http://alblaad.com/files/normal/2017/dec/14/cf49cf09a8487161d820742d0c99817d.jpg
يتدرب الأزرق على فترتين بمشاركة سلطان اليوم
http://alblaad.com/files/normal/2017/dec/14/4e9d25e0e3ca8e937f87eca1560141ac.jpg
الروضان:منح القانون الجديد «العموميات» الحق في اتخاذ القرارات
http://alblaad.com/files/normal/2017/dec/14/ba8ce71943386471a192a2f61cd93aec.jpg
الإنتر أول المتأهلين لربع نهائي كأس إيطاليا.
http://alblaad.com/files/normal/2017/dec/14/491e05470f0bb1b7ea5b7d7a8f00baa2.jpg
ينتفض تشلسي على حساب هادرسفيلد
http://alblaad.com/files/normal/2017/dec/14/bd4bfe5e1a3d6b156dff283a708b6cdc.jpg
يحسم الخطيب ملفات الأهلي الشائكة في جلسة خاصة مع البدري
http://alblaad.com/files/normal/2017/dec/14/08b7b5d3a8d7e0b1a4ca7856a30d3c69.jpg
زاكيروني: «خليجي 23» بطولة إعدادية.
http://alblaad.com/files/normal/2017/dec/14/8c2cac68ac14d29565da5977d0390c4e.jpg
لم تنفع عودة ليونارد سان أنتونيو
http://alblaad.com/files/normal/2017/dec/14/2e0e9b8aada7d493f2580dbb9295b06a.jpg
أوبلاك على رادار باريس سان جرمان.
http://alblaad.com/files/normal/2017/dec/14/85fd4febceb3e1933e555a1e2c0d0d71.jpg
ثبوت (تناول) كريس فروم المنشطات
http://alblaad.com/files/normal/2017/dec/14/625dce8ad55512a73f99421ee33e61bc.jpg
يوقف «فيفا» كاردونا بسبب حركة عنصرية

بلغت أندية موناكو الوصيف وتولوز وأنجيه الدور ربع النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية الفرنسية المحترفة لكرة القدم. في افتتاح الدور ثمن النهائي الثلاثاء، فاز موناكو على ضيفه كاين بهدفين نظيفين سجلهما الأرجنتيني غيدو كاريو (33) وقائده الدولي الكولومبي راداميل فالكاو بتسديدة ساقطة من حدود منتصف الملعب بعد 9 دقائق من دخوله مكان كاريو، خادعاً حارس المرمى الكونغولي برايس سامبا (85). وهو الهدف الثامن عشر لفالكاو في مختلف المسابقات هذا الموسم.   وكان موناكو خسر نهائي المسابقة الموسم الماضي أمام باريس سان جرمان 1-4. ويستهل باريس سان جرمان حامل اللقب 7 مرات آخرها في الأعوام الأربعة الأخيرة، مشواره الأربعاء بملاقاة مضيفه ستراسبورغ. وحجز تولوز بطاقته أيضاً بفوزه على ضيفه بوردو بهدفين نظيفين، فيما تأهل أنجيه بتغلبه على متز بهدف وحيد.    

... إقراء المزيد

فاز بروسيا دورتموند على مضيفه ماينتس بهدفين دون رد، أمس الأول، ليحقق أول انتصار له في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم منذ سبتمبر الماضي في بداية مظفرة للمدرب الجديد بيتر شتوجر، ليوقف مسلسل التراجع في الأشهر الأخيرة. وتولى شتوجر، الذي أقاله كولونيا متذيل الترتيب في وقت سابق هذا الشهر، مسؤولية دورتموند بعد الاستغناء عن خدمات بيتر بوش يوم الاحد، واحتفل المدرب النمساوي ببداية مظفرة ستخفف بلا ريب الضغوط عن الفريق. وهز قلب الدفاع سقراطيس باباستاتوبولوس الشباك، بعدما تابع كرة ارتدت من القائم في الدقيقة 55، وضاعف الدولي الياباني شينغي كاجاوا الغلة بعد عمل رائع من زميله بيير ايمريك اوباميانغ في الدقيقة 89، ليضمن لفريقه الثلاث نقاط. ووضع هذا الانتصار حداً لمسيرة دورتموند المخيبة، حيث لم يذق الفريق قبلها الفوز في ثماني مباريات متتالية بالدوري ليرتقي إلى المركز الرابع برصيد 25 نقطة.   وفي وقت سابق تعادل رازان بال شبورت لايبزيغ صاحب المركز الثاني بشكل مخيب 1-1 مع مضيفه فولفسبورغ، الذي يتوسط جدول الترتيب ليبتعد بسبع نقاط عن بايرن ميونيخ المتصدر. تقدم الفريق صاحب الضيافة من ركلة جزاء نفذها بنجاح بول فيرهاغن في الشوط الأول، لكن مارسيل هالشتنبرغ أدرك التعادل بعد مرور سبع دقائق من الشوط الثاني، ليخرج لايبزيغ صاحب المركز الثاني بنقطة من المباراة. وتجرع بروسيا مونشنغلادباخ هزيمة بهدف دون رد أمام فرايبورغ المتعثر، ليتراجع للمركز السادس برصيد 25 نقطة متساويا مع اينتراخت فرانكفورت الذي تقدم الى المركز الخامس بعد فوزه على هامبورغ 2-1. واستضاف بايرن المتصدر برصيد 35 نقطة فريق كولونيا متذيل الترتيب أمس.

... إقراء المزيد

كشفت تقارير إخبارية، أمس الأول، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، يريد تقليل قيمة الشرط الجزائي في عقده لكي يرحل عن الملكي. وأشار برنامج "El Chiringuito" التلفزيوني الإسباني إلى أن كريستيانو لم يعد يريد التفاوض مع الريال لتجديد عقده مجددا، بل يود ترك الميرينجي.   وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد كريستيانو نحو مليار يورو، علما بأنه كان قد جدد عقده مع الملكي حتى 30 يونيو من عام 2021. يذكر أن كريستيانو (32 عاما) فاز مؤخرا بجائزة الكرة الذهبية للمرة الخامسة في مشواره

... إقراء المزيد

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم أمس، على موقعه الرسمي في شبكة الإنترنت، أن كل لاعب سينال 350 ألف يورو مكافأة في حال احتفاظ المنتخب بلقب كأس العالم في المونديال الروسي الصيف المقبل. وهي المكافأة الأكثر أهمية، التي سيحصل عليها لاعبو المنتخب الالماني في نهائيات كأس العالم، بعد أن حصل كل منهم على 300 الف يورو بعد التتويج باللقب العالمي في البرازيل عام 2014. ولم يرصد الاتحاد الألماني أي مكافأة في حال التأهل للدور ثمن النهائي، لكنها ستكون 75 الف يورو لكل لاعب في حال بلوغ ربع النهائي، ثم 125 ألفا في حال بلوغ دور الاربعة، ثم 150 الفا في حال إنهاء العرس العالمي بالمركز الثالث، و200 الف في حال حجز بطاقة النهائي على ملعب لوجنيكي بموسكو.   وقال الأمين العام للاتحاد الألماني فريديريك كوريوس إن "المفاوضات مع القائد مانويل نوير والفريق بأكمله كانت هادئة ومفتوحة وسهلة". من جهته، ذكر رئيس الاتحاد الالماني راينهارد غريندل: "بالنسبة للاعبينا، ان يصبحوا ابطالا للعالم مرتين متتاليتين للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم الألمانية فذلك يشكل حافزا كبيرا". واضاف غريندل: "سيكون لقبا أبديا يستحق مكافأة خاصة، لكننا نشعر جيدا بأن هذا الفريق سيضع هذا التحدي الرياضي في صلب اهتماماته، وليس الجوانب الاقتصادية". وأعرب المدير العام للمانشافت أوليفر بيرهوف عن سعادته بالتوصل إلى اتفاق في وقت مبكر جدا، "حتى نتمكن من التركيز أولا على المسائل الرياضية قبل وأثناء البطولة".    

... إقراء المزيد

يستضيف في التاسعة مساء اليوم، بتوقيت الكويت، الفريق الكروي بنادي الزمالك نظيره الإسماعيلي باستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري. يأمل فريق الزمالك استعادة نغمة الانتصارات أمام الإسماعيلي بعد السقوط في آخر جولتين بالخسارة أمام المقاصة ثم التعادل مع الرجاء ليتأزم الموقف بالدوري، لذلك حرص المونتنيغري نيبوشا المدير الفني للفريق على الحديث مع لاعبيه طوال الأيام الماضية حول أهمية الفوز أمام الدراويش للعودة للمنافسة بقوة على صدارة الدوري . ويعد التشكيل الأقرب للزمالك مكوناً من أحمد الشناوي في حراسة المرمى ومؤيد العجان وعلي جبر ومحمود حمدي ويوسف أوباما وطارق حامد ومحمود دونغا ومحمد إبراهيم ورزاق سيسيه وأحمد مدبولي "أشيمبونج" والكونغولي كاسونجو . على الجانب الآخر، طالب الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للدراويش لاعبيه بتحقيق الفوز باعتبار أن الفوز عليى الزمالك بمثابة 6 نقاط لأنه من المنافسين على حصد درع الدوري هذا الموسم بخلال أنه حفظ لاعبيه بعض الجمل الفنية والتكتيكية لتنفيذها في مباراة اليوم، كما قام بعرض فيديوهات لمباريات الفريق الأبيض الأخيرة لاطلاع لاعبي الدراويش على نقاط الضعف في الزمالك وتكليف كل لاعب بالمهام المخولة له داخل الملعب. والتشكيل المتوقع للإسماعيلي، محمد عواد في حراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمود متولي "محمد هاشم" والغاني ريتشارد بافور وبهاء مجدي في الدفاع وحسني عبد ربه ومحمد فتحي وعماد حمدي وإسلام عبد النعيم في الوسط وإبراهيم حسن والكولومبي دييغو كالديرون في الهجوم.   وفي مباراة أخرى بالجولة نفسها يستضيف في الرابعة إلا ربعاً مساء فريق مصر المقاصة نظيره النصر في مباراة تبدو نزهة كروية للفريق الفيومي الذي حقق مفاجأة مدوية الجولة الماضية بفوزه على الأهلي حامل اللقب بثلاثة أهداف مقابل هدف ليوقف مسلسل انتصاراته الممتد من الموسم الماضي ويلحق به الهزيمة الأولى، بينما تعادل النصر مع الداخلية سلبياً في الجولة الأخيرة . ويحتل المقاصة المركز السابع برصيد 18 نقطة بينما يقبع النصر في المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط.   دجلة يستضيف المقاولون   وفي السادسة مساءً يستضيف وادي دجلة نظيره المقاولون العرب على ستاد الدفاع الجوي في مواجهة يدخلها الفريق الدجلاوي بمعنويات مرتفعة بعد أن صعد لدور الثمانية لبطولة كأس مصر بالفوز على المصري بهدف دون رد في المباراة الأولى لطارق العشري، الذي تولى المسؤولية خلفاً لميدو، بينما يدخل ذئاب الجبل المباراة بحثاً عن تصحيح الصورة بعد السقوط أمام سموحة في الجولة الأخيرة للدوري بثلاثة أهداف دون رد. ويحتل وادي دجلة المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بينما يحتل المقاولون العرب المركز السادس برصيد 19 نقطة.

... إقراء المزيد

قررت لجنة المسابقات، التي يترأسها عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة د. حامد الشيباني، استئناف بطولة كأس سمو ولي العهد 8 يناير المقبل.   يذكر أن "المسابقات" قررت إيقاف البطولة بعد انتهاء منافسات الجولة الرابعة السبت الماضي، نظرا لتنظيم الكويت بطولة خليجي 23، من 22 الجاري حتى 5 يناير المقبل. وقررت اللجنة إقامة منافسات بطولة الدور نصف النهائي، التي تقام بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، 21 يناير، على أن يحدد ديوان سمو ولي العهد موعدا جديدا لنهائي البطولة في وقت لاحق.    

... إقراء المزيد

عمَّق فريق الكويت جراح نظيره العربي، وألحق به الهزيمة الثانية على التوالي في الدوري الممتاز للكرة الطائرة، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأول على صالة الكويت بكيفان ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة. وجاءت نتائج الأشواط كالتالي (25-23، 25-22، 25-23).   وأسفرت بقية مباريات الجولة، أمس الأول، عن فوز كاظمة على ضيفه اليرموك بثلاثة أشواط دون مقابل (25-20، 25-17، 25-16)، في حين تغلب القادسية على ضيفه التضامن بثلاثة أشواط لشوط (25-17، 25-8، 21-25، 25-18). وبهذه النتيجة، حافظ الكويت على موقعه في صدارة الترتيب، بفارق الأشواط عن كاظمة (الثاني) والقادسية (الثالث)، ولكل منهما أربع نقاط، فيما احتل العربي المركز الرابع، والتضامن المركز الخامس، واليرموك المركز السادس والأخير برصيد واحد نقطتين.    

... إقراء المزيد

فاز الكويت على الساحل بنتيجة 39-17 أمس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري العام لكرة اليد. حقق فريق الكويت فوزاً سهلاً على الساحل بنتيجة 39-17 في المباراة التي جمعت الفريقين أمس، على صالة مركز الشهيد فهد الأحمد بالدعية ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري العام لكرة اليد. وكان الكويت أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 19-8 ليرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث، بينما ظل الساحل بنقطة واحدة في المركز الرابع عشر قبل الأخير.   عودة الغربللي   وشهدت المباراة التي جاءت من طرف واحد تفوق الكويت فنياً بشكل واضح، وشهدت المباراة مشاركة نجم الأبيض محمد الغربللي للمرة الأولى هذا الموسم عقب شفائه من إصابة القطع في الرباط الصليبي في نهاية الموسم الماضي، إذ أجرى عملية جراحية في إسبانيا، ثم خضع لفترة تأهيل طويلة قبل العودة مرة أخرى للمشاركة مع فريقه. كما استعاد الكويت اللاعبين عبدالله الخميس وخالد الغربللي بعد شفائهما من الإصابة.   كاظمة يهزم العربي     وفي مباراة أخرى جرت أمس الأول، ضمن منافسات الجولة نفسها، دخل العربي في حسبة معقدة ربما تنتهي بخروجه من سباق التأهل للدوري الممتاز "الخمسة الكبار" بعد خسارته أمام كاظمة بنتيجة 26-24 بعدما كان متقدماً في الشوط الأول بنتيجة 10-9 ليتوقف رصيده عند 7 نقاط في المركز الثامن وتتبقى لديه 6 مباريات مطالب بالفوز فيها جميعاً من ضمنها ثلاث مباريات مع فرق مرشحة وهي السالمية والكويت وخيطان، في حين رفع البرتقالي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني واقترب بشدة من حسم تأهله للدوري الممتاز.   احتجاج الفحيحيل   على جانب آخر، تقدم نادي الفحيحيل باحتجاج رسمي للجنة مسابقات الاتحاد، طلب فيه اعتباره فائزاً بنتيجة مباراته أمام خيطان، التي انتهت لمصلحة الأخير بنتيجة 27-26 يوم الاثنين الماضي، على خلفية مغادرة لاعب خيطان علي أشكناني أرضية الملعب "صالة الاتحاد" وصعوده إلى المدرجات لفض اشتباك خلال الوقت المستقطع، الذي طلبه مدرب فريقه إسماعيل عبدالقدوس في الدقيقة الأخيرة من اللقاء وعودته مرة أخرى للملعب وتسجيله هدف الفوز لفريقه، وذلك دون الحصول على إذن من مراقب اللقاء. ومن المرجح أن يتم رفض الاحتجاج لعدم وجود بند في القانون أو لائحة المسابقات في هذا الشأن.   تأجيل الدوري   قررت لجنة المسابقات في الاتحاد تأجيل موعد إقامة مباريات الدوري العام خلال فترة منافسات بطولة كأس الخليج لكرة القدم «خليجي 23» المقرر أن تستضيفها الكويت خلال الفترة من 22 ديسمبر الجاري وحتى 5 يناير المقبل. وبناء على ذلك، أصدرت لجنة المسابقات جدول المباريات المتبقية في البطولة بحيث تبدأ مباريات الجولة الحادية عشرة في 8 يناير المقبل، على أن تنتهي منافسات البطولة في 21 فبراير المقبل.      

