أريج العطار: نلت «خمس طراقات» حقيقية في... «روتين»

الخميس: 1 شوال 1439 - 14 يونية 2018 - 12:42 مساءاً فن و ثقافة
أريج العطار: نلت «خمس طراقات» حقيقية في... «روتين»

أريج العطار

«ردود الفعل جداً جميلة وإيجابية وأسعدتني... والأغلبية كانوا مصدومين وغير مستوعبين ما الذي تعاني منه شخصيتي في روتين».
هذا ملخص ما صرّحت به الممثلة أريج العطار لـ «الراي» حيال ما تقدمه حالياً في مسلسل «روتين»، مشيرة إلى أنها لمست أصداء نجاحها لما رصدته من ردود فعل من حولها. وفي التفاصيل قالت: «نالت شخصية شهد التي أطلّ من خلالها حالياً في مسلسل روتين، من تأليف علي الدوحان وإخراج عيسى ذياب وبطولة نخبة نجوم على إشادة كبيرة من الكثيرين، وقد رصدت ذلك من خلال متابعتي لمواقع التواصل الاجتماعي التي باتت المنبر السريع الذي يعطينا انطباعات الجمهور الإيجابية أو السلبية على حد سواء أولاً بأول».
وتابعت «الشخصية التي أقدمها كانت غريبة بالنسبة إليّ كي أتمكن من تجسيدها بالصورة الصحية مئة في المئة، فهي فتاة ضريرة تتزوج من شاب يعاني من مرض السرطان من دون أن تكون على علم مسبق بذلك، كما تتعرض للتعنيف من والدة زوجها وأيضاً من زوجها، وكل هذه التفاصيل التي أتحدث عنها عايشتها لحظة بلحظة كي تخرج على الشاشة للمشاهدين طبيعية غير مصطنعة، وأتمنى أن أكون قد وفقت فعلاً بذلك، ولا أنكر وجود بعض الصعوبات في تفاصيل صغيرة ساعدني على تخطيها زملائي الفنانون في اللوكيشين خلال التصوير».
وأفصحت العطار عن حقيقة «الطراق» الذي نالته من زوجها في العمل، بالقول: «ربما لاحظ البعض أن الطراق الذي طبعه زوجي على خدي في المسلسل حقيقياً، وهذا هو الواقع الفعلي، وقد قمنا بإعادة تصوير المشهد نفسه خمس مرات، وبهذا يعني أنني أخذت خمس طراقات حقيقية، وفي كل مرة كانت شدته أقوى من التي قبلها». 
وتابعت العطار متحدثة عن إطلالتها الرمضانية الثانية من خلال شاشة تلفزيون الراي بعمل بعنوان «بات نايت»، والذي تجسد فيه شخصية زعيمة قرية البيض، فقالت: «بما أن هذا العمل ذو طابع فانتازي، فقد لقي بدوره نجاحاً وإشادة كبيرة، وعلى الصعيد الشخصي استمتعت جداً به، واستفدت من خبرة المخرج محمد دحام الشمري وتوجيهاته لي».
وعلى صعيد المسرح، أشارت العطار إلى مشاركتها في مسرحية «للحريم فقط»، وقالت: «سأطلّ على الجمهور في عيد الفطر المقبل من فوق خشبة مسرح نادي خيطان من خلال مسرحية الرعب الكوميدية للحريم فقط، وهي قصة ابتسام السيار، ومن تأليف وإخراج هند البلوشي، ومن بطولتها إلى جانب كل من مرام، زهرة الخرجي، ريم أرحمة، بدور عبدالله، عيسى ذياب، أحمد السعدون، فرح، كفاح الرجيب وغيرهم، وفيها سأجسد شخصية الراوية».

إقراء المزيد