تأجيل حسم مصير محترفي التضامن

الإثنين: 29 شعبان 1439 - 14 مايو 2018 - 10:02 صباحاً رياضة
تأجيل حسم مصير محترفي التضامن

محترف التضامن يول في لقاء سابق

طالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن، بقيادة المدرب الصربي رادي، جهاز الكرة بتأجيل حسم مصير المحترفين الأربعة إيجور وكوفي وآلن ويول إلى نهاية شهر الجاري.

وجاء قرار رادي حتى يتفرغ مجددا لملف التضامن، إذ إنه يقود المنتخب الوطني الأول بشكل مؤقت في الوقت الراهن، وتركيزه مقتصر على الأزرق ومباراته المقبلة مع المنتخب المصري يوم 25 الجاري.

 

وأجرى جهاز الكرة اتصالات بوكلاء اللاعبين الأربعة، من أجل الإبقاء عليهم حتى نهاية الشهر الجاري، وفقا لطلب الجهاز الفني، حتى يتم حسم مصيرهم، وهو الأمر الذي تمت الموافقة عليه.

ولن يكتفي رادي ومعاونوه بحسم ملف المحترفين، بل حسم ملف اللاعبين الذين تمت استعارتهم في الموسم الماضي من أكثر من ناد، وذلك لمخاطبة أنديتهم، سواء بتقديم الشكر لهم على ما قدمه اللاعبون للفريق، أو الدخول في مفاوضات معهم لتجديد إعارتهم، إلى جانب تحديد احتياجات الفريق من اللاعبين لتدعيم الصفوف.

يذكر أن «التضامن» قد هبط إلى دوري الدرجة الأولى محتلا المركز الأخير في ترتيب جدول البطولة برصيد 10 نقاط فقط، وهناك أمل باستمراره في الدوري الممتاز، في حال تمت الموافقة على إقامة النسخة المقبلة من البطولة بمشاركة 10 فرق.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم