http://alblaad.com/files/normal/2018/apr/21/7e5562e0303394d6a72c9e29f789e641.jpeg
صلاح يعادل رقمين قياسيين بهدف واحد
http://alblaad.com/files/normal/2018/apr/21/0c4fd3845b106713573b886e98f80260.png
أبرز المباريات العالمية ليوم السبت 21 أبريل 2018
http://alblaad.com/files/normal/2018/apr/20/7e528e8dd02144e717b76d5c18b74c18.png
فينغر يرحل عن آرسنال نهاية الموسم
http://alblaad.com/files/normal/2018/apr/20/4ff2e56a5225c2dc2f0064dc4f576db8.png
زيدان يفتح الباب أمام بنزيما وبيل للرحيل
http://alblaad.com/files/normal/2018/apr/20/f25b0ff9c87cf3da1f33eae64dffafd6.png
فاصلة البقاء بالممتاز. الأحد
http://alblaad.com/files/normal/2018/apr/20/2999dc554c4d0a6d71971f8f83d7cb16.jpg
صلاح «عينه» على... رقم راش
http://alblaad.com/files/normal/2018/apr/20/47c49f33b601e9c27ee19f4428cf2850.jpg
برنابيو يؤرق زيدان... وبوغبا «يرد» على سكولز
http://alblaad.com/files/normal/2018/apr/20/25bdd39fb227c7b6a63bef572e6b555e.jpg
انطلاق النسخة الـ 50 لكأس اليد.. اليوم
http://alblaad.com/files/normal/2018/apr/20/48d2ee0e20240b725e69f8ac78981176.jpg
لقب الهداف يعود إلى بيت عجب
http://alblaad.com/files/normal/2018/apr/20/09550830d3ca84b330f6522f963993a0.jpg
... لا جديد!!

واصل تشلسي بطل الموسم الماضي صحوته وأنعش اماله في حجز احدى البطاقات المؤهلة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، بفوزه الثمين على مضيفه بيرنلي 2-1 الخميس في مباراة مؤجلة من المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الانجليزي. وهو الفوز التاسع عشر لتشلسي هذا الموسم والثاني على التوالي بعد الاول على ساوثمبتون، فعزز موقعه في المركز الخامس برصيد 63 نقطة بفارق 5 نقاط خلف جاره اللندني توتنهام صاحب المركز الرابع الاخير المؤهل للمسابقة القارية العريقة. وتبقى لتشلسي 4 مباريات امام هادرسفيلد وسوانسي سيتي وليفربول ونيوكاسل، فيما يلعب توتنهام مع نيوكاسل وواتفورد ووست بروميتش البيون وليستر سيتي. وأوقف تشلسي سلسلة 5 انتصارات متتالية لبيرنلي السابع (52 نقطة) ورفع معنويات لاعبيه قبل 3 ايام على مواجهة ساوثمبتون في نصف نهائي مسابقة كأس انكلترا على ملعب «ويمبلي» الاحد المقبل.

... إقراء المزيد

نقل مدرب فريق بشيكتاش سينول غونيش الى المستشفى إثر إصابته في الرأس خلال مباراة الدربي أمام فنربخشة في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس تركيا في كرة القدم ما دفع الحكم الى إيقاف المباراة. وأوقف الحكم الدربي الذي يعتبر بين الأكثر إثارة في أوروبا، في الدقيقة 57 بعد أن سقط غونيش بالقرب من دكة بدلاء فريقه واضعا يديه على رأسه الذي كان يسيل دما. وبحسب وسائل الإعلام التركية، أصيب غونيس في الرأس بمقذوفة مجهولة، ربما أطلقت من المدرجات. ونقل المدير الفني التركي على عجل إلى غرفة خلع الملابس، حيث قام الطاقم الطبي في ناديه بخياطة الجزء العلوي من رأسه بدبابيس، وفقا للصور التي بثتها وسائل الإعلام. وبعد ذلك تم نقل المدرب بسرعة إلى المستشفى، وأظهر فيديو أنه نقل على حمالة ورأسه ملفوفة بضمادات. وقرر الحكم ميت كالكافان إيقاف المباراة التي كانت تقام على ملعب فنربخشه والنتيجة 0/0 (الذهاب 2-2). ووقع الحادث بعد تصاعد التوترات في الشوط الأول الذي شهد على الخصوص طرد مدافع بشيكتاش الدولي البرتغالي بيبي في الدقيقة 30 بسبب تدخل قوي. وسبق للحكم أن أوقف المباراة لمدة خمس دقائق في الشوط الأول بعد إلقاء قذائف ضد لاعبي بشيكاش إثر ركلات ركنية. وأصيب غونس بمقذوفة عندما يحاول تهدئة أحد بدلائه حارس المرمى تولغا زينغين، الذي كان يتجادل مع أنصار فنربخشه. وتشهد الدربيات في تركيا وخاصة بين الفرق الثلاثة الكبيرة في اسطنبول غلطة سراي وفنربخشة وبشيكتاش، أجواء مثيرة.

... إقراء المزيد

أحرز فريق كاظمة للناشئين تحت 15 سنة للكرة الطائرة لقب بطولة كأس الاتحاد، إثر فوزه على نظيره القادسية، الذي حلَّ ثانيا بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين في المباراة النهائية، التي جمعت الفريقين أمس الأول على صالة نادي التضامن، وجاء فريق الكويت في المركز الثالث.   وبذلك، يكون كاظمة حقق الثنائية هذا الموسم لفئة الناشئين تحت 15 سنة، بعد تتويجه بلقب الدوري. وعقب المباراة النهائية، قام عضو مجلس إدارة الاتحاد فوزي المعتوق، وأمين سر نادي كاظمة يوسف بوسكندر، وعضو مجلس إدارة النادي مدير اللعبة مشعل العتيبي، بتوزيع الميداليات التذكارية على لاعبي الفرق الثلاثة الأوائل، وتسليم كأس البطولة لقائد فريق كاظمة.

... إقراء المزيد

استقبل المدير العام للهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح مجلس إدارة اتحاد الاسكواش الجديد برئاسة عادل الغريب. وهنأ فليطح المجلس بثقة الجمعية العمومية، متمنيا لهم التوفيق في أداء رسالتهم.   وناقش د. فليطح مع مجلس إدارة الاتحاد سبل تطوير اللعبة، ودعم امكانياتها لتحقيق المزيد من الانجازات، لاسيما أن الاسكواش الكويتي لعبة ناجحة، وتحتل مكانة مميزة على الصعيدين الإقليمي والقاري. وأكد حرص الهيئة على تقديم كل الدعم الممكن لترجمة الخطط الطموحة للارتقاء بالاسكواش الكويتي في ظل توجه الهيئة الى طرح جديد يهدف إلى النهوض بالألعاب الفردية، وخلق المناخ الملائم لتطورها. وشدد على ضرورة الاهتمام بالاستثمار الرياضي في اتحاد الاسكواش، لتعظيم موارد الاتحاد بما يسهم في دعم اللعبة والنهوض بها.

... إقراء المزيد

اختتمت وزارة التربية، بالشراكة مع الهيئة العامة للرياضة، بطولة كأس المرحلة المتوسطة لكرة القدم، ضمن مشروع "عيالنا أملنا 2"، بمشاركة طلاب المرحلة المتوسطة في المناطق التعليمية الست والتعليم الديني والتعليم الخاص، على ملاعب استاد جابر الدولي مساء امس الأول. وقال المشرف العام على دوري المرحلة المتوسطة لكرة القدم حسن المجمد إن البطولة اشتملت على إقامة 7 مباريات بين الفرق المشاركة تحت إدارة وتحكيم الاتحاد الكويتي لكرة القدم، وأسفرت عن تأهل فريق المعهد الديني وفريق التعليم الخاص للمباراة النهائية التي انتهت بفوز المعهد الديني 2-صفر.   وأشاد المجمد بتعاون الإداريين ومدربي الفرق المشاركة، وحرصهم على إنجاح مشروع "عيالنا أملنا 2"، متمنيا لهم التوفيق والنجاح. من جانبه، أكد مدير ثانوية عبداللطيف ثنيان الغانم، والمدرب المعتمد من الاتحاد الآسيوي حسين أحمد، ان المشروع الرياضي التربوي "عيالنا أملنا 2" يخدم شريحة كبيرة من طلبة المدارس، لاكتشاف مواهبهم وتطويرها وصقلها للأندية الرياضية المحلية لتمثيل الكويت في المحافل الدولية، متمنيا الاستمرار والمزيد من الاهتمام بالمشروع في السنوات القادمة لما فيه مصلحة الطلبة. ووجه الموجه الفني للتربية البدنية في إدارة التعليم الخاص د. عماد دشتي رسالة شكر إلى وزارة التربية والهيئة العامة للرياضة على حرصهم ومتابعتهم للمشروع الرياضي التربوي "عيالنا أملنا 2"، الذي يهدف الى اكتشاف وتطوير مواهب الطلبة الرياضية وصقلها للأندية.

... إقراء المزيد

توج فريق الكراتيه بنادي الشباب بلقب بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الـ25 الشاملة للكراتيه، والتي اقيمت أمس الأول على صالة اتحاد الكراتيه، وحل في المركز الثاني نادي اليرموك، وجاء السالمية ثالثا. كما أحرز الشباب كأس التفوق العام لموسم 2018-2017 برصيد 20 نقطة. وأقيمت البطولة برعاية سمو ولي العهد، الذي أناب محافظ حولي الفريق أول متقاعد الشيخ أحمد النواف لحضور حفل الختام.   وهنأ النواف، عقب البطولة، نادي الشباب بحصوله على الكأس، معربا عن شكره لاتحاد الكراتيه على التنظيم والجهود التي يبذلها وحسن الاستقبال، واعتزازه وفخره بتمثيل سمو ولي العهد في توزيع جوائز البطولة على الفرق والمتسابقين. من جهته، قال رئيس اتحاد الكراتيه مناحي الفضلي إن إقامة مثل هذه البطولات تساهم في زيادة الاحتكاك بين اللاعبين، وتطوير مستوياتهم، مما يعود بالنفع على المنتخبات الوطنية. وتقدم الفضلي بجزيل الشكر إلى سمو ولي العهد على رعايته الكريمة للبطولة، مؤكدا ان هذا الامر ليس بغريب على سموه، فهو من أوائل الداعمين للرياضة الكويتية.

... إقراء المزيد

توِّج فريق الكويت بطلا لكأس الاتحاد تحت 13 سنة للبراعم، بعد تغلبه في المباراة النهائية على منافسه كاظمة بنتيجة 72-41، في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على صالة ثانوية حمد الرجيب في كيفان. وجاء فريق العربي في المركز الثالث، بعد تغلبه على القرين بنتيجة 57-54 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.   وبعد الختام، قام أمين سر الاتحاد، هيثم بارون، بتتويج الفرق الثلاثة الأولى.  وبذلك، يكون الكويت ثأر لخسارته الدوري من كاظمة، واستطاع أن يتوَّج بلقب كأس الاتحاد. وستقام اليوم المباراة النهائية لبطولة تحت 17 سنة للناشئين بين فريقي "الأبيض" و"البرتقالي"، كما سيلتقي الفريقان غداً أيضا في نهائي تحت 19 سنة للشباب.

... إقراء المزيد

صب إنتر ميلان جام غضبه على ضيفه كالياري، عندما اكرم وفادته برباعية نظيفة الثلاثاء في ميلانو، في افتتاح المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وهو الفوز السابع عشر لإنتر ميلان هذا الموسم والأول في مبارياته الأربع الأخيرة، بعد تعادلين وخسارة واحدة، فرفع رصيده الى 63 نقطة. أما كالياري فمني بخسارته التاسعة عشرة هذا الموسم، وتجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الرابع عشر.   وبكر انتر ميلان بالتسجيل عبر المدافع البرتغالي جواو كانسيلاو وتحديدا في الدقيقة الثالثة، وفرض سيطرته على مجريات المباراة وسنحت لمهاجميه العديد من الفرص للتعزيز دون جدوى. وانتظر انتر ميلان حتىa الشوط الثاني لترجمة افضليته، فاضاف قائده الدولي الأرجنتيني ماورو ايكاردي الثالث في الدقيقة 49، رافعا رصيده الى 25 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدفين عن مهاجم لاتسيو تشيرو ايموبيلي المتصدر. وعزز الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش بالثالث بعد 11 دقيقة (60)، قبل ان يختم مواطنه ايفان بيريزيتش المهرجان بالهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة.

... إقراء المزيد

قال الدولي الألماني السابق لوثر ماتيوس إنه يأمل ألا يكون النجم البرتغالي لريال مدريد، كريستيانو رونالدو، في يومه خلال مواجهة الفريقين بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وصرح ماتيوس، على هامش تقديم بطولة الكأس الدولية الودية في ميامي الأميركية "بايرن يمتلك العديد من اللاعبين الكبار، هو فريق كبير يمتلك روحا كبيرة، لكن ريال مدريد ليس فقط فريق كبير لكنه يمتلك رونالدو، الذي يصنع الفارق كثيرا، رغم أنني آمل ألا يكون في يومه أمام بايرن".   وقال ماتيوس إن المواجهتين ستكون متقاربتين كما حدث العام الماضي في ربع النهائي، عندما امتد لقاء الإياب إلى شوطين إضافيين بعد تقدم بايرن 1-2 في ملعب الريال، الذي كان متفوقا بنفس النتيجة في أليانز آرينا، لكن كريستيانو نجح في تسجيل هدفين متتاليين عقب طرد أرتورو فيدال، ليساهم في فوز فريقه 4-2. وأضاف "لا يمكن القول إن ريال مدريد أفضل من بايرن. انهما فريقان لديهما تاريخ في كرة القدم، ربما روح الفريق هي ما يصنع الفارق".

... إقراء المزيد

كشف الدولي المصري محمد النني عن سبب رفضه لفرص مغادرة أرسنال رغم موافقة النادي، قائلا "لم أرد المغادرة. أردت البقاء والمحاربة من أجل موقعي". وفي مقابلة نشرتها صحيفة "ذا ميرور" صرح النني (25 عاما) "كانت هناك بعض الأندية المهتمة بخدماتي، لأنني لم كنت ألعب بالشكل الكافي، وربما اعتقدوا أنهم يمكنهم شرائي أو حتى إعارتي". وأضاف لاعب الارتكاز الذي انضم للغانرز في يناير 2016 قادما من بازل السويسري "سمعت عن ذلك في الأخبار مثلي مثل أي شخص آخر، ولم أكن مهتما على الإطلاق. تحدثت مع الإدارة هنا في النادي وقلت لهم إنني لا أريد المغادرة. أريد البقاء والمحاربة من أجل موقعي". وقال "وثقت في نفسي. لدي حلم أريد تحقيقه ولا أنوي الاستسلام. أحلم بشكل كبير وأرسنال من أكبر أندية العالم، وأنا أريد البقاء".   وبالفعل "النادي رحب بقراري بالبقاء. الناس كانت تقولي لي: أنت لا تلعب بالشكل الكافي ربما عليك المغادرة لكنني أردت إثبات نفسي". وذكرت بعض وسائل الإعلام مثل "reportfootball.london" أن أندية مثل ليستر سيتي الإنكليزي، بطل البريميير ليغ في الموسم قبل الماضي، كان مهتما بخدمات النني الذي رفض تلك الفرصة. ونظرا لأدائه القوي في الآونة الأخيرة جدد أرسنال عقد النني الشهر الماضي ليستمر بصفوفه حتى صيف 2022. وخاض النني إجمالي 31 مباراة هذا الموسم مع "المدفعجية" سجل خلالها هدفا وصنع 4.

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم