http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/23/9863126ed121bef63a147d341f3ea928.jpg
رياضة|| لعنة الإصابات تطارد توتنهام
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/23/1b9a43ea030fed103398068639e55258.jpg
رياضة|| عمرو وردة يعود إلى أتروميتوس اليونانى معارًا مرة أخرى
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/22/efda69936cb1cdb6b64416b8d22a0a7c.jpg
رياضة|| ريال مدريد يتفق مع نجم المنتخب البلجيكي
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/21/3caae2a0dbe765ca345e1513764f887e.jpg
رياضة || يوفنتوس يستعد لـ``افتراس`` كييفو ومواصلة رقمه القياسى فى الدورى الإيطالى
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/21/2417168e8a199affbde0fb70adba424c.jpg
رياضة || محمد صلاح يزين التشكيلة المثالية للجولة 23 فى الدوري الانجليزي
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/21/db8c432e0a3960ee69508b5374591e28.jpg
رياضة || مارسيليا يقترب من ضم بالوتيلى.. والإعلان عن التفاصيل خلال 24 ساعة
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/17/be4b34df33c56d8d0a01d7dce45eff3f.jpg
رياضة || قائد ليفربول يشبه محمد صلاح بـ سواريز نجم برشلونة
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/17/5965da67a9a3c0fa15bc8c7ec894dedf.jpg
رياضة || تأهل سفيتولينا وأوساكا للدور الثالث فى بطولة أستراليا المفتوحة للتنس
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/16/8ffb3465f8e349964a396c7b98e0c0f8.jpg
الاندية المتخصصة تجري انتخابات مجالس اداراتها للدورة 2019 - 2023
http://alblaad.com/files/normal/2019/jan/16/40a4461bdc6c9889b8b2a72d2e75a2a2.jpg
تأهل الاردن واستراليا وفلسطين تنتظر وسوريا تودع المجموعة الثانية في كأس آسيا لكرة القدم

الدوحة - خسر منتخب الكويت الاولمبي لكرة القدم امام نظيره القطري بنتيجة (1 - 3) مساء الثلاثاء في البطولة الرباعية الودية المقامة في العاصمة القطرية الدوحة والتي تضم ايضا منتخبي ايران وطاجيكستان. وسجل هدف منتخب الكويت الوحيد اللاعب عيد الرشيدي في الدقيقة (9) فيما سجل للمنتخب القطري خالد مازيد في الدقيقة 20 وحسن بالنك في الدقيقة 21 وعمرو سراج في الدقيقة 26. وستقام الجولة الثانية للبطولة يوم الجمعة المقبل اذ سيلتقي منتخب الكويت مع نظيره الايراني ايران فيما يلعب المنتخب القطري مع منتخب طاجيكستان. ويسدل الستار على البطولة بإقامة مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة يوم الاثنين المقبل حيث يلعب الكويت مع طاجيكستان وقطر مع ايران. ويعمل الاتحاد الكويتي لكرة القدم على اعداد المنتخب الاولمبي وفقا لخطة وضعتها اللجنة الفنية تنفذ على عدة مراحل متضمنة اقامة مباريات ودية استعدادا للاستحقاقات المقبلة ومنها التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 سنة وتصفيات (اولمبياد طوكيو 2020).

... إقراء المزيد

حسمت العديد من المنتخبات تأهلها لدور الستة عشر من النسخة الحالية لبطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حاليا فى الإمارات وتستمر حتى مطلع فبراير المقبل. وأسدل الستار على منافسات الجولة الثانية من كأس آسيا 2019، مساء اليوم، الأحد، بمواجهة المنتخب التركمنستانى مع نظيره الأوزبكستانى، والتى انتهت بفوز الأخير بنتيجة 4/0.   وأصبح منتخب أوزبكستان الذى يقود الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، أحدث المنضمين لقائمة المتأهلين بكأس آسيا بعدما حقق فوزه الثانى على التوالى ضد تركمنستان، سبقها بعبور عمان بهدفين مقابل هدف.   وحجزت 10 منتخبات مقعدها فى ثمن نهائى كأس آسيا، وهى "أوزبكستان، الإمارات، اليابان، الأردن، الصين، كوريا الجنوبية، إيران، العراق، قطر، والسعودية".

... إقراء المزيد

وضع محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزى، «الريدز» على طريق الانتصارات من جديد، بعد أن قاده إلى فوز مثير أمام برايتون ألبيون، بهدف نظيف من توقيعه، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من الدورى الإنجليزى «بريميرليج».   واستطاع الفرعون المصرى، تعزيز صدارة ليفربول لجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 57، بفارق سبع نقاط عن مانشستر سيتى الذى يسعى لتحسين ترتيبه وتقليص الفارق مع الريدز خلال مباراة اليوم أمام وولفرهامبتون، بينما تجمّد رصيد برايتون عند 26 نقطة فى المرتبة 13.   وفى أعقاب المباراة، نال «صلاح» العديد من الإشادات، التى جاء أبرزها ثناء يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول، على أدائه خلال اللقاء، مسلطاً الضوء على ركلة الجزاء التى حصل عليها محمد صلاح إثر مراوغته للاعب برايتون داخل منطقة الجزاء، التى وصفها بالتصرف «الذكى».   بينما تغزّل ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول، فى الجناح الدولى مؤكداً أنه أثبت للجميع أنه لاعب من طراز رفيع، قادر على تحقيق موسم استثنائى آخر بين صفوف الريدز.   وتصدر الأداء اللافت الذى ظهر عليه أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى الموسم المنصرم خلال مواجهة برايتون، اهتمام الصحف العالمية، أبرزها صحيفة «ليفربول إيكو»، التى عنونت تقريرها عن الفرعون المصرى عقب المباراة «صلاح يواصل تحطيم مقولة لاعب الموسم الواحد المضحكة ويتألق من جديد»، مشيرة إلى أن «صلاح» أنقذ فريقه من تعادل مخيب قبل أن يسجل هدف الفوز خارج ملعب «أنفيلد».   وعلى الجانب الآخر، أبرزت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن «صلاح» واجه العديد من الانتقادات اللاذعة، من جماهير برايتون التى اتهمته بالتمثيل، وادعاء السقوط للحصول على ركلة الجزاء، التى حسم من خلالها المباراة، قبل أن تتدخل الإعادة التليفزيونية لتُبرئ ساحة اللاعب من الاتهامات التى لاحقته.

... إقراء المزيد

اختارت هيئة الاذاعة البريطانية "BBC"، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول في التشكيلة المثالية للجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".   وتغلب ليفربول على برايتون بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما أول أمس السبت بملعب "فالمر"، حيث جاء هدف ليفربول الوحيد عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 50 من عمر المباراة.   وشهدت التشكيلة المثالية تواجد دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الذي قاد فريقه لتحقيق الفوز على توتنهام بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "ويمبلي" فى قمة مباريات الجولة.   وقدم دي خيا واحدة من أفضل مبارياته مع مانشستر يونايتد بعدما تصدى لـ 11 تسديدة من جانب لاعبى توتنهام محققاً أفضل أرقامه في مباراة حافظ فيها على نظافة شباكه على مدار مشواره بمسابقتي الدوري الاسباني "الليجا" والدوري الإنجليزي "البريميرليج".   كما تواجد في التشكيلة المثالية، ثنائي مانشستر يونايتد بول بوجبا وماركوس راشفورد، بعدما قام لاعب وسط منتخب فرنسا بصناعة هدف الفوز أمام توتنهام الذي سجله راشفورد.   ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق 7 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يلتقي اليوم مع وولفرهامبتون بملعب "الاتحاد" في ختام منافسات الجولة.   أما مانشستر يونايتد فيحتل المركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، خلف أرسنال صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف.

... إقراء المزيد

يسعى محمد صلاح نجم منتخب مصر لقيادة ليفربول نحو استعادة نغمة الإنتصارات عندما يحل ضيفاً على برايتون بملعب "فالمر" في الخامسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".   وخسر ليفربول أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1 – 2 في المباراة التي جمعتهما بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 21 بمسابقة الدوري الإنجليزي، بينما ودع مسابقة كأس الاتحاد أمام وولفرهامبتون بعدما خسر بالنتيجة ذاتها.   ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، متفوقاً بفارق 4 نقاط على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل برايتون المركز الـ 13 برصيد 26 نقطة.   ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط أزمة خلفية يعاني منها الفريق نتيجة إصابة 3 لاعبين في مركز قلب الدفاع هم جو جوميز، وجويل ماتيب بالإضافة إلى ديان لوفرين.   ويدرس يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الدفع باللاعب البرازيلي فابينيو في مركز قلب الدفاع بجانب فيرجيل فان دايك لتعويض غياب الكرواتي ديان لوفرين، كما يدرس المدرب الألماني الدفع بالجناح السويسري شيردان شاكيري بجانب ساديو ماني وفيرمينو على أن يتواجد محمد صلاح في مركز "رأس الحربة"، حيث يعتزم كلوب تطبيق خطة "4 – 2 – 3 – 1" خلال المباراة.   وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي اكسبريس" الإنجليزية، فإن التشكيلة الأساسية لنادي ليفربول في مباراة اليوم ستضم كلاً من، أليسون في حراسة المرمى، وفي الدفاع روبرتسون – فان دايك – فابينيو – أرنولد، وفي الوسط: جوردان هندرسون – فينالدوم – ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – شاكيري، وفي الهجوم محمد صلاح.   كما يلتقي اليوم وست هام يونايتد مع أرسنال الذي يضم محمد الننى لاعب وسط منتخب مصر، ليستر سيتي مع ساوثهامبتون، بيرنلي مع فولهام، كريستال بالاس مع فولهام، كارديف سيتي مع هدرسفيلد تاون، تشيلسي مع نيوكاسل يونايتد.

... إقراء المزيد

تأمل السعودية المنتشية برباعيتها ضد كوريا الشمالية الاستفادة من المعنويات المهزوزة للبنان، عندما تواجهها اليوم في دبي ضمن الجولة الثانية من المجموعة الخامسة لكأس آسيا 2019.   فبعدما أنهت المونديال الروسي بنقاط الفوز على مصر محمد صلاح، معوضة بدايتها المخيبة وخسارتها الخماسية أمام روسيا، سحبت السعودية أريحيتها إلى البساط القاري، فدكت مرمى كوريا الشمالية برباعية نظيفة في الجولة الأولى من بطولة كأس آسيا المقامة في الإمارات.   في المقابل، سقط منتخب لبنان أمام قطر بثنائية اختصرها مدربه المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش بإلغاء الحكم هدفا لفريقه في الشوط الأول، ما أثار استياء لاعبيه وجماهيره المحتشدة في مدينة العين.   وتبدو الفوارق كبيرة بين المنتخبين: فالسعودية حققت ثاني أعلى نتيجة في الجولة الأولى بعد فوز إيران على اليمن (5-0)، وكشفت عن مكامن هجومية عدة للقائد الجديد سالم الدوسري، وفهد المولد، وصاحب الهدف الجميل هتان باهبري.   وخلافا للقوة الهجومية السعودية، فلم يحظ اللبنانيون بأية فرصة على مرمى قطر، باستثناء الهدف الملغي للظهير علي حمام، ليتواصل عقمه الهجومي في المباريات الست الأخيرة.

... إقراء المزيد

حقق المتسابق الكويتي راشد الدواس لقب بطولة العالم للدراجات المائية فئة (المحترفين محدودة التعديل) المقامة حاليا في ولاية (أريزونا) الأمريكية. وأعرب الدواس عن بالغ سعادته بتحقيق هذا اللقب ورفع علم الكويت في هذا المحفل العالمي واصفا مشاركته في هذه الفئة ذات التصنيف العالي ب"المجازفة" خاصة أنه أصغر المتسابقين سنا إذ يبلغ من العمر 18 عاما. وحصد المنتخب الكويتي للدراجات المائية 3 ميداليات في نهائيات البطولة التي انطلقت في 3 أكتوبر الجاري وتختتم فعالياتها الأحد المقبل إذ تمكن المتسابق عبدالله الغانم من إحراز أول ذهبية تسجل له بفئة الجالس مبتدئين ستوك وحقق المتسابق راشد الراشد فضية فئة الجالس ستوك للمبتدئين كلاسيك كما حصل المتسابق سالم المطوع على فضية الواقف مبتدئين ستوك.

... إقراء المزيد

اعتبر الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم الجمعة أنه ليس بحاجة لمهاجم صريح كي يفرض طريقة لعبه، طالما يمتلك لاعبين سريعين ويتحركون بشكل جيد.   وقال بيتزي في مؤتمر صحافي في دبي عشية مواجهة لبنان في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس آسيا 2019 في كرة القدم "مهاجمو المدرسة القديمة كانوا يمتازون ببنية صلبة، اليوم نستخدم وسائل أخرى لتسجيل الأهداف".   وتابع "هتان (باهبري) وفهد (المولد) قادران على التسجيل ولو أنهما ليسا قويين على الصعيد البدني. معظم الفرق تفضل اليوم أن يكون لاعبها سريعا ويتحرك بشكل جيد. لدينا مهاجمان أو ثلاثة تتوافر فيهم تلك الصفات".   وتابع بيتزي أنه يأمل في فرضة طريقة لعبه ضد لبنان الذي خسر مباراته الأولى ضد قطر صفر-2، فيما حققت السعودية فوزا كبيرا على كوريا الشمالية 4-صفر ضمن المجموعة الخامسة.   ورأى أن "نقاط قوتنا في الجولة الأولى كانت الدقة، التركيز والمجهود. إذا تابعنا بهذه الطريقة من الصعب مواجهتنا".   وعن مشاركة ظهيره المصاب ياسر الشهراني أضاف "سنحاول متابعة حالته اليوم في التمارين ثم نقرر مشاركته من عدمها".   ورأى لاعب الوسط حسين المقهوي أن "لبنان خسر مباراته الأولى وستكون مواجهته صعبة جدا، لكن نحن نريد تحقيق شيئا في هذه البطولة ومنسجمون مع طريقة لعب المدرب".   ورأى أن "كل لاعبي الوسط قادرون على التسجيل والدليل في المباراة الماضية" التي سجل فيها القائد سالم الدوسري وهتان باهبري جناح نادي الشباب.   من جهته، كشف المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش مدرب المنتخب اللبناني أنه سيستمر باللعب بثلاثة مهاجمين على غرار مباراة قطر التي اعترض فيها على التحكيم لإلغاء هدف محقق.   وأوضح "بكل تأكيد سنلعب بثلاثة مهاجمين (حسن معتوق، باسل جرادي وهلال الحلوة). لعبنا هكذا في بعض المباريات الودية والتأهيلية وفزنا على كوريا الشمالية بالطريقة عينها، لكن نلعب الآن ضد منتخبات أقوى".   وتابع "الجميع احترم أداءنا في الشوط الأول (ضد قطر). ربما نفتقد للخبرة التركيز، وآمل في أن تكون المباراة التالية مختلفة لنتجنب الارباك، وأن نتحلى بالجدية والانضباط من الدقيقة الأولى حتى الأخيرة".

... إقراء المزيد

قال إشبيلية المنافس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم إنه ضم المهاجم منير الحدادي من برشلونة يوم الجمعة.   وكان عقد لاعب إسبانيا البالغ عمره 23 عاما ينتهي هذا الموسم وانتقل إلى إشبيلية مقابل مليون يورو. وأحرز الحدادي 12 هدفا في 56 مباراة مع برشلونة منذ ظهوره الأول مع الفريق في 2014 مع المدرب السابق لويس إنريكي ولعب لفترتين على سبيل الإعارة مع فالنسيا وألافيس. كما إعلن أشبيلية ضم المدافع النمساوي ماكس فوبر، 20 عاما، من أياكس الهولندي.

... إقراء المزيد

قررت مجموعة شبكة "بي إن سبورتس" إيقاف بث القنوات الخاصة بها في مصر ابتداء من اليوم الثلاثاء 8-1-2019. وقالت الشبكة في بيان رسمي عبر صفحتها على "تويتر" : "تأسف مجموعة beIN الإعلامية لكونها غير قادرة على تقديم خدماتها مع الشركة المصرية للقنوات الفضائية اعتباراً من 8 يناير 2019 وذلك بسبب عدم توقيع الصفقة".

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم