«سوالف ايديده»... عِبَر إذاعية في رمضان

الثلاثاء: 2 شعبان 1439 - 17 إبريل 2018 - 10:24 صباحاً فن و ثقافة
«سوالف ايديده»... عِبَر إذاعية في رمضان

فهد المبارك متوسطاً فريق عمل المسلسل

«سوالف ايديده» ستكون وافرة في شهر رمضان المبارك.
فمثل كل عام، يستضيف استوديو الدراما في وزارة الإعلام أعمالاً محلية متنوعة يجري تسجيلها لتُبث في الموسم الدرامي الرمضاني إذاعياً... وظُهر أمس، اجتمع فريق عمل المسلسل الإذاعي «سوالف ايديده» لتسجيل العمل. الذي سيبث عبر محطة البرنامج العام يومياً عند الحادية عشرة صباحاً.
«الراي» تواجدت في تسجيل الاستوديو، وراقبت أجواء العمل الذي يتناول مواقف يومية بين الأبناء أو الأحفاد، ويحمل قصصاً وعبراً من خلال جدة تروي الحكايات، وتقدم من خلال كل حكاية درساً وعبرة ومثالاً.
أما وكيل وزارة الإعلام لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك، فكان حريصاً على الالتقاء بفريق العمل... والتأكد من حسن سير العمل، وهو قال لـ «الراي»: «مبارك عليكم الشهر مقدماً... وهذه السنة لدينا سبعة أعمال إذاعية، والمسلسلات متنوعة، بين الكوميدي والتراجيدي واللغة العربية... وأتمنى التوفيق للجميع».
من جانبها، قالت الفنانة هدى حسين: «أشارك في هذا العمل الإذاعي خلال شهر رمضان الفضيل، وسأقدم دور الجدة التي ستلقي الحزاوي، والتي تحتوي أسرتها».
أما الفنان ولد الديرة، فأعرب عن سعادته بالعمل مع الفريق الذي وصفه بالجميل، لافتاً إلى أنه سيقدم في كل حلقة شخصية مختلفة.
وكشف الفنان محمد العلوي عن أنه يقدم دور الابن الأكبر والذي تعتمد عليه الجدة في كل شاردة وواردة... معرباً عن سعادته بتجدد تعاوناته مع الإذاعة سنوياً.
يذكر أن «سوالف ايديده» من تأليف هدى حمادة، إخراج غادة السني وتمثيل كل من هدى حسين، ولد الديرة، محمد العجيمي، حمد ناصر، خالد البريكي، محمد العلوي، نسرين، خالد المفيدي وأبرار المفيدي، بالإضافة إلى غيرهم من الفنانين.

إقراء المزيد