العدساني ألغى استجواب وزيرة الشؤون

الخميس: 1 شوال 1439 - 14 يونية 2018 - 12:16 صباحاً الأمــة
العدساني ألغى استجواب وزيرة الشؤون

صورة أرشيفية

أعلن النائب رياض العدساني إلغاء الاستجواب الذي كان يعتزم تقديمه اليوم ضد وزيرة الشؤون هند الصبيح، مؤكدأ أن الحكومة قامت اتخاذ الحكومة الإجراءات التي طالب بها.
وقال العدساني «تشرفت بدعوة صاحب السمو والتقيت معاه اليوم بحضور رئيس المجلس، وكذلك أشكره جزيل الشكر على حرصه في قضايا البلد التي ذكرتها، وايضا بالنسبة لمحاور الاستجواب الحكومة ستتخذ الاجراءات اللازمة».
وتابع في تصريح صحافي «هذا الاستجواب كامل ومتكامل ويفترض تقديمه اليوم في 13 يونيو 2018، مبينا أن الحكومة اتخذت اجراءات وبقي انتظار التنفيذ».
وأضاف «الامور التي اريد توضيحها هي أن حرية الرأي مكفولة وبدليل انني لم ارفع قضية على أي شخص، ولكن الأساءة للدين والمساس فيه هذا أمر غير مقبول اطلاقا، لذلك الأصل على الحكومة تطبيق القانون وستقوم بهذا الدور وننتظر التنفيذ».
وتابع «المحور الثاني من الاستجواب المكون من محورين، فإن الحكومة ستقوم بالأخذ بالاعتبار خاصة في لجنة الخدمات في مجلس الوزراء ليكون هناك فصلا بينها وبين ديوان المحاسبة، وتم الطلب من الوزيرة المختصة التي يفترض ان يقدم لها استجواب ان تقوم بالاجراءات اللازمة وترفع تقرير إلى لجنة الميزانيات».
وقال «جميع هذه الاجراءات سوف تتم ونسال الله التوفيق للمصلحة العامة، مجددا شكره لسمو الأمير وحرصه على قضايا البلد، ويكفي ان الأمور الخارجية وتحمله مهام خارج البلاد، ونحن سنكون عون للمصلحة العامة، داعيا الله ان يعود عليه هذا الشهر بالصحة والسلامة، وأن يحفظ الله هذا البلد من كل مكروه، وكل عام وانتم بخير».

إقراء المزيد