الشرهان ينضم إلى عضوية الاتحاد الدولي للعقاريين العرب

الأربعاء: 2 رمضان 1439 - 16 مايو 2018 - 12:21 مساءاً مال و إقتصاد
الشرهان ينضم إلى عضوية الاتحاد الدولي للعقاريين العرب

رياض الشرهان وفاروق محمود رئيس المؤتمر الدولي

شهد المؤتمر الدولي الـ 69 للعقار في الإمارات «دبي» الذي ينظمه الاتحاد الدولي للعقاريين (فيابسي) FIABCI اختيار عضو مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار رياض الشرهان عضواً في مجلس إدارة الاتحاد الدولي للعقاريين العرب وذلك على هامش انعقاد المؤتمر.

وقال الشرهان، إن ذلك الانضمام، يعتبر خطوة مهمة للسوق العقاري المحلي، ومكسباً من شأنه توطيد العلاقات بين أصحاب مهنة وسطاء العقار، والمطورين والمكاتب الهندسية العالمية، وسيتم تبادل الخبرات معهم ، مما سينعكس على السوق المحلي بشكل عام.

وأشار الشرهان إلى أن الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار، يسعى الى تعزيز التعاون بين الجانبين في الأنشطة ذات العلاقة بالقطاع العقاري، مؤكدا أهمية الانضمام الى مثل تلك الاتحادات العالمية، مما له من الدور الايجابي في تطوير العمل في السوق العقاري.

 

ويتكون مجلس إدارة الاتحاد الدولي للعقاريين العرب من ٧ أعضاء من عدة دول وترأسه لبنان برئاسة وليد موسى وعضوية كل من تونس والمملكة العربيه السعوديه ولة الإمارات العربية المتحدة (عضوان)

والبحرين بالإضافة الى الكويت.

ويعمل الشرهان خبير دراية في المحاكم وبالسوق العقاري أكثر من 30 عاماً، وتم انتخابه لعضوية الاتحاد الكويتي لوسطاء العقار في الانتخابات التي جرت في مايو من عام 2017.

 

إقراء المزيد