... إقراء المزيد

أكد سطام السهلي، رئيس اللجنة الإعلامية لبطولة "خليجي 23" التي ستستضيفها الكويت من 22 الجاري حتى 5 يناير المقبل، أن لجنته تضع اللمسات الأخيرة على تحضيراتها للبطولة، وأن الجميع يعمل بروح عالية من المسؤولية. وأشار السهلي خلال لقائه في برنامج "عالمكشوف" الإذاعي إلى أنه سيكون هناك مركز إعلامي يعمل خلال 24 ساعة كل يوم خلال أيام البطولة في فندق الشيراتون، إضافة إلى مركزين إعلاميين آخرين في استادي جابر ونادي الكويت اللذين سيستضيفان المنافسات، كما ستقوم اللجنة بإصدار نشرة يومية ترافق البطولة.   ولفت إلى أن اللجنة اختارت د. ناصر الفضلي رئيساً للمركز الإعلامي في استاد جابر، ومحمد الصالح رئيساً للمركز الإعلامي في فندق الإعلاميين، ومتعب الجاسم رئيساً للمركز الإعلامي في استاد نادي الكويت، وفاروق العوضي كمنسق إعلامي للمنتخب الوطني، وعبدالرحمن العلي مصوراً له. وأضاف: "كما تم اختيار محمد المؤمن ليكون مسؤولا عن المؤتمرات الصحافية، إضافة إلى اختيار 18 مصوراً للاستعانة بخدماتهم خلال البطولة". وأوضح السهلي أن "باب التطوع مفتوح للعمل في لجان البطولة المختلفة، فتم منح رؤساء اللجان صلاحية كاملة لاختيار أي شخص يرونه مناسباً للعمل معهم".    

... إقراء المزيد

ترأس وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون العمليات، اللواء جمال الصايغ، اجتماعا ضم كلا من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة، اللواء إبراهيم الطراح، ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون المرور بالإنابة، اللواء فهد الشويع، وعددا من القيادات الميدانية المعنية الأمنية لبحث الاستعدادات وخطة تأمين بطولة كأس الخليج الدورة "23"، التي تستضيفها الكويت اعتبارا من 22 الجاري، وحتى الخامس من يناير المقبل. واستمع الصايغ من القيادات الأمنية إلى شرح عن آلية استعداد كل قطاع لتطبيق الخطة الأمنية والمرورية الخاصة بالبطولة، وذلك بالتعاون مع الجهات الأمنية والجهات الأخرى المشاركة في تأمين وتنظيم البطولة.   وأوضح أن هناك تنسيقا كاملا وتعاونا شاملا بين القادة الأمنيين الميدانيين المعنيين بالخطة الأمنية المرورية التنظيمية الخاصة بالبطولة، سواء على مستوى الخطط المعدة أو البديلة التي يمكن أن تفرضها أي مستجدات، وكذلك التعاون المعلوماتي من أجل إجراءات احترازية ووقائية هدفها التعامل مع أي طارئ أثناء البطولة. وأعرب الصايغ عن ثقته الكبيرة برجال الشرطة وقدرتهم على تأمين تلك البطولة. كما دعا المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع رجال الأمن والمرور واتباع الإرشادات والتوجيهات التي تهدف إلى الحفاظ على سلامة الجميع وتسهيل عملية الدخول والخروج لموقع الحدث من أجل قضاء أوقات ممتعة خلال البطولة.    

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم