مجاهر بالإفطار حاول دهس رجال الأمن وأتلف 3 دوريات

الخميس: 1 شوال 1439 - 14 يونية 2018 - 12:55 مساءاً حوادث وقضايا
مجاهر بالإفطار حاول دهس رجال الأمن وأتلف 3 دوريات

صورة أرشيفية

لم يكتف عشريني بالمجاهرة بالإفطار، بل تجرأ على رجال الأمن وكاد يدهسهم في نقطة تفتيش في مبارك الكبير وأتلف ثلاث دوريات اصطدم بها حتى تعطلت سيارته وسقوطه بعد ملاحقة ماراثونية.
المجاهر بالإفطار، وبينما كان «يمزمز» بسيجارته في نهار رمضان، أبصر نقطة تفتيش أقامها رجال أمن مبارك الكبير، فانطلق بسيارته الرباعية متوجهاً إليهم وكاد يدهسهم في محاولة منه للهروب، إلا أنهم استقلوا دورياتهم ولحقوا به بعد الحصول على إذن من الجهات المختصة.
وفي أثناء الملاحقة، تعمد الاصطدام بدورية كانت تسير بجانبه ثم اصطدم بأخرى أمامه، قبل أن يتوقف بشكل مفاجئ لتصطدم به الدورية التي تسير خلفه، ويتسبب في إتلاف الثلاث.
ومع إصراره على إكمال سيجارته وسعيه للهرب من رجال الأمن، انطلق بسرعة قصوى واستمر الأمنيون في ملاحقته حتى تمكنوا من إحكام السيطرة عليه بعد تعطّل سيارته فترجل منها، وكان قد أنهى السيجارة وعاود المقاومة ثم ركض، إلا أن محاولاته باءت بالفشل وتم إيداعه الدورية، وبالتدقيق على بياناته اتضح أنه مواطن في العشرينات من العمر وأحيل إلى مخفر منطقة مبارك الكبير وسُجّلت بحقه قضية إتلاف أملاك الدولة ومجاهرة بالإفطار وتم التحفظ عليه وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

إقراء المزيد