محطات الوقود... أسواق تعاونية مصغّرة

الخميس: 1 شوال 1439 - 14 يونية 2018 - 12:09 مساءاً محليات
محطات الوقود... أسواق تعاونية مصغّرة

صورة أرشيفية

طالب اتحاد الجمعيات التعاونية مؤسسة البترول، بتخصيص المحلات في محطات الوقود للاستثمار من قبل التعاونيات بحسب موقعها الجغرافي.
وأوضح رئيس الاتحاد خالد الهضيبان في تصريح لـ«الراي» ان «الاتحاد ومن منطلق حرصه على تقديم المزيد من الخدمات للمواطنين، خاطب مؤسسة البترول للموافقة على طلبه الذي يعود بالنفع على المواطن، من خلال تحويل هذه المحلات إلى أسواق مركزية مصغرة، تقدم خدماتها بأسعار تعاونية بما يعود بالنفع على المواطنين.
وقال الهضيبان إن «الجمعيات التعاونية، ومن منطلق مسؤولياتها، همها الأول تقديم الخدمات المميزة وليس استهداف الربح فقط، كما أن استثمار هذه المحلات سيسهم في تشغيل عمالة كويتية إضافية فيها، وارتفاع المبيعات وبالتالي زيادة العوائد والأرباح للمواطنين».
واضاف أن «الاتحاد طلب من المؤسسة تخصيص محلات محطات الوقود للجمعيات التعاونية، لإدارتها بشكل مباشر مقابل قيمة استثمارية معقولة تتحملها الجمعية»، مشيراً إلى أن « من شأن ذلك دعم العمالة الوطنية وتأمين الخدمات للمستهلكين بأفضل الأسعار، كما أنه سينعكس إيجاباً على محطات الوقود نفسها».
وأشار الهضيبان إلى أن «اتحاد الجمعيات سيواصل تقديم المبادرات التي تسهم في دعم العمل التعاوني وخدمة المواطنين»، مؤكداً «الحرص على إعداد كفاءات شابة قادرة على العمل وتنمية قدراتها من خلال فسح المجالات كافة أمامها للتدريب والعمل في القطاع التعاوني».

إقراء المزيد