http://alblaad.com/files/normal/2017/aug/20/9c2f0e52a52cb9505a3187aed4d2908f.jpeg
ستوك يسقط آرسنال بهدف الوافد الجديد خيسي
http://alblaad.com/files/normal/2017/aug/20/6aad82c57ca3d91b432b1c949aaec094.jpg
زلاجة مائية طولها 300 متر في سيؤول ترويجا لأولمبياد بيونغ تشانغ
http://alblaad.com/files/normal/2017/aug/19/08a1b11f3a9a8ffc6ec13c4749ec8c90.jpg
دورتموند يستهل مشواره بالموسم الجديد للدوري الألماني بفوز مقنع على (فولفسبورغ)
http://alblaad.com/files/normal/2017/aug/19/60abd37f634dbdcf4e7968d41e07beea.jpg
بشرط واحد...دي خيا للبيع
http://alblaad.com/files/normal/2017/aug/19/14ea373ab592825de6c742fd9ba3228f.jpg
رغم الإغراء.. يتمسك ريال مدريد بكوفاسيتش
http://alblaad.com/files/normal/2017/aug/19/43a9cdd7c63f6a903efbe5a108825d05.jpg
يودع نادال ``سينسناتي`` مبكرا
http://alblaad.com/files/normal/2017/aug/19/d152ab52bf110380b93979951a29c617.jpg
تتقدم بليسكوفا في ``سينسناتي``
http://alblaad.com/files/normal/2017/aug/19/8b8f8d1b9b7fc7673756f60b2e230fef.jpg
ماذا يتقاضى خاميس رودريغيز من البايرن بالتفصيل..
http://alblaad.com/files/normal/2017/aug/19/d2336c02c508bbff8ee2ba18572c7cf9.jpg
ينهي (مان يونايتد) سوانزي بأربع دقائق
http://alblaad.com/files/normal/2017/aug/19/5d90d3ec9636c509e3f6e7f6c920b9e8.jpg
يجري نادي الزمالك المصري انتخاباته في الأسبوع الأخير من نوفمبر

وشارك في البطولة 98 ملاكما من خمس دول، هي: الكويت والامارات وسلطنة عمان والسعودية والبحرين. وقلّد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة وأمين عام اللجنة الأولمبية البحرينية الفائزين بالنزالات التي أقيمت اول من أمس، كما شارك في التتويج عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال العقيد خالد الخياط. وعلى هامش البطولة، أهدى الطاقم التحكيمي برئاسة الحكم الدولي الكويتي ناصر القبندي درعا تذكارية الى الشيخ خالد بن حمد.

... إقراء المزيد

أعرب الأمين العام لاتحاد اللعبة الدكتور محمد خليل، خلال وداع الوفد في المطار، عن امنيته في أن يحقق المعسكر الأهداف المرجوة منه، مؤكدا للاعبين أنهم مستقبل الكرة الكويتية، لا سيما أن هناك عددا كبيرا من المواهب الرائعة ينتظرها مستقبل رائع. وفوز وصول الوفد الى المعسكر أمس، بدأ المنتخبان التدريبات في حضور اللاعبين كافة، حيث يضم منتخب مواليد 2004 الذي يدربه طارق الخليفي 30 لاعبا، فيما يضم منتخب مواليد 2005 باشراف إبراهيم عبيد 30 لاعبا أيضا. ويسعى القائمون على المنتخبين إلى الارتقاء بمستوى اللاعبين فنيا وبدنيا، ومنحهم الفرصة كاملة من خلال توفير الاحتكاك الجيد عبر المباريات الودية التي سيخوضها المنتخبان في المعسكر مع فرق أوروبية جيدة المستوى. من جهة اخرى، غادر وفد حكام الاتحاد إلى العاصمة الأذربيجانية باكو للانخراط في معسكر تدريبي يستمر حتى السابع من سبتمبر، استعدادا للموسم المقبل 2017-2018. وتهدف اللجنة الموقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد، من المعسكر إلى الارتقاء بالحكام الى أفضل مستوى فني وبدني ممكن، من أجل الظهور بصورة لائقة في الموسم الجديد. ويخضع الحكام الـ 50 خلال المعسكر الى تدريبات اللياقية البدنية من أجل زيادة معدل اللياقة البدنية قبل انطلاق الموسم، كما ستكون هناك محاضرات نظرية يطعلون خلالها على التعديلات الجديدة التي طرأت على قوانين كرة القدم أخيراً، ومن ثم تطبيقها عمليا عبر التدريبات الفنية. وسمحت اللجنة الموقتة لستة حكام، سيتم الاعلان عن اسمائهم في وقت لاحق، بالعودة الى البلاد في الخامس من سبتمبر، من اجل قيادة مواجهة الكأس «السوبر» بين «الكويت» والقادسية في السابع منه.

... إقراء المزيد

لم يشارك المطوع مع القادسية منذ بداية الاستعدادات للموسم الجديد، والتي انطلقت نهاية يوليو الماضي. وأضاف بوحمد: «المطوع سيغادر الى تركيا غدا، ونأمل في اكتمال صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة». معلوم ان بدر لم يغادر مع الوفد الى تركيا تنفيذا لاتفاق مسبق بين اللاعب ومجلس الادارة. وخلت قائمة القادسية التي غادرت الى المعسكر التركي من سلطان العنزي، الذي يرافق والدته في رحلة علاج، نواف الخالدي، محمد الفهد وطلال العامر، الذين لم يواظبوا على التدريب منذ انطلاق الاستعدادات، اضافة الى حمد امان الذي بات قريبا من تجديد اعارته الى التضامن لموسم آخر، وكذلك سيف الحشان الذي لم تتضح الصورة بعد حول عودته الى الفريق، فضلا عن حسين فاضل بسبب الاصابة، فيما لم تتضح الأمور في شأن الثلاثي سعود الأنصاري وفيصل عجب وعلي جواد الذين غابوا عن المعسكر ايضا. ويواصل «الأصفر» التدريبات في مقر إقامته في اسطنبول، حيث من المقرر ان يخوض مباراة ودية ثانية، خلال الاسبوع الجاري، إذ سبق ان تعادل مع الجامعة الافريقية الاربعاء الماضي، من دون أهداف. واللافت في التدريب، اول من امس، كان مشاركة المهاجم البرازيلي الجديد تياغو بيريرا داسيلفا، الذي تم ترشيحه من قبل المدرب الكرواتي داليبور ستاركيفيتش، ومن المرشح ان يكون المحترف الثالث في «الأصفر» بعد مواطنه ريناتو دي ليما، والغاني رشيد سومايلا، الذي غادر الى تركيا الثلاثاء الماضي. واصيب عبدالرحمن العنزي في التهاب في العين، ولكن ما لبث ان التحق بزملائه بعد تلقيه العلاج في احدى العيادات. ومن المقرر ان يستمر المعسكر حتى 28 الجاري، على ان يعاود القادسية التدريبات في البلاد استعدادا لمواجهة «الكويت»، في مباراة كأس «السوبر» في 7 سبتمبر المقبل.

... إقراء المزيد

وضع الوافدان الجديدان نيكلاس زوله وكورنتين توليسو الفريق البافاري في المقدمة قبل ان يضيف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث من ركلة جزاء بعد ان استعان حكم اللقاء بحكم الفيديو المساعد لأول مرة في الدوري الالماني. وسجل ادمير محمدي هدفا للفريق الضيف في الدقيقة 65 قبل ان يضيع مجموعة من الفرص الجيدة لهز الشباك ثانية قبل نهاية اللقاء. وسيلعب رازن بال شبورت لايبزيج حامل اللقب امام شالكه، اليوم السبت، بينما سيتوجه بروسيا دورتموند، الذي انهى في المركز الثالث الموسم الماضي، للقاء فولفسبورغ.

