سبعة مدربين أنهوا المرحلة الأولى من «دبلوم المحترفين»

الأربعاء: 2 رمضان 1439 - 16 مايو 2018 - 11:36 صباحاً رياضة
سبعة مدربين أنهوا المرحلة الأولى من «دبلوم المحترفين»

المدربون المشاركون في الدورة

أنهى مدربو كرة القدم الكويتيون المرحلة الاولى من دورة دبلوم المحترفين (PRO) التي استضافتها البحرين في الفترة من 24 ابريل الماضي وحتى 14 مايو الجاري، وشارك فيها 22 مدربا من مختلف الدول العربية، بينهم 7 من الكويت هم سلمان عواد، ناصر العمران، الدكتور محمد المشعان، سمير دشتي، محمد الفيلكاوي، محمد بوعباس، وعبدالله الحسيني.
واشتملت المرحلة الاولى على اللياقة البدنية، على ان تبدأ المرحلة الثانية في 6 اكتوبر المقبل وتستمر لغاية 26 منه، فيما تقام المرحلة الثالثة في يناير 2019 خلال كأس آسيا التي تستضيفها الامارات، حيث ستشمل فترة معايشة مع البطولة، على ان تجرى المرحلة الرابعة الاخيرة في مارس من العام المقبل.
وقال عواد ان «الإيقاف المفروض على الرياضة الكويتية أجبره على تأخر انضمامه الى هذه الدورة، حيث كان مفترضا ان يخوضها في 2015،» موضحا أن «جميع المدربين الكويتيين سعوا الى الخروج من هذه المرحلة بأفضل صورة، حيث ابدوا استعدادا ملحوظا للحصول على هذه الشهادة».
وأضاف ان المحاضر طارق البناي قدم عدداً من الدروس في هذه المرحلة، وابدى تعاونا كبيرا مع الدراسين، موجها الشكر اليه على بذله جهودا كبيرة.
كما وجه عواد الشكر الى الاتحاد البحريني لكرة القدم على جهوده التي بذلها لاستضافة الدورة، وحرصه على تقديم مختلف الخدمات للدارسين، وتهيئة الأجواء المناسبة، ما ساعدهم على التركيز في البرنامج الموضوع.
واشاد بالجهود التي بذلها مدير اللجنة الفنية في الدورة عابد الانصاري، وكذلك المشرف العام يوسف النعيمي الذي كان شعلة من النشاط من خلال تواجده اليومي، سعيا للوقوف على كل ما يحتاجه الدارسون.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم