الكويتي يوسف السلطان يمضي باتجاه لقب (The Voice)

الإثنين: 1 شعبان 1439 - 16 إبريل 2018 - 12:16 مساءاً منوعات
الكويتي يوسف السلطان يمضي باتجاه لقب (The Voice)

يوسف السلطان لحظة الإعلان عن تأهله

الجمهور يدفع الكويتي يوسف السلطان... ليتقدم نحو لقب «The Voice».
فبعد منافسة شديدة، تخللت الحلقة الثانية من العروض المباشرة عبر الموسم الرابع من «The Voice» التي عرضت مساء أول من أمس على «MBC1» و«MBC مصر»، وبعدما تنافس 12 مشتركاً في الحلقة الماضية وتأهلّ 8 منهم، سجل المشترك الكويتي يوسف السلطان - من فريق الفنان عاصي الحلاني - إنجازاً جديداً بتأهله إلى المرحلة المقبلة في البرنامج، بدعم وبتشجيع كبيرين من جانب الجمهور الذي سانده بقوة، واختاره ليكون من ضمن المتنافسين في المرحلة التالية. 
وغنّى السلطان خلال الحلقة «على خدي» لعبدالله فضالة، فأبدى المدرّبون الأربعة إعجابهم بما قدّمه على المسرح، وتوجّه عاصي إلى المسرح ليقبّل رأس المشترك تعبيراً عن تقديره لفنّه وغنائه، علماً أن الفنان اللبناني اختار آية دغنوج لتكمل معه الرحلة إلى جانب السلطان.
وبالنسبة إلى الفرق الأخرى، فقد شهدت الحلقة على انتقال فيصل الأنصاري من فريق أحلام إلى المرحلة المقبلة بتصويت الجمهور، بينما قرّرت الفنانة أن تنقل معها سهى المصري إلى تلك المرحلة.
أما فريق محمد حماقي، فاختار الجمهور حسين بن حاج، فيما نقل الفنان المصري معه علي رشيد إلى الحلقات المقبلة. وفي فريق إليسا، اختار الجمهور خالد حلمي ليكمل المنافسة، فيما اختارت إليسا هالة مالكي لتكمل معها الرحلة.
وفي الأسبوع المقبل، يغنّي المشتركون الـ 16 أمام المدرّبين ويكون القرار مرّة أخرى بيد الجمهور ليحدّد من سيكمل المشوار في البرنامج، ويصبح أقرب بخطوة إلى اللقب.

إقراء المزيد