... إقراء المزيد

قال رئيس النادي فهيد العجمي في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية من تشيكيا اليوم السبت إن المنتخب يقيم حاليا معسكرا تدريبيا هناك مدة ثلاثة أسابيع يجري خلالها عدة مباريات تجريبية مع فرق نسائية تشيكية. وأضاف أن الإدارة الفنية للفريق ستستثمر المعسكر لتطوير اللياقة البدنية للاعبات لتجهيزهن بأفضل صورة للمشاركة في استحاقهن الأهم في مسيرتهن الرياضية. وأوضح العجمي الذي يرأس الوفد المشارك في المعسكر أنه تلمس إصرارا وعزيمة قوية من اللاعبات لتطوير مستوياتهن الفنية وتحسين حالتهن البدنية لتشريف الرياضة الكويتية النسائية في هذه البطولة القوية التي ستشهد مشاركة عدد من المنتخبات الآسيوية والعالمية القوية. وأشاد بشجاعة اللاعبات الكويتيات لإقدامهن على ممارسة هذه الرياضة القوية التي تعتمد على الجانب البدني بشكل كبير ولا تخلو من الإصابات بسبب الاحتكاك القوي أثناء المباريات منوها بجهود إداريات الوفد وعملهن المميز مع اخواتهن اللاعبات. وثمن الاهتمام الكبير الذي أبدته الهيئة العامة للرياضة للفريق الكويتي النسائي الذي تجسد في توفير كل المتطلبات من معسكر خارجي وتسهيل المشاركة في البطولة رغبة منها للنهوض بالرياضة النسائية الكويتية. وأشار العجمي إلى أن نادي الألعاب الشتوية الكويتي تولى بدوره توفير جميع مستلزمات اللعبة للاعبات لضمان تحقيق أفضل انطلاقة لهذا المنتخب الواعد.

... إقراء المزيد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي عصر اليوم أول لقاءاته التجريبية ضمن معسكره التدريبي المقام في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك عندما يواجه فريق جينيس وهو احد فرق دوري الدرجة الثانية المصري ويعتبر اللقاء هو التجربة الأولى للأخضر منذ انطلاق استعداداته للموسم المقبل. ويسعى المدرب الوطني للعربي محمد إبراهيم إلى الوقوف على جاهزية لاعبيه سواء من الناحية الفنية أو البدنية وقياس المعدلات البدنية للاعبي الفريق خلال المواجهة، وذلك لتجهيز البرامج التدريبية للاعبين خلال الفترة المقبلة من المعسكر الذي سيشهد إقامة لقاءات اخرى يجري التجهيز لها خلال الفترة الحالية. وكان الأخضر قد واصل تدريباته اليومية خلال الأيام السابقة وصولا إلى مران يوم امس الذي تواصل خلاله تركيز الجهاز الفني على التدرج في زيادة الأحمال البدنية للاعبين مع إقامة بعض التدريبات الفنية من خلال التقسيمات المصغرة. دخول كيتا وتسود الأجواء الإيجابية معسكر الأخضر أجواء إيجابية بعد دخول العاجي ابراهيما كيتا إلى التدريبات الجماعية بعد شفائه من الوعكة الصحية في ظل قيام الجميع بأعماله وفقا لتخصصه وحرص الجميع على إنجاز مهامه بالشكل الأفضل خاصة اللاعبين الذين يبدون التزاما تاما سواء بالتعليمات الفنية أو الإدارية. إبراهيم يشيد أشاد المدرب محمد إبراهيم بالروح العالية للاعبي الأخضر وبالالتزام الذي أبداه اللاعبون، مشيرا إلى أهمية المباريات الودية في رفع المستوى البدني والفني للاعبين. وكان مسؤولو بعثة الفريق في معسكرهم بالقاهرة اتفقوا على اللعب وديا مع فريق وادي دجلة بقيادة هاني رمزي بعد غد الاثنين بملعب دريم أو ملعب الهدف. ويخطط إبراهيم لخوض مواجهة ثانية مع المقاصة، وصيف الدوري المصري. وقال إبراهيم: إن هذه التجارب القوية سوف تساهم في رفع المستوى الفني والبدني لفريق العربي، اذ لابد من اللعب مع الفرق القوية لتحقيق اكبر فائدة ممكنة.

... إقراء المزيد

شق بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم طريقه بسهولة نحو الفوز 3-1 على باير ليفركوزن في افتتاح منافسات الموسم الجديد، أمس الجمعة، ليدشن بداية مسيرته نحو الفوز باللقب المحلي للمرة السادسة على التوالي ما سيعزز من الرقم القياسي الحالي المسجل باسمه. وضع الوافدان الجديدان نيكلاس زوله وكورنتين توليسو الفريق البافاري في المقدمة قبل ان يضيف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث من ركلة جزاء بعد ان استعان حكم اللقاء بحكم الفيديو المساعد لأول مرة في الدوري الالماني. وسجل ادمير محمدي هدفا للفريق الضيف في الدقيقة 65 قبل ان يضيع مجموعة من الفرص الجيدة لهز الشباك ثانية قبل نهاية اللقاء. وسيلعب رازن بال شبورت لايبزيج حامل اللقب امام شالكه، اليوم السبت، بينما سيتوجه بروسيا دورتموند، الذي انهى في المركز الثالث الموسم الماضي، للقاء فولفسبورغ

... إقراء المزيد

صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم أنه أصيب بـ"الذهول" على غرار عالم الرياضة في إسبانيا بعد اعتداء برشلونة الخميس والذي تبناه تنظيم داعش. وذهب ضحية التفجير بالشاحنة في حي رامبلاس السياحي للمشاة في برشلونة بعد ظهر الخميس 13 قتيلا وأكثر من 50 جريحا، حسب آخر حصيلة غير نهائية. وغرد رونالدو عبر تويتر "لقد أذهلتني الأخبار الواردة من برشلونة. كل دعمي وتضامني لعائلات وأصدقاء الضحايا". من جانبه، قال قائد فريق ريال مدريد لكرة القدم سيرخيو راموس "لا للإرهاب. لا لديكتاتورية الخوف"، في حين أصدر النادي الملكي بيانا عبر فيه عن "ذهوله". وحذا برشلونة حذو غريمه، وقال في بيان "بقلب مثقل من هذا الاعتداء الذي وقع في مدينتنا.. كل قوتنا وتقديرنا للضحايا والأقرباء وسكان برشلونة". من جهته، علق نادي فياريال تقديم مهاجمه الجديد الكولومبي كارلوس باكا "في إشارة نضال" ضد هذا الاعتداء. وستلتزم فرق الدرجتين الأولى والثانية بالوقوف دقيقة صمت قبل بدء المباريات المقررة نهاية الأسبوع الحالي "تكريما للضحايا وعائلاتهم" حسب بيان صادر عن السلطات الكروية. وأشار البيان إلى أن رابطة الدوري "ناشدت اتحاد اللعبة للقيام بهذا الأمر". وكان برشلونة أعلن في وقت سابق أن لاعبيه "سيضعون شريطة سوداء على سواعدهم في جميع المباريات" المقررة نهاية هذا الأسبوع لمختلف الدرجات.

... إقراء المزيد

أعلن نادي بولونيا الإيطالي لكرة القدم الخميس ضم المهاجم الأرجنتيني رودريغو بالاسيو، الذي انتهى عقده مع إنتر ميلانو بعدما دافع عن ألوانه خمسة مواسم، دون الإعلان عن مدة العقد. وخاض بالاسيو (35 عاما)، الذي سيرتدي القميص رقم 24 مع بولونيا، 27 مباراة مع منتخب الأرجنتين سجل خلالها ثلاثة أهداف. واقتصرت مسيرة لاعب بوكا جونيورز السابق الاحترافية في أوروبا على الدوري الإيطالي وتحديدا في صفوف جنوى من 2009 إلى 2012، قبل أن يمضي المواسم الخمسة الأخيرة مع إنتر ميلانو، الذي لم يجدد عقده في نهاية الموسم الماضي.

... إقراء المزيد

نشر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، رسالة مؤثرة على حسابه الشخصي، عقب الهجوم الإرهابي في مدينة برشلونة، الذي أودى بحياة 13 شخصا، الخميس. وكتب ميسي على صفحته بموقع "إنستغرام"، "أريد أن أرسل التعازي ومساندتي الكاملة إلى عائلات وأصدقاء ضحايا الهجوم الفظيع في مدينتنا الحبيبة برشلونة، كما أرفض تماما أي نوع من أنواع العنف". وأضاف ميسي: "لن نستسلم، الذين يرغبون في العيش بعالم مسالم كثيرون جدا، عالم خال من الكراهية، حيث الاحترام والتسامح أساس الحياة". ونشر ميسي مع الرسالة، صورة لمدينة برشلونة باللون الأسود والأبيض، مع شريط أسود على يسار الصورة، يرمز لضحايا الهجوم. ونشر عدد من نجوم برشلونة الآخرون منشورات مشابهة، على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرزهم الإسباني أندريس إنييستا والأوروغوياني لويس سواريز، ونجم برشلونة السابق البرازيلي نيمار، بالإضافة لأساطير برشلونة السابقين مثل البرازيلي رونالدينيو  والإنجليزي غاري لينيكر

... إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم