«العالمي» الكويتي يتأهل لخوض بطولة «نيمار جونيورز فايف»

الإثنين: 29 شعبان 1439 - 14 مايو 2018 - 10:18 صباحاً رياضة
«العالمي» الكويتي يتأهل لخوض بطولة «نيمار جونيورز فايف»

صورة أرشيفية

أعلنت أمس العلامة التجارية "إنترسبورت" في الكويت التي رعت التصفيات الكويتية لبطولة "نيمار جونيورز فايف" لكرة القدم، تأهل فريق "العالمي" الكويتي وتفوقه على 11 منافساً لتمثيل الكويت في المنافسات العالمية لكرة القدم الخماسية في البرازيل، حيث سيحظون بفرصة التعرف على النجم العالمي نيمار.

وجرت التصفيات الكويتية لبطولة "نيمار جونيورز فايف" لكرة القدم، حيث جمعت 12 فريقاً تأهلوا من تصفيات محلية خيضت على مدى خمسة أيام في مركز حسن أبل الرياضي، وفي بوليفارد السالمية، واختتمت بالمباراة النهائية التي أقيمت يوم الجمعة 4 مايو الجاري والتي عكست مستوى مميزاً في كرة القدم لدى الشباب، والذي برز من خلال المهارات الفردية للاعبين، وقدرتهم على التحكم والتلاعب بالكرة، إضافة إلى اللعب الجماعي، واللجوء إلى الخطط والتكتيكات المحكمة.

 

واعتمدت المنافسات على معيار السرعة، إذ كل فريق كان يتألف من خمسة لاعبين على أرض الملعب من دون حارس مرمى، ولدى تسجيل أي هدف كان الفريق الآخر يخسر لاعباً. وكانت كل مباراة تدوم 10 دقائق كحد أقصى، أو تنتهي مع خسارة أحد الفريقين لاعبيه كافة أي بتسجيل الخصم خمسة أهداف.

وكان هذا النمط بارزاً بقوة في نصف النهائي، الذي جمع في مباراته الأولى فريقي "بايرن نيفر لوزن" و"باك ريمونتادا"، وسط أجواء منافسة محتدمة عكست رغبة لاعبي الفريقين في الفوز، قبل أن يكون النصر حليف "باك ريمونتادا". أما المباراة الثانية فلم تقل شأناً من حيث الندية والمهارات الكروية التي برزت خلالها، حين تواجه لاعبو فريقي "بدر حامد" و"العالمي" بهدف الانتقال إلى المباراة النهائية، وخرج "العالمي" فائزاً، حيث بذل اللاعبون جهداً كبيراً، وأخرجوا كل ما في جعبتهم من فنون ومهارات كروية.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم