( احتفالية وفاء ) ... في ليلة تتويج «العميد»

الثلاثاء: 2 شعبان 1439 - 17 إبريل 2018 - 10:20 صباحاً رياضة
( احتفالية وفاء ) ... في ليلة تتويج «العميد»

معن الرشيد يتوسط نواف الجريد وأحمد الفرهود (تصوير كرم ذياب)

يجهز نادي الكويت «احتفالية وفاء» غير مسبوقة بتتويج فريق كرة القدم في النادي بلقب «دوري فيفا» للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، وذلك على هامش المباراة مع كاظمة ضمن الجولة الاخيرة للمسابقة والمقررة غداً.
وقال عضو مجلس الادارة، معن الرشيد في مؤتمر صحافي عقد في مبنى النادي، امس، بحضور رئيس العلاقات العامة، نواف الجريد، والمنسق الاعلامي احمد الفرهود، ان مجلس الادارة ارتأى ان تكون جمالية الاحتفالية مختلفة هذه المرة عن سابقاتها، وان تشمل حضور من ساهموا بتحقيق انجازات لفريق كرة القدم على مر تاريخه الطويل الممتد منذ العام 1961 وحتى اليوم.
واضاف: «كانت المهمة صعبة للغاية حيث كان المطلوب حصر اسماء جميع اللاعبين الذين مثلوا الفريق منذ ذلك التاريخ والذي تجاوز عددهم الـ 150 لاعباً ما بين من يعيش بين ظهرانينا وراحل، وتمت توجيه الدعوة للجميع سواء بصفة شخصية او عبر من يمثلهم».
واعلن عن دعوة جميع رؤساء واعضاء مجالس الادارات الذين تعاقبوا على النادي منذ تأسيسه والذين يتجاوز عددهم 100 شخصية، كما وجهت الدعوة الى 54 اعلامياً للمشاركة في الاحتفالية التي ستقام على جزأين قبل وبعد المباراة.
وكشف الرشيد عن اقامة فعالية لتكريم اللاعبين الذين رحلوا عن دنيانا ومازالت ذكراهم في قلوب عشاق النادي من خلال ارتداء عدد من اشبال النادي لقمصان خاصة تحمل اسماء وارقام هؤلاء النجوم الراحلين.
واوضح ان البرنامج يشتمل على عرض لفرقة فنون شعبية وبث اغان خاصة بالنادي ولقطات للفريق عبر تاريخه، لافتاً الى انه سيتم توزيع هدايا تذكارية للجمهور تشمل قمصانا وقبعات وكرات تحمل شعار النادي، وتخصيص اماكن للعائلات على يسار المنصة الرئيسية للاستاد، وتوفير المأكولات والمشروبات والذي سيشمل ايضاً الجمهور الذي سيتواجد في المدرج الهلالي على ان يكون الدخول بالمجان.
واعلن الرشيد عن اقامة حملة للتبرع بالدم باشراف بنك الدم «وديوان كويتاوي»، بالاضافة الى دعوة ذوي الاحتياجات الخاصة ونزلاء دور الرعاية الاجتماعية.
وتقدم الرشيد بالشكر الجزيل الى رئيس واعضاء مجلس ادارة نادي كاظمة، واتحاد كرة القدم على موافقتهم على نقل المباراة الى استاد الكويت لاقامة الاحتفالية عليه، كما لفت الى الدور الكبير الذي لعبه «ديوان كويتاوي» ورابطة المشجعين في هذا الاطار.

«الأبيض» يلتقي الفيصلي ودياً

يستضيف فريق كرة القدم في نادي الكويت نظيره في الفيصلي السعودي في مباراة ودية يوم 24 من الشهر الراهن الجاري.
ورحب نائب رئيس جهاز الكرة في «العميد»، عادل عقلة بإقامة اللقاء، موضحاً بأنه يأتي ضمن استعدادات «الأبيض» لخوض بطولة كأس الأمير التي تنطلق الاسبوع المقبل.
معلوم أن «الكويت» لن يخوض منافسات الدور التمهيدي للمسابقة وسيبدأ مشواره من الدور ربع النهائي باعتباره حاملاً للقب النسخة الماضية.
وباشر الفريق تدريباته أمس، استعداداً لمواجهة كاظمة غداً في الجولة الختامية من «دوري فيفا»، بعد ان كان خضع الى الراحة غداة الفوز على القادسية بهدف نظيف في الجولة قبل الأخيرة.
من جهة أخرى، احتفى نادي الكويت، بوفد الهلال السعودي، الذي يتواجد في البلاد لخوض مباراة ضمن دوري أبطال آسيا أمام الاستقلال الايراني أقيمت يوم أمس.
وشارك «الأبيض» شقيقه الهلالي الاحتفال باحراز الأخير للقب الدوري السعودي للمرة الـ 15 في تاريخه.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم