1.4 مليون دينار أرباح «كي جي إل» الفصلية

الأربعاء: 2 رمضان 1439 - 16 مايو 2018 - 12:22 مساءاً مال و إقتصاد
1.4 مليون دينار أرباح «كي جي إل» الفصلية

ماهر معرفي

حققت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل (كي جي ال)، صافي ربح بقيمة 1.443 مليون دينار، خلال الربع الأول من 2018 مقارنة بـ731 الف دينار عن الفترة نفسها من العام الماضي، بزيادة قدرها 729 ألف دينار، وبنسبة تساوي 97.3 في المئة؛ وبلغت ربحية السهم 5.21 فلوس مقابل 2.64 فلس للسهم الواحد لنفس الفترة من العام الماضي.

وقال رئيس مجلس إدارة «كي جي إل» ماهر معرفي، إن «الشركة واصلت نهجها في المحافظة على تحقيق أدائها التشغيلي المتنامي خلال الربع الأول من هذا العام، بفضل تطبيقها خطتها الموضوعة والمتضمنة أهدافاً طموحة ومحددة مرتبطة بجدول زمني استطاعت الالتزام بتحقيقه بإتقان، سواء كان على مستوى الأداء التشغيلي أو التوسع محلياً وإقليمياً».

 

وأضاف معرفي أن الشركة حققت نتائج مشجعة، وهو ما يؤكد أن الجهود المبذولة لإحداث نقلة نوعية في المجموعة نجحت في تحقيق أهدافها المرجوة.

وأشار إلى أن نتائج الربع الأول لهذا العام تعكس النمو المتواصل للشركة، حيث حققت ارتفاعا في صافي الربح التشغيلي، لتصل إلى 4.138 ملايين دينار في نهاية الربع الأول من 2018، مقارنة بـ2.727 مليون دينار عن الفترة نفسها من العام الماضي، أي بزيادة قدرها 52 في المئة، مما يعكس قدرة الشركة على حماية أصولها وحقوق مساهميها.

وأوضح معرفي أن الشركة أثبتت حرصها الدائم بالمحافظة على مصداقيتها، وإظهار الشفافية الحقيقية بالتزامها بقواعد وأصول حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة أسواق المال، الأمر الذي يعزز صلابة الشركة، ويساهم في إدارة المخاطر بشكل صحيح، ويؤكد قدرتها على التأقلم مع تقلبات البيئة الاقتصادية.

إقراء المزيد