عام 2020، وربطته تقارير صحفية سابقة بالرحيل عن السيدة العجوز لموناكو الفرنسى، الذى أبدى اهتماما بضمه.

... إقراء المزيد

كشفت صحيفة "ديلى ميرور" اليوم، الاثنين، أن نادى ميلان الإيطالى يفكر جديا فى التقدم بعرض لضم أنطونى مارسيال نجم نادى مانشستر يونايتد. وأشارت الصحيفة إلى أن النادى الإيطالى يمكن أن يتقدم بعرض خلال الأيام المقبلة، قبل أن تغلق الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الجارى.   وأضافت أن الروسونيرى ينتظرون معرفة ما إذا كان اليونايتد على استعداد لإتمام الصفقة، فى ظل أن النادى الإنجليزي، لا يستطيع التوقيع مع لاعب بديل، بعدما انتهت فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا.   يذكر أن مارسيال، كان محور اهتمام الصحف فى الفترة الماضية، فى ظل توتر العلاقة بينه وبين جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد.

... إقراء المزيد

يستهل باريس سان جرمان، حامل اللقب، مشواره في الدفاع عن لقبه اليوم بمواجهة كاين خلال ختام منافسات المرحلة الأولى من عمر الدوري الفرنسي. يبدو باريس سان جرمان مع نجمه البرازيلي نيمار مرشحا فوق العادة للاحتفاظ بلقبه في الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث يلتقي اليوم مع كاين. وهيمن الفريق المملوك قطريا وصاحب القدرة المالية الكبيرة على المنافسات المحلية للموسم الماضي، فتوج بلقب الدوري، الكأس وكأس الرابطة، وافتتح موسمه بفوز كبير بتشكيلة رديفة على موناكو 4- صفر في كأس الأبطال في مدينة شينزين الصينية الأسبوع الماضي. ولم يخسر سان جرمان سوى 3 مباريات الموسم الماضي في الدوري الذي توج به قبل خمس مراحل على نهايته رسميا، متفوقا بـ13 نقطة على موناكو. امتلك أقوى هجوم (108 أهداف) وأفضل دفاع (29)، ليغرد خارج السرب ويستعيد اللقب الذي خسره أمام موناكو في 2017. لكن بعد فشله المستمر في منح اللقب القاري الأول لجماهيره وإدارته القطرية التي اشترته في 2011، أجرى فريق العاصمة نفضة نسبية في صفوفه، فتخلى عن مدربه الإسباني أوناي إيمري وجلب الألماني توماس توخل مدرب بوروسيا دورتموند السابق. وعبّر توخل الذي يختتم المرحلة الأولى على أرضه مع كاين اليوم، عن اهتمامه بخط دفاعه الذي يضم البرازيليين تياغو سيلفا وماركينيوس والدولي الشاب بريسنيل كيمبيمبي "أنا قلق قليلا في ما يخص الدفاع... إذا لعبنا بثلاثة في الخلف فهذا يعني أنني في حاجة إلى قلب دفاع إضافي". كما تعاقد النادي الذي أسس عام 1970 مع الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون (40 عاما) من يوفنتوس الإيطالي، احتفظ بلاعب وسطه أدريان رابيو المطارد من برشلونة الإسباني، في حين تخلى عن لاعب وسطه البديل الأرجنتيني خافيير باستوري إلى روما الإيطالي مقابل 28.6 مليون دولار، وخسر لاعب وسطه المعتزل الإيطالي تياغو موتا. والأهم لـ "سان جرمان"، المتوج 7 مرات باللقب في 1986 و1994 وبين 2013 و2016، احتفاظه بنجمه الأول البرازيلي نيمار الذي غاب عن الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي، بسبب جراحة في مشط قدمه، في ظل الأخبار عن رغبة ريال مدريد الإسباني بضمه.     ثنائي قوي   ويتوقع أن يشكل نيمار ثنائيا ضاربا مع نجم مونديال روسيا الأخير الشاب كيليان مبابي، فضلا عن النجاعة التهديفية للأوروغوياني ادينسون كافاني الباحث عن لقب الهداف للموسم الثالث تواليا، لتعزيز حظوظ الفريق في المسابقة القارية الأولى التي ودّعها سان جرمان أمام ريال مدريد في دور الـ16، ولم يبلغ دورها النصف نهائي في العهد القطري. وسيكون التركيز كبيرا على مبابي الذي سيبلغ العشرين في ديسمبر المقبل، إذ سجل 13 هدفا و7 تمريرات حاسمة بعد انتقاله من موناكو الموسم الماضي، وساهم بشكل فاعل في إحراز فرنسا لقبها الثاني في المونديال بعد 1998. أما أغلى لاعب في العالم ونجم برشلونة الإسباني السابق نيمار (19 هدفا و13 تمريرة حاسمة في 20 مباراة الموسم الماضي) الذي تعرّض لانتقادات كبيرة في المونديال، بسبب تمثيله المسرحي الزائد، فبدا متفائلا "نتوقع موسما ناجحا مع كثير من الألقاب، وبالطبع نتوقع التتويج بدوري الأبطال، أهم مسابقة في العالم". وأجرت عدة أندية تغييرات على صعيد المدربين، فترك الإيطالي كلاويدو رانييري نادي نانت لحساب البرتغالي ميغل كاردوسو، واستقدم نيس الجنوبي، ثامن الموسم الماضي، بطل العالم السابق باتريك فييرا (42 عاما) مدرب نيويورك سيتي إف سي الأميركي سابقا.

... إقراء المزيد

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت ضيفاً على نظيره الإسماعيلي المصري، في الثامنة مساء، في الدور الأول لكأس العرب للأندية. يدشن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت منافساته في كأس العرب للأندية، حينما يواجه مستضيفه الإسماعيلي المصري في الثامنة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، على استاد الإسماعيلية، في الدور الأول من منافسات البطولة. ويدخل الكويت مباراة اليوم بحلة جديدة تماما، تحت قيادة مدربه الفرنسي الجديد فيلود، الذي تم التعاقد معه خلفا للمدرب الوطني محمد عبدالله الذي تولى المهمة في الموسم الماضي، بدلا من الأردني عبدالله أبوزمع، الذي انتهى عقده في منتصف الموسم، إضافة إلى التعاقد مع 3 محترفين جدد هم التونسيان صابر خليفة وحمزة الأحمر والغاني محمد فتاي، إلى جانب التعاقد مع العقل المفكر والمدبر للجهراء الدولي فيصل زايد واستمرار الإيفواري جمعة سعيد والسوري حميدو ميدو.   استعدادات الكويت   وجاءت استعدادات الكويت للقاء اليوم بصفة خاصة، ومباراة السوبر مع القادسية 18 الجاري، والموسم المقبل 2018-2019 بصفة عامة، من خلال ثلاث مراحل، الأولى أقيمت على الملاعب الفرعية بالنادي، وتم التركيز فيها على النواحي البدنية، قبل الدخول في معسكر تدريبي من 14 حتى 31 يوليو الماضي في هولندا، تخللته 4 مباريات تجريبية مع واسلاند البلجيكي وانطاليا سبورت التركي والشارقة الإماراتي والتعاون السعودي، أما الثالثة فتمثلت في معسكر قصير بالقاهرة انطلق 3 الجاري، وتخللته مباراة مع القيصومة السعودي. ويدرك المدرب الفرنسي فيلود تماما أن الكويت يسعى بقوة إلى المنافسة على لقب البطولة، نظرا للإمكانات الكبيرة التي وفرت له بجلب المحترفين، إضافة إلى فيصل زايد، وهم على مستوى عال من الكفاءة، ولعله يدرك أيضا أن الكويت فرض نفوذه على البطولات المحلية في الموسمين الماضيين بتحقيق 7 ألقاب من أصل 8، ما يعني أنه أمام مهمة صعبة جدا، فأي نتائج تتحقق دون ألقاب تعني فشله في مهمته. ويسعى فيلود في مباراة اليوم إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمة الأبيض في لقاء الإياب، الذي سيقام 27 سبتمبر المقبل.   معلومات وفيرة     ومن المؤكد أن فيلود يمتلك معلومات وفيرة عن الإسماعيلي، جمعها من متابعته لمواجهتي الدراويش مع الأهلي ثم بتروجيت، في الجولتين الأولى والثانية من الدوري الممتاز المصري، لذلك شهدت التدريبات في الفترة الماضية وضع الخطة والتشكيل الأنسب للقاء، علما أنه سيلعب مهاجما منذ الدقيقة الأولى بغية إحراز هدف مبكر يربك به حسابات المنافس.   جلسات نفسية للإسماعيلي   أما الإسماعيلي فيمر بمرحلة انعدام وزن في الفترة الحالية، بعد تعادله مع الأهلي وبتروجيت، مما تسبب في اهتزاز الروح المعنوية للاعبين بشكل لافت للنظر. ورغم الظروف التي يمر بها الإسماعيلي فإن الفريق يدخل لقاء اليوم بغية تحقيق الفوز لضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، أهمها الاقتراب من التأهل لدور الـ16، واستعادة الثقة بالنفس، لذلك حرص المدير الفني الجزائري خير الدين مضوي، الذي تولى المهمة مع بداية الموسم الجاري، على عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين لتجهيزهم نفسيا للقاء.   أفضل لاعب وحارس أسطورة   ويدخل الدراويش مباراة اليوم بصفوف مكتملة، باستثناء غياب اللاعب محمد هاشم الذي يخضع لبرنامج تأهيلي حاليا، ويضم الفريق بين صفوفه لاعبين يمتلكان خبرات رائعة هما القائد حسني عبدربه، أفضل لاعب في كأس أمم إفريقيا 2008، والحارس الأسطورة عصام الحضري صاحب الـ46 عاما، علما أن الفريق فقد اللاعب إبراهيم حسن أحد أهم أوراقه على الإطلاق بعد انتقاله للزمالك عقب نهاية الموسم الماضي. موعد المباراة

