«علي الغانم وأولاده للسيارات»... موزعاً حصرياً لإطارات «سوميتومو»

الأربعاء: 30 رمضان 1439 - 13 يونية 2018 - 02:01 مساءاً مال و إقتصاد
«علي الغانم وأولاده للسيارات»... موزعاً حصرياً لإطارات «سوميتومو»

الغانم والقطامي وهاشيا ومحمد بهمن وفيصل بهمن وبهبهاني وسوريش

استحوذت شركة علي الغانم وأولاده للسيارات، المورّد الحصري لسيارات «BMW» و«ميني» و«رولز- رويس» و«لاند روفر» و«ماكلارين» في الكويت، على حقوق توزيع علامة «سوميتومو» للإطارات من شركة البحيرة للتجارة. 
ووقعت «علي الغانم وأولاده للسيارات» اتفاقية توزيع حصرية مع شركة «سوميتومو رابر الشرق الأوسط»، لتصبح الموزّع الحصري لإطاراتها الرائدة في الكويت. 
وتمّ توقيع الاتفاقية من قبل الرئيس التنفيذي للشركة المهندس فهد علي محمد ثنيان الغانم، ومدير عام أول شركة سوميتومو رابر الشرق الأوسط ماساتادا هاشيا، بحضور مدير عام شركة البحيرة للتجارة محمد بهمن، وكبار المسؤولين من شركة علي الغانم وأولاده للسيارات بمن فيهم المدير العام يوسف القطامي، ورئيس الخدمات المشتركة علي بهبهاني، ومدير قسم الإطارات والزيوت والبطاريات آن إس سوريش. وقال فهد علي الغانم إنه إلى جانب كونها المورّد الرائد للسيارات الفاخرة في الكويت، تمثّل «علي الغانم وأولاده للسيارات» أيضاً مجموعة مميزة من العلامات التجارية في مجال الإطارات والزيوت والبطاريات، بما فيها زيوت «ليكوي مولي» وبطاريات «إكسايد». 
وأضاف أن اتفاقية الاستحواذ على حقوق التوزيع الحصرية لإطارات «سوميتومو»، تأتي بمثابة إضافة قوية إلى مجموعة الشركة الحالية من العلامات التجارية الرائدة، وستساهم في تعزيز قدرتها على تقديم مجموعة أشمل من الخدمات لعملائها في الدولة. 
بدوره قال ماتاسادا هاشيا إن توقيع الاتفاقية يشكل علامة فارقة في تاريخ علامة «سوميتومو» التجارية في الكويت، مبيناً أن «علي الغانم وأولاده للسيارات» هي مورّد وموزّع يتمتع بسمعة ممتازة في السوق، ومعرباً عن ثقته بأن علامة «سوميتومو» التجارية ستحظى بحصة سوقية أكبر وسمعة أقوى في الكويت تحت مظلة الاتفاقية الجديدة. 
وتعدّ إطارات «سوميتومو» علامة تجارية راقية تصدّرها شركة «سوميتومو رابر إندستريز»، إحدى أكثر شركات تصنيع الإطارات نجاحاً وتأثيراً في العالم والتي يعود تاريخها إلى أكثر من 400 عام، وهي تشتهر بتصميمها المبتكر وهندستها الدقيقة وجودتها العالية.

إقراء المزيد