كاظمة يغازل «شبيب الساحل» ... ويطلب التجديد لعتيق

الأربعاء: 30 رمضان 1439 - 13 يونية 2018 - 02:15 مساءاً رياضة
كاظمة يغازل «شبيب الساحل» ... ويطلب التجديد لعتيق

شبيب الخالدي... لاعب الساحل (الأزرق دوت كوم)

بدأ نادي كاظمة، منذ أيام، تحركات تهدف الى الحصول على نجم فريق الساحل الأول لكرة القدم شبيب الخالدي، ليلعب في صفوفه موسما واحدا على اقل تقدير.
كما تضمن طلب «البرتقالي» تجديد اعارة احمد عتيق لموسم اخر. 
وحظي شبيب باهتمام اكثر من نادٍ اخيراً، بيد ان الامور ستتضح في الايام القليلة المقبلة، خصوصا وان ادارة الساحل لا تمانع في اعارة عدد من اللاعبين اذا كان أي منهم سيستفيد من التجربة، سواء فنيا او ماديا، شرط ان يكون العائد مناسبا مع حجم امكانياتهم.
وسبق لكاظمة ان حصل على خدمات احمد عتيق من الساحل، وانتهت الاعارة بنهاية الموسم المنقضي، وسيعود اللاعب الى ناديه، خصوصا في ظل رغبة المدرب الجديد-القديم عبدالرحمن العتيبي في اعادة بناء الفريق، وسعيه لاستعادة المدافع وليد العازمي الذي أُعير الى الجهراء في الموسم الماضي ايضا.
واعاد الساحل التعاقد مع العتيبي نتيجة عدم نجاح راشد البوص والتونسي مهدي بن حرب في تحقيق ما هو منتظر في الموسم المنقضي، حيث بقي الفريق في دوري الدرجة الاولى محتلاً المركز السادس.
وشهدت الايام الماضية اجتماعات عدة بين عدد من اعضاء مجلس ادارة الساحل والعتيبي، للوقوف على متطلبات الجهاز الفني الجديد الذي سيتضمن عادل السعدون مدربا مساعدا.
وتم الاتفاق بين الطرفين على السعي لتلبية الاحتياجات قدر الامكان، وتذليل المعوقات قبل انطلاق الموسم.
وتضمنت خطة الاعداد تدعيم صفوف الفريق بأربعة أجانب، اثنان منهم في الدفاع، واحد في الوسط وآخر في الهجوم، مع محاولة استقدام اكثر من لاعب محلي.
ولم يجدد الساحل عقود لاعبيه الاجانب، البرازيليين فرناندو بيريز ورومولو كارفاليو والعاجي شيخ اسماعيل.
وتضمنت الخطة انطلاق التدريبات مبكرا في منتصف يوليو، على ان ينتظم الفريق في معسكر خارجي، تم ترشيح تركيا او سلوفاكيا لاستضافته، فضلاً عن الاستعانة بمدرب لياقة بدنية واعداد من تونس.
ورغم طلب الاستعانة بأربعة اجانب، الا ان التوجه يتركز على ضم عناصر شابة خلال الموسم المقبل، خصوصا وانها قدمت مستوى مقنعا في الفترة الاخيرة، ما جعلها تحت انظار اتحاد كرة القدم، حيث اختير العديد منها للمنتخبات، وتحديدا 6 الى المنتخب الأولمبي (تحت 23 عاما)، هم جاسم عتيق، شبيب الخالدي، سعد مبارك، عبدالمحسن العجمي، ناصر جزا وسعود العتيبي. كما اختير 3 آخرين لمنتخب الشباب تحت 20 عاما هم سليمان البوص، سعود الجلال وحمود حربي.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم