«فورسيزونز الكويت برج الشايع»... تجربة غنية بالمتعة والمفاجآت في عيد الفطر

الخميس: 1 شوال 1439 - 14 يونية 2018 - 12:17 مساءاً مال و إقتصاد
«فورسيزونز الكويت برج الشايع»... تجربة غنية بالمتعة والمفاجآت في عيد الفطر

حضور حاشد

دعا فندق «فورسيزونز الكويت برج الشايع» الجديد، ضيوفه للاستمتاع بتجربة مترفة خلال أيام عيد الفطر، يقضون فيها أوقاتاً ممتعة وينعمون بأجواء الضيافة العربية الفاخرة من «فورسيزونز». 
يأتي ذلك احتفالاً بأول رمضان على الفندق منذ افتتاحه، وبعد اختياره ضمن قائمة أفضل الفنادق الفاخرة لعام 2018 وفقاً لمجلة «Condé Nast Traveller Middle East».
ويوفر «فورسيزونز الكويت برج الشايع» باقة العطلة العائلية، لتحلو تجربة العملاء، وقضاء أجمل الأوقات برفقة من يحبون. 
ويمكن للضيوف الحصول على خصم بقيمة 50 في المئة على الغرفة الثانية، للأطفال الذين لا تزيد أعمارهم على 18 عاماً أو الحصول على غرفة «سوبيريور» مجانية عند حجز جناح يُضاف إليه تجهيز غرفة مميزة والمرافق في غرفة الأطفال. 
ويوفر الفندق تجربةً استثنائية لضيوفه هذا العام، تتيح لهم الاحتفال بأجواء العيد والاجتماع مع أحبائهم على مائدة الطعام والاستمتاع بإطلالات بانورامية خلابة على مدينة الكويت من الطابق 21، ضمن الأجواء المميزة لمطعمي «داي فورني» و«سينتوهو» اللذين يقدمان أطباقاً تجمع بين الأطعمة الشرقية والغربية. 
ويمكن للضيوف الاحتفال بعيد الفطر ضمن أجواءٍ عصرية مع باقة برانش العيد المتوفرة أثناء إقامتهم، بحيث يبدع الشيف التنفيذي سيباستيانو سبريفيري وفريقه في تحضير أطباقها الشهية، بدءاً من المقبلات الآسيوية اللذيذة ووصولاً إلى أفضل أنواع البيتزا الطازجة المحضرة في أفران الحطب. 
وأطلق «فورسيزونز الكويت برج الشايع» خيمة «جواهر» الرمضانية الفاخرة، والتي أصبحت نقطةً التقاء حيوية تجمع الضيوف على وجبات الإفطار والغبقة في قلب مدينة الكويت. 
وتُعد «خيمة جواهر» الرمضانية الخيار الأمثل للاستمتاع بأجواء الشهر الكريم، بفضل روعة تصاميمها الداخلية وما تقدمه من قوائم الأطعمة المميزة التي تضم محطات الطهي المباشر، وعروض الفرق الغنائية والأجواء الاستثنائية التي لا مثيل لها. 
وانتهز فريق الفندق هذه الفرصة، وأقام مائدة الغبقة التي دعا إليها عدداً من الإعلاميين والشخصيات المؤثرة على وسائل التواصل الاجتماعي في سبيل التعبير عن الشكر والامتنان لدعمهم المتواصل. 
وقال المدير العام للفندق ديدييه غاردان، إن حلول أول شهر رمضان يمر على الفندق، يأتي مع نجاح خيمة جواهر الأولى، واختياره ضمن قائمة أفضل الفنادق الفاخرة لعام 2018 وفقاً لمجلة «Condé Nast Traveller Middle East»، معرباً عن فخر «فورسيزونز الكويت برج الشايع» بهذا الإنجاز، وتطلّعه إلى الاستمرار في رحلة نجاحاته.
وأضاف أن كل تجربة يمر بها الضيوف في «فورسيزونز الكويت برج الشايع» تتميز بطابعٍ فريد، مؤكداً حرصه على إضفاء هذا الطابع على العناصر الداخلية في الخيمة، بدءاً من العنصر الجمالي المستمد من التصميم العربي العصري للفندق ووصولاً إلى مجموعةٍ متنوعة من الأطباق اخترناها بعنايةٍ فائقة لتلبي أذواق الجميع. 
وشدد على تطلع الفندق إلى الترحيب بضيوفه خلال أيام عيد الفطر الثلاثة، لمنحهم فرصة الاحتفال برفقة أحبائهم مع فريقه ضمن الأجواء المميزة وحفاوة الترحيب. 
ويفتح مطعم «إيلمنتس» أبوابه مرةً أخرى للترحيب بالضيوف اعتباراً من أول أيام عيد الفطر، كما يُعيد مطعم «سينتوهو» فتح أبوابه في 15 يوليو المقبل.

إقراء المزيد