النصف يُكرّم «طائرة العميد»... وتجديد عقد بلعيد

الأربعاء: 2 رمضان 1439 - 16 مايو 2018 - 11:37 صباحاً رياضة
النصف يُكرّم «طائرة العميد»... وتجديد عقد بلعيد

لقطة جماعية لنجوم «طائرة الكويت» في ديوان النصف (تصوير أسعد عبدالله)

أقام عضو مجلس الإدارة، رئيس جهاز كرة الطائرة في نادي الكويت، محمد النصف، حفل تكريم للجهازين الإداري والفني ولاعبي الفريق الأول في ديوان النصف الكائن في منطقة شرق، أول من أمس، بحضور كل من مدير قطاع الناشئين محمد كامل ومدير الفريق الأول منصور الشمري والزميل مطلق نصار والجهاز الفني بقيادة المدرب التونسي خالد بلعيد.
وكانت «طائرة العميد» حققت لقب البطولة التنشيطية مطلع الموسم 2017-2018 والمركز الثاني في الدوري الممتاز وكأس الاتحاد وكأس السوبر. 
ولم يقتصر إنجاز «الأبيض» على الفريق الأول بل حققت فرق المراحل السنية نتائج رائعة أيضاً.
وقال النصف في كلمة له على هامش حفل التكريم: «الوصول الى القمة أمر صعب لكن الصعوبة الأكبر تتمثل في الحفاظ عليها. لقد تم وضع خطة منذ فترة من أجل النهوض بالكرة الطائرة في النادي، وبالفعل بدأنا نجني الثمار عن طريق الفوز في الموسم الماضي 2016-2017 بالبطولات المحلية كافة وشملت الدوري والكأس والسوبر. وحققنا في الموسم المنصرم 2017-2018 الفوز بلقب الشاطئية ووصافة الدوري ولقب الكأس والسوبر وحصدنا كأس التفوق العام في اللعبة للموسم الثاني على التوالي».
وأضاف: «باسمي واسم إخواني فيصل وبدر أبناء المرحوم نزار النصف قمنا بتكريم طائرة العميد وهناك إصرار وعزيمة من الجميع للحفاظ على المستوى المميز الذي وصلت إليه اللعبة. تم تجديد الثقة في المدرب التونسي خالد بلعيد وجهازه المعاون من أجل الحفاظ على البطولات التي حصدها الفريق».
وبيّن أن ثقته كبيرة في بلعيد وجهازه المعاون خصوصاً وأن «الأبيض» عاد الى حصد البطولات تحت قيادته وذلك فور تسلمه المهمة في الموسم 2016-2017.
وأشار إلى أن هذا التكريم مقدم من أبناء المرحوم والده نزار النصف لتشجيع اللاعبين للحفاظ على المستوى الذي وصلوا اليه في الفترة الأخيرة، وانه سيكون هناك تكريم آخر من رجالات النادي ومن مجلس الإدارة.
من جانبه، أشاد الزميل مطلق نصار بالدعم الكبير الذي يقدمه محمد النصف إلى الكرة الطائرة في نادي الكويت والذي أعاد اللعبة الى سكة الإنجازات بعد غياب، وتعاقد مع المدرب التونسي بلعيد وجهازه المعاون وقدم الدعم الى الفريق من خلال تطعيمه بعدد من النجوم.
وأكد أن النصف يعتبر من  الشخصيات الرياضية المتواضعة، وانه عمل على النهوض باللعبة وحقق إنجازا يشهد له الجميع، مشيراً الى أن الإدارة الناجحة هي التي تصنع الإنجازات.
بدوره، توجه مدير الفريق الأول منصور الشمري بالشكر الى أبناء المرحوم نزار النصف وعلى رأسهم محمد النصف وذلك على الدعم المقدم الى الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين بعد الموسم الرياضي الناجح.
من جانبه، أكد بلعيد سعادته بتجديد التعاقد معه من قبل إدارة النادي لقيادة «العميد»، مشيراً الى أن الاستعداد للموسم المقبل 2018-2019 سيبدأ مطلع شهر أغسطس على ان يقام معسكر خارجي في تونس أو في إحدى الدول الأوروبية من أجل إعداد الفريق بالصورة المطلوبة.
وبيّن أنه عازم على الحفاظ على البطولات التي تم تحقيقها في الموسم المنصرم وهي التنشيطية والكأس وكأس السوبر، وإضافة البطولات الأخرى أيضاً، مشيداً في الوقت نفسه بالدعم الكبير المقدم للعبة من قبل رئيس الجهاز محمد النصف «الذي يعمل على تذليل العقبات من أجل الوصول الى الألقاب».

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم