لقب ( دوري السلة ) بين «الكويت» والقادسية

الثلاثاء: 2 شعبان 1439 - 17 إبريل 2018 - 10:19 صباحاً رياضة
لقب ( دوري السلة )  بين «الكويت» والقادسية

الصراع بين «الكويت» والقادسية على اللقب يتجدد الليلة (تصوير طارق عزالدين)

يتواجه «الكويت» حامل اللقب، والقادسية مجددا في الساعة 8:00 مساء اليوم، على صالة الاخير، بحسب القرعة التي اجريت مساء اول من امس، في مباراة فاصلة لتحديد بطل الدوري الممتاز لكرة السلة في الموسم الراهن.
يذكر ان «الأبيض» فرض هذه المباراة بعد فوزه على «الأصفر» 60-57 (الاشواط 10-21 و22-15 و17-15 و11-6)، في المواجهة التي اقيمت السبت الماضي على صالة نادي الكويت في الجولة العاشرة والأخيرة.
وشهدت نهاية المباراة مناوشات بين لاعبي الفريقين وامتدت الى جماهيرهما، وكادت أن تطور لولا تدخل العقلاء.
وكان «الأصفر» فاز على «العميد«82-75 بعد التمديد (66-66 الوقت الأصلي) في القسم الأول، مما حتم اقامة مباراة فاصلة لمعرفة هوية البطل، بعد ان تقاسم الفريقان الصدارة برصيد 19 نقطة لكل منهما، يليهما الجهراء (15) ثم كاظمة والنصر (13) والعربي (11).
ويطمع «الاصفر» في الظفر باللقب، عطفا على المستوى الرائع الذي قدمه هذا الموسم، فيما يسعى «الكويت» للاحتفاظ به وتجديد فوزه على غريمه خلال اربعة ايام.
ويدرك مدرب القادسية، المقدوني جوردانكو ان فريقه مطالب بالفوز والثأر للخسارة الأخيرة من اجل التتويج باللقب.
ويغيب عن القادسية ناصر الظفيري بعد ان رفع الحكم سالم الهزاع تقريراً عنه إلى لجنة المسابقات، لاتخاذ العقوبات اللازمة بحقه لتلفظه على طاقم التحكيم في نهاية اللقاء مع»الأبيض».
في المقابل، يأمل مدرب «الأبيض» يحيى البحر، الذي تولى المهمة مع انطلاق مباريات القسم الثاني، في تكبيد القادسية الخسارة الثانية على التوالي وبقاء فريقه متسيدا اللعبة.

إقراء المزيد

المسابقات

المباراة الوقت القناة
لا يوجد مبارايات اليوم

المركز الفريق النقاط الأهداف

أهم النتائج

المباراة التاريخ النتيجة
لا يوجد مبارايات اليوم

توقعاتك

توقع من الفائز
لا يوجد مبارايات اليوم