... إقراء المزيد

وصل نادي ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، إلى ملعب "آنفيلد" لمواجهة وست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج". وكشف يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عن التشكيلة الأساسية التى سيخوض على إثرها مباراة وست هام يونايتد، وضمت كلاً من: أليسون فى حراسة المرمى، روبرتسون، فان دايك، جوميز، أرنولد، فاينالدوم، كيتا، ميلنر، محمد صلاح، ساديو مانى، فيرمينو، والاحتياطى، كاريوس، كلاين، فابينو، هندرسون، ستورتدج، لالانا، وشاكيرى.

... إقراء المزيد

صرح المدير الفني لريال مدريد الإسباني، جولين لوبيتيغي، عقب تتويج فريقه بكأس سانتياغو برنابيو بالفوز على ميلان الإيطالي (3-1) أمس السبت، بأن "المنافسة في حراسة المرمى ستكون في صالح الفريق"، وأنه "لم يتخذ أي قرار بعد" بشأن كيفية مشاركة البلجيكي تيبو كورتوا والكوستاريكي كيلور نافاس. وقال لوبيتيغي خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب سانتياغو برنابيو: "لدينا منافسة قوية في حراسة المرمى، وهذا في صالح الفريق.. سنرى ماذا سنفعل في المستقبل ولكننا لا نرى أي مشكلة في الأمر.. ننظر للأمر على أننا نمتلك حارسين رائعين". كما أبدى مدرب إسبانيا السابق عن سعادته بخوضه أول مباراة كمدرب لـ"الميرينغي" أمام جماهير سانتياغو برنابيو: "التواجد داخل سانتياغو برنابيو دائماً له مذاق خاص، وبالأكثر عندما تكون مدرباً للفريق.. بمجرد بدء المباراة، فيكون تركيزك الكامل في كل هذا الدفئ والحب داخل الملعب". ورفض المدرب الباسكي الحديث عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة السوبر الأوروبي الأربعاء المقبل أمام الجار اللدود أتلتيكو مدريد بالعاصمة الإستونية تالين. وقال في هذا الصدد: "لم أفكر في التشكيل حتى الآن، وحتى إن كنت أعرفه فالطبع لن أفصح عنه الآن".

... إقراء المزيد

ضاعف النجم الفرنسي بول بوغبا الجدل حول علاقته بمدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي جوزيه مورينيو، وسط تكهنات حول خوف لاعب الوسط من التعرض لغرامة لو تحدث بصراحة. وذكرت تقارير أن برشلونة كان يرغب في ضم بوغبا، الفائز بكأس العالم الشهر الماضي والمنتقل إلى يونايتد في 2016 مقابل 114 مليون دولار، في صفقة ضخمة بعد توتر العلاقة مع مورينيو في الفترة الأخيرة. لكن اللاعب البالغ عمره 25 عاماً ارتدى شارة القيادة مع يونايتد في المباراة الافتتاحية للدوري أمام ليستر سيتي وحظي بإشادة مورينيو، إذ سجل الهدف الأول من ركلة جزاء خلال الانتصار 2-1 الجمعة الماضي. ورغم ذلك نشر بوغبا صورة عبر حسابه على إنستغرام بعد المباراة، ليزيد التكهنات حول مدى تأقلمه على اللعب في أولد ترافورد. وفي تعليقات انتشرت على نطاق واسع، واعتبرها البعض بمثابة نتيجة لتوتر العلاقة مع مورينيو، كتب بوغبا: "سأبذل دائماً قصارى جهدي من أجل المشجعين وزملائي بغض النظر عما يحدث". ولم يتحدث بوغبا بشكل مباشر عن مورينيو الذي اعتاد توجيه انتقادات للاعب الفرنسي منذ ضمه من يوفنتوس في 2016. لكن نقلت عدة صحف بريطانية عن بوغبا قوله اليوم الأحد: "هناك أشياء يمكنني قولها وهناك أشياء لا يمكنني قولها... وإلا سأتعرض للغرامة". وأضاف اللاعب الفرنسي: "عندما تثق الناس فيك فإنك تشعر أنك بحالة جيدة وتصبح الأمور أسهل.. أنا دائما أبذل قصارى جهدي من أجل المشجعين وزملائي.. ومن أجل الناس التي تثق بي".

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم