«الروضان» تُطفئ «شمعتها الـ 39» اليوم

الأربعاء: 30 رمضان 1439 - 13 يونية 2018 - 02:16 مساءاً رياضة
«الروضان» تُطفئ «شمعتها الـ 39» اليوم

صورة أرشيفية

يسدل الستار، اليوم، على النسخة الـ 39 من دورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة قدم الصالات، باقامة المباراتين النهائيتين لمنافسات الكبار والبراعم على صالة اتحاد كرة اليد في الدعية.
ووصلت فرق «كويت ستيل»، «جست كلين»، بنك بوبيان والخليج للكابلات الى مرحلة نصف النهائي التي اقيمت في وقت لاحق امس، لتفتح الدورة ابوابها امام بطل جديد.
وجاء تأهل «بوبيان» الى الدور نصف النهائي عن جدارة، بعدما تمكن من الإطاحة بأحد أقوى فرق الدورة «هوليداي ان» 2-1 ضمن منافسات اليوم السادس والعشرين، بفضل توهج نجمه الارجنتيني كيكي الذي سجل هدفين، وجاء الثاني في اللحظات الاخيرة عبر تسديدة صاروخية. كما تألق من صفوف «بوبيان» البرازيلي ماكسي والعراقي رافد حميد.
في المقابل، واجه «هوليداي ان» صعوبات كبيرة في فرض إيقاعه المميز على مجريات الأمور في ظل إحكام الرقابة على الثنائي البارغوياني سالاس وجيجي، وان كان الاخير قد نجح في تسجيل هدف فريقه الوحيد من جملة ثنائية رائعة مع الاول.
بدوره، اجتاز الخليج للكابلات عقبة الاتحاد الليبي العنيد بهدفي البرازيلي فامبيتا ومشاري النكاس، مقابل هدف علي مسباح، ليودع الاخير الدورة بصورة مشرفة بعدما قدم عروضا مميزة جعلته من الفرق المفضلة لدى جمهور الدورة نظرا للاداء الجماعي المميز للاعبيه.
ويسدل «براعم» المرحوم الشيخ خالد اليوسف الصباح ونادي الكويت الستار على النسخة الثامنة من فئتهما والتي تقام على هامش النسخة 39 من عمر الدورة، عندما يتواجهان في النهائي اليوم.
وتبقى الاثارة والندية العنوان الابرز لمواجهة «اليوسف» حامل اللقب امام نادي الكويت أحد ابطال الدورة السابقين، في إطار استكمال الفريقين لمشوارهما الحافل خلال الأدوار الأولى خاصة مع امتلاك لاعبيهما لقدرات ومهارات عالية نجحوا من خلالها في إمتاع جماهير الدورة بالمواجهات الماضية وصولا الى النهائي.
ويطمح لاعبو الفريقين إلى تسجيل أسمائهم بأحرف من ذهب في سجل أبطال براعم الروضان الذي ناله من قبل نادي الكويت وأكاديمية حسن أبل وإسبانيا والابطال واكاديمية سترايكرو«اليوسف».
ووفقا لمستوى الفريقين، في المواجهات الماضية يصعب التكهن بهوية الفائز، الا أن الأمر الأكيد هو أن عشاق «الروضان» هم على موعد مع «وجبة جديدة» من الإثارة والندية والمتعة الكروية.
وتضم قائمة «اليوسف» كلا من علي دشتي، جاسم صالح، عبد الله محمد، أحمد محمد، عبد الله خالد، يوسف جمال، حمزة زياد، الشيخ محمد يوسف، خالد وليد وبدر سالم. اما قائمة الكويت، فتضم محمد الحلواجي، حسين عبد المحسن، يوسف يعقوب، سعد نايف، يوسف سعود، محمد ياسر، فواز حمد، طلال عبد العزيز، عبد الوهاب ضاري وشاهين الخالدي.
من جهته، اكد الارجنتيني كيكي المحترف بصفوف بيسكارا الايطالي، انه قدم للمشاركة مع بنك بوبيان بحثا عن تحقيق لقب دورة الروضان في مشاركته الثانية في البطولة.
واضاف كيكي ان للدورة بريقا خاصا في ظل المنافسة الشرسة التي تشهدها مبارياتها بمشاركة لاعبين محترفين على مستوى عال، الى جانب محليين مميزين مع بعض الفرق العربية.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم